طريقة شحن كارت اتصالات وأسعار كروت شحن اتصالات

طريقة شحن كارت اتصالات وأسعار كروت شحن اتصالات ، شركة اتصالات مصر من أكبر شركات المحمول شهرة على مستوى جمهورية مصر العربية وتبلغ تغطيتها العديد من المحافظات المصرية. هذا إلى جانب ملايين من العملاء في كافة المحافظات. وأما فيما يخص طرق شحن كروت اتصالات على حسب أنواعها وأسعارها والأكواد المطلوبة للشحن والإستعلام عن الرصيد الحالي. وسوف نتعرف على طريقة شحن كارت اتصالات في هذا المقال.

ولأهمية هذا الموضوع لدى كثير من الناس فإننا يسرنا اليوم أن نقدم لكم من خلال موقعنا زيادة هذا المقال تحت عنوان طريقة شحن كارت اتصالات وأسعار كروت شحن اتصالات ، وإليكم التفاصيل؛ فتابعونا.

هل تريد عزيزي القارئ معرفة عروض النت من اتصالات؟ وهل تريد معرفة أهم الباقات التي تقدمها الشركة؟ هذا ما سوف نعرفه عند قراءة هذا المقال بالتفصيل عروض النت من اتصالات وأهم الباقات

طريقة شحن كارت اتصالات وأسعار كروت شحن اتصالات

ما هو كود شحن كارت اتصالات

يعتبر كارت الشحن من أنسب وأررخص طرق شحن الرصيد لعملاء أي شركة من شركات المحمول لأنها في متناول اليد وتتناسب مع كل الأحوال الإقتصادية والطبقات الإجتماعية المختلفة. وتعمل العديد من الشركات على تقديم أفضل العروض الخاصة بها والمستمرة على مدار العام والتي تتناسب مع كافة الطبقات الإجتماعية والإقتصادية والمليئة بالدقائق المجانية التي تسع مدة الكارت ويستطيع المستخدم الإستمتاع بالعديد من الخدمات والإتصال والرسائل. فهناك من أنواع الكروت ما هو ب 10 ج أو 25 أو 50 و 100 وغيره.

وأما عن كود الشحن الخاص بعملاء كروت اتصالات هو أنك عندما تشتري الكارت سوف تقوم بخدش العلامة الرمادية المظللة حتى يظهر لك الرقم السري الذي سوف تشحن به الرصيد وبعدها يمكنك الإتصال أو إدخال الكود رقم 555 وإتباع التعليمات التي سوف تظهر في الرسالة الصوتية بمجرد الإتصال.

وبعدها سوف تظهر رسالة تفيد انه تم شحن الرصيد بمبلغ الكارت وما تم خصمة من الرصيد بسبب المكالمات من النوتة أو رسائل كلمني شكراً واى مبلغ تم إستلافه للرصيد والإتصال.

إذا كنت عزيزي القارئ تريد معرفة رقم اتصالات الخاص بك، فإننا سوف نقدم لك بالتفصيل كل ما يخص هذا الموضوع تفضل بقراءة هذا المقال الذي كتبناه من أجلك أنت معرفة رقم اتصالات الخاص بي وكيفية معرفة رقم هاتفك خط اتصالات Etisalat 

أسعار كروت شحن اتصالات

هناك العديد من الشرائح والمستويات المحتلفة في السوق والتي تخص كروت الشحن في شركة اتصالات للمحمول. ومن هذه القيم والكروت المختلفة هو كارت 10 وكارت 5 وكارت 25 وكارت 15 وتقدم شركة اتصالات خدماتها فيما يخص الشحن على الهواء في العديد من المحال التي تقدم خدمة فوري وللأشخاص الذي لا يستطيعوا إتباع الإرشادات الموجودة على الكارت والذين لايستطيعوا القراءة والكتابة فهو من الأمور السهلة في خدمات شحن الكروت.

وفي كل كارت من الكروت يعرض مختلف الباقات وعدد الدقائق التي يمنحها الكارت مثل 160 دقيقة و 450 دقيقة و 750 دقيقة و 110 دقيقة ولكي تتعرف على نوع الشحن المتناسب مع الكارت الذي أشتريته من الممكن الإتصال بخدمة العملاء على رقم * 811 # وإختار من بين المعروض الشحن الذي يتناسب مع الفئة المشترك فيها.

عروض الإنترنت من شركة الاتصالات

  • باقات الأنترنت لمن يشحن ب 20ج يحصل على 1000 ميجا.
  • باقات الأنترنت لمن يشحن ب 35 ج يحصل على 2500 ميجا.
  • باقات الأنترنت لمن يشحن 60ج يحصل على 6000 ميجا.

شركة اتصالات مصر

شركة اتصالات مصر واحدة من أشهر الشركات المصرية في مجال الاتصالات والمحمول والإنترنت ولها أكثر من 16 عشر فرع في العديد من الدول العربية في أسيا وإفريقيا والعديد من دول الشرق الأوسط وبدأت العمل في مصر منذ عام 2007 وبدأ تنافس مع العديد من الشركات الكبيرة الموجودة في مصر وقتها مثل شركة فودافون للمحمول وشركة موبينيل وقتها.

وأستطاعت في فترة قصيرة أن تنال على ثقة العملاء في مصر وتعمل على تطور خدماتها وعروضها والتعامل مع التقنيات الحديثه في مجال تطور الأنترنت والتقنيات الحديثة في الشبكات مثل شبكة 4G , 3G  وغيرهم. وعملت على تغطية كافة محافظات الجمهورية بشبكات الجيل الثالث والرابع.

ما هو رقم خدمة عملاء اتصالات؟ وما هو موقع الشركة الإلكتروني؟ كل هذه الأسئلة وأكثر سوف نقدم إجاباتها من خلال هذا المقال بالتفصيل تفضل بالقراءة رقم خدمة عملاء اتصالات الإمارات والدعم والمساعدة على الموقع الإلكتروني

كود خدمة سلفني على النوتة من إتصالات

تقدم شركة اتصالات خدمة سلفني على النوتة كنوع من الدعم في حالة عدم وجود رصيد كافي لإجراء المكالمات الهاتفية وفي أكثر من مكالمة لمدة 3 دقائق فقط وحتى 3 جنيهات يتم خصمهم بعد ذلك من الشحنة القادمة.

وحتى تستطيع الإشتراك في خدمة سلفني على النوتة من الممكن الإتصال على كود *911 # وسوف تصلك رسالة تتبع فيها التعليمات التي تخص الإشتراك في الخدمة وهو أنك تطلب الإستلاف بواقع مبلغ 3 جنيهات خدمة سلفني على النوتة وبعدها يصلك رسالة التأكيد على أنك تستطيع إستخدام الخدمة والإتصال على النوتة في حدود 3 جنيهات.

تقدم لك خدمة سلفني على النوتة من اتصالات إمكانية استخدام الخدمة أكثر من مرة والإتصال على كافة المحافظات والمكالمات الدولية ولكنها يجب أن تكون قصيرة.

وسوف يتم خصم قيمة 5 قروش من قيمة الخدمة المطلوبة ويتم إضافتها على تكلفة المكالمة التليفونية. ومن أهم ما يميز الإستمتاع بما تقدمه شركة اتصالات من خدمات ما تقدمه في مجال الإنترنت على الهواتف المحمولة بأقل سعر وأعلى جودة على مدار اليوم الواحد وبأسعار شهرية وبشحنات وباقات مميزة على الدقائق المجانية والأنترنت والميجا بايتس وهذا ما يميز شركة اتصالات عن باقي الشركات الأخرى المميزة والتي تنافسها في المجال. وفي النهاية هذه المنافسة في صالح العملاء المستخدمين وتعمل شركة اتصالات بشكل مستمر على زيادة عدد الأبراج الخاصة بالشبكة للعمل على اعلى تغطية على مستوى المحافظات وأنها لا تتأثر بعلو المكان أو بعده طالما كان هناك تغطيه منتشرة على كامل المكان.

كيف أعرف المتبقي من باقات الإنترنت

قد تكون من المشتركين في خدمات الأنترنت المختلفة التي تقدمها شركة اتصالات ومع الاستخدام المستمر تقلق من انه قد يحدث وأن ينفذ الرصيد الخاص بك وترغب في التعرف على باقي الرصيد من باقة الأنترنت؛ وهو من الخدمات السهلة التي تقدمها اتصالات وذلك باتباع التعليمات الآتية وهي:

قم بإدخال الكود الخاص بخدمة اتصالات إنترنت وهو *855 *5 # من الهاتف المحمول الخاص بك وسوف يتم الرد عليك برسالة نصية تعرفك ما تم استهلاكه من الأنترنت الشهري والمتبقي لك من الخدمة وموعد دفع الشحن الجديد للإنترنت وما إذا كان هناك باقات مجانية على الباقة التي تتعامل معها والعروض التي من الممكن أن تستخدمها وتتعامل معها.

إزاي تعرف استهلاكك من شركة اتصالات؟ وإيه هو نظام باقة حكاية؟ كل ما تريد معرفته قدمناه لك  في هذا المقال بالتفصيل تفضل بالقراءة إزاي اعرف استهلكت كام ميجا في اتصالات ونظام باقة حكاية

طريقة التحقق من توفر خدمة الأنترنت

  • هناك العديد من الطرق التي تستعلم بها عما إذا كان هناك عطل في الأنترنت وأنت تعمل في المنزل او على الهانف المحمول الخاص بك عندما ينقطع الإرسال وترغب في التأكد من عدم وجود قطع للإتصال في الإنترنت في المنطقة.
  • ويوفر موقع شركة اتصالات مصر هذه الخدمة للاستعلام عن الانترنت في المنطقة وعليه من الممكن الدخول على موقع اتصالات مصر الموقع الرسمي وسوف يتطلب منك ملء العديد من البيانات ومنها الأسم ورقم الهاتف الأرضي والأنترنت المنزلي وعنوان المنزل ورقم الهاتف المحمول والبريد الإلكتروني الخاص بطالب الخدمة وصاحب الإشتراك.
  • وبعدها عليك بالضغط على زر التحقق من الخدمة وسوف يظهر لك النتائج إن كان هناك عطل ما في الشبكة وطبيعة المشكلة ووقت حلها.
  • وإن لم يكن هناك مشكلة إلا في الجهاز الخاص بك فمن الممكن اللجوء إلى الموقع الذي سوف يساعدك على حل المشكلة إن كان هناك مشكلة في الجهاز أو ما شابه وكل ماعليك هو إتباع التعليمات المناسبة وسوف يتم حل المشكلة في أقرب وقت ومن خلال الموقع من الممكن التعرف على الخدمات وباقات الأنترنت الحديثة التي تقدمها الشركة باستمرار.

قدمنا لكم من خلال موقعنا هذا المقال عن طريقة شحن كارت اتصالات وأسعار كروت شحن اتصالات ، نرجو أن نكون قد أفدناكم وأجبنا على كل أسئلتكم ونرحب بمزيد من الأسئلة والاستفسارات عبر موقعنا ونعدكم بالرد عليها في أقرب وقت إن شاء الله.

طبتم وطاب لقاؤنا بكم.

قد يعجبك أيضًا