طريقة معرفة باقة فودافون 2021 بأسهل الطرق

طريقة معرفة باقة فودافون

طريقة معرفة باقة فودافون 2021 بأسهل الطرق تعمل على ضمان راحة العميل، حيث تسعى الشركات المتعلقة بالاتصال بصفة عامة وشركة فودافون بصفة خاصة إلى توفير الراحة للعملاء، وذلك بواسطة جميع الخدمات التي تسعى الشركة في توفيرها.

حيث ارتكزت شركة فودافون على مجموعة من المبادئ سعت بواسطتها إلى تحسين خدماتها وتيسير الوصول لوسائل الاتصال، وهذا ما سيعرضه لنا موقع زيادة عن طريق مجموعة من الخطوات المتسلسلة.

طريقة معرفة باقة فودافون 2021 بأسهل الطرق

طريقة معرفة باقة فودافون

نظرًا لوجود الكثير من البحث من قبل عملاء شركة فودافون يوميًا عن أكواد باقات فودافون إنترنت وفودافون كاش وفودافون فليكس والخدمات التي تقدمها شركة فودافون، بجانب محاولة الوصول إلى طريقة معرفة باقة فودافون 2021 بأسهل الطرق.

هذا وبالإضافة إلى محاولة معرفتهم لاستهلاك الباقة التي أصبحت تستخدم بواسطة الكثير من الناس، فقد أتاحت شركة فودافون مجموعة كبيرة من الأكواد الممكن التواصل من خلالها لتلبية ما يحتاج العميل بسهولة دون الحاجة بالاتصال بخدمة العملاء والانتظار لساعات دون فائدة.

هناك مجموعة من التعليمات التي يمكن بواسطتها الوصول إلى طريقة معرفة باقة فودافون 2021 بأسهل الطرق دون الاعتماد على أحد، وتتمثل هذه الطرق في النقاط التالية:

الطريقة الأولى

في هذه الطريقة تقوم بالاتصال على هذا الكود (*868*1#)، وسوف يرسل لك رسالة تحتوي على الرصيد المتبقي في حسابك بالجنيه، ورصيد باقتك واستهلاكك للباقة، والمتبقي منها.

الطريقة الثانية

تستخدم هذه الطريقة لمعرفة كافة التفاصيل عن الباقة التي يتم استخدامها، وذلك عن طريق الاتصال على كود نجمة 60 شباك 60 شباك (*60#60#)، وبهذه الطريقة يمكن الحصول على تفاصيل الباقة المستخدمة والمتبقي منها.

الطريقة الثالثة

تساعد هذه الطريقة في معرفة الرصيد المتبقي لباقة فودافون إنترنت، وتتمثل خطواتها في التالي:

  1. نجمة 2000 شباك (*2000#)، ومن هنا نجد أن هناك مجموعة من الاختيارات المتاحة لك.
  2. قم باختيار رقم 4 لمعرفة تفاصيل استهلاك باقة نت فودافون.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: رقم خدمة عملاء فودافون للنت الأرضي وأكواد بباقة فودافون فليكس الشهرية

باقات فودافون لعام 2021 مكالمات

أتاحت شركة فودافون العديد من الباقات المميزة لمن هم يتحدثون في الهواتف الخلوية كثيرًا، وهذا توفيرًا لهم بدلًا من شحن الرصيد الصافي من وقتٍ لآخر، فقد وفَّرت باقات مُختصة بالمكالمات، على أن تكون إما يومية أو أسبوعية أو شهرية، وللعمل حرية الاختيار حسب استخدامه.

حيث يرجع تعدد الباقات التي تتواجد داخل شركة فودافون إلى توافر الكثير من الباقات اليومية وأيضًا الباقات الشهرية للمكالمات التي يبحث عنها الكثير، هذا بجانب الباقات الأسبوعية المختلفة.

لذلك توفر الشركة الكثير من الباقات الهامة التي تتيح للعملاء القيام باختيار ما يمكن أن يتناسب مع احتياجاتهم اليومية، ولذلك يمكن تقسيم الباقات إلى مجموعة من النقاط التالية:

باقات فودافون اليومية

هناك مجموعة كبيرة من الباقات المختلفة للعملاء، حيث يوجد باقات يومية وباقات أسبوعية من نظام فليكس، الذي يعد بمثابة أحد افضل الأنظمة في فودافون.

باقة 1.5 جنيه

هذه الباقة يومية تتيح لك 30 وحدة في الرصيد الخاص بك، حيث يمكنك استخدامهم في الرسائل أو المكالمات أو الإنترنت.

باقة 3 جنيهات

توفر لك تلك الباقة 100 وحدة يمكن استخدامهم إما كوحدات للإنترنت، أو للمكالمات أو إرسال الرسائل، مع مراعاة أنه عند انتهاء الوحدات يتم خصم مبلغ 19 قرش على كلٍ من الرسالة أو الدقيقة أو الميجابايت.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: لمعرفة المكالمات التي لم تصل إليك من فودافون مجانا

باقات فودافون الأسبوعية

نوضح لكم طريقة معرفة باقة فودافون 2021 بأسهل الطرق، والخاصة بباقات فودافون الأسبوعية، من خلال الآتي:

باقة 2.5 جنية

تتيح لك هذه الباقة 45 وحدة لاستخدامها كما تشاء في الرسائل أو المكالمات أو الإنترنت، وهذا مع مراعاة إنه عند انتهاء الوحدات يتم خصم 19 قرش على كل رسالة ودقيقة وميجابايت يتم استخدامها.

باقة 5 جنيه

توفر لك الباقة مائة وحدة لك الحرية في طريقة استخدامها، حيث يمكن استخدامها في هيئة ميجابايتس للإنترنت، أو دقائق للمكالمات، أو وحدات للرسائل الهاتفية.

باقة 10 جنيه

تتيح لك الباقة في الرصيد الخاص بك ثلاثمائة وحدة صالحة للاستخدام طوال مدة الأسبوع سواء كان في الرسائل أو الإنترنت أو المكالمات.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: أرخص باقات فودافون للمكالمات 2021 والإنترنت الجديدة

باقات فودافون فليكس 15

من أهم الباقات التي تتواجد في فوافون والأكثر بحثًا، وهذا لما تتميز به من حيث السعر والوحدات بالنسبة لباقي أنظمة فودافون فليكس.

تتيح هذا الباقة إلى العميل 400 وحدة من للاتصال بأيٍ من الشبكات والخطوط الأرضية، وتتيح لك إمكانية استخدام الإنترنت على أن يكون استهلاك الميجا الواحدة يُكلف فليكس واحد، يمكن الاشتراك في هذا النظام من خلال الاتصال بالكود #15*880*

باقة فودافون فليكس 25

هي الباقة الثانية من باقات نظام فليكس، وتوفر للعميل 800 وحدة يمكن استخدامها في عمليات الاتصال للهواتف المحمولة والأرضية والشبكات الهاتفية الأخرى.

يتم شحن الباقة بـ 37 جنيه على أن يتم محاسبة الدقيقة أو الميجا بـ فليكس واحد، ويمكن الاشتراك في النظام عبر الكود #25*880*

باقة فودافون فليكس 30

هي ثالث باقات فليكس الشهرية، حيث تتيح هذا الباقة 1100 وحدة للعميل صالحين للاستخدام في المكالمات أو تصفح الإنترنت، على أن يتم شحنها بـ 44 جنيه، ويمكن الاتصال بالكود #030* للاشتراك في الباقة.

باقة فودافون فليكس 50

هي رابع باقات فليكس الشهرية والتي يستخدمها غالبًا من يتكلم كثيرًا أو ما يشبهه، حيث تتيح هذه الباقة للعملاء 2200 وحدة يمكن استخدامها إما كدقائق للاتصال، أو ميجابايتس لتصفح الإنترنت، وتُكلِف الباقة 72 جنيه، ويمكن الاشتراك بها من خلال طلب الكود *050#

باقة فودافون فليكس 70

تندرج هذه الباقة تحت قائمة باقات فليكس الشهرية والتي يتم شحنها في الأغلب من قِبل رجال الأعمال أو من تعتمد أشغالهم على المكالمات الهاتفية واستخدام الإنترنت، حيث تتيح هذه الباقة 3300 وحدة ممكن استخدامها في المكالمات أو الرسائل الهاتفية أو الإنترنت، ويمكن الاشتراك بها من خلال الكود *070#

باقة فودافون فليكس 90

هي خامس باقات فليكس الشهرية وتُعد أكبر باقات فودافون، والتي تعطي العملاء 4400 وحدة صالحة للاستخدام في الرسائل والمكالمات وتصفح الإنترنت، على أن يتم خصم 130 جنيه من رصيد العميل في حالة شحنه إياها، ويمكن الاشتراك بالباقة من خلال الاتصال بالكود #090*

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: شحن فودافون كاش اونلاين بالخطوات وكيفية الاشتراك في فودافون كاش في المنزل

باقات فودافون إكسترا

هناك باقات فودافون فليكس إضافية تُمكنك من استكمال استخدام الإنترنت في حالة انتهاء الباقة الخاصة بك قبل ميعاد تجديدها، وتختلف الباقات حسب احتياجات كل شخص كالتالي:

فودافون إكسترا 3 جنيه

هذه الباقة تتيح لك 60 وحدة صالحة للاستخدام إما في الإنترنت أو المكالمات الهاتفية أو إرسال الرسائل النصية، ويمكن الاشتراك بها من خلال #03*880*

فودافون إكسترا 5 جنيه

تتيح هذه الباقة 120 وحدة من الممكن أن يقوم العميل باستخدامها في الرسائل والمكالمات وتصفح الإنترنت، ويمكن الاشتراك بها باستخدام الكود #05*880*

فودافون إكسترا 10 جنيه

توفر الباقة 300 وحدة للرصيد الخاص بالعميل، وتتيح له حرية الاستخدام فيما بين الإنترنت والرسائل النصية والمكالمات الهاتفية، ويمكن الاشتراك في الباقة من خلال #010*880*

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: معرفة استهلاك باقة النت فودافون

أكواد باقات فودافون 2021

طريقة معرفة باقة فودافون

تعتبر فودافون واحدة من أكبر الشركات التي تقدم مجموعة من الأكواد المتعددة وذلك لخدمة عملائها، فبواسطة هذه الأكواد تم التعرف على جميع الخدمات المتعلقة بالشبكة.

حيث تتمثل هذه الأكواد في معرفة الرصيد المتبقي ومعرفة رصيد فودافون النقدي، ولا يقتصر الأمر على هاتين الخدمتين فقط، لأن الشركة تقدم العديد من الخدمات المختلفة وتلبي دائمًا احتياجات العملاء المشاركين في هذه الشبكة.

خدمة Call me thank you يتم استخدامها في حالة عدم وجود رصيد كافي للاتصال، فيمكن طلب كود *505*رقم الهاتف الخاص بالشخص#، ثم سيتم إرسال رسالة نصية إلى المستلم، فبواسطة هذه الخدمة سيتمكن الشخص من معاودة الاتصال بك مرة أخرى.

  • كود *888*متبوعًا برقم الهاتف# هو كود خاص بخدمة تتيح لك إمكانية معرفة الرمز الذي يمكنك طلبه للعثور على رمز الإرجاع.
  • باستخدام الكود *555 #بعد حصولك على الدقائق والرسائل المجانية، يمكنك متابعة استهلاكك في أي وقت.
  • تقدم فودافون خدمة تتيح لك إمكانية إرسال رسالة، وذلك بالاتصال على أي شبكة أخرى باستخدام الرمز التالي *506*متبوعًا برقم الهاتف#
  • يمكنك التحقق من التاريخ والوقت باستخدام كود *100#
  • إذا كنت بحاجة إلى رصيد خارجي، يمكنك استخدام خدمة سلفني شكرًا من فودافون، والتي يمكن تفعيلها بهذا الكود*868*3#
  • لتفعيل خدمات التجوال، قم بطلب كود #5*888*

الخدمات التي تقدمها شركة فودافون

هناك مجموعة من الخدمات تسعى شركة فودافون لتقديمها لعملائها، والتي تتمثل في طريقة معرفة باقة فودافون 2021 بأسهل الطرق أو معرفة الأكواد المختلفة، ولمعرفة الخدمات التي تقدمها الشركة يمكن اتباع التالي:

  • لمعرفة جميع الخدمات في فودافون والحصول عليها اتصل على 800
  • إذا كنت ترغب في التحويل من خدمة إلى أخرى، اتصل كذلك على 800
  • ادخل كود *888*4# لتفعيل خدمة الإنترنت.
  • لتفعيل الخدمة السريعة استخدم الرمز #888 *
  • يمكنك التواصل مع دعم عملاء Vodafone في حالة وجود عُطل في الخدمات التي تم الاشتراك بها، ورقمهم هو 888
  • عند تحويل الأموال اطلب الرقم *868*2*
  • يمكن ضبط النغمة التي يسمعها الشخص الآخر عند اتصاله بك، وهذا في أثناء انتظاره لك حتى تقوم بالرد، ويتم تفعيلها باستخدام كود*055#
  • يمكنك طلب 8077 حتى تقوم باستخدام نظام أصدقاء حكاوي الخاص بثلاثة أرقام.
  • تفعيل الأكواد لجميع أنظمة أصدقاء حكاوي *8077#
  • يمكن التواصل مع الأصدقاء المشتركين معك في نظام حكاوي من خلال الاتصال على 16888 باستخدام الهاتف الأرضي، ويمكن معرفة من قام بالمكالمة الأخيرة من خلال الاتصال على #150*
  • إذا كنت تريد معرفة رمز المسار اطلب 5555.
  • إذا كنت ترغب في تفعيل خدمة الأبيض والأسود يمكنك الاتصال على 5040، لإلغائها يمكن الاتصال على *5041*31#

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: كيفية إخفاء شبكة الواي فاي فودافون بالخطوات

خدمة الرصيد المستلف من فودافون مجانًا 2021

هذه خدمة تقدمها Vodafone لاقتراض أموال من الشركة عند نفاد رصيدك، وتتراوح ما بين 12 جنيه إلى 32 جنيه، بالرغم من ذلك يجب ألا يكون الخط قيد الاستخدام قبل شهرين من استخدامه.

كما يمكنك استخدام هذه الخدمة أكثر من مرة في اليوم مما يتيح لك استخدام الإنترنت، فإذا كنت ترغب في تفعيل هذه الخدمة، اتصل برمزها وهو *3#، يمكنك أيضًا معرفة المبلغ الذي اقترضته عن طريق طلب هذا الرمز *60*0#

بذلك نكون قد عرضنا طريقة معرفة باقة فودافون 2021 بأسهل الطرق، إلا أن هذه الطرق تختلف وتتنوع وفقًا لنوع الخدمة المراد توفيرها، كما تم التعرف على مجموعة من أهم الأكواد التي يمكن الاستعانة بهم في حالة أردت معرفة أيًا من خدمات الشركة بشكل عام، وباقات الشركة بشكل خاص، ونتمنى أن نكون قد أفدناكم.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.