طريقة الحصول على تمويل الشركة السعودية بدون كفيل وبدون تحويل راتب الشروط والأوراق

طريقة الحصول على تمويل الشركة السعودية بدون كفيل وبدون تحويل راتب نقدمها لكم اليوم عبر موقعنا زيادة حيث أنه يحتاج الإنسان دائمًا لأن يسدد أمر ما ولا يجد ممول لذلك أو يجد الممول ويحتاج كفيل أو تحويل راتب واقتطاع منه مبلغ كبير؛ إلا أن هناك طريقة الحصول على تمويل الشركة السعودية بدون كفيل وبدون تحويل راتب لتحقق لك آمالك بسهولة ويسر.

طريقة الحصول على تمويل الشركة السعودية بدون كفيل وبدون تحويل راتب

تتعدد شركات تمويل شخصي التي تقدم تمويلات للأفراد على مستوى المملكة إلا أنه لا توجد من بينهم شركة تقوم بتمويل بدون كفيل وبدون تحويل راتب إلا الشركة السعودية، هي التي تقوم بتلك الخدمة فقط، على أن هذا التمويل والاقتراض بهامش ربحي بسيط وتسديده يتم على دفعات تمت جدولتها وكذلك هو تمويل ضمن شروط الأحكام الإسلامية لا ربا فيه أو شبهة حرام؛ لذا فهو تمويل متوافق مع الأفراد.

ما هي الشركة السعودية للتمويل

هي شركة وطنية تقوم بمد الأفراد بتمويل مالي دون اشتراط كفيل وبدون تحويل راتب، وتمويل  مشاريع الأفراد بما يكفل لهم احتياجاتهم من المال بشكل سهل وميسر ووفق سهولة في السداد المريح.

ويمكن التعرف على المزيد من التفاصيل عن التمويل في المملكة العربية السعودية من خلال: الشركة السعودية للتمويل الشخصي فروعها وكيفية الحصول عليه

مميزات تمويل شخصي بدون تحويل راتب:

تتعدد مميزات تمويل الشركة السعودية للأفراد إذ أن هذا التمويل يتميز بالآتي:

  • إنه تمويل بدون كفيل وبدون تحويل الراتب بما يكفل سهولة في الحصول على التمويل ويسر في السداد أيضًا.
  • يتميز بأنه متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية فلا هو قرض ربوي ولا هو حرام .
  • له سماح في السداد بشكل يتوافق مع ظروف المقترض المالية ودون أي إرباك له.
  • يشمل هذا التمويل السعوديين والمقيمين وهذا لأن الشركة السعودية تقوم بتمويل الأفراد بدون كفيل وبدون راتب.
  • يمكن أن يصل مبلغ التمويل إلى حوالي خمسمائة ألف ريال دفعة واحدة.
  • فترة السداد مقسمة على ست سنوات مريحة في السداد.

طريقة الحصول على تمويل الشركة السعودية:

هناك خطوات بسيطة وسهلة تمكنك من الحصول على تمويل الشركة السعودية بدون كفيل وبدون راتب وهذه الخطوات هي:

  • يجب أن تقوم بالدخول إلى الرابط لملء حقول طلب الحصول على تمويل الشركة السعودية بدون كفيل وبدون تحويل راتب وملء كافة البيانات المطلوبة.
  • يجب أن ترفق مستنداتك مع الطلب بعد أن تقوم بتحويلها لصور رقمية من خلال سكانر وإرفاقها بالطلب وهذه المستندات هي:
  • الهوية الشخصية
  • مستند بنكي عن حركة الحساب لثلاث أشهر فائتة.
  • صورة إثبات جهة العمل وتفاصيل المهنة والراتب
  • تحديد نوع التمويل الذي تريده وتقديم طلب شراء ما تود تمويله كشراء سيارة أو منزل وخلافه
  • تقديم إثبات العمل العسكري وما شابه
  • ملء تفاصيل الحالة المادية والإقرار اللازم لهذا لتحديد مدة السداد وكيفيته.

ونرشح لك المزيد من التفاصيل أيضًا من خلال: قروض بدون تحويل راتب في السعودية

قرض بدون وظيفة وبدون كفيل:

يحتاج المتقاعد ومن لا عمل له لتوفير احتياجات زواج أو علاج أو أي متطلبات أخرى؛ لذا تقدم الشركة السعودية تمويل بدون كفيل وبدون تحويل راتب فهي خدمة متاحة أيضًا للمتقاعدين ممن ليس لديهم مفردات راتب، فقد يمكنكم التقديم إلكترونيًا للحصول على التمويل من الشركة السعودية مع توافر شروط التمويل بمقدم الطلب.

تمويل سيارة بدون تحويل راتب:

يمكن أن تقوم بالتقديم للحصول على طريقة الحصول على تمويل الشركة السعودية بدون كفيل وبدون تحويل راتب، فقط تكون لديك كافة شروط الحصول تمويل الشركة السعودية بدون كفيل وبدون تحويل راتب بهامش ربح بسيط، مع جدولة فترات السداد على مراحل يتم الاتفاق عليها عند إبرام طلب التمويل.

تمويل سريع جدا من الشركة السعودية:

إذ أنه بمجرد تقديم طلب تمويل الشركة السعودية فإنك تحصل فورًا على تمويل بالقدر المنصوص عليه بدون كفيل وبدون تحويل راتب وبدون أي صعوبات، فقط إرسل طب التمويل على موقع الشركة السعودية للتمويل وستحصل عليه فورًا.

كما ندعوك إلى التعرف على المزيد من التفاصيل عبر: تمويل 50 الف بدون كفيل وافضل شركات لتقديم تمويل بدون كفيل

شركات تمويل بدون كفيل:

لا توجد شركة تمويل بدون كفيل وبدون راتب لضمان رد المبلغ غير الشركة السعودية للحصول على تمويل بدون كفيل وبدون راتب، كل ما عليك هو أن ترسل طلب خاص للحصول على تمويل سيارة أو بيت أو زواج أو علاج؛ إذ أيًا كانت أسبابك فنحن معك.

شروط الحصول على تمويل الشركة السعودية:

تشترط الشركة السعودية لتمويل الأفراد بدون كفيل وبدون تحويل راتب أن تقدم الأوراق الذي ذكرناها مع الطلب وأن توفر الشروط التالية:

  • أن يكون طالب الحصول على تمويل الشركة السعودية بدون كفيل وبدون تحويل راتب له حساب بنكي وطني.
  • أن يكون عمر المتقدم إلى الحصول على تمويل الشركة السعودية بدون كفيل وبدون تحويل راتب لا يقل عن ثمانية عشرة سنة.
  • أن يكون المتقدم للحصول على تمويل الشركة السعودية بدون كفيل وبدون تحويل راتب على قوة العمل لدى شركات معتمدة لدى الشركة السعودية والبنوك التابع لها التمويل.
  • سواء كان المتقدم للحصول على تمويل الشركة السعودية بدون كفيل وبدون تحويل راتب سعودي الجنسية أو غير سعودي فمن المفترض ألا يقل مرتب المواطن عن 3000 ريال سعودي والمقيم عن 3500 ريال سعودي.

تفاصيل التمويل من الشركة السعودية للأفراد:

تمويل شخصي بمبلغ 100,000 ريال يمكن سداده على 60 شهر بهامش ربح يصل إلى 11.5% و بمعدل ربح سنوي يصل إلى 21.9%ويتم استقطاع حوالي 2625 ريال شهريًا.

تمويل شخصي بمبلغ 100,000ريال سعودي يتم سداده خلال 60 شهر، بهامش ربح يصل إلى 10.75% وبمعدل ربح سنوي مقداره 20.1% إلا أنه يتم استقطاع مبلغ 2563 ريال سعودي.

تمويل الشركة السعودية للشركات:

لا يقتصر دور تمويل الشركة السعودية بدون كفيل وبدون تحويل راتب على تمويل الافراد فقط أو تسهيل السداد للأفراد فقط بل يتم ذلك للشركات أيضًا وذلك من خلال جدول التمويل التالي:

المبلغ   النسبة               رسوم              مدة السداد         الدفعات

1          1,000,000     21.65%          10,000           4 سنوات            30,000 شهريا

2          3,600,000     21.08%          36,000           5 سنوات            93,000 شهريا

3          700,000         29.33%          7,000             سنتين                        37,333 شهريا

تمويل البنك الأهلي للأفراد:

  • يقوم البنك الأهالي بتمويل الأفراد تمويل إسلامي دون أدنى هامش ربح أو مبالغ على المبلغ الأساسي شرط أن يكون التمويل مدته 12 شهرًا فقط؛ وذلك لأن فترة السداد لا تتعدى السنة ويتم الموافقة على طلب التمويل بشكل فوري ودون شروط تعجيزية.
  • فقط يتم إرسال طلب إلكتروني على موقع البنك به الأوراق الثبوتية اللازمة من الهوية ومفردات الراتب واثبات الوظيفة وخلافه على أن يكون راتب المقيم 4000 ريال سعودي والمواطن 3000 ريال سعودي، ويصل قيمة التمويل حتى مليون وخمسمائة ألف ريال سعودي.
  • تبدأ  مبالغ التمويل من عشرين ألف ريال سعودي، و أربعين ألف ريال سعودي ،و ستون ألف ريال سعودي تتخلل تلك المبالغ فترات السداد التي تصل إلى سنة ولا تتعداها، إلا أن هناك ميزة في البنك الأهلي وهي توفير تمويلات إضافية وتمويلات مكملة وتلك تسهيلات إضافية خاصة بالبنك الأهلي السعودي في تمويل الافراد.
  • إن طريقة الحصول على تمويل الشركة السعودية بدون كفيل وبدون تحويل راتب هي أسهل الطرق؛ حتى تحصل على تمويل لشراء سيارة أو لشراء منزل أو لإتمام زواج، كل ما هو مطلوب فقط إرسال الأوراق الثبوتية لضمان الحقوق وفقط.

وبهذا نكون قد وفرنا لكم طريقة الحصول على تمويل الشركة السعودية بدون كفيل وبدون تحويل راتب وللتعرف على المزيد من المعلومات يمكنكم ترك تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالإجابة عليكم في الحال.