كيفية انشاء حساب ياهو

كيفية انشاء حساب ياهو … إن الياهو هو بريد إلكتروني مميز يتميز بتقديم العديد من الخدمات والمزايا للمستخدمين، كما أنه يعرف بسهولة استخدامه، وبالتالي فيستطيع الياهو مثله مثل الكثير من المواقع الإلكترونية أن يقوم بتحويل العالم إلي قرية صغيرة، وربما ذلك الأمر لأنه زاد من فرص التعرف على مختلف العادات والتقاليد والثقافات على عكس العديد من الشعوب الأخرى.

كيفية انشاء حساب ياهو

كيفية انشاء حساب ياهو
كيفية انشاء حساب ياهو

بالإضافة إلي ذلك فقد قام الياهو بتسهيل عملية التعرف علي أشخاص جدد وسهل أيضا فرص التواصل والعمل وغيرها من الفرص الهامة، فمن أهم مهام الياهو أنه من خلاله يمكن إرسال السيرة الذاتية إلي العديد من الشركات في نفس الوقت مما يسهل عملية الحصول علي وظيفة والقضاء علي مشكلة البطالة، وربما هذا الأمر هو الذي دفع العديد من الأشخاص إلي تأسيس حساب ياهو، وفي هذا المقال القصير سوف نقوم بتوضيح أسهل طريقة لإنشاء حساب ياهو جديد.

ربما تفيدك قراءة: كيفية معرفة الدولار المزور من الأصلي

طريقة إنشاء حساب ياهو جديد:

1- في الخطوة الأولي نقوم بالدخول إلي الرابط المتخصص لإنشاء حساب ياهو علي الموقع وهذا الرابط هو: https://login.yahoo.com/account/create.

2- نقوم بوضع جميع البيانات المطلوبة في الصفحة بالترتيب المطلوب، وهذه البيانات تكون عبارة عن الاسم الأول وهو الاسم الخاص بالشخص المنشئ للحساب، والاسم الأخير وهو اسم العائلة، ثم اسم المستخدم الياهو وهو الإيميل الجديد الخاص بالمنشئ أيضا وتكون الوسيلة الوحيدة لكتابته هي اللغة الإنجليزية، ويمكن في هذه الخطوة إضافة الأرقام أو تواريخ الميلاد، ثم يتم اختيار كلمة السر ويفضل أن تكون حروف متشابكة وأرقام حتى يصعب أن يتم اختراقها. ثم يتم وضع رقم الهاتف من أجل المساعدة في استرجاع كلمة المرور عندما ينساها الفرد أو يفقدها، بعد ذلك يتم إدخال تاريخ الميلاد، ثم يتم تحديد الجنس إذا كان ذكر أو أنثي، بعد ذلك يتم إدخال رقم هاتف آخر من أجل استعادة كلمة المرور في حال نسيانها.

3- في الخطوة الأخيرة ينقر الفرد علي إنشاء حساب في نهاية الصفحة، وسف تجد كود في أسفل الصفحة يوجد به أرقام وحروب يتم تنفيذها من أجل التأكد أن صاحب الإيميل شخص بالغ.

ربما تفيدك قراءة: بحث عن المحميات الطبيعية فى مصر

أهمية  مواقع التواصل:

إن مواقع التواصل الاجتماعي في الفترات الأخيرة كان لها الفضل الكبير في سرعة التواصل بين الناس، وذلك باختلاف أنواعها سواء بالإرسال الصوتي أو الإرسال الكتابي أو الفيديو بشكل مباشر، وبالتالي ساهمت أيضا هذه المواقع في إرسال الملفات الهامة من خلال المواقع بشكل سلس وسريع بدون أي صعوبة، وبالتالي أصبح الأمر سهل وليس من الضروري أن تنتظر ساعي البريد حتى يأتي ليأخذ ما تريد إرساله ويحتاج لأيام عديدة حتى تصل هذه الأمور.

بالإضافة إلي ذلك فكانت لهذه المواقع الفضل الكبير في انتشار أخبار العالم بدون بحث أو عناء، فأصبح ليس من الضروري أن تذهب لشراء صحيفة يومية حتى تعرف أهم الأخبار، بل كان لها الفضل أيضا في عالم التعليم، فأصبح من السهل أن تحصل علي الدورات التدريبية والتعليمية عبر الانترنت، وكان أيضا لمواقع التواصل الاجتماعي دور كبير في خلق فرص التعارف بجميع من حولنا في مختلف البلاد الأخرى سواء بلاد عربية أو أوروبية.

وكانت شركة ياهو هي واحدة من أهم الشركات الخاصة بالبحث في إمريكا، وكان هذا الموقع الذي له وضع كبير اليوم قد تم تأسيسه علي يد طلاب وخرجين من جامعة ستانفورد جيري ياج، وأصبح من السهل أن يزور هذا الوقت بشكل شهري ما يقارب 130 مليون زائر من أجل التمتع بالخدمات الوفيرة التي يوفرها الموقع مثل خدمات بريدية وإخبارية وغيرها الكثير.

“في الختام كلنا يعلم جيدًا أن هناك الكثير من وسائل التواصل الإجتماعي أصبحت متقدمة عن الياهو ولكنه مطلوب لدى الكثير من الأشخاص وخاصة في العمل حيث يتم ارسال عليه ملفات العمل على الميل، ولا داعي لاستخدام ماسنجر ياهو، ولهذا نتمنى أن نكون قد وفينا الشرح الكاف حول هذا الموضوع”.

ربما تفيدك قراءة: موضوع تعبير عن العلم بالعناصر

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.