كيفية التحميل من اليوتيوب بدون برامج

كيفية التحميل من اليوتيوب بدون برامج … يعتبر موقع اليوتيوب من أهم المواقع الترفيهية في عالم اليوم، فمن منا لا يدخل الى ذلك الموقع للبحث عن الفيديوهات التي يحبها ويستمتع بها، اليوتيوب مكتبة ضخمة جدا من المواد الثقافية والترفيهية والتعليمية والرياضية وغيرها لكن دائما ما هي يواجه المستخدم عيب  وحيد في ذلك الموقع، وهو عدم وجود زر التحميل.

وتلك مشكلة كبيرة، وقتها يبدأ المستخدم في البحث عن طريقة لتحميل الفيديو من اليوتيوب ويفضلون دائما فعل ذلك بدون تحميل برامج اضافية، في هذا المقال نقدم لكم طريقتين سهلتين للتحميل الفيديو من اليوتيوب بدون برامج فلنبدأ.

كيفية التحميل من اليوتيوب بدون برامج

كيفية التحميل من اليوتيوب بدون برامج
كيفية التحميل من اليوتيوب بدون برامج

أولا مواقع لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب

ClipConverter.cc:
أول المواقع لتحميل الفيديو من اليوتيوب وهو الافضل من حيث تأدية تلك الوظيفة، هو موقع ClipConverter. من خلال نظرة على ذلك الموقع الرائع، يتيح لك هذا الموقع والمحول عبر الإنترنت الحصول على نسخة من الفيديو الذي ترغب به بتنسيقه الأصلي أو تحويله إلى أنواع مختلفة من ملفات الفيديو وحتى استخراجها إلى تنسيقات صوتية مختلفة فقط. لذلك قد يكون هذا واحدًا من أكثر الخيارات المتاحة بشكل كامل عبر الإنترنت تمامًا، لتحميل فيديو من اليوتيوب.

الايجابيات:تستطيع القيام بتنزيل فيديو YouTube أو تحويله إلى العديد من تنسيقات الفيديو والصوت عن طريق لصق عنوان الويب الخاص به، تحميل ملف الفيديو  الأصلي هو متاح أيضا، والتي يمكن أن تكون ميزة جيدة أخرى.
سلبيات : الشيء الوحيد الذي قد تفتقر إليه هذه الأداة عبر الإنترنت هو إمكانية تعديل معدل الإطارات أو معدل البت يدويًا، لكن مع ذلك فإنه يتيح لك الاختيار ما بين الجودة القياسية أو إصدار HD للفيديو عند توفره.

ربما تستفيد من قراءة: كيفية عمل سوفت وير سامسونج

Share-Tube.eu:
موقع رائع يقدم خدمة كاملة أخرى يمكنك الوصول إليه بسهولة هو Share-Tube.eu ، والتي ستسمح لك بتنزيل نسخة من عنوان فيديو YouTube الذي قمت بلصقه بتنسيقات مختلفة لكل من الفيديو والصوت، الموقع أيضًا يتقدم إلى الأمام عندما يسمح لك بتخصيص معدل البت الفيديو والصوت، وهو شيء لا يقدمه كل مواقع تنزيل الفيديو.

الايجابيات: قم بلصق عنوان الويب الخاص بالفيديو، وحدد التنسيق الذي تريد تنزيله فيه، وقم بتخصيص التنزيل الخاص بك وسيكون جاهزًا للاستخدام، فقط في خطوات سهلة وبسيطة.
سلبيات : عادةً ما تكون خيارات التخصيص والإعدادات تأتي مع بعض المتاعب، إذا لم تكن مهتمًا بإرهاق نفسك مع هذه الميزات الصغيرة، فهناك المزيد من التنزيلات البسيطة التي يمكن أن تقوم بها دون متاعب.

Ace Downloader:
يبدو موقع AceDownloader أكثر وضوحاً وأسهل من مثيلاته، وهي موقع يعمل مع برنامج Java خاص بالمتصفح الخاص بك ، وعلى الرغم من أن العملية قد لا تكون أسهل أو أسرع بشكل كبير، إلا أن المظهر البسيط للموقع محل تقدير كبير.

الإيجابيات:هو ببساطة موقع ويب بسيط يتيح لك تنزيل مقاطع فيديو YouTube بثلاث خطوات سهلة.
سلبيات : يجب عليك تنزيل برنامج الصغير لتتمكن من استخدامه، ولكن لا يبدو ذلك كثيرًا من التضحية في مقابل المزايا الرائعة، إلا إذا كنت تستخدم هاتفًا أو جهازًا لوحيًا ومساحة الذاكرة صغيرة.

DownVids:
يمكن استخدام موقع DownVids لتنزيل مقاطع الفيديو من Facebook و Youtube والعديد من مواقع مشاركة الفيديوهات الأخرى. انسخ عنوان URL  الخاص بالفيديو ولصقه في مربع النص وانقر على زر التنزيل. يمكنك أيضًا اختيار تنزيل موسيقى MP3 فقط إذا كنت تريد وضعها في مشغل MP3. انقر فوق زر التنزيل وسيتم تنزيل الملف مباشرة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك

Telechargerunevideo:
يقدم موقع Telechargerunevideo خدمات تنزيل الفيديو المجانية التي تعمل لجميع مواقع مشاركة الفيديو الرئيسية بما في ذلك YouTube و Vimeo و DailyMotion، ابدأ من خلال البحث عن الفيديو الذي ترغب في تنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك على موقع مشاركة الفيديو، ثم انقر فوق الأعلى وانسخ عنوان موقع الويب بالكامل إلى الفيديو. الصق هذا في مربع النص على موقع telechargerunevideo وانقر على الزر، سيؤدي ذلك إلى استرداد الفيديو وعرض صورة مصغرة له، بالإضافة إلى اسم الفيديو، تحقق من أنك تقوم بتنزيل الفيديو الصحيح، بعد ذلك يمكنك اختيار الجودة والتنسيق الذي تريد تنزيل الفيديو بها، وسيتم تنزيل الفيديو على الكمبيوتر الخاص بك.

ثانيا: الامتدادات لمتصفحات الانترنت لتحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب:

كيفية التحميل من اليوتيوب بدون برامج
كيفية التحميل من اليوتيوب بدون برامج

iTube Studio YouTube Downloader Chrome:

iTube Studio هو من الإضافات YouTube Downloader الأكثر موثوقية وأسرع وأسهل لنظام التشغيل Mac (أو Windows )، والذي يدعم Chrome و Firefox و Safari وأي متصفحات أخرى لجميع تنزيلات الفيديو من يوتيوب YouTube و Facebook و Vevo و Bash و liveleak و Vimeo و يكتشف برنامج تنزيل YouTube هذا لـ Chrome تلقائيًا الفيديو الذي تم فتحه بنقرة واحدة فقط ويبدأ التنزيل بمجرد بدء تحميل الفيديو.

كما يأتي iTube Studio Chrome YouTube Downloader مع مشغل فيديو FLV مدمج لتشغيل مريح، فقط انقر مرتين على الفيديو الموجود في القائمة Downloaded تشغيله، الآن يمكن لأي شخص تنزيل أي فيديو رائع ومضحك ومقاطع أفلام ومقاطع فيديو موسيقية ومقاطع فيديو سريعة الانتشار باستخدام iTube YouTube.

ربما تستفيد من قراءة: موقع تحميل الفيديو من اليوتيوب

YTD يوتيوب داونلودر:

باستخدام  إضافة يوتيوب داونلودر YTD Video Downloader ، يمكنك البحث عن أي فيديو تريده في الواجهة أو حتى إدخال عنوان URL للسماح بتنزيله، سيتم تنزيل مقاطع الفيديو بتنسيق MP4 و .FLV على سطح المكتب، إنه لا يعمل فقط على YouTube ، ولكن أيضًا على Vimeo و Blip TV أيضًا يستمر هذا التطبيق في العمل على معظم مواقع الفيديو الجديدة، إنه يعمل على تطوير نفسه دائما.

Download YouTube Chrome:

تنزيل YouTube Chrome هو امتداد ممتاز يمكنك استخدامه مباشرة مع Chrome. كل ما عليك القيام به هو تثبيته من الموقع المذكور أعلاه، بعد التثبيت عند مشاهدة فيديو YouTube ، سترى خيارات التنزيل أدناه، هناك العديد من التنسيقات التي يمكنك الاختيار من بينها FLV و WebM و MP4، هناك دليل تثبيت يمكنك اتباعه إذا لم تكن لديك خبرة في الامتدادات خارج متجر Chrome.

Ultimate YouTube Downloader for Chrome:

إنه إضافة جيدة آخرى لتنزيل فيديوهات من يوتيوب YouTube لمتصفح Chrome والذي يسهل تشغيله أيضًا، عند تثبيته في متصفح Chrome ، يضيف زر “تنزيل” الذي يتيح لك حفظ مقاطع الفيديو من Youtube والمواقع الأخرى بنقرة واحدة، تلك الاضافة لها ميزات أخرى وأضافات مثل تخطي هذا الفيديو، وتكرار تشغيل الفيديو، ودعم التحويل إلى MP3 وهو ميزة كبيرة.

Chrome YouTube Downloader:

ستتيح لك هذه الإضافة تنزيل مقاطع فيديو YouTube بنقرة بسيطة أسفل الفيديو، وهو يدعم مجموعة متنوعة جيدة من تنسيقات الجودة مثل FLV و MP4 و HD 720p و Full-HD 1080 و MP4 (4K) و MP3، باستخدام هذه الميزة، يمكنك الحصول على جودة صوت ممتازة والاستمتاع بسهولة بالموسيقى التي تريدها بلا اتصال.

FLVTO:

وأخيرًا وليس آخرًا ، الاضافة الأروع عبر طريقة سهلة لـ Add to download من FLVTO YouTube لمتصفح Chrome، إنه سهل الاستخدام  ويمكنك إضافته إلى جميع المتصفحات الخاصة بك والاختيار من بين الآلاف من مقاطع الفيديو للتنزيل مباشرة، وبالطبع  لم ينسوا إضافة زر تحويل إلى MP3 الذي سيؤدي المهمة بنقرة واحدة تحت الفيديو.

“قدمنا لكم عبر السطور الماضية مجموعة من المواقع و اضافات المتصفحات لتحميل سهل وسريع  للفيدوهات التي ترغب في تحميلها، اختر الوسيلة السهلة والمناسبة لك بخطوات سريعة وبسيطة”.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.