كيف أجعل حبيبي يحبني بجنون عبر الهاتف

كيف أجعل حبيبي يحبني بجنون عبر الهاتف ، الحب هو إحساس جميل لمن لم يشعر به من قبل وحتى أنه جميل لمن شعر به أيضا وبالتالي نجد التساؤول دوما من الفتيات هي الطرق التي تجعل الحبيب يحبها

لذلك سوف نقدم لكم مجموعة من النصائح حول طرق تجعل حبيبك يعشقك من خلال الهاتف وهذا ما سوف نتعرف عليه في هذا الموضوع  كل هذا وأكثر في موقعنا  ” زيادة ” ، فتابعوا معنا تلك المقالة.

كيف أجعل حبيبي يحبني بجنون عبر الهاتف

أولا : فهم طبيعة الرجل

التساؤول هذا يظل مرافقا لجميع الفتيات وهي طرق جعل الحبيب يحبني بجنون أو يرغب بي دوما وبالتالي فمن أهم وأكثر الأولويات التي ننصحكن بها هي أن تتعرفي على طبيعة الرجل بشكل عام وهم أنهم دزما ينجحوا في تخبئة ما يشعروا به أمام الآخرين.

لابد أن تجعليه يثق بكي ثقة كافية حتى يطمئن ويحكي لكي ما بداخله كما يتمكن من مشاركتك أحلامه ومواضيعه وما يرغب في تحقيقه وتصبحي جزء من مستقبله.

ثانيا: الإهتمام بتفاصيله

لابد وأن تهتمي بتفاصيل يومه وحياته ولكن دون إزعاجه أو الضغط عليه أي تقومي بالإهتمام حول تفاصيل يومه وكيف قضاه وكيف حاله وشغله مع البعد عن الضغط عليه أو ملاحقته بشكل مستمر مما يجعله قد يمل منك أو لا يحب محادثتك.

فاجعليه يشعر بالأمان والراحة معكي ومع الحديث معكي ولا يشعر بالملل أو الزهق من محادثتك وبذلك تكوني قد اجتذبيته بهدوء ودون ضغط بل وسوف يرتاح لكي كثيرا.

» اقرأ أيضا لمزيد من الإفادة : أقوى وأجمل أقوال الحكماء عن الحب

ثالثا : تحلي بالثقة بالنفس

لابد وأن تكوني شخصية واثقة من نفسك ولديكي طموحات وأهداف وأحلام ترغبي بتحقيقها وتذكري عدم الوصول لمرحلة الغرور بل لابد من الثقة بالنفس مع التواضع أي الموازنة بينهما.

فالرجل يحب دوما الفتاة الواثقة من ذاتها والتي تتمكن من بناء طموحات ومحاولة الوصول لها والعمل على تقوية شخصيتها والقدرة على بنائها وتطويرها.

رابعا : تحقيق النجاح والطموحات

لابد وأن يكون لديكي مجموعة من الاحلام والطموحات التي ترغبي في تحقيقها فالحب وحده والإهتمام لا يلفت إليكي الأنظار بل نجاحك وتحقيقك لذاتك وثقتك بنفسك تجعلكي تتمكني الحصول على قلب أي شخص وأن يحبك ويرغب دوما في التعرف عليكي.

خامسا : أشعريه أنكي تحتاجي له

في حال كنتي تواجهي أي مشكلة في شغلك أو دراستك من الممكن أن تستعيني به حتى يساعدك ولكنها تكون مرة واحدة فقط أي لا تقومي بأخذ رأيه في كل ثغرة تقومي بها حتى لا يعتقد بأنكي ضعيفة الشخصية.

فالرجال يحبوا أن يشعروا بأنهم مهمين في حياة الفتيات ويحبون أيضا إعطاء النصائح مما يجعلهم يتقربوا منكي بشكل لطيف ومحبب.

» اقرأ أيضا لمزيد من الإفادة : الفرق بين الحب والإعجاب – كيف تعرف أنك في حالة حب أم إعجاب؟

سادسا : تعرفي على إهتماماته

من أجمل ما يكون أن تتعرفي على شغف وهوايات وحب من تحبيه فننصجكي بمحاولة التعرف على ما يحبه وما يرغب به فأبدي إهتماما بما يحبه أو بهواياته أو ما يرغب في القيام به دوما وحاولي أن تبدي إهتمام صادقا به حتى تتمكني من إكتشاف كل ما هو جديد عنده.

سابعا : تعرفي عليه جيدا

أي حاولي أن تسأليه حول أصدقائه المفضلين وكيف تعرف عليهما وما هي القصص التي تربط بينهما مع التعرف على أقاربه والتحدث عن والديه وأخواته معه حتى تتعرفي عليه عن قرب وتفتحي مجال للحوار معه.

ثامنا : احكي له عن نفسك

حاولي أن تقومي بإخباره عن نفسك بشكل جيد دون غرور مع أن تعرفيه طبيعة شخصيتك وما ترغبي به وما تحبيه في الآخرين وما تكرهيه من صفات ولا تحبي أن تعرفي شخص يوجد به تلك الصفات.

في النهاية تلك النصائح هي ليست بقواعد ولكننا ننصحكن بها حتى تتمكنوا من جذب الشريك بطريقة جيدة وفي الأول والأخر كل شئ قسمة ونصيب  لذلك نرجو أن تكونوا قد أستفدتم من تلك المقالة وسوف ننتظر تعليقاتكم وآرائكم حول هذا الموضوع ، نتمنى لكم دوام الصحة والعافية.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.