طريقة الحصول على كوبون سوق كوم مصر 2021

طريقة الحصول على كوبون سوق كوم مصر يمكن أن تتم من خلال اتباع بعض الخطوات المبسطة، فكوبونات الخصم التي تعرض تخفيضات على سوق دوت كوم من الوسائل الترويجية للموقع، والتي تلقى إقبال كبير في الدول العربية، لذلك ومن خلال موقع زيادة سنتعرف على طريقة الحصول على الكوبونات من سوق كوم مصر 2021.

طريقة الحصول على كوبون سوق كوم مصر 2021

طريقة الحصول على كوبون سوق كوم مصر 2021

إن الكوبونات هي عبارة عن رموز يستخدمها سوق كوم لتسويق منتجاته، ويصدرها موقع (سوق كوم) أو يقوم بإصدار هذه الرموز شركاء الموقع وفقًا لشروط الإصدار.. ويمكن استخدام هذه القسائم على الموقع؛ للحصول على خصم نقدي عند إجراء عملية الشراء، وهي غير قابلة للتحويل ولا يمكن استبدالها نقديًا.

كما أنه لا يجوز أن يتم استخدام القسيمة مع قسيمة أخرى في نفس عملية الشراء، إلى جانب ذلك فإنه لا يمكن استخدامها داخل عرض آخر، ويجب على من حصل على الكوبون أن يستخدمه بمجرد حلول موعد استخدامه المذكور في حالة وجود تاريخ.

تجدر الإشارة إلى أنه يحق لسوق كوم أن يُنهي صلاحية الكوبون في أي وقت ولأي سببٍ كان، كما أنه يمكن أن يستفيد العميل من رموز الكوبونات على موقع (سوق.كوم) عن طريق التطبيقات التي يتم تحميلها على الهاتف الذكي.

لتحميل التطبيق بالنسبة لمستخدمي الاندرويد يمكن تحميل التطبيق من هنا، بينما يمكن تحميله من هنا لأصحاب هاتف الأيفون أو الـ IOS.

أما الآن فإن طريقة الحصول على كوبون سوق كوم مصر 2021 سهلة للغاية، فأنت لست مطالب بتتبع الموقع ساعة تلو الأخرى لاقتناص الفرص الشرائية، بل يحرص الموقع على إرسال الإشعارات على رقم العميل، أو عبر الرسائل الإلكترونية على البريد الإلكتروني للعميل؛ وذلك لإنذاره بوجود تخفيضات في السعر.

أو قد يتم إرسال أكواد خاصة به؛ ليحصل من خلالها على عروض مميزة وتنزيلات كبيرة في الأسعار، وكل ما عليه هو كتابة رمز الكود في المكان المخصص له بعد القيام بعملية التسوق، وسيقوم الموقع بخصم قيمة الكوبون من السعر النهائي للمشتريات.

اقرأ أيضًا: أفضل مواقع كوبونات خصم فعالة

كيفية الاستفادة من رموز قسائم الكوبون

بعد أن أوضحنا طريقة الحصول على كوبون سوق كوم مصر 2021، سنوضح لكم في هذه الفقرة كيفية الاستفادة من تلك الكوبونات، فتوجد طريقتين لكي يستفيد العميل من كوبونات سوق كوم وهما كالتالي:

الاستفادة من الكوبون على موقع الإنترنت

هي أن يقوم العميل بإضافة المنتج إلى عربة التسوق الخاصة به، ثم يقوم بالضغط على إضافة قسيمة كوبون، ثم يقوم بعدها بإدخال رمز قسيمة الكوبون، ويقوم بعدها بالضغط على متابعة عملية الشراء.

الاستفادة من الكوبون عن طريق نظام تشغيل IOS

تتم هذه الطريقة عندما يقوم العميل بإضافة المنتج الذي قام باختياره إلى عربة التسوق الخاصة به، ثم يضغط على تبويب (متابعة الشراء)، ويقوم بعدها بالضغط على خيار (لديك قسيمة شراء، الإدخال هنا)، ثم يقوم بعدها بإدخال رمز قسيمة الكوبون، ويضغط على تطبيق.

تعديل طريقة إرسال إشعارات سوق دوت كوم

إن الإشعارات التي يقوم الموقع بإرسالها لهي المنبه الوحيد الذي يخطر المرء بوجود عروض مميزة ما، أو وجود تخفيضات في الأسعار.. ودون الإشعارات فسيكون من الصعب على المرء الدخول بشكل يومي على الموقع لمتابعة الأسعار والكوبونات.

للحصول على العروض المستقبلية والترويجات في سوق كوم يجب أولًا الاشتراك على سوق كوم؛ حتى يمكن التحكم في طريقة معرفة وإرسال هذه الإشعارات، فيقوم العميل بالدخول إلى حسابه المفعل على سوق كوم باستخدام البريد الإلكتروني وكلمة السر.

ثم يقوم بالضغط على اسمه الموجود بالركن العلوي في الجانب الأيسر من الصفحة لمعروضة أمامه، وينتقل بعدها إلى إعدادات الحساب.

بعد الدخول إلى إعدادات الحساب، يقوم العميل بالضغط على (تعديل المقابلة) ليحصل على خيارات التواصل معه، ثم يقوم باختيار الشعارات والتنبيهات التي يُفضل أن يحصل عليها.

ثم يقوم باختيار الطريقة التي يرغب في التواصل معه عن خلالها، مثل: إرسال الرسائل والإشعارات عبر البريد الإلكتروني، أو عن طريق الرسائل النصية، مع ملاحظة أن للعميل حرية تعديل خيارات التواصل والإخطار في أي وقت وسيتم التنفيذ خلال 24 ساعة.

اقرأ أيضًا: رقم تليفون سوق كوم

ما هو سوق كوم؟

سوق كوم هو واحدًا من أكبر المواقع التي تمارس التجارة الإلكترونية في العالم العربي، ويضم سوق كوم على موقعه أكثر من 400.000 منتج في فئات مختلفة، والتي تشمل المنتجات المنزلية والساعات والعطور والإلكترونيات.

كما يقوم سوق كوم بجذب عدد من الزوار لموقعه يبلغ عددهم أكثر من 23 مليون زائر على مدار الشهر الواحد، إلى جانب ذلك فيتزايد عدد المتسوقين شهريًا، وبالتالي ينمو الموقع بسرعة كبيرة عبر الإنترنت في العالم العربي.

كما أن الشائع عن سوق كوم هو تسميته بأمازون الشرق الأوسط، فهو يقوم بالبيع بالتجزئة، إضافة إلى كونه سوق للبائعين من جهات خارجية، فالتسوق في سوق كوم تجربة مريحة وآمنة؛ حيث يمكن الدفع عن طريق الإنترنت أو يمكن للعميل الدفع نقدًا عند استلام منتجاته، مع إمكانية أن يقوم بإرجاع السلعة مجانًا.

تأسس سوق كوم عام 2005م، وكان رائدًا في مجال التسوق عبر شبكة الإنترنت في العالم العربي كموقع للمزاد العلني، وكان موقع سوق كوم مرتبط في بدايته مع بوابة العرب الشهيرة بـ “مكتوب”، وعند استحواذ ياهو على موقع مكتوب في أغسطس 2009م، لم تشمل الصفقة سوق كوم.

فقام بالانفصال عن مكتوب ليصير جزءً من مجموعة جبار للإنترنت، ثم في 2011م تحول سوق كوم إلى موقع سوق للبيع بأسعار ثابتة، وأُطلق عليه قسم البيع بالتجزئة آخر عام 2011م.

تجدر الإشارة إلى أن مقر سوق كوم الرئيسي يقع بدبي، في دولة الإمارات العربية المتحدة، إلا أنه يقوم بتلبية احتياجات عدة أسواق محلية أخرى بمكاتب تجارية في السعودية ومصر والكويت، إلى جانب ذلك فإن له مركز للتطوير التقني يوجد في الهند والأردن.

اقرأ أيضًا: رقم خدمة العملاء سوق كوم وخطوات الشراء من متجر

تتبع الشحنة على موقع سوق كوم

بعد أن عرفنا طريقة الحصول على كوبون سوق كوم مصر؛ فيجب أن نشير إلى أن من الخدمات الجيدة التي يقدمها سوق كوم هو أنك تستطيع تتبع الشحنة الخاصة بك؛ لتعرف أين مكانها الآن في خطوات بسيطة.

حيث يمكن للعميل أن يستخدم الرابط المرسل إليه عبر الرسالة النصية القصيرة التي تلقاها على الهاتف الجوال، أو على البريد الإلكتروني لتتبع مكان الشحنة المطلوبة.

كما يمكن أن نعرف مكان الشحنة عن طريق الدخول إلى حساب سوق كوم من هنا، ثم القيام بعدة خطوات، أولها الضغط على أيقونة (مرحبًا، دخول) ثم الضغط على (دخول)، ثم تسجيل الدخول من خلال إدخال رقم الجوال الذي قمت بالتسجيل به على الموقع، أو عبر كتابة بريدك الإلكتروني الذي سجلت به.

ثم الضغط على اسم الحساب المعروض في أعلى الشاشة بالجانب الأيسر من الصفحة، ثم يقوم الضغط على “مشترياتي”، بعدها سوف تظهر على الشاشة الطلبات السابقة في آخر ستة أشهر، فيقوم الفرد بتحديد طلبه على الشاشة، ثم يضغط على (تتبع الشحنة) للشحنة التي يريد أن يعرف وضعها.

اقرأ أيضًا: طريقة الشراء من سوق كوم وأهم الشروط والأحكام

لمَ تشتري بالأسعار التقليدية بينما في إمكانك الشراء بأسعار أقل، مع الحفاظ على نفس الجودة، لهذا قدمنا لكم طريقة الحصول على كوبون سوق كوم مصر بالتفصيل، ونأمل أن نكون أفدناكم.

 

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.