كيفية تكبير الثدي في ساعة

كيفية تكبير الثدي في ساعة تتم بعدة طرق، حيث هناك العديد من الفتيات يملكن ثدي صغير الحجم مما يجعلهم في وضع محرج بعض الشيء، ولكن هناك بعض الطرق والخلطات الطبيعية التي تساعد في تكبير حجم الثدي، لذا سنبين لكم من خلال موقع زيادة كيفية تكبير الثدي في ساعة.

كيفية تكبير الثدي في ساعة

هناك طرق عدة يمكنها أن تساعد في زيادة حجم الثدي، سواء من خلال تمارين معينة للثدي أو الخلطات الطبيعية أو تناول أطعمة ومشروبات معينة تعمل على زيادة حجم الثدي، وذلك ما سنوضح لكم فيما يأتي.

يمكن أيضًا زيادة حجم الثدي من خلال التدخل الجراحي، ولكن هناك الكثير من الفتيات لا يحبذن هذه الطريقة بسبب الآثار الجانبية التي تنتج عن تلك العملية الجراحية، حيث هناك الكثير من الطرق التي يمكن من خلالها زيادة حجم الثدي دون الحاجة إلى التدخل الجراحي.

أما عن التدخل الجراحي فله طريقتان لزيادة حجم الثدي وهما: أن يتم وضع كرات سيليكون داخل الثدي بالحجم الذي ترغبين به، أو يتم أخذ دهون من مناطق معينة من الجسم ويتم وضعها في الثدي، وسوف نوضح لكم الان في التالي كيفية تكبير الثدي في ساعة.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع حبوب تكبير الثدي

طرق تكبير الثدي بطريقة سريعة

الكثير من الفتيات يبحثن عن كيفية تكبير الثدي في ساعة أو مدة قصيرة من الوقت بشكل عام، وهناك الكثير من الطرق المختلفة التي يمكن من خلالها زيادة حجم الثدي بطريقة سريعة، وتتمثل هذه الطرق في الآتي:

1ـ طريقة التدليك لتكبير الثدي

من أشهر طرق زيادة حجم الثدي هي التدليك، حيث يتم وضع الكريم أو الزيت الذي تفضلينه للدهان، ويكون التدليك كالآتي:

  • قومي بتدليك الثدي بحركات دائرية، واحرصي على أن تكوني مستلقية في مكان مريح، مع الحرص على عدم لمس الحلمة حتى لا تلتهب.
  • استمري في تدليك الثدي مدة لا تقل عن عشر دقائق، وللحصول على نتيجة سريعة يمكنك أن تكرري هذه الطريقة يوميًا.
  • كما يمكن التدليك بطريقة الضغط بحركات للأسفل والأعلى لمدة لا تقل عن عشر دقائق.
  • يمكن التدليك أيضًا عن طريق وضع اليد على الثدي، ويتم تحريك اليد اليمني على عكس اتجاه اليد اليسرى وبعد مرور خمس دقائق قومي بتبديل اتجاه حركة اليد.
  • يمكن استخدام اليد اليسرى في تدليك الثدي الأيمن، واليد اليمني لتدليك الثدي الأيسر، ثم قومي بحركات دائرية.

2ـ تمارين رياضية لتكبير الثدي

هناك عدة تمارين رياضية تعمل على زيادة حجم الثدي ورفعه، مما يجعل مظهر الثدي بالطريقة التي تحبذيها، ولكن ليست نتيجة التمارين الرياضية لزيادة حجم الثدي سريعة، وقد لا تظهر النتيجة إلا باختلاف صغير جدًا.

لكن يمكنك استخدام التمارين الرياضية بجانب حركات تدليك الثدي التي ذكرناها، وتتمثل هذه التمارين فيما يلي:

تمرين دفع الحائط

تمرين دفع الحائط

يمكنك تطبيق تمرين دفع الجدار لزيادة حجم الثدي من خلال الوقوف أمام حائط ثم قومي بوضع يدك على الحائط مع الحرص على أن تكون يدك في مستوى الصدر.

ثم قومي بدفع كتفيك مع الصدر باتجاه الحائط بطريقة بطيئة حتى تبقي في قرب من الحائط ثم قومي للوضع الأول وكرري هذا التمرين ثلاث مجموعات بعدد 12 مرة.

تمرين حركة الذراعين الدائرية

تمرين حركة الذراعين الدائرية

يمكنك تطبيق تمرين حركة الذراعين الدائرية لتكبير الثدي من خلال أن تبقي واقفة مع الحرص على أن تكوني مستقيمة، ثم قومي بفرد الذراعين بشرط أن يكون الذراعين في مستوي كتفيك، ثم قومي بتحريك ذراعيك بحركة دائرية برفق.

بعد ذلك قومي بعكس اتجاه ذراعيك، مع تكرير التمرين ثلاث مجموعات بعدد   12 مرة كل اتجاه.

تمرين الضغط

تمرين الضغط

قومي بالاستلقاء على الأرض، مع تثبيت الجزء العلوي على الأرض، ثم قومي برفع الجزء العلوي، وكرري هذا التمرين بعدد خمسين مرة يوميًا.

للحصول على أفضل النتائج بطريقة سريعة يمكنك أخذ نصف ساعة يوميًا حتى تقومي بعمل هذه التمرينات مع عمل حركات التدليك.

تمرين الكاسات

تمرين الكاسات

يتم تطبيق تمرين الكاسات من خلال تفريغ الهواء من الكاس مع وضع الثدي في الكاس مع الحرص على أن يكون الكاس خالٍ نهائيًا من الهواء.

يوجد شيء مثل الكاسات تمامًا يعمل على شفط الهواء وتكبير الثدي مثل ما موضح في الصورة تمامًا.

تعد هذه الطريقة من أسرع الطرق لكيفية تكبير الثدي في ساعة؛ لأن هذه الحركة تساعد في زيادة مادة الكولاجين في الثدي، وتعمل هذه الحركة أيضًا على رفع الثدي مع الحصول على مظهر مشدود وجذاب.

اقرأ أيضًا: وصفة لتكبير الثدي في يوم واحد

3ـ مشروبات طبيعية لزيادة حجم الثدي

هناك العديد من المشروبات الطبيعية التي تعمل على زيادة حجم الثدي، ويتم ذلك من خلال تناول المشروبات التي تحتوي على مادة الاستروجين حتى يتعزز هرمون الاستروجين في الجسم، وذلك هو هرمون الأنوثة المسئول عن ظهور العلامات الأنثوية، وأشهر تلك العلامات هو ظهور الثدي بشكله وحجمه الطبيعي.

بالإضافة إلى أن تناول المشروبات والأطعمة التي تحتوي على مادة الاستروجين يعزز من زيادة مناطق الأنوثة مما يزيد من حجم الثدي، سنعرض عليكم الآن بعض المشروبات التي تحتوي على مادة الاستروجين التي تعمل على تكبير الثدي فيما يلي:

مشروب الحلبة لتكبير الثدي

مشروب الحلبة لتكبير الثدي

تعتبر الحلبة من أكثر المشروبات التي تحتوي على هرمون الاستروجين، وتعمل على تسمين مناطق الأنوثة بوجه عام، حيث يمكن استخدامها من خلال وضع ملعقة صغيرة من الحلبة على كوب يحتوي نصفه على الماء والنصف الآخر من الحليب.

حيث إن الحليب يعمل على زيادة الحجم، ويتم وضع ملعقة سكر على الأقل أو حسب الرغبة بكوب الحليب.

مياه الورد وتكبير الثدي

مياه الورد وتكبير الثدي

تعتبر مياه الورد من أشهر الطرق التي تستخدم لتكبير حجم الثدي بسبب مكوناتها الفعالة، ويتم استخدامها يوميًا دون ضرر، وذلك من خلال وضع القليل من مياه الورد على كمية مناسبة من الماء فقط ويتم تناولها.

الماكا لتكبير حجم الثدي

الماكا لتكبير حجم الثدي

تعمل عشبة الماكا على زيادة حجم الثدي بسبب مكوناتها الفعالة التي تعمل على زيادة هرمون الاستروجين في الجسم مما يزيد من حجم الثدي، ويمكن استخدامها من خلال طحن الماكا وإضافتها إلى الماء الساخن وتناولها يوميًا.

ـ يمكن أيضًا تناول حبوب مادة الاستروجين، وأخذها يوميًا مما يساعد على زيادة هرمون الأنوثة، وبالتالي زيادة حجم الثدي.

4ـ ماسكات تكبير الثدي

هناك العديد من المكونات الطبيعية التي يمكن استخدامها وعمل بها ماسكات لزيادة حجم الثدي، وسوف نعرض لكم الآن بعض الخلطات الطبيعية في الآتي:

ماسك الحلبة لتكبير حجم الثدي

ماسك الحلبة لتكبير حجم الثدي

من أشهر الطرق المعروفة التي تساعد على تكبير الثدي هي الحلبة، بسبب احتوائها على نسبة كبيرة من هرمون الاستروجين، ويمكن استخدامها من خلال وضع الحلبة المغلية مع إضافة الخميرة وخلطهم سويًا.

بعد مزج المكونات جيدًا يوضع المزيج على الثدي لمدة ربع ساعة ثم يتم شطف الثدي جيدًا بالماء الدافئ.

يمكن إحضار زيت الحلبة ووضعه على الثدي مع تدليك الثدي بحركات دائرية.

الحمص لتكبير الثدي

الحمص لتكبير الثدي

يعمل الحمص على زيادة حجم الثدي، ويمكن إضافة حمص مطحون على الحلبة المغلية مع وضع القليل من ماء الورد.

الفازلين يساعد في تكبير الثدي

الفازلين يساعد في تكبير الثدي

يعد الفازلين من أكثر المواد التي تعمل على تكبير الثدي، يمكن استخدامها من خلال وضع كمية مناسبة على الثدي بأكمله مع تدليك الثدي بحركات دائرية.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع كريم تكبير الثدي

زيت الزيتون لتكبير حجم الثدي

زيت الزيتون لتكبير حجم الثدي

يساعد زيت الزيتون في زيادة حجم الثدي بسبب مكوناته الفعالة، ويتم استخدامه من خلال وضع زيت الزيتون على الثدي بأكمله وتركه بعض الوقت ثم يتم شطف الثدي بالماء الدافئ.

إن وضع المكونات التي تعمل على زيادة حجم الثدي مع التدليك بالحركات الدائرية، واتباع التمارين الرياضية والمشروبات الطبيعة يساعد في الحصول على النتائج المُرضية.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.