محتوى يحترم عقلك

طريقة شحن كارت فودافون فكة 10 جنيه

طريقة شحن كارت فودافون فكة 10 جنيه بطريقة سريعة وسهلة يحتاجها مستخدمي أورانج، حيث تعتبر شركة فودافون من أكثر الشركات المستخدمة في مجال الاتصالات حول العالم، تعمل الشركة على توفير جميع الخدمات المختلفة للعملاء المشتركين فيها من أجل تشجيع العلماء الأخرين أيضًا على الاشتراك فيها سواء كانت تلك الخدمات متعلقة بخدمة الإنترنت أو متعلقة بخدمة الاتصالات وشحن الكروت، من خلال موقع زيادة سنتعرف على كيفية شحن كارت فودافون.

طريقة شحن كارت فودافون فكة 10 جنيه

تعمل شركة فودافون على توفير كافة الخدمات لعملائها، حيث تعتبر خدمة شحن الكروت من ضمن الخدمات التي تسعى الشركة دائمًا إلى تسهيلها على عملائها في تأديتها، حيث جاءت طريقة شحن كارت فودافون فكة 10 جنيه على النحو التالي:

  • لطلب 450 دقيقة تكون شاملة لجميع الشبكات خلال أسبوع كامل من خلال كود #رقم الكارت *858*1*.
  • لطلب 450 ميجا بايت صالحة لأسبوع كامل من خلال كود”# رقم الكارت *858*2*”.
  • لطلب رصيد عادي مقداره 7 جنيهات ادخل الكود التالي # رقم الكارت*858*.
  • كما يمكن شحن كارت الفكة من خلال الاتصال على 858 حيث يتم تواصلك مع خدمة الرد الآلي حيث يتم تخييرك ما بين اللغة العربية أو الإنجليزية قم باختيار اللغة التي تريدها ثم قم بالضغط على رقم 1 لشحن الكارت وقم بإدخال رقم الكارت المكون من أربعة عشر رقم وسوف يتم شحن الكارت فورًا.
  • حيث يتم اعتبار الدقيقة بدقيقة لشبكة فودافون بمعدل 5 دقائق للشبكات الأخرى، أما في حالة ما إذا أردت تحويل عدد من الدقائق إلى ميجابايت أو فليكسات قم بالاتصال على *78#.

اقرأ أيضًا: كود الغاء عرض 365 من فودافون

طريقة شحن كارت فودافون فكة 10 جنيه لرقم أخر

وفرت شركة فودافون خدمة شحن كروت الرصيد للأرقام الأخرى من خلال خطوات بسيطة وسهلة وهي كالاتي:

  • قم بالاتصال على رقم 858 واختار اللغة المناسبة معك ثم قم بالضغط على رقم 2 لشحن الكارت رقم اخر ثم قم بإدخال الرقم الذي تريد شحن الرصيد له وقم بالتأكد من صحة الرقم ثم قم بإدخال رقم الكارت المكون من أربع عشر رقمًا حتى تتم العملية بشكل صحيح، سيتم إرسال رسالة نصية لك للرقم الذي قمت بشحنه رصيد بأنه تم شحن الكارت بنجاح.

 شحن كارت فودافون من الموقع الرسمي للشركة

يمكن لعملاء فودافون شحن الرصيد لهم أو لغيرهم من خلال الموقع الرسمي لشركة فودافون في خطوات سهلة وبسيطة وهي كالاتي:

  • قم بزيارة الموقع الرسمي لشركة فودافون مــن هنـــا.
  • قم باختيار طريقة الشحن التي تريد استخدامها سواء كانت من خلال كارت الشحن أو من خلال كريدت كارد.
  • قم باختيار الرقم الذي تريد شحن رصيد له وقم بالتأكيد من صحته، ثم قم بإدخال رقم الكارت الخاص بالشحن والمكون من 14 رقم والتأكيد عليه وسوف يتم شحن الكارت بكل سهولة.

اقرأ أيضًا: رسوم سحب فودافون كاش من ATM

طريقة شحن كارت فودافون من فودافون كاش

تعد طريقة شحن الرصيد من خلال فودافون كاش من أكثر الطرق استخدامًا وشيوعًا بين مستخدمي شبكة فودافون، حيث وفرت الشركة تلك الخدمة للتسهيل على عملائها القيام بتلك العملية بكل سهولة ويسر وذلك من خلال الخطوات التالية:

  • يمكنك الاتصال على رقم #9* ثم قم باختيار شحن رصيد أو شحن كروت فكة ومن ثم تحديد الرقم الذي تريد ارسال الرصيد إليه سواء كان رقمك أو أي رقم غريب ثم قم بتحديد قيمة الرصيد الذي تريد شحنه ثم قم بإدخال الرقم السري الخاص بك والمكون من 6 أرقام لكي يتم تنفيذ العملية بشكل صحيح.
  • يوجد كود خاص بشحن الرصيد إلى الرقم الخاص بك من خلال فودافون كاش وهو #قيمة الشحن*9*0*.
  • يمكنك شحن رصيد إلى أي رقم فودافون أخر من خلال ادخال هذا الكود، “#قيمة الشحنة*رقم الموبايل*9*3*”.

تعتبر شركة فودافون من أكثر الشركات التي لها صيت كبير في المنطقة العربية، وذلك لأنها تقدم الكثير من الخدمات والتسهيلات التي تيسر على العملاء استخدام الشبكة.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.