طريقة نسخ رابط الملف الشخصي في الإنستقرام

طريقة نسخ رابط الملف الشخصي في الإنستقرام نقوم بتوضيحها لكم نظرًا لأن الإنستقرام من أهم المواقع التي تُستخدم من الملايين بشكل متكرر، فهو منصة تواصلية لنشر الصور ومقاطع الفيديو، لذا من خلال موقع زيادة سنوضح لكم طريقة نسخ رابط الملف الشخصي في موقع الإنستقرام مع توضيح إمكانية تغيير هذا الرابط.

اقرأ أيضًا: طريقة تصفح انستقرام من قوقل

طريقة نسخ رابط الملف الشخصي في الإنستقرام

طريقة نسخ رابط الملف الشخصي في الإنستقرام

يعتبر الإنستقرام من مواقع التواصل الاجتماعي الأكثر شيوعًا، حيث يستخدمه العديد من الأشخاص خاصة المغرمون بالتصوير ومتابعة أهم الأحداث ومشاركة صورهم ومواقفهم مع الأصدقاء والمتابعين.

كل شخص يمتلك حساب على موقع الإنستقرام يمتلك أيضًا رابط خاص بهذا الحساب، وهذا الرابط يُمكن مشاركته على الموقع الإلكتروني الخاص بك أو على قناة اليوتيوب أو حتى مع الأصدقاء.

لذا نقوم هنا بالحديث عن نسخ رابط الملف الشخصي في الإنستقرام ومشاركته كيفما تشاء على المواقع الأخرى.

قبل القيام بنسخ رابط الملف الشخصي ومشاركته، يجب أن تعرف هذا الرابط، وهناك عدة طرق لمعرفة رابط الملف الشخصي في الإنستقرام ونسخه:

  • القيام بفتح أي متصفح على جهاز الكمبيوتر، ثم الانتقال لموقع إنستقرام، ومن ثمَّ تسجيل الدخول للحساب الشخصي، بعدها تقوم بنسخ عنوان URL وهو الرابط الذي يوجد في شريط البحث، هكذا يكون بإمكانك مشاركته.
  • هناك طريقة أخرى وهي أن تقوم بتسجيل الدخول على الحساب الخاص بك في الإنستقرام من التطبيق نفسه، ثم تنتقل للملف الشخصي الخاص بك، وبعدها تقوم بالضغط على الثلاث نقاط الموجودة في أعلى صفحة الويب، ثم الضغط على نسخ عنوان URL للصفحة الشخصية ومشاركته أينما تريد.

كما أنه من الممكن أن تقوم بنسخ الرابط https://www.instagram.com/username/ وبعدها تقوم بوضع اسمك مكان كلمة اسم المستخدم Username ثم تقوم بنسخ رابطك الخاص الذي سيقوم بتحويلك إلى داخل الملف الشخصي الخاص بك، وتعتبر هذه الطريقة من أسهل الطرق.

اقرأ أيضًا: تسجيل دخول انستقرام من قوقل برابط مباشر

طريقة تغيير رابط الملف الشخصي في الإنستقرام

بعد أن تعرفتم على كيفية نسخ رابط الملف الشخصي في الإنستقرام، يُمكن تغيير رابط الملف الشخصي من خلال العمل على تغيير اسم المستخدم الخاص بك، وتقوم بهذه الخطوة من خلال الضغط على “تعديل الصفحة الشخصية”، ذلك لأن اسم المستخدم مرتبط برابط الملف الشخصي مباشرةً.

لكن يجب التنويه أنه عند القيام بتغيير رابط الملف الشخصي في الإنستقرام من الضروري تغييره في باقي المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي، بمعنى إذا كنت تضع رابط ملفك الشخصي في الإنستقرام على قناة خاصة بك على اليوتيوب يجب العمل على تغييره أيضًا في هذه القناة، حتى لا يظهر كصفحة فارغة عند الزائرين.

اقرأ أيضًا: طريقة إلغاء دمج حسابين في الانستجرام

قدمنا لكم طريقة نسخ رابط الملف الشخصي في الإنستقرام ، مع توضيح إمكانية تعديله وتغييره من خلال تغيير اسم المستخدم، ونتمنى أن يكون الموضوع قد أفادكم.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.