محتوى يحترم عقلك

كيف انسخ رابط الواتس اب

كيف انسخ رابط الواتس اب؟ وما هي مميزات هذا التطبيق؟ فمن منا لا يقوم باستخدام الواتس اب في الوقت الحاضر، حيث انتشر استخدام هذه المنصة الإلكترونية المُتميزة، فقد قام هذا التطبيق بتوفير العديد من الطرق للتواصل، ومن أهمها إمكانية أخذ الرابط الخاص برقمك، وهذا ما سنعرض لكم طريقة العثور عليه من خلال موقع زيادة.

كيف انسخ رابط الواتس اب

من المتعارف عليه أن تطبيق الواتس اب يوفر الكثير من الطرق التي تُمكن أي شخص من التواصل معك من خلال الرقم الخاص بك، فتُعد أسهل وأفضل هذه الطرق، هي الحصول على الرابط الخاص بالرقم.

حيث يُمكننا إرساله إلى من نرغب في التواصل معهم، فمن خلال النقر فقط على هذا الرابط سيتمكن من الدخول مباشرةً على الشات الخاص بك الذي يجمعكما، أما بالنسبة لـ كيف انسخ رابط الواتس اب، سنعرضها لكم فيما يلي:

  1. في البداية يجب فتح تطبيق الواتس أب الخاص بك على جهاز الكمبيوتر.
  2. من ثم عليك الضغط على الصندوق البحث الذي يتواجد في الصفحة من أعلى، بعد ذلك عليك كتابة هذا الرابط https://wa.me/whatsappphonenumber/?text=urlencodedtext
  3. من ثم كتابة الرقم الخاص بك.
  4. حيث سيتمكن من يضغط على هذا اللينك الذي يحتوي في نهايته على الرقم الخاص بك، من الدخول على المحادثة مباشرةً.

اقرأ أيضًا: كيفية الحصول على رابط مجموعة واتساب

مميزات الواتس أب

بعد أن تعرفنا على كيف انسخ رابط الواتس اب، فمن الجدير بالذكر أن هذه الخاصية لا تُعد في حد ذاتها فقط مميزات هذا التطبيق، حيث يوجد له الكثير من المميزات الأخرى التي سنعرضها لكم فيما يلي:

  • توفير العديد من الطرق المختلفة التي تُساعد في التواصل فيما بين البشر بوسائل مختلفة، سواء برسائل نصية، أو مكالمات عادية أو فيديو، أو رسائل صوتية كذلك على سبيل المثال.
  • سهل الاستخدام.
  • يُمكن المُستخدم من استقبال وإرسال الصور ومقاطع الفيديو ومشاركتها مع من يرغب في هذا الشيء.
  • التعديل على الحساب الشخصي الخاص بك بسهولة تامة، حيث يُمكنك وضع الصورة الشخصية التي ترغب فيها، مع كتابة وصف بحيث يظهر أسفل الاسم الذي تقوم بتحديده كذلك، بالإضافة إلى أنه يُمكنك التحكم في الظهور الخاص بك بكل سهولة.
  • محادثة مجموعة من الناس في الوقت ذاته، وذلك من خلال ما يُعرف باسم المجموعات.
  • استخدامه في العمل، حيث تستخدمه الكثير من الشركات الكبرى في هذا المجال.
  • يُمكن المُستخدم من حظر أي شخص لا يرغب في أن يرى الحساب الخاص به بكل سهولة.
  • مشاركة الأصدقاء أو الأشخاص الذين يكون لديهم الرقم الخاص بك بالحالات التي تنشرها في الأوقات التي ترغب فيها.
  • إمكانية مشاركة الموقع الجغرافي لمن ترغب في مشاركته هذا الشيء، وفي أي وقت من الأوقات.

اقرأ أيضًا: تحميل نسخة واتساب ضد الحظر مع ميزة الإخفاء WhatsApp

يُعد تطبيق الواتس اب من أشهر وأفضل التطبيقات في جميع أنحاء العالم، حيث يُقدم الكثير من الخدمات الإلكترونية التي تُعد من أهمها إمكانية نسخ الرابط الخاص بنا وإرساله إلى من نرغب في التواصل معه على هذا التطبيق.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.