كيفية إزالة الإعلانات من الهاتف نهائيا

كيفية ازالة الاعلانات من الهاتف نهائيا سوف نتحدث في هذا المقال عن ظهور الإعلانات المزعجة التي تظهر على الهاتف المحمول وكيفية إزالة هذه الإعلانات نهائيا من الهاتف المحمول التي تكون عبارة عن صور وفيديوهات وغيرها فتظهر هذه الإعلانات من جوجل أو اليوتيوب، لذا يمكنك التعرف على المزيد عبر موقع زيادة .

كما يمكنك التعرف على كيفية تسجيل الدخول إلى حساب جيميل بالتفصيل من الهاتف والكومبيوتر عبر مقال: تسجيل الدخول إلى حساب جيميل بالتفصيل من الهاتف والكومبيوتر

كيفية إزالة الإعلانات نهائيا من الهاتف المحمول عن طريق بعض الطرق

تحقق العديد من المواقع إيرادات من ظهور هذه الإعلانات التي تظهر على الهواتف المحمول فتعتبر هذه الإعلانات مزعجة للغاية فتوجد العديد من الطرق التي يمكن أن تبعها لإزالة هذه الإعلانات عند ظهورها ومنها

  • يمكن إزالة الإعلانات دون اللجوء إلى أي برامج، فإذا كان السبب في ظهور هذه الإعلانات هو المواقع فيجب غلق التعريفات الخاصة بالموقع وذلك لأن عن طريقها يتم معرفة نشاطك على الإنترنت ويتم إرسال الإعلانات.
  • إذا كان الشخص مشترك في مواقع الويب أو عن طريق الخطأ فيجب عليه مسح كل التخزين المؤقت على جهاز الأندرويد حتى لا تظهر له الإعلانات المزعجة مرة أخري.
  • إذا وجدنا تطبيقات غير مرغوب فيها على جهاز الأندرويد يجب إزالتها في الحال حتى لا تتسبب في ظهور الإعلانات المزعجة.

هناك عدة طرق يمكنها أن تساعدك في استرجاع حساب الفيس بوك الخاص بك في حالة فقدان أو نسيان الإيميل، يمكنك التعرف عليها عبر موضوع: استرجاع حساب الفيس بوك بعد نسيان الايميل بالخطوات

خيارات مانع ظهور النوافذ المنبثقة من جوجل كروم

  • يعتبر متصفح جوجل كروم من أفضل وأكثر المتصفحات التي يمكن استخدامه في الحياة اليومية، حيث توجد فيه عدة خيارات تتيح للمستخدم منع ظهور الإعلانات أو النوافذ المنبثقة التي من الممكن أن تعطل المستخدم.
  • يجب تغيير بعض الإعدادات في جوجل كروم عند ظهور بعض الإعلانات المنبثقة التي تعطل المستخدم وذلك عن طريق الضغط على الثلاث نقاط التي توجد اعلي يمين جوجل كروم، ثم نختار منها إعدادات الموقع.
  • عند الضغط على كلمة إعدادات الموقع سوف تظهر بعد ذلك قائمة بها العديد من الاختيارات التي تصف كيفية التعامل مع مواقع الويب عن طريق الجهاز، حيث نقوم باختيار كلمة النوافذ المنبثقة منها.
  • عند الضغط على كلمة النوافذ المنبثقة نقوم باختيار كلمة إعادة التوطين أو كلمة وقف تشغيل شريط التمرير وهو الخاص بظهور الإعلانات، ونتأكد بعد ذلك أن شريط التمرير تغير لونه إلى اللون الرمادي وهذا يدل على وقفه.
  • عند إيقاف شريط التمرير يقوم جوجل كروم بايقاف النوافذ والإعلانات المنبثقة ولن يتم ظهورها مرة أخرى، وتوجد أيضا العديد من التطبيقات التي يتم تحميلها لوقف ظهور الإعلانات أو النوافذ المنبثقة.
  • من التطبيقات التي تمنع ظهور الإعلانات أو النوافذ المنبثقة نهائيا هي التطبيقات التي تحتوي على مستوي dns التي تقوم بوقف حركة المرور عند إجراء التوصيات لأول مرة وبالتالي تقوم بحظر الإعلانات.

كما يمكنك التعرف على كيفية تنزيل فيديو من انستقرام ومن الهاتف ومن الكمبيوتر بالتفصيل عبر مقال: تنزيل فيديو من انستقرام ومن الهاتف ومن الكمبيوتر

كيفية حماية الجهاز من ظهور الإعلانات الضارة

1- الخطوة الأولى إزالة جميع التطبيقات التي تسبب المشاكل

  • في أي جهاز أندرويد أو أي هاتف محمول نقوم أولا بالضغط على زر تشغيل الجهاز حتى نقوم بالخطوات التالية وهي استمرار الضغط على زر تشغيل الهاتف المحمول، وبعد ذلك سوف يتم تشغيل الجهاز في الوضع الآمن.
  • عند الضغط على زر تشغيل الهاتف سوف تظهر بعد ذلك كلمة الوضع الآمن نقوم بالضغط عليها وهي توجد أسفل يمين شاشة الهاتف المحمول أو الجهاز اللوحي المزود بخاصية الأندرويد.
  • بعد إزالة التطبيقات من على الهاتف المحمول أو الجهاز اللوحي يجب تشغيل الهاتف المحمول أو الجهاز اللوحي بشكل طبيعي حتى نتأكد أن كل التطبيقات التي توجد على الهاتف المحمول قد تم إزالتها تماما.
  • عند إزالة كل التطبيقات التي تسببت في حدوث المشاكل التي توجد على جهاز الهاتف المحمول أو الجهاز اللوحي فيمكن إعادة إضافة كل التطبيقات التي قمنا بإزالتها من على الهاتف المحمول أو الجهاز اللوحي.

يمكنك الآن الحصول على بعض البرامج المجانية للكمبيوتر وكيفية التعامل معها عبر مقال: برامج مونتاج مجانية للكمبيوتر وأهمية البرنامج وانواعه

2- الخطوة الثانية حماية الجهاز من التطبيقات التي تسبب المشاكل

  • عند حماية الجهاز من التطبيقات التي تسبب المشاكل يجب التأكد أولا من تفعيل خدمة جوجل بلاي للحماية، ثم نقوم بفتح جوجل بلاي من على جهاز الأندرويد أو الهاتف المحمول.
  • عند فتح برنامج جوجل بلاي نقوم بالضغط على كلمة القائمة التي تظهر أعلى يمين الشاشة، ثم نقوم بتفعيل فحوصات الجهاز وذلك البحث عن التهديدات الأمنية التي توجد على الهاتف المحمول أو الجهاز اللوحي للأندرويد.

3- الخطوة الثالثة إيقاف الإشعارات من موقع ويب معين

  • عند ظهور إشعارات أو إعلانات مزعجة من مواقع الويب المختلفة نقوم مباشرةً بوقف الظاهرات هذه الإشعارات وذلك عن طريق فتح تطبيق جوجل كروم على الهاتف المحمول أو الجهاز اللوحي المزود الأندرويد.
  • نقوم بالذهاب إلى صفحة الويب، ونقوم بالضغط على كلمة المزيد من المعلومات التي توجد على يسار الشاشة، بعد ذلك ستظهر قائمة بها العديد من الخيارات سوف نختار منها كلمة إعدادات الموقع.
  • عند الضغط على كلمة إعدادات المواقع من القائمة التي ظهرت، نقوم بعد ذلك باختيار كلمة الإشعارات التي توجد في قائمة الأذونات.
  • إذا لم تظهر كلمة الأذونات أو الإشعارات في قائمة الاختيارات، فهذا يعني أن الموقع لم يفعل تشغيل الإشعارات، نقوم بعد ذلك بوقف الإعدادات حتى لا تظهر الإعلانات المنبثقة مرة أخري.

كيفية إزالة الإعلانات من هاتف هواوي

  • إذا قمنا برؤية إعلانات تظهر على الهاتف المحمول وخاصة هاتف هواوي فهذا أمر عادي وبسيط فهذا لا يعني أن ذلك فيروس على الموبايل، حيث يمكن أن نغلق ظهور هذه الإعلانات الغير مفيدة.
  • توجد الكثير من الشركات الذين يعرضون إعلانات عن شركتهم بشكل مستمر وهذا أمر غير مرغوب فيه لدي بعض الأشخاص مثال ذلك تريد شركة هواوي أو شياومي إعلانات عن شركتهم وذلك للدعاية.
  • يعتقد الكثير من الأشخاص أن من وراء ذلك الإعلانات هي الربح مقال الدعاية عن المنتج أو الشركة إلا أن هذا المفهوم خاطئ لدي بعض الكثير فهي هدفها الأساسي هو الدعاية عن شركتهم فقط.
  • في الآونة الأخيرة بدأت تظهر لأصحاب هواتف هواوي الجديد إعلانات كثيرة حول شركة هواوي وهذا أمر لا يفضله الأشخاص في أغلب الأحيان، ولكن شركة هواوي أنكرت أنها صاحبة هذه الإعلانات الكثيرة.
  • من الأمور السهلة والبسيطة هي إلغاء ظهور هذه الإعلانات الغير مفيدة حتى لا تظهر على الهاتف المحمول مرة أخري وذلك عن طريق سحب المجلة إلى أسفل لإلغاء تنشيط الإعلانات.
  • توجد طريقة أخري لوقف الإعلانات الغير مفيدة عن طريق الذهاب إلى الإعدادات ثم نقوم باختيار كلمة الأمان والخصوصية، ثم نختار بعد ذلك كلمة قلب الشاشة وأيضا كلمة المرور، ثم نزيل العلامة في Huawei highlights.

إذا كنت ترغب في تصوير الشاشة فيديو للايفون وكيفية تفعيلها والتعامل معها، يمكنك زيار مقال: تصوير الشاشة فيديو للايفون وخطوات تفعيله

طرق إزالة الإعلانات من هواتف الأندرويد بدون برنامج

1- الطريقة الأولى

  • تعتبر الطريقة الأولي من الطرق الشائعة والمعروفة والتي يستخدمها البعض في إزالة الإعلانات الغير مفيدة بشكل نهائي وبكل سهولة وذلك لأن خطواتها بسيطة.
  • لإزالة الإعلانات نقوم بالدخول إلى إعدادات الجهاز ثم نقوم باختيار كلمة الإعلان التي تظهر في الخيارات، ثم نقوم بوقف تنشيطها نهائيا حتى لا تظهر مرة أخري وتعطل استخدامات المستخدم.

إذا كنت تبحث عن برنامج مميز لتستخدمه في عمل مونتاج فيديو عربي بسيط يمكنك الحصول عليه عبر مقال: برنامج مونتاج فيديو عربي بسيط وأشهر برامج مونتاج الفيديو

2- الطريقة الثانية

  • تعتبر الطريقة الثانية في إزالة الإعلانات نهائيا من الظهور وهي الذهاب أولا إلى كلمة الإعدادات ثم نقوم باختيار كلمة التطبيقات ونقوم بالبحث في هذه التطبيقات عن أي تطبيق مجهول لم تقم بتنزيله.
  • نقوم بالبحث عن التطبيقات التي لم تقم بتنزيلها أو التطبيقات التي لا تكون خاصة بالجهاز، فإذا وجدنا هذه التطبيقات نقوم بإزالتها في الحال حتى لا تسبب أي أضرار على جهاز الأندرويد.

3- الطريقة الثالثة والأخيرة

  • توجد طريقة أخري للتخلص من ظهور الإعلانات الغير مرغوب فيها نهائيا والتي تزعج الأشخاص المستخدمين للهواتف الأندرويد وهي أننا نقوم بتنزيل أحد التطبيقات المخصصة لإلغاء الإعلانات.
  • عند تحميل التطبيق الخاص بإزالة الإعلانات التي تظهر بشكل مستمر على جهاز الأندرويد، فهي تقوم بحجب هذه الإعلانات من ظهورها مرة أخري ومن أهم هذه البرامج برنامج AdAway.

إذا كنت ترغب في تأكيد حساب جميل وربطه بالهاتف لزيادة الأمان، سوف أقدم لك كافة الخطوات اللازمة لك والتي سوف تحتاجها عند استخدامك للهاتف أو الكومبيوتر أو بدونهم عبر موضوع: تاكيد حساب جيميل برقم هاتف بالخطوات على الهاتف او الكمبيوترمع طريقة التأكيد بدون رقم هاتف

مميزات التخلص من الإعلانات المزعجة

  • تعتبر الإعلانات التي تظهر على الهواتف الأندرويد من الأشياء الغير مرغوب فيها لدى بعض الأشخاص ويرغبون في إزالتها نهائيا من الهواتف وذلك عن طريق القيام بتصفح أمن وهادئ.
  • عند استعمال الهاتف الأندرويد يجب على المستخدم التركيز فيما يفعله وعدم تشتيته حتى لا يضغط على أشياء أخري تسبب له ظهور الكثير من الإعلانات المزعجة والغير مرغوب فيها.
  • يعتبر التخلص من الإعلانات المزعجة من الأمور المهمة التي يجب فعلها وذلك لأنها قد تكون مزعجة وغير مرغوب فيها في كثير من الأحيان ويمكن أن تحمل فيروسات تضر بجهازك الأندرويد.

عند حالة عدم وجود إيميل خاص بك أو أن يكون قد سبق لك استخدامه في إنشاء صفحة خاصة على موقع التواصل الإجتماعي يمكنك إنشاء حساب جديد على هذا الموقع الشهير بدون الحاجة إلى عمل إيميل جديد، لخوض هذه التجربة نقدم لك كافة التفاصيل عبر موضوع: انشاء حساب فيس بوك جديد بدون ايميل

تحميل تطبيق مانع الإعلانات dns66

  • يمكن التخلص من الإعلانات المزعجة عن طريق تحميل برنامج dns66 وعند تثبيت البرنامج نقوم بالضغط على كلمة domain والذي تقوم بإظهار العديد من الاختيارات التي تسيطر على ظهور الإعلانات.
  • بعد ذلك نقوم باختيار كلمة hosts من القائمة التي تظهر لنا والتي ستعطينا العديد من الاختيار للتخلص من ظهور الإعلانات المزعجة ثم نقوم بعد ذلك باختيار كلمة ad away hosts file
  • في الخطوة الأخيرة يجب تفعيل خاصية vpn وذلك من خلال اختيار الأيقونة الخاصة بها ثم نضغط على كلمة بدأ وذلك لتفعيل هذه الخاصية لتجنب ظهور الإعلانات المزعجة نهائيا.

 إذا كنت حديث العهد وترغب في عمل جيميل حديث لك، سوف تجد الخطوات المطلوبة بالتفصيل والشرح عبر مقال: كيفية عمل إيميل جيميل بالخطوات

وفي النهاية قد علمنا ما هي الطرق المختلفة التي يجب اتباعها للتخلص من الإعلانات التي تظهر على هواتف الأندرويد أو الأجهزة الأخرى وذلك لأنها قد تكون مزعجة وغير مرغوب فيها للمستخدم في كثير من الأحيان.