محتوى يحترم عقلك

طريقة الطلب من زارا التركي

إن طريقة الطلب من زارا التركي بسيطة ولا تتطلب الكثير من الخطوات، فما عليك سوى اتباع الخطوات التي سنقوم بذكرها في المقال، حيث إن الكثير من المشترين الراغبين في الشراء إلكترونيًا من خلال موقع زارا لأول مرة يواجهون بعض الصعوبات في كيفية تحديد السلعة المراد شرائها ومعرفة سعرها وإضافة بريدهم الإلكتروني، وهذا ما سنقوم بشرحه بالتفصيل بهذا المقال من خلال موقع زيادة.

طريقة الطلب من زارا التركي

للبدء في خطوات وطريقة الطلب من زارا التركي فيوجد أكثر من طريقة، لذلك يجب علينا في البداية أن نقوم بالاستعانة بمحرك بحث، والدخول عليه من خلال الهاتف المحمول أو الجهاز المكتبي، فالخطوات بينهما متشابهة إلى حد كبير، وتكون الخطوات المتممة لطريقة الطلب من زارا التركي على النحو التالي:

1- طريقة الطلب من زارا التركي إلكترونيا

فيما يلي نتناول خطوات الطلب من خلال الموقع الرسمي لزارا:

  1. الدخول إلى موقع زارا التركي من هنــــــــا.
  2. قم باختيار القسم المراد الشراء منه، مثل قسم الأحذية “Shoes”.
  3. ينقلنا الموقع للقسم المراد لتظهر أنواع وموديلات مختلفة للأحذية لنقوم بالاختيار منها من خلال الضغط على صورة الحذاء الذي نريد شراؤه.
  4. ينقلنا الموقع لصفحة بها معلومات وتفاصيل أكثر عن المنتج المراد شراؤه وتضم هذه المعلومات لسعر المنتج وكل الخامات المصنوع منها، وبهذه الصفحة عليك فقط قراءة التفاصيل واختيار المقاس واللون المناسب لك من خلال الاختيارات الموجودة يمين أسفل الشاشة، ونقوم بعدها بالضغط على “Add To Bag” كما هو موضح بالصورة.
  1. بعد قيامنا بالضغط على “Add To Bag” ستظهر خانة أخرى خاصة بسلة الشراء الخاصة بك في الموقع، وبها خيار تأكيد لطلبك ويكون التأكيد من خلال الضغط على “Add To Basket”.
  2. يتواجد بعد ذلك في هذه الصفحة السعر الكلي لمشترياتك الموجودة بالسلة، وبها اختيار أيضًا لتأكيد طلبك للمشتريات المختارة والموجودة بسلة المشتريات الخاصة بك، وللتأكيد نضغط على كلمة “Continue”كما هو موضح بالصورة.
  3. يكون أمامك خيارين للاستكمال، إما أن تقوم بالتسجيل من خلال حسابك الإلكتروني الخاص بموقع زارا أو إكمال العملية بدون التسجيل، وذلك كما هو موضح بالصورة.
  4. عند إكمال الطلب بدون تسجيل يطلب منك الموقع بيانات مثل عنوانك، ومدينتك، واسمك ثنائيًا، وغيرها.

اقرأ أيضًا: اسماء محلات ملابس في تركيا

2- الطلب من زارا التركي خدمة العملاء

توفر شركة زارا خدمة الطلب من خلال الهاتف أو المحادثة الإلكترونية، وذلك من خلال توفير بعض الأرقام الخاصة بخدمة عملاء الشركة والمختصين بدورهم في عملية البيع من خلال الهاتف وأيضًا توفير خدمة المحادثة من موقع الشركة، وهذه الطرق سنقوم بتوضيحها بالسطور التالية:

  • يمكن التواصل مع خدمة العملاء هاتفيًا لإكمال عملية الشراء عبر الرقم 444 59 52.
  • يوجد أيضًا رقم مجاني لشركة زارا يمنحك الفرصة للتواصل معهم لإتمام عملية شرائك وهو 08002111002.

3الطلب من زارا التركي عبر موقع شوب أند شيب

موقع شوب أند شيب يوفر ميزة شراء منتجات زارا من خلاله، ويمكن اتباع الخطوات التالية لإتمام عملية الشراء:

  1. الدخول أولًا على موقع شوب أند شيب والتسجيل فيه من هنـــــا، وذلك من خلال الضغط على كلمة “Sign Up” الموجودة بأعلى الصفحة كما هو موضح.
  2. القيام باختيار نوع الحساب ليكون نوعه أساسي.
  3. تتطلب هذه الخطوة كتابة معلوماتك الشخصية التي يطلبها الموقع، ثم قم بالضغط على “Continue”
  4. سيقوم الموقع بعد ذلك بطلب كافة البيانات الخاصة بالشحن مثل عنوانك والمدينة التي تسكن فيها، ثم اضغط على كلمة “Continue” لإتمام بياناتك.
  5. بعد ذلك ستقوم بكتابة تفاصيل بيانات طريقة السداد والتي تحوي معلومات عن الدفع عن طريق وسيلة باي بال أو فيزا كارد أو البطاقة الائتمانية، ثم نقوم بالإكمال بعد ملء البيانات المطلوبة للشحن.
  6. سيقوم الموقع بنقلك إلى خانة تضم رفع ملفات خاصة ببياناتك المؤكدة لشخصيتك كعميل.
  7. ثم نقوم بإنشاء حساب في موقع زارا التركي الرسمي، وتأكيد الاختيار بالشحن من خلال موقع شوب أند شيب تركيا، وتأكيد عملية الشحن لإتمام عملية الشراء.

اقرأ أيضًا: مواقع البيع بالجملة في تركيا

متى تبدأ تخفيضات زارا التركي

نعلم جميعًا أن فئة كبيرة تنتظر عروض الشركات في مختلف المجالات من أجل استغلال التخفيضات التي تقوم الشركات بإعلانها على المنتجات الخاصة بها، كما تقوم شركة زارا بالإعلان عن مواعيد قيامها بالتخفيضات على منتجاتها، وسنقوم بطرح هذه المواعيد خلال السطور القادمة:

  • التخفيضات الصيفية: تبدأ التخفيضات الصيفية ابتداءً من شهر يوليو وحتى شهر أغسطس.
  • التخفيضات الشتوية: يتم طرح التخفيضات الشتوية بداية من شهر يناير تقريبًا وتتراوح هذه التخفيضات بين 30 إلى 50 بالمئة من قيمة المنتج، لذا يتسارع الكثير من المشترين لاستغلال مثل هذه التخفيضات، ومن الممكن أن تستمر حتى بداية الربيع.
  • تخفيضات المواقع على منتجات زارا: يوجد العديد من المواقع التي تقوم بإجراء التخفيضات على منتجات زارا في جميع الأوقات فهي غير مرتبطة بمواسم معينة، وهذا أمثال موقع تريندول من هُنــــــــا وموقع هيسي بورادا   من هٌنـــــا ويمكنكم الإطًلاع على هذه المواقع من خلال الضغط على اسمها بالأعلى فقط.

اقرأ أيضًا: شراء ملابس بالجملة من تركيا اون لاين

الجمعة السوداء بتركيا

من المعروف عن الجمعة السوداء بجميع أنحاء العالم أنه يوم التخفيضات العالمي على المنتجات ويوافق هذا اليوم في تركيا 25 من نوفمبر من كل سنة، وسبب شهرته في كل أنحاء العالم يرجع إلى مدى التخفيضات القوية التي تقوم بها أغلب متاجر العالم بهذا اليوم، وتحظى متاجر تركيا بالكثير من هذه التخفيضات وسنوضح أشهرها بالسطور القادمة:

  • ماركت البيم: والذي يقوم بعرض تخفيضات قوية على منتجاته الخاصة بالأجهزة المنزلية والمواد الغذائية.
  • ماركت الميجروس: والمختص بمنتجات الأجهزة المنزلية والأجهزة الذكية.
  • ماركت 101: والذي يقوم بعروض وتخفيضات قوية على الأجهزة الذكية.

كما يجدر بالذكر أن الجمعة السوداء بتركيا تسمى الجمعة الأسطورية وذلك يرجع لأسباب ثقافية ودينية، وتبدأ في آخر أسبوع من شهر نوفمبر لكل سنة، وكما نعلم أن العاصمة التركية اسطنبول تعتبر وجهة تجارية عالمية تجذب المشترين من جميع أنحاء العالم في مجالات كثير أهمها سياحة الطعام والملابس.

لذا تشكل الجمعة الأسطورية يومًا مهم بالنسبة للمواطنين التركيين وغير التركيين، كما أن الجمعة الأسطورية في تركيا لا تنتهي فقط بانتهاء مهلة هذا العرض السنوي، بل تستمر لأسبوع وأكثر ولكن تقل نسبة الخصومات بالتأكيد ويتم فتح المزادات على المنتجات.

يمكننا العلم أن أغلب العالم في هذه الفترات تقوم تجارته على أساس التخفيضات والعروض، فهذا ما يجذب العملاء بشكل أكبر هذه الأيام، وستظل هذه الطريقة في البيع من أساسيات هذا العصر، وهذا ما يجعلنا نرى متاجر مثل Zara وغيرها من تقوم بعمل تخفيضات قوية جدًا على منتجات معروفة بجودتها العالمية.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.