كيفية تشغيل سماعة البلوتوث على الايفون

كيفية تشغيل سماعة البلوتوث على الايفون ان البلوتوث يعتبر مصطلح تقني حديث يستعمل لربط الاجهزة الخاصة بالهواتف او أجهزة الكمبيوتر، والأجهزة الإلكترونية الأخرى لنقل البيانات باختلاف انواعها بدون اي اسلاك، او قيود كابلات، وتقوم بسهولة نقل كافة البيانات، والاستخدامات من الهواتف الى اشياء اخرى وذلك مع ظهور التقنيات الحديثة، وتلك التقنية أصبحت أحدث ثورة مستجدة في عالم التكنولوجيا في أواخر القرن التسعين وذات مع استخدام المساعدات الرقمية، فهي الأسهل في كل شيء لتوصيل السماعات، أو أجهزة الطباعة وغيرها من الأجهزة الالكترونية الحديثة حيث بدأت اعمال تقنية البلوتوث عن طريق التوصيل بين الأجهزة الالكترونية، وبعضها باستخدام ترددات كهرومغناطيسية تكون موجاتها قصيرة المدى.

سماعة البلوتوث وتشغيلها على الايفون 

كيفية تشغيل سماعة البلوتوث على الايفون سماعة البلوتوث تمتاز بعدم تواجد أي أنواع أسلاك التي تربطها مع الهاتف او اي جهة اخرى، لذلك فهي تعمل علي تسهيل الإرسال، والاستقبال لكل أنواع المكالمات أثناء العمل، أو القيادة أو أثناء الانشغال سواء انشغال باليدين او في اعمال اخرى لتفعيل تشغيل سماعة البلوتوث على الايفون ، يوجد هناك بعض الخطوات الهامة التي يجب اتباعها، وهي بسيطة حتى نقوم بإتمام العملية.

لا يفوتكم معرفة الايفون الاصلي من موقع ابل أضغط هنا: معرفة الايفون الاصلي من موقع ابل

كيفية تشغيل سماعة البلوتوث على الايفون في البداية نقوم بالدخول الى اعدادات الهاتف، واختيار رمز البلوتوث من القائمة وتفعيل الأيقونات الخاصة بالهاتف، وتشغيل السماعة بالاسم والبلوتوث الخاصة بها، حيث أن معظم السماعات لها وضعية إلكترونية التي يتم تفعيلها خلال ثانيتين أو ثانية واحدة من بداية التشغيل، وبعدها يكون الاتصال جاهز من ناحية السماعة الى الجهاز وتظهر في قائمة الجهاز الخاص بالبلوتوث اسم السماعة، ونقوم باختياره وتفعيله مع الهاتف وفي بعض الأحيان تظهر رمز الإلكترون تلقائي يتكون من اربع ارقام حسب نوع السماعة، ويكون متواجد في دليل السماعة الخاص بتشغيلها.

للتعرف على معرفة الايفون الاصلي من الرقم التسلسلي والأرقام السرية الخاصة لمعرفة الايفون الاصلي من خلال الرقم التسلسلي أضغط هنا: معرفة الايفون الاصلي من الرقم التسلسلي والأرقام السرية الخاصة لمعرفة الايفون الاصلي من خلال الرقم التسلسلي  

طرق تشغيل سماعة البلوتوث على الايفون بالخطوات

  • كيفية تشغيل سماعة البلوتوث على الايفون التأكد من تشغيل الجهاز الخاص بالسماعة سواء اندرويد، او ايفون او أجهزة الحاسوب.
  • التأكد من سماعة البلوتوث وفتحها والحرص على الخطوات الاكيدة انها تعمل، وتستقبل الطلب.
  • تفعيل خدمة البلوتوث في الهاتف أو أجهزة الجوال، وفتحه عن طريق الخيارات الخاصة بها.
  • الوصول إلى  خيارات الأجهزة المقترنة في الجهاز، والعمل على تفعيل البلوتوث.
  • اختيار جهاز جديد، وانتظار البحث لا ظهار قائمه الجهاز أو الهاتف، وهو سوف يقوم بالبحث الحديث  عن كافة الاجهزة المتواجدة في المحيط الخاص به، والتي تعمل بالبلوتوث.
  • الانتظار لحين ظهور اشارة السماعة وبجانبها الاسم الخاصة بها للبلوتوث المفعل لها.
  • البدء في عمل تلك الاشارة عن طريق ضغط الخيار الخاص بالسماعة على الشاشة .
  • ادخال رمز التفعيل الالكتروني بشكل موضح للمستخدم، وهو الرمز الخاص بالسماعة. ويكون عباره عن اربع خانات، وغالباً يكون (0000 ) .
  • اخيرا اضغط على موافق او ok ، وتكون السماعة بالبدء في العمل.

لمعرفة استرجاع الصور المحذوفة من الايفون بدون كمبيوتر أضغط هنا: استرجاع الصور المحذوفة من الايفون بدون كمبيوتر

في النهاية أجهزة البلوتوث أصبحت متعارف عليها على شكل مختلف لتسهيل عملها بدون عوائق، مثل الهواتف الذكية أو سماعات رأس أو بلوتوث أجهزة كمبيوتر، كما تتواجد في الكثير من الأجهزة الأخرى التي اكتسبت شهرة، مثل السماعات الخارجية ولوحات المفاتيح اللاسلكية رموتات السيارات الذكية وغيرة.

 

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.