طريقة تغيير الصورة الشخصية في اليوتيوب

طريقة تغيير الصورة الشخصية في اليوتيوب ومميزات أن يكون لديك قناة على اليوتيوب ، أصبح البحث عن فرصة عمل تدر قدر من المال والدخل المربح والذي يساعد ويعين على الحياة من الأمور الصعبة بل المستحيلة في هذه الحياة وبسبب قلة فرص العمل وان وجدت لا تمكن الشخص من العيش بكرامة تكفل له أن يستطيع الزواج وتكوين أسرة والعيش بحياة طيبة وكريمة كما يتمنى.

ولأهمية هذا الموضوع لدى كثير من الناس فإننا يسرنا اليوم أن نقدم لكم من خلال موقعنا زيادة هذا المقال تحت عنوان طريقة تغيير الصورة الشخصية في اليوتيوب ومميزات أن يكون لديك قناة على اليوتيوب ، وإليكم التفاصيل؛ فتابعونا.

ما هي كيفية حفظ فيديو من اليوتيوب علي الكمبيوتر؟ هذا وأكثر ما سوف نقدمه لكم أعزائي القراء من خلال مقالنا بالتفصيل تفضلوا بالمتابعة كيف احفظ فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر بأكثر من طريقة

طريقة تغيير الصورة الشخصية في اليوتيوب ومميزات أن يكون لديك قناة على اليوتيوب

في الفترة الأخيرة لا حظنا أنه يوجد الكثير من القنوات التي وصل عددها إلى مئات القنوات على اليوتيوب والتي يتم إنشائها يومياً وتتراوح مواضيعها بين ما يتحدث عن الطبخ والروتين اليومي للسيدات وما بين الألعاب والأغاني وغيرها من المواضيع التي تعتبر شيقة للمشاهدين.

وسوف نتعرف على الطريقة التي بها من الممكن تغيير الصورة الشخصية على اليوتيوب لقناتك وإن كنت لا تعرف فتابع القراءة لكي تعرف كيف تغير صورة قناتك الشخصية وتتعرف على المدة التي من دونها لا يمكنك تغير الصورة إلا بعد مرور فترة معينة.

الصورة الشخصية على اليوتيوب

بعد أن تأخذ قرار بإنشاء محتوى على اليوتيوب وبصرف النظر عن المحتوي الذي قررت أن تنشأ محتوى على اليوتيوب من خلاله يكون أمامك إنشاء صفحة واختيار الاسم وكل هذه العوامل والطرق بالترتيب على الموقع الرسمي لليوتيوب بعد قراءة الشروط والأحكام تتعرف على طرق بالتدريج تتبعها وتختار اسم القناة وبعدها تبدأ في وضع الصورة المصغرة والصورة الرئيسية ولكن من المهم أن تعرف المساحة التي حددتها شركة جوجل وهي الشركة التابع لها اليوتيوب لكل من الصورة الخاصة بالغلاف والصورة الشخصية وهناك لكل منهم أبعاد معينة.

كيف أحفظ الفيديو من اليوتيوب؟ هذا ما سوف نعرفه عند قراءة هذا المقال بالتفصيل تفضلوا بالمتابعة كيف احفظ الفيديو من اليوتيوب على الايفون والويندوز 

وهذه الأبعاد تحدد الصورة المطلوبة وسواء اخترت أي سورة معينة من الهاتف المحمول أو قمت بتصميم صورة من خلال الفوتوشوب حتى تعبر عن المحتوى الذي تقوم به يجب وضع هذه الصورة بالإبعاد التي حددتها شركة اليوتيوب ومن دونها لن يتم قبول الصورة ولقد حددت شركة جوجل واليوتيوب من خلال موقعها الرسمي والذي يسهل التعرف على طريقة إنشاء قناة ووضع الصورة وأبعادها والشروط والأحكام حتى لا يتم غلق القناة لأي سبب من الأسباب الأخرى.

ويجب التعرف أن الصور الخاصة بالغلاف تختلف عن تلك الصور الموجودة في الصور الشخصية والتي لا تتغير مع المكان الذي يتم مشاهدة القناة والمحتوى من خلاله؛ وتبلغ مساحة الصورة التي سوف تظهر على اليوتيوب إذا تمت مشاهدته من خلال التابلت 1440× 2560 ومن الممكن الانتقال من صور الغلاف القديمة إلى صور الغلاف الحديثة بكل سهولة.

ولكي تضيف صورة أو تزيل صورة من اليوتيوب يجب اتباع الطرق التالية ومنها الاشتراك وعمل قناة على اليوتيوب وبعدها يتم اختيار الاسم واختيار صورة مناسبة تتناسب مع الأبعاد التي حددتها اليوتيوب بعدها سوف تظهر نافذة من خلالها يتم اختيار صورة من الجهاز والموجودة مسبقاً على الجهاز لاختيار الصورة التي تتناسب مع المحتوى.

بعدها سيطلب منك اليوتيوب اختيار تخصيص القناة سواء أكانت ترفيهية أو تعليمية أو للطبخ واللعب وغيرها من التصنيفات وبعدها سوف يظهر لك ملحوظة وهي أنه لن يتم تغير الصورة الشخصية مرة أخرى على اليوتيوب إلا بعد مرور 90 يوم من تغير الصورة.

إذا كنت تريد عزيزي القارئ معرفة كيفية التحميل من اليوتيوب بدون برامج تفضلوا عزيزي القارئ بمطالعة هذا المقال تحميل من اليوتيوب بدون برنامج للاندرويد بسهولة

والطريقة السليمة لتغيير الصورة هو الدخول على تطبيق اليوتيوب ومن خلال التطبيق يتم الدخول في الإعدادات الموجودة على الناحية اليسرى أو اليمنى على حسب اللغة التي تم عمل التطبيق عليها ومن خلاله يتم اختيار نافذة قناتي ومن خلالها يكون من السهل الدخول عبر الصفحة الشخصية الخاصة بك وبعدها يتم الضغط على الصورة الشخصية الموجودة على الصفحة وسوف يطلب منك هل متأكد من تغيير الصورة الشخصية وإن كنت ترغب في تغيير الصورة قم بالذهاب إلى الصور الموجودة بالفعل على الجهاز أو التي يتم تصميمها بالأبعاد التي تم وضعها من قبل اليوتيوب وبعدها تكون جاهزة لتوضع على القناة بعد حفظها والضغط على حفظ.

طريقة تغيير الصورة الشخصية بعد التحديث الجديد

سواء أكنت من الناس الذي كان من السهل لهم التعامل مع التحديث الجديد لليوتيوب أو كنت من المتضررين من التحديث ولا تستطيع التعامل مع أو وجدت انه من التحديثات التي أثرت على سرعة اليوتيوب وواجهته وطريقة التعامل مع الإعدادات الخاصة به إلا أنه يجب التعرف على الطرق السليمة للتعامل مع وضع الصورة الشخصية لليوتيوب والتي تعرف بالصورة المصغرة غير صورة الغلاف والتي لها أبعاد مختلفة أخرى.

ومن الأبعاد والإعدادات الجديدة والتي تخص تطبيق اليوتيوب على الوضع الجديد هي أنه قد تحتاج إلى عمل التحديث أو قبول التحديث الذي يتعلق بجهاز المحمول أو الكمبيوتر الخاص بك حتى يكون من السهل عليك التعامل مع التطبيق والتعديل عليه بسهولة؛ وبعدها قم بالدخول على التطبيق اليوتيوب بعد التحديث والدخول على إعدادات الحساب وبعدها طلب الدخول على إعدادات جوجل واختيار الحساب الذي ترغب في تثبيت التعديلات عليه.

ماهي كيفية الربح من اليوتيوب؟ هذا ما سوف نتعرف عليه عند قراءة هذا المقال تفضلوا بالمتابعة أعزائي القراء  كيفية الربح من اليوتيوب في خمس خطوات

بعدها يتم الضغط على المعلومات الشخصية واختيار الخانة التي بها اختيار الكاميرا للحصول على صورة أو لتعيين الصورة الشخصية من خلال الصور الموجودة على الجهاز والمحملة مباشرة وبعدها يتم اختيار الصورة وفقاً لحجم الصورة وشكلها وألوانها ومن المهم أن تكون متوافقة مع الأبعاد التي حددتها اليوتيوب وبعدها يتم الضغط على أيقونة الحفظ وحفظ التغيرات وبعدها سوف يتم الحفظ بشكل تلقائي وسوف يتم تغيير الصورة الشخصية بكل سهولة.

مميزات أن يكون لديك قناة على اليوتيوب

  • قنوات اليوتيوب من أكثر وأفضل أنواع الاستثمار الموجودة والمتوفرة بكل سهولة في الوقت الحالي والتي لا تحتاج إلى الكثير من المال والدخول وعمل حساب على اليوتيوب لا يحتاج إلى مال فهو من التطبيقات المجانية والتي لا تحتاج إلى مال لإنشاء حساب.
  • من الممكن عمل قناة للعمل المتميز الذي تقوم به أو الموهبة التي تتميز بها فقط من المنزل أو من المطبخ ومن خلال الهاتف المحمول الخاص بك وإن كانت لديك كاميرا مميزة من الممكن التصوير بها ولا تحتاج إلى إمكانيات جبارة وكل ما تحتاجه هو قرار بعمل قناة على اليوتيوب.
  • القنوات على اليوتيوب مربحة للغاية والكثير من اليوتيوبر المشهورين لديهم الكثير من المميزات ويحصلون على الكثير من المال الذي يصل بهم إلى أن يكون لديهم أموال وبيوت وعربيات والكثير من الاستثمارات التي تتيح لهم العيش حياة كريمة إلا أنها تحتاج إلى أن يكون لديك صبر حتى تجني وتحصل على النجاح والذي قد يأتي بعد سنوات طويلة وتحتاج أيضا ليكون لديك نسبة كبيرة من المتابعين لقناتك على اليوتيوب وبعدد الاشتراكات يكون لديك متابعين وعلى عدد ساعات المشاهدة والمتابعة يكون لديك عدد من الدولارات والتي تمكنك من الحصول عليها كل أخر شهر.

إذ كنت عزيزي القارئ معرفة كيفية إنشاء قناة علي اليوتيوب والربح منها فإننا نقدم لكم أعزائنا القراء في هذا المقال بالتقصيل كل ما يخص هذا الموضوع تفضلوا بالقراءة انشاء قناة على اليوتيوب والربح منها كيف يكون بالتفصيل

  • اليوتيوب يتيح لك المشاهدة عبر التليفزيون من خلال التطبيقات الموجودة على الهواتف الحديثة أو من خلال بعض الأجهزة اللوحية التليفزيونية الحديثة والتي تمكن الشخص من التحكم في الهاتف من خلال التليفزيون ومن خلال بعض الأجهزة الموجودة في محال الكمبيوتر.
  • اليوتيوب يمكنك من وضع الكثير من التفاعل والمشاهدات الكبيرة من خلال وضع الهاش تاج على الفيديوهات والذي يسمح بالمزيد من المشاهدات.

قدمنا لكم من خلال موقعنا هذا المقال عن طريقة تغيير الصورة الشخصية في اليوتيوب ومميزات أن يكون لديك قناة على اليوتيوب ، نرجو أن نكون قد أفدناكم وأجبنا على كل أسئلتكم ونرحب بمزيد من الأسئلة والاستفسارات عبر موقعنا ونعدكم بالرد عليها في أقرب وقت إن شاء الله.

طبتم وطاب لقاؤنا بكم.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.