كيف تجيب فلوس مجانا في roblox للجوال 2021

كيف تجيب فلوس مجانا في roblox للجوال

كيف تجيب فلوس مجانا في roblox للجوال 2021 من الطرق التي يبحث عنها الكثيرون بعد معرفة أن لعبة روبلوكس من الألعاب الترفيهية التي تساعدك على جني الأموال بالفعل من خلال اجتياز مراحل اللعبة والدخول إلى مراحل جديدة، وبالرغم من أن لعبة roblox من ألعاب الجوال المخصصة للأطفال من عمر الثماني سنوات وحتى عمر 18 سنة إلا أنه زاد الطلب عليها بين الشباب والكبار، وفيما يلي عبر موقع زيادة سوف نتعرف على مزيد من التفاصيل.

نبذة عن لعبة roblox

كيف تجيب فلوس مجانا في roblox للجوال

  • لعبة روبلوكس هي إحدى الألعاب الإلكترونية التي يتم لعبها أون لاين على الهواتف الذكية من الأندرويد والآيفون، كما يمكنك فتحها على أجهزة الكمبيوتر والإكس بوكس، وقد إطلاق اللعبة لأول مرة عام 2017 وهي مخصصة للأطفال والمراهقين.
  • يستطيع اللاعب من خلال لعبة roblox أن يقوم بتصميم ميدان اللعبة واختيار الشخصية واختيار الملابس والزينة، كما يمكنك اختيار التأثيرات الصوتية والضوئية الخاصة باللعبة من خلال نظام لو، كما تتوافر العديد من المميزات في النسخة المباعة أو premium roblox.
  • استطاعت لعبة roblox أن تنال إعجاب ملايين المتابعين في جميع أنحاء العالم، وقد سجلت حتى الآن أكثر من 320 مليون ساعة من اللعب حول العالم، حيث يمكن تشغيل اللعبة على العديد من المنصات والأجهزة الإلكترونية من الحواسيب والهواتف الذكية.

يرشح لك موقع زيادة قراءة: أقوى اعدادات ونصائح تسريع لعبة ببجي pubg mobile في 2021

معلومات عن لعبة roblox

كيف تجيب فلوس مجانا في roblox للجوال

  • لعبة roblox متوفرة في نسختين مجانية ومدفوعة، كما يمكن لأي شخص أن يقوم بتحميلها على أجهزة الهواتف أو التابليت أو أجهزة الكمبيوتر والإكس بوكس، كما أن النسخة المدفوعة أو premium تعطي للاعب العديد من المميزات الرائعة ومنها جني الأموال مجانًا.
  • صدرت العديد من مقاطع الفيديو على الأنترنت التي تشرح طريقة اللعب وجني الأموال مجانًا على لعبة roblox، ولكن بعد التأكد من صحة هذه المعلومات فقد وجدنا أنها غير صحيحة، ولا يمكنك جني الأموال بالفعل إلا من خلال شراء النسخة البريميوم من roblox.
  • يجب الحذر من فيديوهات شرح لعبة roblox، حيث أن أغلبها فيديوهات زائفة الغرض منها التهكير على أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية لمعرفة أسرار الأشخاص أو ابتزازهم ماديًا أو لسرقة الحسابات الشخصية الخاصة باللعبة.
  • في أغلب الأحيان تضع المواقع الإعلانات الزائفة للترويج وزيادة أعداد المشاهدات عليها، وبالتالي لا يستفيد المشاهدين من هذه المواقف ولكن سوف يجد المشاهد أنه يضيع الوقت بلا فائدة.

كيف تجيب فلوس مجانا في roblox للجوال؟

  • ربح الفلوس الحقيقية على لعبة roblox غير ممكنًا ولكن هناك العديد من المواقع تقوم بإصدار الفيديوهات الترويجية لجذب انتباه المتابعين فقط لا غير.
  • يمكنك الحصول على الأموال الغير حقيقية عن طريق تخطي المستويات والدخول إلى المستويات التالية، ومع زيادة درجات الفائز تزداد قيمة الربح، ولكن هذا الربح يمكن أن يتحول إلى أموال من خلال اللعبة البريميوم فقط.
  • بالإجابة عن سؤال كيف تجيب فلوس مجانا في roblox للجوال؟ يستطيع اللاعب الحصول على فلوس من لعبة roblox بعد أن يقوم بشراء النسخة المدفوعة الأصلية من لعبة roblox، والحصول على الأرباح أو Robux مجانًا من خلال اللعبة.
  • تعتبر ميزة الحصول على الأموال من التطبيقات التي لا يمكنك الحصول عليها إلا من خلال تحميل النسخة الأصلية للعبة roblox فقط، وتحتوي حزمة Robux الشهرية على العديد من الأموال Robux.
  • لا يمكنك الحصول على هدايا Robux الشهرية إلا من خلال تطبيق Robux المتاح فقط على نسخة اللعبة المدفوعة الأصلية، وفيما يلي أبرز تلك الطريقة:
  • يمكنك بعد إضافة إبداعاتك الخاصة على لعبة roblox أن تقوم ببيع هذه الإبداعات والابتكارات من خلال الطرق التالية:
  1. تقوم بالضغط على زر career” الموجود في اللعبة.
  2. تقوم باختيار الشريط الذي يتناسب معك وسوف تجد مجموعة من الخيارات.
  3. تقوم بالضغط على الزر المكتوب عليه “العجلة والعتاد”.
  4. تقوم بالضغط على زر تكوين.
  5. تظهر أمامك صفحة جديدة ثم تقوم بعد ذلك بالضغط على زر “بيع هذا البند” وتضع علامة على التصميم الذي ترغب في بيعه.
  6. تقوم بالضغط على زر السعر precio، وتختار السعر المناسب.
  7. تقوم بحفظ عملية البيع بالضغط على زر “حفظ”.
  8. بعد أن يقوم أحد الأشخاص بشراء التصميم الخاص بك سوف تعرف من خلال الضغط على زر “المسدس” الخاص في حسابك، ثم تضغط على العدد، وسوف تعرف كم من التصميمات التي تم بيعها.

لمزيد من الإفادة يمكنك معرفة: أقوى اعدادات ونصائح تسريع لعبة ببجي pubg mobile في 2021

كيف تجيب فلوس مجانا في roblox للكمبيوتر؟

  • بعد أن تعرفنا كيف تجيب فلوس مجانا في roblox للجوال، ننطلق إلى شرح طريقة جني الأموال على أجهزة الكمبيوتر من لعبة roblox، يمكنك أن تقوم بتحميل نسخة roblox البريميوم للكمبيوتر والتي ترشدك إلى كسب الأموال من خلال بعض الأوامر والتطبيقات الخاصة باللعبة.
  • من خلال التطبيقات المدفوعة الموجودة على الموقع الإلكتروني الرسمي للعبة roblox، سوف تحصل على تطبيق Robux الذي يرشدك إلى القيام ببعض المهام البسيطة، كما يطلب منك التطبيق أن تقوم بمشاركة اللعبة من الأصدقاء، وبالتالي ترفع رصيدك من الفلوس في Robux.

طريقة الحصول على نسخة اللعبة المدفوعة من roblox

يمكنك أن تقوم بتحميل نسخة لعبة roblox البريميوم للكمبيوتر أو الهواتف الذكية من خلال الدخول إلى متجر الألعاب الخاص بنوع الهاتف أو الكمبيوتر، ثم تختار اللعبة وتقوم باتباع الخطوات التالية:

  • تقوم باختيار نوع الاشتراك بالضغط على Roblox Premium.
  • تضغط على زر الاشتراك “اشترك الآن”.
  • تقوم باختيار طريقة الدفع التي ترغب في دفع قيمة اللعبة من خلال الضغط عليها مثل master card أو visa card.
  • تقوم بالضغط على زر “إرسال”.
  • سوف يتم إرسال رقم روبلوكس الخاص بك، ويمكنك اجتياز المراحل الأولى بنجاح.
  • يمكنك بعد ذلك الوصول إلى حسابك الحديد لدى لعبة roblox والاستمتاع بالمميزات المتعددة للنسخة المدفوعة من الحصول على الهدايا والأموال من خلال roblox.

أنواع لعبة roblox البريميوم

بعد أن عرفنا كيف تجيب فلوس مجانا في roblox للجوال، وتعرفنا أنه لا يمكن إلا من خلال النسخة المدفوعة من لعبة roblox، والاشتراك من خلال الضغط على Log in وتفعيل الحساب الخاص بك في لعبة roblox من خلال التعليمات، هناك عدة أنواع من roblox بحسب القيمة كما يلي:

  • قيمة الروبوكس 450: (4.99 يورو شهريًا).
  • قيمة الروبوكس 1000: (9.99 يورو شهريًا).
  • قيمة الروبوكس 2200: (20.99 يورو شهريًا.
  • قيمة الروبوكس 4500: (49.99 يورو شهريًا).
  • قيمة الروبوكس 10.000: (99.99 يورو شهريًا).

اقرأ أيضًا من هنا: كيفية إخفاء الاسم في لعبة ببجي موبايل 2021

تحميل لعبة roblox على الهواتف الذكية بنظام الأندرويد

يمكنك القيام بتحميل لعبة roblox المجانية على أجهزة الأندرويد، واستمتع باللعب وتسجيل أعلى روبوكسات من خلال اللعبة الممتعة روبلوكس من خلال الدخول على متجر الألعاب أو من خلال استخدام الرابط التالي:

تحميل لعبة roblox على هواتف الآيفون

إذا كان لديك هاتف آيفون أو جهاز آيباد أو أيًا من الأجهزة التي تعمل بأنظمة ios، فيمكنك أن تدخل على متجر آبل ستور، أو يمكنك تحميل اللعبة مجانًا من خلال استخدام رابط تحميل اللعبة المباشر التالي:

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا، بعد أن قدمنا العديد من المعلومات عن سؤال كيف تجيب فلوس مجانا في roblox للجوال؟ وتعلمنا كيفية تحميل لعبة roblox البريميوم والتي تتيح لك الاستمتاع بلعبة Roblox والحصول على العديد من الامتيازات والهدايا والأموال والتي تتيحها لعبة roblox البريميوم، وقد نجحت لعبة roblox في تحقيق إنجاز ونجاح كبير بين الجماهير العالمية على الرغم من أنها قد تم تصميمها خصيصًا للأطفال والمراهقين.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.