محتوى يحترم عقلك

كيفية النسخ واللصق في الموبايل

كيفية النسخ واللصق في الموبايل يمكن أن تتم بسهولة، فعملية النسخ واللصق لم تعد خاصة بأجهزة الكمبيوتر أو أجهزة اللاب توب فقط بل أصبحت متاحة أيضًا في الهواتف الذكية لتمكنك من نسخ الروابط والنصوص والصور المختلفة من تطبيق ولصقها في التطبيق المراد الظهور فيه، لذا من خلال موقع زيادة يمكن التعرف على الطريقة المثالية للنسخ واللصق في الموبايل.

كيفية النسخ واللصق في الموبايل

عند البحث عن كيفية النسخ واللصق في الموبايل يمكن التأكد أنك تعرف الطريقة الصحيحة للنسخ واللصق الخاصة بالهواتف الذكية وهي تتمثل في الآتي:

  1. النقر مطولًا على النص الذي ترغب في نسخه.
  2. قم بالسحب لتغطية السطور المدرجة في النص التي ترغب في نسخها.
  3. ثم يظهر لك عدة اختيارات تختار منها نسخ.
  4. بذلك تكون قد نسخت النص ويمكنك لصقه في المكان الخاص به.
  5. حيث يجب أن تذهب إلى التطبيق الذي ترغب في اللصق فيه.
  6. ثم تضغط مطولًا على المكان الخاص بإدراج النصوص.
  7. يظهر لك عدة خيارات تختار منها لصق.

اقرأ أيضًا: اختصار النسخ واللصق في الكيبورد

تطبيق النسخ واللصق

إلى من يبحث عن كيفية النسخ واللصق في الموبايل وبعدما حاول القيام بالعملية بالطريقة العادية المخصصة للهواتف الذكية ولم يفلح الأمر إليه بعدة تطبيقات يمكنه تحميلها من على متجر google play حيث تعوض عن هذه المشكلة المزعجة الذي يعاني منها الكثير، وتتضمن التطبيقات الآتي:

1- تطبيق Copy Text On Screen

كيفية النسخ واللصق في الموبايل

يعد تطبيق copy text on screen أفضل ما يمكنه تسهيل كيفية النسخ واللصق في الموبايل لأنه ذكي ويقوم باستخراج النصوص المدرجة في أي صور بدون استغراق أي وقت، حيث تقوم بإدراج لقطة الشاشة الموجود فيها النص إلى التطبيق ويقوم التطبيق بفصل النصوص عن الصورة بخاصية التعرف الضوئي.

حيث تسمح هذه الخاصية بالتعرف على الحروف الموجودة في الصور بتقنية دقيقة تصل دقتها إلى 99 % بالإضافة إلى أنه يدعم عدد كبير من اللغات يصل إلى 95 لغة ويمكن النسخ منه إلى أي تطبيق آخر.

2- تطبيق Clipper

كيفية النسخ واللصق في الموبايل

يعد تطبيق كليبر clipper أفضل تطبيق يمكنه حل مشكلة النسخ واللصق في الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد، حيث يمكنك تنظيم النصوص في حافظة للمنسوخات وإنشاء قوائم يمكنك من خلالها إيجاد ما تبحث عنه من نص منسوخ حسب الفئة والتاريخ الخاص بنسخه.

كما يسمح لك تطبيق كليبر clipper بتعديل أي نص قمت بنسخه بخطوات بسيطة عن طريق تحديد النص المراد تعديله والضغط مطولًا عليه ليظهر عدة اختيارات من خلال يمكنك تعديل النص بسهولة.

اقرأ أيضًا: الفرق بين عمليتي النسخ والقص

3- تطبيق Copy Bubble

كيفية النسخ واللصق في الموبايل

تطبيق Copy Bubble يسمح للمستخدم من نسخ عدد لا نهائي من النصوص يمكن الوصول إليها بدون العديد من الخطوات حيث يساعد التطبيق المستخدمين على الوصول إلى القطع النصية بنقرة واحدة، فعندما تقوم بتنزيل التطبيق على الهاتف الجوال تلاحظ وجود فقاعة على الشاشة.

من بداية ظهور هذه الفقاعة يمكنك نسخ أي عدد من النصوص وسوف تتوجه مباشرةً إلى الفقاعة وبالتالي تتمكن من الوصول إلى المعلومات الموجودة داخل ذلك النص الذي قمت بنسخه، بالإضافة إلى إمكانية لصقها في أي تطبيق آخر بنقرة واحدة، بالإضافة إلى إمكانية تحميله بدون أي رسوم من المتجر google play.

قبل أن تحدد أنك تعاني من مشكلة في النسخ واللصق في الموبايل يمكنك التأكد من أن الشاشة الخاصة بهاتفك الجوال تعمل بفعالية، وإذ لم تكن كذلك فعليك اختيار إحدى التطبيقات.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.