كيفية شحن محفظة فون كاش من فوري

كيفية شحن محفظة فون كاش من فوري أمر يسعى الكثيرين إلى معرفته، والجدير بالذكر أن البنك الاهلي دائمًا يسعى إلى توفير كافة سُبل الراحة إلى عملائه، حيث إن الأشخاص الذين يمتلكون محفظة فون في البنك الأهلي يمكنهم شحن هذه المحفظة بعدة طرق مختلفة ومن دون الذهاب إلى البنك وإهدار الكثير من الوقت والجهد، ولذلك سوف نعرف كيفية شحن محفظة فون كاش من فوري، من خلال موقع زيادة.

كيفية شحن محفظة فون كاش من فوري

إلى جميع عملاء البنك الأهلي يمكنهم فتح محفظة فون والاستفادة من مميزاتها وذلك بسهولة شديدة عن طريق التطبيق الخاص بالبنك الأهلي، بالإضافة إلى أنه يمكن شحنها من خلال خدمة فوري، ولمعرفة كيفية شحن محفظة فون كاش من فوري يلزم اتباع الخطوات التالية:

  1. أولاً يلزم على العميل فتح محفظة فون كاش من خلال التطبيق الخاص بالبنك الأهلي عن طريق تحميله متجر بلاي أو من هنا
  2. بعد ذلك يجب الانتقال إلى الصفحة الرئيسية لمحافظة فون كاش والضغط على كلمة إيداع.
  3. في تلك الخطوة سوف تفتح نافذة جديدة تحتوي على كود يحتوي على 6 أرقام موجودين في خانات متسلسلة.
  4. بمجرد الحصول على الكود المتسلسل يجب الذهاب إلى أي تاجر أو أي منفذ بيع يمتلك ماكينة فوري، وذلك لكي يقوم بوضع هذا الكود على ماكينة الفوري.

اقرأ أيضًا: طريقة شحن فودافون كاش

كيفية شحن محفظة فون كاش من الفيزا

بعد أن تمكنا من معرفة كيفية شحن محفظة فون كاش من فوري، سوف نتطرق إلى ذكر كيفية شحن محفظة فون كاش عن طريق الفيزا كما أنها تدعم أي نوع من أنواع الفيزا أو البطاقات الائتمانية، حيث إن البنك الأهلي استطاع بتلك الطريقة استهداف جميع العملاء للاشتراك في محفظة فون كاش وذلك لأنهم وفروا أكثر من طريقة يمكن من خلالها العميل شحن محفظته دون إهدار للوقت أو الجهد، وتتمثل خطوات شحن محفظة فون كاش من الفيزا في الآتي:

  1. في البداية يجب أن يتوجه الشخص الذي يرغب في ربط البطاقة الائتمانية بمحافظة فون كاش إلى أقرب فرع البنك الأهلي، أو من الممكن فعل ذلك من خلال الموقع الرسمي الخاص بالبنك الأهلي على الإنترنت ويمكن الوصول إليه بسهولة من هنا
  2. في حالة دخول الموقع قم بتتبع الإجراءات وسوف تتمكن من ربط الفيزا بسهولة، أما في حالة الذهاب للبنك يجب التوجه إلى أحد موظفي البنك وطلب ربط الفيزا بمحافظة فون كاش.
  3. ثم بعد ذلك يقوم موظف البنك الأهلي بإعطاء ذلك العميل استمارة تفيد بطلب ربط محفظة فون كاش بالفيزا أو تأشيرة الدخول، ويجب على العميل كتابة كافة البيانات بدقة
  4. بعد ذلك يقوم الموظف بالتحقق من البيانات المكتوبة من قِبل العميل، ويقوم أيضًا بتسجيلها خلال النظام الرقمي الخاص بالبنك الأهلي.
  5. سوف يتلقى العميل خلال وقت قليل جدًا إشعارًا يفيد بتأكيد ربط البطاقة الائتمانية بمحفظة فون كاش البنك الأهلي.
  6. في حالة تأكيد الطلب يكون العميل نجح في ربط البطاقة الائتمانية بمحفظة فون كاش ويستطيع إتمام جميع العمليات المصرفية التي يرغب بها بكل سهولة من خلال ماكينة ATM، أو من خلال خدمات فوري.

شحن محفظة فون كاش عن طريق ATM

في صدد معرفتنا بكيفية شحن محفظة فون كاش من فوري يجدر بنا ذكر طريقة شحن محفظة فون كاش البنك الأهلي من خلال ماكينة الصرف الآلي، أو ATM ، ويمكن أن عمل ذلك بكل سهولة عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  1. يلزم أولًا أن يقوم العميل بالذهاب إلى أي ماكينة صرف آلية قريبة منه لكي يتمكن من ربط التعاملات المصرفية الخاصة بمحفظة فون كاش بماكينة الصراف الآلي.
  2. بعد ذلك يلزم وضع الفيزا أو البطاقة الائتمانية في المكان المخصص لها في ماكينة الصرف الآلي.
  3. ثم بعد ذلك يجب أن يقوم العميل بكتابة كلمة المرور الخاصة بالبطاقة الائتمانية التي يملكها.
  4. في حالة الانتهاء من كتابة كلمة المرور الصحيحة بدقة يلزم الضغط على كلمة استمرار الموجودة على شاشة ماكينة الصرف الآلي.
  5. سوف تظهر عدة اختيارات يلزم أن يقوم العميل بالضغط على كلمة المحافظ الإلكترونية.
  6. ثم بعد ذلك يجب الضغط على الزر الذي يفيد بإيداع المال نقديًا.
  7. في هذه الخطوة سوف يجد العميل على شاشة ماكينة الصرف الآلي خامة تطلب منه كتابة المبلغ الذي يريد إيداعه في محفظة فون كاش البنك الأهلي.
  8. بعد الانتهاء من كتابة مبلغ الإيداع يلزم الذهاب إلى محفظة فون كاش من خلال التطبيق الخاص بالبنك الأهلي الموجود في متجر بلاي، أو من هنا
  9. ثم بعد الانتقال إلى محفظة فون كاش سوف يظهر للعميل عِدة خانات يجب الضغط على الخانة التي تفيد بتحديد وسيلة الشحن ويقوم باختيار ماكينة الصرف الآلي أو ATM
  10. في تلك الخطوة سوف تظهر نافذة جديدة بها الرقم التسلسلي لمحافظة فون كاش.
  11. يجب أن يقوم العميل بإدخال هذا الرقم التسلسلي في الخانة المخصصة له في شاشة ماكينة الصرف الآلي، ويجب توخي الحذر جيدًا عند كتابة ذلك الرقم حتى لا يتحول المال إلى أي محفظة تخص أي شخص آخر.
  12. سوف يظهر للعميل بعض البيانات على الشاشة التي تخص محفظته، ويجب أن يقوم العميل بتأكيد إيداع المبلغ عن طريق الضغط على زر التأكيد الموجود على شاشة ماكينة الصرف الآلي.
  13. في حالة إتمام كافة البيانات السابقة بشكل صحيح سوف يصل إلى العميل رسالة على رقم الهاتف المحمول تفيد بنجاح عملية شحن المال من خلال ATM

اقرأ أيضًا: رسوم تحويل فودافون كاش

شروط فتح محفظة فون كاش البنك الأهلي

وضع البنك الأهلي مجموعة من الشروط الهامة التي يجب أن تتوافر في العميل الذي يرغب في الحصول على محفظة فون كاش والاستفادة من مميزاتها وخدمتها، وتتمثل متطلبات وشروط البنك الأهلي في الآتي:

  • يجب ألا يقل عُمر العميل الذي يرغب في فتح محفظة فون كاش البنك الأهلي عن 16 عام.
  • من الضروري أيضًا أن يكون العميل يمتلك شريحة اتصال لأحد الشركات المدعمة بواسطة محفظة فون كاش مثل اتصالات أو فودافون أو أورانج.
  • من أهم الشروط أيضًا التي يضعها البنك الأهلي لفتح محفظة فون كاش أن يتوافر مع العميل صورة من بطاقة الهوية الشخصية به، وهناك ضرورة أيضًا لإحضار الأصل للاطلاع عليها.

اقرأ أيضًا: تحويل رصيد من فودافون كاش لرقم أورنج

مميزات فتح محفظة فون كاش البنك الأهلي

يسعى البنك الأهلي دائمًا إلى توفير جميع الخدمات المتميزة لعملائه، ولعل محفظة فون كاش من أحدث الخدمات المقدمة من البنك، وتكمُن مميزات فتح محفظة فون كاش البنك الأهلي في الآتي:

  • يمكن أيضًا من خلال خدمة فون كاش التسوق الإلكتروني من خلال عمل بطاقة بنكية تسمى بالبطاقة الافتراضية والتي يتم استخدامها مرة واحدة فقط.
  • يُتيح البنك الأهلي لعملائه إمكانية تحويل المال من محفظة إلى أخرى ولكن بشرط أن تكون تابعة إلى نفس البنك، بالإضافة إلى أن المعاملات المالية التي تتم عن طريق المحفظة تكون بالجنيه المصري.
  • بالإضافة إلى أن محفظة فون كاش البنك الأهلي تدعم جميع خدمات فوري مثل شحن الرصيد إلى الهاتف ودفع جميع فواتير الكهرباء والماء والغاز، وكذلك التبرع المؤسسات المختلفة.

يسعى البنك الأهلي دائمًا إلى تقديم كل ما هو جديد من عروض وخدمات لعملائه، بالإضافة إلى توفير جميع التسهيلات الممكنة، الأمر الذي جعل الكثير من الناس يتهافتون لكي يصبحوا من ضمن عملاء هذا البنك.

قد يعجبك أيضًا