محتوى يحترم عقلك

كيفية طلب سيارة أوبر دون استخدام التطبيق

كيفية طلب سيارة أوبر دون استخدام التطبيق من الأمور البسيطة، حيث إن مع تقدم العصر أصبح من السهل الوصول على أي مكان تريده خلال فترة قصيرة للغاية ويتم هذا الأمر من خلال طلب سيارة أوبر، ونظرًا لأهمية الأمر بالنسبة للعديد من الناس فسنعرض اليوم من خلال موقع زيادة كيفية طلب سيارة أوبر دون استخدام التطبيق.

كيفية طلب سيارة أوبر دون استخدام التطبيق

يعتبر تطبيق أوبر من التطبيقات القائمة على استخدام الهاتف الذكي، والذي يتم تنزيله عليه، ولكن في حالة إذا كان الهاتف الخاص بك تلف، أو لا يوجد فيه مساحة فقمت بمسحه.

فتكون كيفية طلب سيارة أوبر دون استخدام التطبيق من خلال أن تقوم تسجيل الدخول إلى الحساب الخاص بك ومن ثمَ طلب الرحلة وذلك من خلال القيام بزيارة الموقع الخاص بشركة أوبر ويمكنك الوصول إليه من هنا.

من خلال هذه الطريقة تكون قد تمكنت من كيفية طلب سيارة أوبر دون استخدام التطبيق، فهو أمر غاية في السهولة.

اقرأ أيضًا:” شروط التسجيل في أوبر

دليل استخدام خدمة أوبر

بعد ان أوضحنا كيفية طلب سيارة أوبر دون استخدام التطبيق، سنوضح كيف يمكنك استخدام الخدمة حيث إن عليك اتباع الخطوات التالية لكي تتمكن من الوصول على أي مكان بسهولة، وبالتالي التمكن من إنجاز مهام العمل في المدينة ببساطة، لكي تحظى بكل هذا عليك اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بإنشاء حساب على تطبيق أوبر وذلك من خلال تنزيله من على متجر بلاي ستور أو من خلال متجر أبل ستور.

يتطلب منك خلال هذا الإنشاء أن تقوم بإدراج الاسم والبريد الإلكتروني الخاص بك وكذلك رقم الهاتف، ويمكنك الدخول فيما بعد من جهاز الكمبيوتر بنفس البيانات كما أوضحنا في السابق أثناء التعرف على كيفية طلب سيارة أوبر دون استخدام التطبيق.

إذا رغبت في الدخول من على التطبيق فهو أمر يرجع إليك فستتمكن من فعل هذا بكل شهوة بنفس رقم الهاتف والبريد الإلكتروني الذي قمت بالتسجيل بهم.

  1. عليك إدخال مكان إقامتك الذي تريد أن يأتي إليك السائق فيه، وذلك من خلال فتح التطبيق وملء خانة مربع الوجهة، ومن ثمَ الإجابة عن سؤال على أين وذلك للتأكيد على الالتقاء مرة أخرى.

وبعد ذلك عليك الضغط على كلمة تأكيد وذلك لكي يتم مطابقتها مع السائق الذي يريد توصيلك إلى المكان الذي تريده.

  1. الالتقاء بالسائق ويتم ذلك من خلال الوصول على السائق المتواجد على الخريطة والذي يكون على بعد مسافة قصيرة منك تكاد تصل إلى بضع دقائق، فعليك الانتظار في المكان الذي قمت بتحديده والاتفاق عليه ومن ثمَ الالتقاء فيه.
  2. احرص على ركوبك للسيارة الصحيحة الذي قمت بطلبها، وذلك من خلال التأكد من السائق الصحيح المتواجد في الرحلة الذي تريد فعله، ويتم التأكد من صحة السيارة من خلال مطابقة أرقام لوحة السيارة التي قمت بطلبها مع لوحة السيارة التي تجدها أمامك.

بالإضافة إلى التأكد من لون السيارة وكذلك جهة السيارة وصورة السائق والبيانات المتواجدة في التطبيق عن كلا من السائق والسيارة.

من الممكن أن تقوم بالتأكد من ركوب السيارة في حالة أن تقوم بإجراء الرحلة من خلال التطبيق فقط، لذا من الهام ألا تركب في السيارة التي لا تتطابق هويتها مع البيانات المتواجدة في التطبيق عن السيارة والسائق.

  1. عليك الآن الجلوس في السيارة والاستمتاع بالرحلة في هدوء وسلامة، ومن ثمَ دفع ثمن التوصيل، حيث إنك تتمكن من الطرق العديدة والمتنوعة للدفع، فمن الممكن أن تقوم بالدفع بشكل نقدي.

كما أن من الممكن أن تقوم بالفدع من خلال استخدام بطاقة الائتمان، وقامت أوبر بتوفير خدمة أوبر كاش التي تمتع العاملين فيها تستخدم الخدمة في الدفع لثمن للمشاوير.

  1. قم بتقييم المشروع من خلال التطبيق، كما أن يمكنك إضافة بعض التعليقات الإيجابية التي يستحقها السائق في حالة إذا كان يستحق فعل ذلك، بالإضافة إلى إمكانية إضافة التعليقات السلبية في حالة حدوث أي مضايقات.

عليك الانتباه أن التقييم من الأمور الهامة جدًا بالنسبة للسائق، لذلك سيهتم بألا يقوم بإزعاجك، ومن الممكن أيضًا أن تقوم بدفع الإكراميات للسائق.

اقرأ أيضًا: طريقة التسجيل في كريم كابتن

خطوات التسجيل في أوبر

بعد أن توصلنا لمعرفة كيفية طلب سيارة أوبر دون استخدام التطبيق سنوضح الخطوات التي تمكنك من التسجيل في تطبيق أوبر، وهذه الخطوات كالتالي:

  1. قم بزيارة الموقع الإلكتروني الخاص بأوبر أو تحميل التطبيق الخاص بأوبر من خلال بلاي ستور أو أبل ستور.
  2. قم بالضغط على كلمة تسجيل الدخول أو Sign Up والتي تتواجد في المنطقة السفلى من خيار أركب مع السائق.
  3. أدخل الاسم الأول والأخير الخاص بك، لكي يتعرف السائق على اسمك وكذلك تستطيع من خلال تسجيله بنفس الخطوة أن تتعرف على اسمه.
  4. قم بكتابة رقم الهاتف الخاص بك والذي يمكنك من لقدرة على التواصل مع السائق لكي يتمكن من تحديد مكانك بسهولة.
  5. عليك الآن إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك.
  6. حدد كلمة المرور التي تريدها ع حفظ هذه الكلمة جيدًا.
  7. في حالة امتلاكك لرقم ترويجي عليك إدخاله.
  8. قم بقراءة كافة الشروط والأحكام.
  9. انقر فوق كلمة تسجيل.
  10. ها أنت تتمتع الآن بحساب على تطبيق اوبر، ويمكن التمتع بالمشاوير بكل سهولة.

اقرأ أيضًا: تجربتي في العمل مع أوبر مصر

كيفية طلب سيارة أوبر دون استخدام التطبيق أمر غاية في السهولة وكل ما يحتاجه الشخص هو متصفح إنترنت والتسجيل من خلاله على الموقع الرسمي لأوبر، لكي تتمتع بقضاء الرحلة بكل يسر وسهولة وأمان.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.