كيفية عمل فيزا مشتريات بنك مصر ومزاياها والرسوم المطلوبة

كيفية عمل فيزا مشتريات بنك مصر لكي نقوم بعمل فيزا مشتريات خاصة ببنك مصر فإنهم يطلبون بعض المستندات لكي يتم الحصول على هذه البطاقة وهذه المستندات هي التي تثبت جدية العميل وهذه الفيزا يمكن شراء بها أي شيء ففي هذا المقال سوف نتلو كيفية عمل فيزا مشتريات بنك مصر، لذا أدعوك للتعرف على المزيد عبر موقع زيادة .

يمكنكم التعرف على المزيد حول كيفية عمل فيزا مشتريات من هنا: فيزا مشتريات بنك مصر ومميزات بنك مصر

كيفية عمل فيزا مشتريات بنك مصر

للحصول على فيزا مشتريات بنك مصر وكيفية عمل فيزا مشتريات بنك مصر يجب اتباع بعض الخطوات البسيطة والسهلة وهي:

  • للحصول على فيزا مشتريات بنك مصر يجب التوجه إلى أحد فروع بنك مصر الأقرب إلى المحافظة التي يسكنها الشخص ثم يقوم بعد ذلك بالتواصل مع ممثلي خدمة عملاء هذا البنك لمعرفة كيفية استخراج فيزا مشتريات بنك مصر.
  • يبلغ أحد ممثلي خدمة عملاء بنك مصر العميل بأنه يجب عليه أن يقوم بإحضار ضمان عيني أو شخصي ليثبت شخصية العميل بالإضافة إلى أنه يجب أن يحضر صورة من بطاقة الرقم القومي الخاص به أو أي إثبات شخصي.
  • يجب على العميل أن يقوم بإحضار صورة من جواز السفر وهذا أمر بديلي أو اختياري بالإضافة إلى إحضار صورة من وصل الكهرباء أو وصل الغاز الطبيعي أو وصل المياه أو صورة من فاتورة التليفون الأرضي.
  • يجب ألا يقل عمر العميل عن اثني عشر عام حتى يسمح له باستخراج فيزا مشتريات بنك مصر ولا يسمح باستخراجها دون هذا السن ثم يطلب منه أحد ممثلي خدمة العملاء بملء البيانات التي سيوضحها لك لكي تستلم فيزا المشتريات.

المستندات المطلوبة للحصول على فيزا مشتريات بنك مصر

  • للحصول على فيزا مشتريات بنك مصر يجب أولا إحضار صورة من بطاقة الرقم القومي الخاص بالذي يريد استخراج الفيزا، بالإضافة إلى اصطحاب وصل غاز أو وصل كهرباء أو وصل مياه أو ضامن من أقاربه يكون من الدرجة الأولى.
  • يجب عند إحضار الضامن للحصول على فيزا مشتريات بنك مصر أن يكون بحد أقصى من الدرجة الرابعة مع تقدير القرابة ثلاثة شهور فقط على الأكثر ؤ ويحب أيضا أن نقوم بتحديد الدخل الخاص بمن يريد استخراج فيزا مشتريات بنك مصر.
  • إذا كان من يريد استخراج فيزا مشتريات بنك مصر موظف فيجب عليه أن يحضر خطاب من الجهة المختصة بعمله يكون محدد فيه قيمة الدخل كل شهر وكل سنة وتحديد نوع الوظيفة وتاريخ التعيين في هذه الوظيفة.
  • إذا كان من يريد استخراج فيزا مشتريات بنك مصر موظف يجب عليه إحضار ثلاث إيصالات من المرتب يكون أحدهما حديث والآخر قديم وآخر لعام سابق أو يحضر بدلا من ذلك كشف حساب يظهر فيه المرتب الخاص بالعام الماضي.
  • إذا كان الشخص الذي يرغب في استخراج فيزا مشتريات بنك مصر صاحب نشاط تجاري أو صناعي فيجب عليه أن يقوم بإحضار صورة من ترخيص ممارسة المهنة حتى الآن بالإضافة إلى إحضار كارنيه النقابة والبطاقة الضريبية.
  • إذا كان الشخص الذي يرغب في استخراج فيزا مشتريات بنك مصر صاحب مهنة أو عمل حر غير مسجل بالنقابة فعليه أن يقوم بإحضار كشف حساب بنكي خاص بسنة أشهر ماضية بالإضافة إلى إحضار شهادة له من الضرائب لأخر سنه.

اقرأ أيضا إذا كنت تبحث عن طريقة الاستعلام عن حسابي من هنا: الاستعلام عن حسابي في بنك مصر بـ 3 طرق مختلفة

المزايا التي توفرها فيزا مشتريات بنك مصر

  • توفر فيزا مشتريات بنك مصر بعض الخدمات بالإضافة إلى أنها توفر على الأشخاص الغير مقتدرين بعض المال وذلك لأنها تستخدم في شراء جميع الأشياء مثل السلع الإلكترونية من جميع الأسواق لذلك يجب معرفة كيفية عمل فيزا مشتريات بنك مصر.
  • تمنح فيزا مشتريات بنك مصر العديد من الخدمات منها أنها تعمل هل تقسيط أو تجزئه قيمة المشتريات التي قمنا بشرائها على سنتين كاملتين بدون مقدم عند الاستلام وأيضا بأقل تكلفة قسط شهري على مدار السنتين.
  • تتمكن هذه الفيزا من أنها تساعد الشخص على الاستفادة بخدمات الصيانة الدورية التي تقدمها شركة العربي العالمية الكبرى بالإضافة إلى أنها تتميز بسهولة سداد الأقساط الشهرية الخاصة بها بالبطاقة بجميع أنحاء الجمهورية.

كيفية استخراج فيزا مشتريات بنك مصر الكلاسيكية

كيفية عمل فيزا مشتريات بنك مصر

  • تستخدم فيزا مشتريات بنك مصر الكلاسيكية في عمليات الشراء من مواقع الإنترنت ويكون الدفع بالجنيه المصري فقط ويعتبر الحد الائتماني لها من 2000 جنيه إلى 3000 جنيه مصري لذلك يجب معرفة كيفية عمل فيزا مشتريات بنك مصر.
  • توجد العديد من الخدمات المتاحة والخاصة بتسديد مبلغ أو قيمة فيزا المشتريات ويمكن تسديدها من خلال ماكينات atm والخاصة ببنك مصر فقط أو من خلال أي فرع من فروع بنك مصر الذي يوجد في جميع محافظات مصر.
  • تعتبر فترة سداد قيمة فيزا مشتريات بنك مصر من أطول الفترات الخاصة بسداد الفيزا، حيث تصل هذه المدة إلى شهرين متواصلين ذلك أهم ما يميز فيزا مشتريات بنك مصر عن بقية فيزا باقي البنوك المصرية.
  • تصل رسائل نصية للعميل في حالة إذا قام بأي إجراء من إجراءات السحب بالإضافة إلى أنه يقوم بإرسال رسائل نصية توضح الوقت المسموح للسداد وتوضح أيضا معلومات كاملة حول كيفية تجديد فيزا مشتريات بنك مصر.
  • من الممكن أن نقوم باستخدام فيزا مشتريات بنك مصر في تسديد الأقساط الخاصة بالعديد من المتاجر والأسواق التجارية العالمية لفترة تصل بين ستة إلى اثني عشر شهرا بدون دفع أي مقدم أو فوائد.

للمزيد من المعلومات حول مميزات فيزا مشتريات اضغط هنا: فيزا مشتريات البنك الاهلى مميزاتها وعيوبها وكيفية استخدامها

كيفية استخراج فيزا مشتريات بنك مصر الذهبية

  • تستخدم فيزا مشتريات بنك مصر الذهبية في شراء السلع والمنتجات عبر الإنترنت والدفع بالجنية المصري وكذلك بالسحب النقدي أيضا كما يمكن شراء أي شيء من الأنترنت بحد أقصي 100% لذلك كيفية عمل فيزا مشتريات بنك مصر.
  • يمكن أن نقوم بسداد ثمن هذه المشتريات أيضا من أي ماكينة atm الأقرب لك بدلا من الدفع عبر الأنترنت ويمكن استخدام هذه الماكينة في العديد من الاستخدامات ومنها الإيداع وسحب المبلغ أو السداد عن طريق أقرب فرع من فروع بنك مصر.
  • تصل رسالة نصية إلى الشخص المستخدم في حالة إذا قام بعمليات سحب أو إيداع بواسطة هذه الفيزا وتوجد في هذه الرسالة موعد تجديد الفيزا مرة أخرى.
  • تمنح هذه الفيزا بعض التخفيضات من العديد من المراكز التجارية والأسواق العالمية الكبرى، كما يمكن من خلالها تقسيط جميع العمليات التي قمت بها لفترة قد تصل إلى سنتين أو ثلاثة سنوات متواصلة وتعتبر من أطول الفترات.
  • يمكن أن تستخدم فيزا مشتريات بنك مصر لكي نحصل على عملية التقسيط من خلال أحد المتاجر أو المراكز العالمية الكبرى أو الأسواق الكبرى أيضا كما يتمتع الشخص الذي يستخدم هذه الفيزا بالعديد من المكافآت المالية.

كيفية استخراج فيزا مشتريات بنك مصر التيتانيوم

  • فيزا مشتريات بنك مصر التيتانيوم العديد من الفوائد والاستخدامات فمن أهمها أنها تمنح الشخص بشراء أي نوع من السلع والمنتجات عبر الإنترنت من أي فرع من فروع بنك مصر لذلك من الضروري معرفة كيفية عمل فيزا مشتريات بنك مصر.
  • تصل فترة السداد الخاصة بهذه البطاقة إلى 57 يوم وتعتبر من أطول الفترات كما أنه يجب معرفة كيفية استخراج فيزا مشتريات بنك مصر للتمتع بهذه المزايا وتصل رسالة نصية إلى الشخص لكي تعلم له موعد تجديد الفيزا.
  • يمكن أن نستخدم هذه الفيزا للتقسيط لدي العديد من المتاجر منها المتاجر العالمية أو المراكز والأسواق الكبرى ويتمتع صاحب هذه الفيزا بالعديد من المكافآت المالية والنقاط التشجيعية ويمكن استبدال هذه النقاط بتذاكر ترفيهية أو طيران.

يمكنكم الاطلاع على المزيد حول الفرق بين الماستر كارد والفيزا من هنا: الفرق بين الماستر كارد والفيزا وأهميتهم وانواعهم ومميزاتهم وعيوبهم

أماكن مشتريات فيزا بنك مصر

  • يمكن أن نستخدم هذه الفيزا في عمليات التقسيط الكبرى من الأسواق العالمية والمراكز التجارية الكبرى وذلك بدون دفع مقدم أو فوائد بفترة ما بين ستة أشهر إلى سنة كاملة لذلك يجب معرفة عمل فيزا مشتريات بنك مصر.
  • أهم ما يميز فيزا مشتريات بنك مصر أنها تمنح للعميل توفير الجهد الذي يبذله عند الذهاب إلى أي فرع من فروع بنك مصر فهي تسهل عليه عملية الشراء عبر الإنترنت وإمكانية التقسيط عبر أي ماكينة atm قريبة من المنزل.

رسوم فيزا مشتريات بنك مصر

  • تعتبر رسوم فيزا مشتريات بنك مصر في السنة الأولى حوالي 150 جنية مصري بينما تعتبر الرسوم للسنوات التالية بعد السنة الأولى حوالي 75 جنية مصري لذلك يجب معرفة كيفية استخراج فيزا مشتريات بنك مصر.
  • تعتبر رسوم إصدار بدل فاقد الخاص بفيزا مشتريات بنك مصر حوالي 75 جنيه مصري بينما يعتبر العائد المدين رسومه حوالي 2% كل شهر على مدار السنين ومن الممكن أن نستعمل على الرصيد بالبطاقة الشخصية مجانا.
  • في البطاقة الذهبية تعتبر رسوم السنة الأولى حوالي 200 جنيه مصري بينما الرسوم في السنوات التالية بعد السنة الأولى حوالي 100 جنيه مصري والعائد الخاص بها حوالي 2٪ كل شهر على مدار السنين.
  • في فيزا مشتريات بنك مصر التيتانيوم تكون الرسوم الخاصة بها في أول شهر حوالي 500 جنية مصري ثم تقل بعد ذلك هذه الرسوم في الشهور التالية لذلك يجب معرفة كيفية عمل فيزا مشتريات بنك مصر.

يمكنكم الإستفادة من خلال الاطلاع على خدمات مصرفية بنك مصر من هنا: خدمات مصرفية بنك مصر مقدمة عن طريق موقع البنك الرسمي على الإنترنت

وفي نهاية رحلتنا مع كيفية عمل فيزا مشتريات بنك مصر، قد علمنا ما هي أهم الخطوات لكيفية استخراج فيزا مشتريات بنك مصر وما هي أهم الفوائد التي تعود على الشخص نتيجة استخدام هذه الفيزا وما هي الأماكن المتاحة لكي نقوم باستغلالها في التقسيط وشراء المنتجات والسلع من الأسواق.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.