كيف اخلي شعري كيرلي

كيف اخلي شعري كيرلي، يعتبر الشعر الكيرلي له شكل مختلف ومميز وكثير من البنات يعشقون التغيير ويحاولون تغيير شكل الشعر إلى كيرلي، حيث أنه مناسب جداً للخروج في  كل وقت وخاصة المناسبات الهادئة، حيث يوجد كثير من الطرق السهلة لعمل الشعر كيرلي بدون استخدام استشوار أو مكواة للشعر حيث أن الشعر الكيرلى أصبح موضة في الفترة الأخيرة.

كيف اخلي شعري كيرلي

  • إذا كان الشعر يتميز بتموجات في الأصل، فتكون ذلك الطريقة مناسبة له من خلال غسيل الشعر جيداً بالشامبو أو حمام الكريم المفضل إليكي، ثم يمشط الشعر بمشط  ذو أسنان واسعة ثم يجفف الشعر جيداً وليس بالفوطة ولكن بتيشيرت قطن حتى ينشف الشعر بدون هيشان، حتى يمتص الماء الزائد ويكون الشعر ليس جافاً أو مبلل حتى يظهر بشكل لائق، ثم استخدمي كريم المخصص لشعرك ولا تسرحي شعرك بمشط أو فرشاة كي لا يُفسد التموجات.
  • وممكن استخدام الأصابع أو الأقلام حتى إعادة تنسيق التموجات.

ومن هنا يمكنكم قراءة موضوع شعري برتقالي كيف اخليه رمادي ونصائح لصبغ الشعر في المنزل: شعري برتقالي كيف اخليه رمادي ونصائح لصبغ الشعر في المنزل

طريقة عمل الشعر الكيرلي بطرق مختلفة

  • يجب أولاً أن يكون الشعر رطب ثم يمشط جيداً، استخدمي كريم الشعر المفضل لديكي حتى أن يعمل على ترطيب شعرك بطريقة نافعة لشعرك.
  • يقسم الشعر إلى ثمانية أقسام متساوية، ثم يضفر، ممكن يُضفر على حسب عدد الضفائر التي تناسب كثافة شعرك، وايضاً ممكن عدد ضفائر الشعر إذا كنتي تفضلين التموجات الصغيرة.
  • يترك الشعر حتى يجف طوال الليل أو ممكن استخدام الاستشوار إذا كنتي لديكي مشوار، تفك الضفائر ومزج الشعر معاً بالإظافر دون استخدام مشط حتى الحصول على الشكل المناسب.

ومن هنا سنتعرف علي موضوع افضل الزيوت لتكثيف الشعر ومشكلات الشعر الدهني: افضل الزيوت لتكثيف الشعر ومشكلات الشعر الدهني

عمل طريقة الشعر كيرلي باللف

  • يمكن تقسيم الشعر إلى عدة أقسام، ثم نمسك كل قسم ولفه على شكل دائرة ونثبتها بالدبابيس، ثم تفك في الصباح وتظبط بالأصابع.

طريقة عمل الشعر كيرلي بالكعكة

  • اولاً يقسم الشعر إلى أربع أقسام، كل قسم نلف الشعر على شكل كعكة بإستخدام الدبابيس، وفي الصباح تصفف فقط وتظبط بالأصابع.

ونرشح لكم قراء موضوع أفضل مكواة شعر سيراميك بالأيونات ومميزات وعيوب كل نوع: أفضل مكواة شعر سيراميك بالأيونات ومميزات وعيوب كل نوع

طريقة عمل الشعر كيرلي بطريقة الكعكة والضفائر معاً

  • إذا كنتي مستعجلة فهذه طريقة سهلة وهي عبارة عن أن تقسيم الشعر إلى قسمين وعمل ضفيرتين ولف كل ضفيرة على شكل كعكة، يجفف الشعر جيداً عن طريق الاستشوار، ويترك لمدة 30 دقيقة ثم يفك وينظم الشعر بالأصابع ويجب في هذه الطريقة استخدام مثبت للشعر.

ولا يفوتكم قراءة موضوع طريقة فرد الشعر المجعد أفضل وصفات المنزلي لفرد الشعر: طريقة فرد الشعر المجعد أفضل وصفات المنزلي لفرد الشعر

طريقة عمل الشعر كيرلي بالشرائط

  • قطعي تيشيرت قطن على شكل شرائط طويلة، ثم يقسم الشعر إلى خصلات صغيرة وتلف حول الشرائط ويتم ربطهم، ثم يترك حتى يجف بإي طريقة مناسبة ليكى، ثم يفك وينظم باليد.

طريقة عمل الشعر الكيرلي بالرول

  • يقسم الشعر إلى خصلات صغيرة، وتلفي تلك الخصلات على الرول خلال الليل ويفك في الصباح. 

وللتعرف علي موضوع افضل شامبو للشعر الجاف والمتقصف والمصبوغ: افضل شامبو للشعر الجاف والمتقصف والمصبوغ

في نهاية المقال تعرفنا كيف عمل الشعر كيرلي بأكثر من طريقة و طرق مختلفة وسريعة وسهلة، حيث أن تختلف الطريقة أيضاً على حسب نوع الشعر والطريقة الأسهل لديك، وأيضاً يجب عليكي الاهتمام بشعرك جيداً وترطيبه والعنايه به أي كان استايل الشعر.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.