محتوى يحترم عقلك

كيف أحصل على البيتكوين وما هي كيفية شرائه؟

كيف أحصل على البيتكوين وما هي كيفية شرائه؟ فهناك أكثر من وسيلة من خلالها يمكن اقتناء تلك العملة الرقمية ومن ثم تداولها والاستثمار بها، لذا فمن خلال موقع زيادة سوف نُجيبكم عن سؤال كيف أحصل على البيتكوين، كما سنشير إلى بعض المعلومات الخاصة بهذا الشأن وذلك في السطور المقبلة.

كيف أحصل على البيتكوين

كيف أحصل على البيتكوين وما هي كيفية شرائه؟

إن كنت أحد الأشخاص الذين يُفضلون الاستثمار وادخار الأموال من خلال أحد العملات الرقمية الشهيرة والتي يأتي في مقدمتها عملة البيتكوين، فالطريقة الأمثل لك هي من خلال بعض المنصات الإلكترونية التي توجد على شبكة الإنترنت، حيث إن تلك المنصات قد نالت ثقة العديد من العملاء التابعين إليها؛ ومن ثم فقد أصبح الإقبال عليها في تزايد مستمر.

الجدير بالذكر أن إجابة سؤال كيف أحصل على البيتكوين لا تقتصر على المنصات الإلكترونية فقط، حيث توجد العديد من الطرق الأخرى والتي تتنوع بين تعدين البيتكوين وإنشاء المدونات، بالإضافة إلى بعض الخطوات والمهام التي عادةً ما يتم إنجازها في مقابل الحصول على تلك العملة الرقمية، وعليه فسوف نشير إلى كل طريقة بشكل منفصل من خلال السطور المقبلة.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: طريقة تحويل البيتكوين الى فودافون كاش بالخطوات

شراء البيتكوين من المنصات الإلكترونية

توجد العديد من المواقع التي يمكن الاعتماد عليها في شراء عملة البيتكوين والتي يأتي في مقدمتها منصة BINANCE، بالإضافة إلى بعض المواقع الأخرى والتي تتنوع بين موقع CHANGELLY وموقع PAXFUL فضلًا عن بعض المنصات الأخرى، والتي سنشير إليها بشيء من التفصيل فيما يلي:

موقع Bit Fun

أحد المواقع التي تتيح لك إمكانية الحصول على عملة البيتكوين الرقمية، كما أنه لا يتطلب منك القيام بالعديد من الإجراءات في سبيل ذلك، إلى جانب ذلك فإن هذه المنصة تتيح لك إمكانية الحصول على البيتكوين مجانًا ودون الحاجة إلى سداد رسوم ضريبية، ويمكنك الوصول إلى المنصة من خلال رابط الوصول المباشر من هنا.

موقع pay bis

من المواقع الشهيرة التي تمنحك فرصة الحصول على البيتكوين، كما أنه يتيح لك فرصة الحصول على العديد من العملات الرقمية الأخرى، على اختلاف وسيلة السداد وبما يتناسب مع العميل، أما عن الفترة الزمنية المُقررة للحصول على تلك العملة، فإنها لا تزيد عن 30 دقيقة على أقصى تقدير، وإليك رابط الوصول المباشر إلى الموقع من هنا.

منصة Ad btc

أحد المنصات التي توفر لك ميزة شراء عملة البيتكوين الرقمية بأقل التكاليف، وذلك من خلال قيام العميل بإجراء بعض المهام التي تطلبها المنصة منه، وإليك رابط الوصول المباشر إلى الموقع من هنا.

منصة Paxful

تجدر الإشارة إلى أن تلك المنصة من شأنها أن تساعدك على الحصول على عملة البيتكوين الرقمية، كما أنه يمكن اعتبارها بمثابة وسيط يتم الاعتماد عليه في إتمام تلك العملية، حيث تقوم بتوصيل العملاء بالتجار الذين يوفرون إليهم عملة البيتكوين وبعض العملات الرقمية الأخرى، أما عن كيفية السداد فإنه تتنوع بين السداد النقدي وبطاقات الفيزا، ويمكنك الوصول إلى تلك المنصة عن طريق رابط الوصول المباشر الموضح هنا.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: كيف أجمع البيتكوين؟ ومميزاته وكيف يمكن الاستفادة والربح من البيتكوين؟

موقع سبيكترو كوين

موقع آخر من المواقع الموجودة على شبكة الإنترنت والتي تتيح لك إمكانية شراء عملة البيتكوين الرقمية، إلى جانب ذلك فإن تلك المنصة توفر لك ميزة السداد من خلال الاعتماد على بعض البطاقات البنكية والتي يأتي في مقدمتها بطاقة الفيزا وبطاقة الماستر كارد، ويمكنك الوصول إلى الموقع من خلال الضغط على الرابط المباشر الموضح هنا.

منصة CEX

منصة CEX هي واحدة من أفضل المنصات الإلكترونية التي تتيح لك إمكانية شراء عملة البيتكوين الرقمية من خلالها، أما عن الرسوم والعمولات التي تتقاضاها تلك المنصة نظير إجراء تلك العملية فإنها تعادل حوالي 2.99% يتم احتسابها من قيمة عملة البيتكوين.

بالإضافة إلى ذلك فإن تلك المنصة تقبل ببعض الطرق المتنوعة فيما يخص عملية السداد، والتي تتضمن بطاقات الفيزا المصرفية وبطاقة الماستر كارد، فضلًا عن إمكانية السداد من خلال الاعتماد على الحوالات البنكية، وإليك رابط الوصول المباشر إلى المنصة من هنا.

موقع freebitco

يُعد موقع freebitco بمثابة أقدم المنصات الإلكترونية التي تتيح لك إمكانية شراء عملة البيتكوين الرقمية والتي يعتمد عليها الكثير من الأشخاص حين يتعلق الأمر باستثمار الأموال، وإليك رابط الوصول إلى الموقع من هنا.

موقع BtcClicks

تعتمد سياسة هذا الموقع الإلكتروني على ربح عملة البيتكوين الرقمية من خلال قيام العميل بإنجاز بعض المهام التي تُطلب منه، وعليه فيمكننا القول بأنه من خلال ضغطة زر بإمكانك الحصول على عملة البيتكوين الرقمية ومن ثم استخدامها في الاستثمار والتداول كما شئت، كما يمكنك الوصول إلى الموقع من خلال الضغط على رابط الوصول المباشر الموضح هنا.

منصة Local btc

أحد أهم المنصات الإلكترونية التي تتيح لك إمكانية الحصول على عملة البيتكوين الرقمية، ليس ذلك فحسب، بل تتيح لك تلك المنصة بعض المميزات التي تتضمن إمكانية شراء عملة البيتكوين وتخزينها وبيعها إلى أحد العملاء مرة أخرى.

فيما يتعلق بطرق السداد فإنها تتمثل في إمكانية السداد عن طريق بطاقة الفيزا البنكية أو من خلال شركة باي بال الشهيرة، ويمكنك الوصول إلى الموقع من خلال الضغط على رابط الوصول المباشر الموضح هنا.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: تعدين البيتكوين من جهازك وأسهل طرق تجميعه

تعدين البيتكوين

بعد أن أجبناكم عن سؤال كيف أحصل على البيتكوين، وتعرفنا على الطريقة التي يمكن من خلالها شراء تلك العملة الرقمية، فإنه تجدر الإشارة إلى أن تعدين البيتكوين أيضًا يُعد وسيلة أخرى يمكن الاعتماد عليها فيما يخص هذا الشأن.

الجدير بالذكر أن تلك العملية تتطلب توافر بعض الأجهزة، إلى جانب ذلك فإنها تتطلب توافر تسعيرة خاصة بأجور الكهرباء فيما يخص البلد التابع إليها كل عميل على حِدة، حيث تختص تلك العملية بتوافر بعض المعدات التي تعمل على إجراء العديد من العمليات الحسابية المعقدة بشكل تلقائي، ومن ثم فيتم إنشاء عملة البيتكوين الرقمية، وعليه فيمكن الاعتماد على تعدين البيتكوين في الحصول على تلك العملة.

طريقة الحصول على البيتكوين

توجد طريقة أخرى يمكنك من خلالها الحصول على عملة البيتكوين، وتتمثل تلك الطريقة في العمل بمجال اختصار الروابط، والجدير بالذكر أنه توجد العديد من المواقع الشهيرة في هذا المجال، والتي يأتي في مقدمتها موقع getsurl وموقع ouo.io وموقع Fc.lc، بالإضافة إلى ذلك فإنه توجد بعض المواقع الأخرى التي تتيح لك الغرض ذاته، ومنها موقع CutPaid وموقع Uii، فضلًا عن موقع CPMlink.

الجدير بالذكر أن تلك المواقع يمكن أن تكون قد أثبتت جدارة فيما يتعلق بمجال الربح من خلال شبكة الإنترنت بشكل عام، وفيما يخص الحصول على عملة البيتكوين الرقمية، ومن ثم فقد نالت ثقة العديد من العملاء على مستوى العالم، كما أنها لا تتطلب توافر خبرة لدى الفرد.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: أفضل مواقع ربح البيتكوين بترتيب الأفضليه

بذلك نكون قد أجبناكم عن سؤال كيف أحصل على البيتكوين، كما تعرفنا على بعض الطرق التي يمكن الاعتماد عليها في الحصول على تلك العملة والتي أصبح معدل الاستثمار بها في تزايد خاصةً في الآونة الأخيرة، ونرجو أن نكون قدمنا لكم النفع والفائدة.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.