كيف اقهر برج الحمل

كيف اقهر برج الحمل، وما هي مواصفاته؟ لكل برج حديث وصفات خاصة به وتنقسم المواصفات ما بين المميزات والعيوب، ويتفق ويختلف كل برج مع الاخر، كذلك تختلف طرق استفزاز وقهر كل برج عن الآخر، وذلك على حسب اشتراك ثوابت كل برج مع الآخر، وتجدر الإشارة إلى أن كل برج يتصف بصفات مختلفة، وذلك نظرًا لاختلاف تواجد موقع الشمس في كوكبة؛ لذا من خلال هذا الموضوع الذي سيعرضه لكم موقع زيادة سنتعرف سويًا على إجابة سؤال ” كيف اقهر برج الحمل؟”.

كيف اقهر برج الحمل؟

كيف اقهر برج الحمل

الغوص في عالم الأبراج يكشف لنا نقاط ضعف كل برج والأمور التي تجعله على غير حالته الطبيعية؛ فدراسة علم الفلك وحركة الكواكب المتأثرة بالشمس تجعل هنالك اختلاف في التكوين الفكري والنفسي لكل برج.

اقرأ أيضًا: نقاط ضعف برج الحمل الرجل

التاريخ الفلكي لبرج الحمل

برج الحمل هو برج ناري ومن الأبراج النارية برج الأسد وبرج القوس، بالنسبة إلى برج الحمل هو البرج الأول من الأبراج الاثنا عشر في دائرة البروج الفلكية ويبدأ في 20 مارس إلى 21 ابريل.

طرق استفزاز برج الحمل

سؤال كيف اقهر برج الحمل يُمكننا الجواب عنه بمعرفة الطرق والأساليب التي من شأنها تؤدي إلى اشعال نار الاستفزاز والقهرة في قلب مولود هذا البرج، لا يُمكننا أن نجذم بأن هذه الطرق فعالة مع كل الأشخاص من برج الحمل، ولكن مع الاغلب تُصيب ومنها ما يلي:

المفاجأة

من مُسلمات الأمور التي تُعرف عن مولود برج الحمل، هو أنه لا يطيق المفاجئات، ولكن انتظر قليلًا ليس المفاجئات التي يكرهها مواليد هذا البرج المفاجئات اللطيفة المصحوبة بالهدايا وعبارات الحب.

لكن مفاجئات التصرف وردود الأفعال، فلا يُحب مولود برج الحمل أن يُفاجئ ممن هم حوله بأفعال لا يرغب بها أو أن يضعه أحدهم أمام الأمر الواقع، فأهم طرق استفزازه وإجابة على سؤال كيف اقهر برج الحمل تكمن في عنصر المفاجأة.

الصوت العالي

إذا جئت باحثًا عن إجابة سؤال كيف اقهر برج الحمل فحسنًا سأخبرك، الصوت المرتفع من أكثر ما يُضايقه ويثير اشمئزازه واستفزازه؛ فكلما ارتفع صوتك في مناقشاتك مع مولود برج الحمل، كلما أدى ذلك إلى قهره وشعوره بالاستفزاز.

اقرا أيضًا: برج الحمل اي شهر

الإهمال

مولود برج الحمل من أكثر الأبراج التي تميل وبشكل كبير إلى الاهتمام بها وتدليلها؛ لذلك إذا قُمت بتجاهل مولود هذا البرج وإهماله يشعر بغصة في قلبه تؤدي إلى قهرته مما لا شك فيه أبدًا.

فعليك أن تكون غير مُبالي له أو مهتم بما يفعل ويقوم ولا تُشجعه عند فعله أمور جيدة، وذلك لأن مولود برج الحمل يحب دائمًا الدعم والتشجيع وإهماله في هذه النقطة خاصةً هي أكثر ما يُصيبه بالاستفزاز، فالآن أصبح سؤال كيف اقهر برج الحمل في غاية البساطة والوضوح.

السيطرة والتملك

لا يُحب أبدًا مولود برج الحمل أن يكون مُسيطَر عليه من قبل أي شخص مهما كانت درجة حُبه أو قربهُ منه؛ لذلك إذا قُمت بالسيطرة والتملك عليه يُصاب بالجنون والانفعال مستنكرًا وبشدة ما تقوم بفعله معه.

يسعى كثيرًا مولود برج الحمل إلى خلق مساحة خاصة به تجعله قادرًا على العيش في حرية وتُمكنه من فعل كل ما يُريد، فالقيود والسيطرة من الأمور التي تُغضب مولود برج الحمل كثيرًا ومن المؤكد إنها ستكون إجابة وفية لسؤالك كيف اقهر برج الحمل.

اقرأ أيضًا: مواصفات برج الحمل المرأة

العناد

حال مولود برج الحمل كحال أي برج ناري؛ فمن المعروف عن الأبراج النارية إنها عنيدة إلى درجة كبيرة وتمتلك نفسًا طويلًا جدًا في العناد، ولا تتنازل عن أمر أرادته بسهوله أبدًا؛ لذا فإجابة كيف اقهر برج الحمل مكنونة في العناد، وذلك لأن العناد من الأمور التي تجعل مولود هذا البرج مقهور ومُستفَز إلى أبعد الحدود وأقصاها.

عدم الوثوق به

من الأمور التي تُصيب برج الحمل بالقهرة والاستفزاز هي ألا يكون على قدر الثقة الممنوحة له من الغير، فإذا شعر أنه غير جدير بهذه الثقة وأشعرته بأنك لا تثق به موجهًا أصابع الشك باستمرار له.

يجعله ذلك في حالة من الارتباك الدائم الذي يؤدي إلى انفعاله وضيقه ومن ثم قهرة قلبه، وهو ما تبحث عنه بخصوص سؤال كيف اقهر برج الحمل.

التطفل

يكره مولود برج الحمل اقتحام حياته الشخصية أو المساحة التي لا يود مشاركتها مع الغير، فتدخُلك في حياة مولود برج الحمل بطريقة تصل إلى التطفل هو الأمر الذي لا يُحبه أبدًا، وهو من الأمور التي تؤدي إلى انزعاجه كثيرًا، وقد يصل الأمر إلى درجة القهرة والاستفزاز.

الاتصال به باستمرار

سؤالك كيف اقهر برج الحمل؟ حسنًا لدي هذه الإجابة، اتصل به كثيرًا أكثر من المعتاد ذكِرهُ بما عليه أن يفعل بين الحين والأخر بشكل كبير، فهذا الأمر يستفز الكثير منا، ولكن بالخصوص مولود برج الحمل.

فلا يُطيق هذا الفعل أبدًا، هذه كانت إجابة سؤالك، ولكن عليك أن تعلم إنني أُخلي مسؤوليتي تمامًا عن ردة فعل مولود برج الحمل من تكرار اتصالك به، ربما تقهر قلبه حقًا ولكن في المقابل يقهر هو كرامتك من حدة رد فعله.

اقرأ أيضًا: مميزات وعيوب برج الحمل

المثالية

إذا كان في حياتك شخص من مواليد أبراج (العذراء والجدي) ورأيت تعامل برج الحمل معهم ستجدها غالبًا علاقة محدودة وجامدة، وذلك لأن طبيعة هذه الأبراج السعي وراء المثالية والكمال، وهو الأمر الذي يكرهه وبشدة مولود برج الحمل.

يرى مولود برج الحمل في سعي الأشخاص للمثالية والكمال هراء وأمر مُثير للاستفزاز لقناعته بعدم وجود الكمال أو المثالية المُطلقة؛ فيرى مولود برج الحمل إن مثالية كل شخص بأداء المطلوب منه، وعدم إيذاء الآخرين فقط، فلا يقتنع بوجود مُسمى الكمال التام للشخص ومثالتيه في كل شيء.

لذا عليك أن تتصف بالمثالية المُطلقة، وتسعى دائمًا للكمال أمام مولود برج الحمل حتى تُثار قهرة قلبه واستفزازه.

اصدار الاحكام عليه

ينزعج كثيرًا مولود برج الحمل من عدم تقدير ظروفه الخاصة وإصدار الأحكام عليه دون معرفة مُسبقة؛ فإذا قُمت بإصدار أحكامك عليه دون معرفتك لما يفعل أو ما يرى من جانبه و بدون أن يشرح لك وجهة نظره الخاصة، يُثير ذلك استفزازه كثيرًا وقد يؤدي إلى غضبه.

انتقاده

إذا كانت إصدار الأحكام المُسبقة تجعل مولود برج الحمل في حالة استفزاز وغضب، فانتقاده سيؤدي إلى شعورة بالقهرة.

يكره كثيرًا مولود هذا البرج أن يتم انتقاد أفعاله أو أفكاره وما يراه فتجنُبك لانتقاده من الأمور التي تجعله على علاقة مُستمرة ولطيفة معك، وعلى عكس ذلك فانتقاده والتنظير على تصرفاته يجعل منه شخص مختلف تمامًا، لا يعرف للُطف معنى أو مكان.

عدم الابتسام في وجهه

سؤال كيف اقهر برج الحمل إجابته في عدم تحريك شفتيك للابتسام في وجهه، نعم هو كذلك حقًا.

فيُحب مولود برج الحمل أن تتوجه إليه الابتسامات ممن هم حوله وذلك لأنه يقوم بذلك مع كل الأشخاص حتى الغُرباء عنه، فينفر كثيرًا إذا قمت بالعبوس في وجهه، وقد يؤدي أحيانًا عدم تبسمك في وجهه لانشغاله طوال اليوم بهذا الفعل مستنكرًا إياه بقهرة واستفزاز منك.

إثارة غيرته

ضعه في هذا الموقف فكل مشاعر القهرة والغيرة ستوقد في قلبه، فإثارة غيرة مولود برج الحمل واحدة من الأمور التي تجعله في حالة غير طبيعية وتجعل تصرفاته غير مدروسة أو محسوبة.

فينزعج كثيرًا جدًا من هذا الفعل ويقهر قلبه؛ فإذا كنت تبحث عن اجابة كيف اقهر برج الحمل، ضعه في هذا الموقف وقُم بإثارة غيرته.

لكن عليك أن تكون في خطتك هذه كوب من عصير الليمون لتهدئة أعصابك بعد أن يتركك مولود برج الحمل، وينهي علاقته بك نتيجة فعلتك وإثارة غيرته.

اقرأ أيضًا: نقطة ضعف كل برج في الحب

البرود

اجعل شعار (كُن باردًا) أساس في تعاملك مع برج الحمل في حالة أردت استفزازه وقهره، كطبيعة الأبراج النارية الحماس الشديد؛ فرؤية الشخص البارد بالنسبة لهم أمر يُعكر صفوهم ويُثير استفزازهم كثيرًا؛ لذلك عليك أن تتحلى بالبرود لتُثير غضبهم واستفزازهم.

نسيان تواريخ مناسباته الخاصة

التواريخ الخاصة بالنسبة لمولود برج الحمل لا تمر أبدًا مرور الكرام، فهي تُعتبر واحدة من الأمور التي تثبت محبتك له.

إذا كانت هذه مناسبة خاصة به معك في علاقتكما أو تاريخ مناسبة خاص به هو وحده كتاريخ مولدهُ مثلًا أو تاريخ أول لقاء بينكما، من الأمور التي لا ينساها أبدًا ويهتم بها كثيرًا.

فإذا قُمت بالتظاهر بالنسيان أمامه عن هذه المناسبات ستجعله يُستفز كثيرًا، وفي بعض الأوقات يؤدي ذلك إلى قهرة قلبه.

عدم تحمل المسؤولية

يكره كثيرًا مولود برج الحمل أن يكون في علاقة طرفها الآخر غير مُتحمل للمسؤولية ويستنكر عليه هذه الأفعال كثيرًا، شعور الأمان بالنسبة له من ضروريات حياته وجزء من شعوره بالأمان يُمنح عند احساسه أن الطرف الآخر يتحمل المسؤولية، فإذا غاب هذا الأمر عنه يؤدي إلى انزعاجه واستفزازه بشكل كبير جدًا.

لا تمدحه

يعشق مولود برج الحمل أن يكون تحت الأنظار والأضواء، وأن يقوم كل من حوله بالمدح فيه وفي تصرفاته وفيما يفعل أو يقول؛ لذلك عدم مدحه أو القول بأنه أبلى بلاء حسنًا يجعله في حالة مزاج سيئة تؤدي إلى قهرته.

عدم تقبل عيوبه

ينزعج كثيرًا مولود برج الحمل إيذاء عدم تقبل الطرف الآخر له، كما هو أو عدم تقبل عيوبه كما هي، فلا يحب أن يقوم الطرف المقابل بطلب تغييره وتغيير عيوبه، قبل أن يكون تقبله كما هو بشكل كُلي من المميزات والعيوب.

لذلك من السهل عليك جدًا أن تعرف إجابة سؤال كيف اقهر برج الحمل، وهي أن لا تتقبل عيوبه كما هي وتطلب منه التغيير المستمر لها.

اقرأ أيضًا: كيف أعرف تاريخ ميلادي بالميلادي وبرجي؟

اكثر من الشكوى

لا يُحب مولود برج الحمل الأشخاص الذين يشتكون ويبكون في كل الأمور، وذلك لأن مولود برج الحمل يمتلك حماس وتفاؤل يجعله قادرًا على التحمل الصعاب التي تمُر في حياته.

لهذا السبب يستنكر وينفُر من الأشخاص كثيري الشكوى عن حياتهم، إذًا فكل ما عليك فعله لتتسبب في قهرته هو أن تُبرز همومك له وتشتكي كثيرًا له عن حياتك والأمور السيئة فيها.

توجيه الكلمات الجارحة

وجه له الكلمات الجارحة بشكل غير مُباشر، مثلًا في تجمعك معه قُم بالتقليل من الأفعال التي يؤديها وأشعره بأن ما يفعله هو أمر بسيط وسهل للغاية، مع توجيه عبارات جارحة بعض الشيء بشكل مُستتر.

فالأمر الغير مباشر يضعه في موضع مُحرج ويُثير استفزازه وقهرته بطريقة أكبر بكثير من أن تقوم بتوجيه الكلمات الجارحة له بشكل وطريقة مباشرة.

تجنب تواصلك معه جسديًا

التواصل الجسدي أمر ضروري بالنسبة لمواليد برج الحمل، مثل النظر المباشر إلى عينيه أثناء حديثك معه أو السلام عليه باليد وغيرها.

فتجنبك لهذا التواصل الجسدي يجعله في حالة زجر وضيق قد تصل إلى استفزازه وغضبه أحيانًا وهو الشيء الذي يجعل أمر قهره بسيط وسهل.

اقرأ أيضًا: ماذا يحب رجل الحمل في جسد المرأة

البخل

الكثير من الناس ينزعجون من الشخص البخيل الحريص، خاصةً مولود برج الحمل فلا يعرف مُسمى البخل في قاموسه.

مواليد برج الحمل يتصفون بالكرم الزائد وبشده كطبيعة الأبراج النارية كنظيرة (الأسد والقوس) فهي أبراج مُسرفة وسخية جدًا، تُحب أن تسعد نفسها والآخرين ولا تُبالي أبدًا بالأمور المادية.

لذلك إذا أردت أن تعرف كيف اقهر برج الحمل كُن بخيلًا معه؛ فهذا الأمر يجعله في حالة نفور منك وغضب ويؤدي إلى شعوره بالقهر والاستفزاز.

الروتين

تظاهر طوال الوقت إنك شخص تقليدي و روتيني لا يعرف للتجديد أو التغيير معنى؛ فهو الأمر الذي يؤدي إلى إزعاج مولود برج الحمل بشكل كبير جدًا وذلك لأنه يُحب أن يكون مُتجدد بشكل دائم.

كذلك يُحب أن يفعل ما يحلو له في الوقت الذي يروق له، فيكره الروتين والقيود والأشياء التقليدية تُسبب له شعور الاستفزاز، لهذا السبب أجعل الروتين والأفعال التقليدية اليومية هي أمر أساسي في حياتك وأعدك أنك لم تصيبه بالقهرة فقط ولكنه سيذهب بعيدًا دون عودة.

الكذب

لدى مولود برج الحمل قدرة هائلة على معرفة الشخص الكاذب، ولو كان يفصله عنه الأميال، وذلك لأن مولود برج الحمل من الأشخاص الذكية جدًا التي تتمتع بحدس قوي يجعلهم يتعرفون على الشخص الكاذب بسهولة تمامًا.

لذلك أكثر الأمور استفزازًا لهم هي أن تقوم بالكذب عليهم أو أن تخدعهم، وذلك لأنهم يروا في الكذب والخداع تقليل إلى ذكائهم واستخفاف بعقلهم ولا يقبلونه؛ لذلك قهرتهم واستفزازهم سهل جدًا إذا قُمت بالكذب عليه.

اقرأ أيضًا: ماذا يفعل كل برج بعد الانفصال

مواصفات مولود برج الحمل

تنقسم مواصفات أي برج حول المميزات والعيوب كذلك الوضع بالنسبة لمولود برج الحمل وتغير المواصفات لمميزات وعيوب، تختلف باختلاف تأثير حركة الشمس و دورانها حول كوكب كل برج، ومن مميزات برج الحمل ما يلي:

واثق من نفسه

مولود برج الحمل يتميز بالثقة الشديدة بنفسه، وفي كثير من الوقت يكون شخص مُلهم لمن هم حوله، وعادةً تكون هذه الثقة مبنية على ذكائه واجتهاده في عمله الذي يجعله يصل إلى أفضل وأرقى المكانات.

قيادي

من الأشخاص العمليين هو مولود برج الحمل؛ لذلك هو من الناس التي تتصف بمهارة عالية في قيادة الأمور وعلاقاته الأخرى بمن هم حوله.

فلدى مولود برج الحمل طريقة خاصة تجعله يُدير الأمور بشكل مختلف عن الآخرون؛ لذلك من السهل جدًا أن يكون القائد في عمله أو في علاقته بالطرف الآخر.

إيجابي

يتصف مولود برج الحمل بالتفكير الإيجابي والنظرة الحماسية للأشياء؛ لذا يكون هو مصدر الدعم الأول لكل من حوله وببراعة، فيمتلك مولود برج الحمل طريقة فريدة وخاصة تجعلك تشعر بأنه يعيش في كوكب آخر خالي من العيوب والمشاكل والصعاب.

شجاع

الشجاعة هي الأمر النادر الذي لا يجده مولود برج الحمل حوله كثيرًا، ولهذا السبب يهتم بشكل كبير بأن يكون هو ذاك الشخص النادر الذي تحلى وحده بالشجاعة، وبالفعل مولود برج الحمل شجاع في مواجهة كل مشاكله وأمور حياته.

مُبتكر ومُبدع

من الأمور التي يتصف بها مواليد البرج الناري هي إنهم لديهم عقل واعي ومُميز وخَلاق للأمور بطريقة مُبتكرة ومُبدعة، ومولود برج الحمل هكذا أيضًا فعقله المُميز وأفكاره المتميزة باختلاف تجعله شخص مُبتكر ومُبدع كثيرًا في العديد من الأمور.

اقرأ أيضًا: مواليد شهر 3 برج الحمل أهم صفاتهم وعيوبهم

طموح

يمتلك مولود برج الحمل طموح كبير جدًا، فهو شخصية طموحة للغاية،

يتطلع إلى ما هو أفضل له ولحياته آملًا في الوصول إلى أهدافه وإلى تحقيق ما يُريد من مكانة مرموقة تليق بأفكاره وتميُزهُ وطموحه.

مُحب للتجديد

من الصعب جدًا أن نجد مولود برج الحمل على حاله أو يُكرر الشيء بشكل روتيني، فأكثر ما يكرهه مولود هذا البرج أن يكون في روتين ويفعل كل شيء بشكل يومي إلى أن يُصبح تقليد أو عادة.

فهو شخص يميل إلى التجديد في كل شيء، أفكاره، أماكنه، حتى علاقاته فيُحب أن يُكون الصداقات المُختلفة والتعرف على أشخاص جدد.

مُخلص

الإخلاص والوفاء أهم ما يتميز به مولود برج الحمل وخاصةً المرأة من هذا البرج، فإذا دخل في علاقة فإنه يكون الطرف المُخلص الذي لا يخون أبدًا شريكه، كذلك علاقته بأصدقائه ومن هم حوله تتصف بالوفاء والإخلاص الشديد من جانبه.

يكره الخيانة ويرى في فعلتها ما يُشبه الخطأ الفادح الذي يُسبب لمرتكبها وصمة العار؛ فينزعج بشكل كبير جدًا إلى حد النفور من الخيانة للحبيب أو للأصدقاء أو بأي صورة كانت لها، لذلك ستجده دائمًا وفي ومُخلص في علاقاته.

ذو شخصية مُستقلة

يميل دائمًا مولود برج الحمل كنظيرة الناري (برج الأسد) إلى الاستقلال التام عما هم حوله، سواء كان هذا الاستقلال ماديًا أو حتى في أفكاره وشخصيته وعقله.

فيرى أن لكل شخص أمر ما يجعله يستقل بذاته عن الآخرون، فلا يُحب الاعتمادية على الغير إلا في أضيق الحدود الشديدة؛ لذلك دائمًا يقوم بفعل أموره بنفسه وخاصةً في مشاكله فلا يُوكل لأحد مشاكله منتظرًا الحل، بل يبحث عن حلول هذه المشكلة وحده مُستقلًا بنفسه.

مرح

يتميز مولود برج الحمل بشخصية لطيفة ومرحة في كثير من الأوقات، فيمتلك روح الدعابة وإلقاء النكات وخفة الظل، كما هو حال نظيره الناري (برج القوس) مما يجعل الخروج والسهرات معه لطيفة إلى حد كبير جدًا.

ودود

شخصية برج الحمل شخصية ودودة وحنونة بشكل كبير جدًا، فيمتلك قلبًا هادئًا ونقيًا لا يحمل الضغينة أو الكره إلى أي الشخص، فدائمًا ما يكون ودود مع من هم حوله سواء كانوا من المُقربين له أو الغرباء عنه.

كريم

الأبراج النارية هي الأكثر كرمًا من بين باقي الأبراج، وكذلك الحال بالنسبة لبرج الحمل فيتميز مواليد هذا البرج بالكرم الشديد جدًا، فكثيرًا ما يود أن يُظهر كرمه مع ضيوفه ومع المُقربين، فلا يخشى الإسراف أبدًا سواء كان على نفسه أو على الآخرون.

اجتماعي

مولود برج الحمل من الشخصيات الاجتماعية للغاية، فيُحب دائمًا تكوين العلاقات والتعرف على الأشخاص الجُدد، ويرى في ذلك فائدة تعود عليه وذلك لأنه يتبع دائمًا مبدأ (معرفة الناس كنوز) فيُحب أن يكون على تعامل مُباشر مع الناس بمُختلف أفكارهم وثقافتهم.

مُتسامح

مولود برج الحمل من الناس ذوات القلب الطيب الذي لا يعرف للكراهية معنى؛ فإذا قام شخص بالاعتذار له سيغفر له تمامًا ما قد بادر منه من أفعال جارحة، فيُحب مولود برج الحمل أن يعيش حياة هادئة خالية من المشاكل والهموم.

كاتم للأسرار

إذا كان لديك أمر مُزعج وثقيل على قلبك وتُريد البوح به حسنًا فمولود برج الحمل هو الخيار الأفضل بلا مُنازع؛ فهو من الأشخاص الذين يتصفون بكتمان الأسرار ولا يُمكن أبدًا أن يفشوا السر، فيحفظون العهود ويكتمون الأسرار.

اقرأ أيضًا: كيف تعرف برجك من تاريخ ميلادك

طيب القلب

لدى مولود برج الحمل قلب فريد من نوعه ومُختلف، وذلك لأن قلبه يتصف بالنقاء والطيبة المُطلقة فهو من الأشخاص الطيبون للغاية.

فلا يرغب أبدًا إلا أن يكون ذات أثر طيب يجعل كل من حوله يتذكرونه بالأفعال الطيبة، فيُحب أن يحيا ويموت كالفراشة التي قتلها حُبها للنور.

ذكي

يتمتع مولود برج الحمل بالذكاء الفطري والعقل ذات المدارك المُتفتحة، فيرى الأمور عادةً بطريقة مُتميزة، وكذلك يُحب أن يقوم بالتفكيك للوصول للحلول، بمعنى أنه دائمًا ما يقوم بتفصيل مشكلته وتقسيمها؛ حتى يصل إلى أفضل الحلول، ومن ثم يُعيد بناء أمره بشكله الصحيح المُتكامل دون أن يشوبه شائبة.

عيوب مولود برج الحمل

وجود المميزات دون العيوب هو الأمر الذي لا يوجد بيننا كبشر؛ فإذا خُلق الشخص دون عيوب لكان ملاك؛ لذلك فبالرغم من المميزات العديدة التي يمتلكها مولود برج الحمل إلا إنه يوجد به من العيوب ما يجعله شخص طبيعي يحمل في ثناياه ما بين الخير والشر، ومن عيوبه ما يلي:

الأنانية

لدى مولود برج الحمل بعض من الأنانية التي لا يُمكن أبدًا التغافل عنها، فهو يُحب كثيرًا أن يكون هو الأفضل في مكان عمله أو بين عائلته وأصدقائه، وعلى الرغم من كونه شخص مُضحي ومُحب للأخرين إلا أن كل هذا يأتي في المرتبة الثانية بعد نفسه، فنفسه أولًا في كل شيء دائمًا.

حب الظهور

يشعر دائمًا مولود برج الحمل كنظيرة الملك (برج الأسد) بأنه محور الكون والعالم، وإنه يلفت الانتباه أينما وُجد، وهو الأمر الذي يجعل الكثير من حوله يشعرون بالنفور والاستفزاز منه، مُتمنيين أن يتفهم أن هُناك الاف الأخبار والحوادث والكوارث التي تحدث حول العالم أكثر أهمية من ملابسه الجديدة!

الغرور

من الطبيعي جدًا أن يتصف برج الحمل بالغرور، وذلك لأنه بشكل دائم يرى في نفسه ما لا يوجد في الآخرون، ولكنها ليست رؤية مُعبرة عن تقديره لذاته فقط.

أحيانًا يصل الأمر إلى الاقتناع التام بأنه لا يوجد من هو أفضل منه في كل شيء، وبالطبع يُسبب هذا الازعاج لمن هم حوله بطريقة تجعلهم نافرين منه وغير راغبين بالتحدث معه في أي أمر كان، وذلك لأنه إذا أصابه الغرور يقوم بالتنظير بشكل مُقزز على أفعال غيره مُسببًا لهم الاحراج والاستفزاز.

اقرأ أيضًا: كيف ينهي كل برج علاقته مع من يحب؟

العصبية

يعد من أكبر وأهم عيوب مولود هذا البرج هو غضبه السريع والشديد بشكل دائم، فينفعل سريعًا مولود برج الحمل، وهو الأمر الذي يجعله يقع في الخطأ بشكل دائم، فعند وقت العصبية يُمكن أن يتفوه بالكلمات الجارحة لمن هم حوله ثم يهدأ ويندم بعدها.

السخرية

يتعمد مولود برج الحمل السخرية من أفعال أو أقوال الذي لا يُحبه، إذا كره برج الحمل شخص ما فسيتحول إلى النقيض تمامًا من حُب واحترام الاخرون الذي يتصف به.

فيتحول إلى شخص آخر غير مُبالي بإحساس الطرف الآخر وسيجرحه كلما تمكن من ذلك ويسخر منه ومن أفعاله كُلما أُتيحت له الفرصة لفعل ذلك ولا يندم بعدها أبدًا.

التسرع

برج الحمل من الأبراج المتسرعة في اتخاذ قراراتها رغم ذكائها الشديد وعقلها المُتفرد في رؤية الأمور، إلا إنه أحيانًا يفعل ما يخطر في باله كأول حل للمشكلة دون دراسة أو وعي لهذه القرارات أو حتى النظر إلى عواقبها.

فيتسرع كثيرًا أيضًا في إطلاق وإصدار الأحكام على الغير وهو الأمر ذاته الذي يُثير استفزازه ولكنه في بعض الأحيان يُمارسه مع من هم حوله.

الاندفاع

أحد أبرز وأكبر عيوبه هي إنه شخص مندفع كثيرًا في كل شيء، فلا يقوم بمراجعة ما يقول قبل قوله فهو عفوي باندفاع، وحتى في أفعاله يتسم بنوع من الاندفاع وهو الأمر الذي يجعله أحيانًا يقع في الخطأ بالنسبة لتقدير الأمور ورؤيتها بشكل سليم، مما يجعله في كثير من الوقت مُحرجًا باحثًا عن التبريرات.

اقرأ أيضًا: مواصفات رجل برج السرطان

بذلك نكون قد تعرفنا على كل ما يدور عن برج الحمل الناري مُجيبين عن سؤال كيف اقهر برج الحمل، وذلك من خلال طرح بعض الطرق التي تُثير استفزازه ومن ثم عرض بعض مواصفاته من مميزات وعيوب، ونتمنى أن نكون قد قدمنا لكم الإفادة المرجوة.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.