كيفية معرفة من زار بروفايلك على فيسبوك بدون برامج

كيفية معرفة من زار بروفايلك على فيسبوك بدون برامج من أكثر الموضوعات انتشارًا وبحثًا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ورواد ومستخدمي الفيس بوك خصيصًا، وذلك لما يتمتع به الجميع من فضول معرفة من قام بزيارة الحساب، لذا فدعونا نتعرف سوياً على كيفية معرفة من زار بروفايلك على فيسبوك بدون برامج عبر موقع زيادة.

كيفية معرفة من زار بروفايلك على فيسبوك بدون برامج

هل هناك طريقة آمنة وفعالة لمعرفة من زار الحساب فعلًا؟ أم أن كل ما يثار حول تلك النقطة هي مجرد ادعاءات غير صحيحة؟، يدور هذا السؤال في ذهن الكثيرون والإجابة عليه بسيطة فتلك الإعلانات الموجودة في كل مكان غير مفيدة أو فعالة مع الأسف.

كما أنها من الممكن أن تكون غير آمنة من الأساس ويقع البعض ضحية تلك الروابط الغير مضمونة وتؤدي بهم إلى تهكير الحساب والاستيلاء على معلوماتهم الشخصية من قِبَل قراصنة الإنترنت، ولذلك لا ينصح أبدًا بتجربة مثل تلك المواقع.

وهناك بعض الطرق التي تساعد في معرفة من قام بزيارة بروفايلك بالفعل وهذا ما يبدو في ظاهرها، فهي في النهاية سوف تعرض لك أصدقائك المقربون والأكثر تفاعلًا مع مختلف أنشطتك على الفيسبوك حتى من تتحدث معهم بالأكثر عن طريق الرسائل.

وتعتبر إمكانية معرفتك لأشخاص لا تربط بينكم أي صداقة أو أنشطة مشتركة بقيامهم بزيارة بروفايلك من الأمور المستحيلة حاليًا، ولا يوجد أي طريقة تمكنك من فعل ذلك .

ولكن هناك بعض الطرق التي تمكن مستخدم الفيس بوك من التكهن بالأشخاص الذين قاموا بزيارة البروفايل الخاص به.

ومن هنا سنتعرف على: معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك بدون برامج مع الخطوات

طريقة الكشف عن زوار البروفايل عن طريق الأصدقاء

كيفية معرفة من زار بروفايلك على فيسبوك بدون برامج

يمكن معرفة من قام بزيارة حسابك على فيسبوك عن طريق عدة طرق منها مثلا طريقة الكشف عن زوار الحساب من الأصدقاء وذلك  من خلال:

  • الدخول على يوميات الفيسبوك من الحاسوب أو الهاتف  ليس هناك أي فرق، قم بتسجيل الدخول أولًا برقم الهاتف أو البريد الإلكتروني بالإضافة إلى كلمة المرور.
  • الذهاب إلى بروفايلك من خلال الضغط على الصورة الشخصية الموجودة في أعلى الزاوية بالنافذة، ومن خلال الهاتف يمكنك الضغط على شكل ثلاث خطوط أفقيًا، و بعدها قم بالضغط على اسم حسابك.
  • انتقل بعد ذلك لقائمة الأصدقاء وهي موجودة بالقرب من اليوميات والقائمة موجودة بالهاتف أيضًا، قم بالضغط عليها لتظهر لك مجموعة من أصدقائك.
  • في تلك القائمة يظهر رقم 9 وهم تسعة من الأصدقاء.
  • هؤلاء التسعة هم الأكثر في زيارة حسابك الشخصي كما أنهم هم أكثر الأصدقاء تفاعلًا معك.
  • من الضروري معرفة أن تلك القائمة غير ثابتة على رقم معين من الأصدقاء فقد تزيد أو تقل في بعض الأحيان على حسب التفاعل.
  • تعتمد قائمة الأصدقاء على عدة عوامل ولكن يمكن اعتبارها من طرق كيفية معرفة من زار بروفايلك على فيسبوك بدون برامج.

ولا يفوتكم قراءة موضوع: تحميل برنامج معرفة من زار بروفايلك انستقرام 2021

معرفة زيارات البروفايل عن طريق الصداقات المقترحة

يمكن لمستخدم الفيس بوك أيضًا معرفة زيارات البروفايل عن طريق الصداقات المقترحة وذلك لأن الأصدقاء المقترحون من خلال الفيس بوك يكونوا في الغالب قد قاموا بزيارة الحساب الشخصي للفرد.

مع الأخذ في الاعتبار أنها ليست قاعدة ثابتة فهي لا تشمل جميع اقتراحات الصداقة، ويعمل الفيس بوك غالبًا بتلك الطريقة بمجرد زيارتك لحساب أحد مستخدمي الفيس بوك الشخصي تظهر لديه في مقترحات الصداقة الجديدة.

وبناء على ذلك يعتمد بعض الأشخاص على تلك الخاصية في التنبؤ بالأشخاص  الذين قاموا بزيارة البروفايل ،ولذلك فهي مؤشر وطريقة لكيفية معرفة من زار بروفايلك على فيسبوك بدون برامج.

كما يرشح لكم موقع زيادة الاطلاع على: معرفة من زار بروفايلك على الواتس اب للايفون والشروط التي يجب توافرها قبل البدء في استخدام التطبيق

طريقة VIEW PAGE SOURCE لمعرفة من زار بروفايلك

هناك أيضًا طريقة أخرى يدوية وآمنة يمكن من خلالها التنبؤ بمن قام بزيارة البروفايل، ولكنها يمكنها أن تخبرك بمن قام بزيارة البروفايل ومن الممكن ألا تخبر عن ذلك أيضًا، كما أنها يلزم فيها وجود حاسوب ولا يمكن استخدام الهاتف للقيام بها، وطريقتها كالتالي:

  • تفضل بالدخول على موقع الفيس بوك.
  • قم بالضغط على أي مكان فارغ موجود بحسابك بالزر الأيمن للماوس.
  • سيظهر لك عدة أوامر من ضمنها عرض مصدر الصفحة أو VIEW PAGE SOURCE قم بالضغط عليه.
  • ستظهر صفحة جديدة بها عدة أكواد تجاهلها، وباستخدام لوحة المفاتيح قم بالضغط على CTRL+F سيتم فتح نافذة مربعة جديدة بها مربع البحث قم بكتابة كلمة INITIAL CHAT FRIEND LIST.
  • بعد تلك الخطوة ستظهر قائمة بها عدة أرقام وهي تمثل بطاقة تعريفية أو ID للأشخاص الذين قاموا بزيارة بروفايلك.
  • ثم بعد ذلك قم بنسخ أي رقم تريده وفي بحث المتصفح قم بكتابة لينك الفيس بوك وإضافة / ورقم ID  الذي قمت باختياره.
  • سيظهر لك بروفايل الشخص الذي قام بزيارة بروفايلك بعد تلك الخطوة، ويمكنك إعادة الخطوات مع باقي الأرقام لمعرفة مختلف الأشخاص الذين زاروا بروفايلك، وتعد تلك من طرق معرفة كيفية من زار بروفايلك على فيسبوك بدون برامج.
  • ويتم ترتيب الأرقام وفقًا لعدد زيارات الأشخاص للبروفايل، فالأرقام العليا هم الأكثر زيارة وباقي الأرقام ترتيب تنازلي.

وللمزيد من الإفادة قم بالاطلاع على: تحميل 3 برامج لمعرفة من زار بروفايلك على واتس اب

كانت هذه هي الطرق التي توضح كيفية معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك بدون برامج، وتعتبر تلك الطرق آمنة ومضمونة لأنها يدوية ولا تتضمن أي تنزيلات خارجية أو روابط مجهولة المصدر قد تتسبب في ضرر كبير لمستخدميها.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. محمد قاسم يقول

    بحث ممتاز