طريقة شحن بيانات سوا 300 وما هي عروض سوا للإنترنت المفتوح

طريقة شحن بيانات سوا 300 نقدمها لكم اليوم عبر موقعنا زياة حيث أن شريحة سوا هي شريحة تابعة لشركة الاتصالات السعودية STC  وهي شركة اتصالات كبيرة ومعروفة في المملكة استطاعت شريحة سوا أن تقدم مجموعة كبيرة من الخدمات المميزة للعملاء التي ساعدت على جذب عدد كبير إلى الموقع الرسمي الخاص بشركة الاتصالات لمعرفة ما هي الخدمات التي تقدمها هذه الشريحة بالتفصيل، وأكثر ما جذب العملاء لشراء شريحة سوا هي قلة تكاليف الحزم والخدمات التي تقدمها الشريحة في مختلف الاتجاهات سواء في الاتصال بأنواعه، تصفح الإنترنت أو الدخول على مواقع التواصل الاجتماعي.

طريقة شحن بيانات سوا 300

  • كما ذكرنا أن شريحة سوا هي شريحة خاصة بالمملكة العربية السعودية تقدم الكثير والعديد من الخدمات والمميزات للعملاء على عكس الكثير من الشرائح الأخرى كما أنه يمكن استخدام هذه الشريحة للاتصال المحلي والدولي أيضا وأكثر ما يميزها أن التكلفة تكون بسيطة مقارنة بالشرائح الأخرى.
  • قدمت شريحة سوا الكثير من الامتيازات والخدمات والباقات المختلفة المناسبة لجميع المستخدمين والعملاء في مختلف أنحاء المملكة.

الباقات والخدمات التي تقدمها شريحة سوا

كما ذكرنا في السابق كان شريحة تقدم مجموعة متميزة من الحزم من الخدمات وهي:

  • باقة إنترنت ١جيجا هذه الباقة تكفي لأسبوع واحد وهي واحدة من أقل الباقات المتاحة والمقدمة من قبل شريحة سوا و شركة الاتصالات السعودية تكلفتها مناسبة لجميع الطبقات 15 ريال سعودي فقط مناسبة للأشخاص الغير مستخدمين الإنترنت بشكل كبير.
  • باقة إنترنت 10 جيجا هذه الباقة مميزة جدا ولها الكثير من العروض فمن أهم ما يميز الباقة أنك في حالة عدم استهلاك الباقة بشكل كامل تمتد معك لشهر أخر، فعلى الرغم من أن مدتها شهر واحد ولكن هناك فترة سماح في حالة عدم استغلالها، وهي تساعدك على استخدام الإنترنت بشكل مريح وسريع جدا دون أي مشاكل وقيمتها أيضا مناسبة للجميع ١١٠ريال سعودي.
  • باقة إنترنت50 جيجا هذه الباقة واحدة من أكبر الباقات المتميزة جدا للناس التي تقدمها شريحة سوا للعملاء فهي مدتها كبيرة جدا تصل إلي شهرين تقريبا، وتمتد مدة الباقة في حالة عدم استغلالها تماما، وهي مميزة قد في التصفح والدخول على الإنترنت وقيمتها 230 ريال سعودي.

ويمكن التعرف على المزيد من التفاصيل من خلال: شريحة بيانات سوا مفتوح 3 شهور بكم؟

خدمات شريحة سوا لمدة 3 شهور

تقدم أيضا شريحه سوا باقات وحزم للعملاء تمدد مدتها إلى ثلاثة شهور وهذا شيء مميز جدا و خصوصاً للأشخاص الذين يستخدمون الإنترنت بشكل مستمر ودائم ومن هذه الخدمات، ولكي يتم الاشتراك في مثل هذه الخدمات يتم إرسال رقم معين سوف يتم ذكروا الى الرقم 900:

  • باقة الإنترنت ١٠ هذه الباقة تعطي ميجات لمدة ثلاث شهور ولكنها بسيطة جدا وسعرها بسيط يصل إلى ١٨٠ ريال سعودي، والاشتراك بها أمر سهل وبسيط للغاية يمكنك إرسال رقم ٢٥١٧ إلى الرقم ٩٠٠ وأن يكون هناك رصيد كافي في الهاتف وسوف يتم الاشتراك بها على الفور.
  • باقة الإنترنت ١٠٠جيجا هذه الباقة أكبر في الحجم والسرعة أيضا مفضلة من قبل عدد كبير جدا من المستخدمين نظرا لسرعتها في الإنترنت ومدتها الطويلة التي تصل إلى ثلاثة شهور، ويمكن الاشتراك بها بسهولة من خلال إرسال الرقم ٢١٥٩ إلى ٩٠٠ وقيمة الباقة مناسبة للمستخدمين دائمي استخدام الإنترنت وقيمتها ٣٥٠ ريال سعودي.
  • باقة الإنترنت ٣٠٠ جيجا هذه الباقة واحدة من أكبر باقات الإنترنت ذات الوحدات المتعددة تكفي لثلاث شهور ويكون الإنترنت سريع وجيد جدا نظرا لكبر حجمها، وتقدم الكثير من المميزات إلى المستخدمين وقيمتها مناسبة جدا وهي ٤٧٠ريال سعودي، ويتم الاشتراك بها من خلال إرسال رقم ٢١٦٠ إلى ٩٠٠ وبعد ذلك سوف يتم الاشتراك في الباقة بسهولة.

كما نرشح لك أيضًا المزيد عبر: الاستعلام عن رصيد بيانات سوا

طريقة شحن بيانات سوا٣٠٠

هذه الباقة واحدة من أهم الباقات التي يبحث عنها الكثير و تساءل الكثيرون حول كيفية شحنها سواء كان سوف يتم استخدام هذه الباقة على الهاتف المحمول أو سوف يتم وضعها في راوتر أو استخدامها بشكل عام من قبل مجموعة من الأشخاص وذلك لأنها باقة كبيرة الحجم و متميزة جدا.

يمكن القيام بشحن الباقة بطريقتين إما بشراء بطاقة بقيمة 300 ريال سعودي أو القيام بشراء ثلاثة بطاقات قيمة كل واحدة مائة ريال سعودي حتى تتمكن من شحن الشريحة بعد شرائها.

  • بعد شراء الشريحة والتأكد من سلامتهم يتم شحنها بالرصيد وهو بقيمة 300 ريال سعودي ولكن هناك قيمة مجانية قيمتها 30 ريال سعودي من الرصيد سوف يتم شحنها عند القيام بشحن المبلغ المحدد.
  • يتم القيام بوضع الشريحة في المكان المراد اتصاله بالإنترنت سواء كان الهاتف المحمول أوفي هذه الحالة يكون الأمر سهل جدا ولكن في حالة وضع الشريحة في جهاز الراوتر يجب أن يتم اتخاذ الحذر أن الجهاز غير متصل بأي هاتف محمول حتى لا يتم سحب الرصيد من الشريحة قبل الاتصال بالإنترنت و تفعيل الباقة.
  • بعد ذلك يتم كتابة الكود التالي من أجل الاشتراك في الباقة وهذه الخطوة الأولى المهمة وهو*١٥٥*الرقم الخاص بكود الشحن على البطاقة *الرقم القومي ثم يتم الضغط على# ومن ثم زر الاتصال.
  • بعد ذلك و الخطوة التالية هو التأكد من وصول الرصيد من خلال تفحص الرسائل سوف نجد رصيد بقيمة 333 ريال سعودي.
  • بعد القيام بكل ذلك يتم تفعيل الإنترنت على الجهاز المستخدم سواء كان هاتف المحمول أو كان الراوتر من خلال الكمبيوتر ولكن يتم التأكد انه ليس هناك أي شخص متصل على الجهاز.
  • يتم الدخول على الموقع الرسمي الخاص بشركة الاتصالات السعودية.
  • بعد الدخول على الموقع يتم الضغط على أيقونة كويك نت حتى تظهر لك قائمة العروض الخاصة بالإنترنت يتم اختيار عرض الثلاث شهور لباقة ٣٠٠ والتأكد من الاختيار، وبعد الضغط على هذا الاختيار سوف يظهر أمامك اختيارين آخرين يتم الضغط على الاختيار الثاني وهو باقات حسب مدة الاستخدام.
  • سوف تظهر لك قائمة أخرى مليئة بالاختيارات لتحديد مدة الباقة قم باختيار الاختيار الأخير وهو باقات مفتوحة لمدة ثلاث شهور.
  • بعد الضغط على هذا الاختيار الذي يظهر أمامك سوف تظهر لك أيقونة بجانب الباقة تسمى كلمة شراء يتم الضغط على كلمه شراء وبالتالي سوف يتم شحن الباقة بنجاح يمكن استخدامها في أي وقت.
  • بعد ذلك يمكن استخدام البيانات الخاصة بالهاتف أو الراوتر بسهولة كبيرة لمدة ٣ شهور و التصفح الخاص بشكل كبير من الإنترنت بسهولة كبيرة.

ويمكن التعرف على المزيد من التفاصيل من خلال: باقات سوا مكالمات ونت وباقات سوا ستار وباقات سوا بوست

عروض سوا للإنترنت المفتوح

تقدم شركة الاتصالات السعودية من قبل شريحة سوا الكثير من العروض المميزة جدا الخاصة بباقات الإنترنت لتسهيل التصفح والاطلاع على المستخدمين سواء كانت هذه الباقات أسبوعية أو شهرية أو أحيانا تمتد إلى ثلاث شهور وأكثر.

  • الباقات اليومية هذه الباقة مميزة جدا تتيح لك الدخول على الإنترنت لمدة يوم كامل مقابل 20 ريال سعودي فقط الباقة مميزة جدا ويستخدم العديد من الأشخاص و يمكن الاشتراك فيها بكل سهولة من خلال إرسال رسالة للرقم 2120 إلى ٩٠٠.
  • الباقات الأسبوعية هذه الباقات مميزة جدا يمكن الاشتراك فيها و الحصول على الإنترنت لمدة أسبوع كامل قيمة الباقة 100 ريال سعودي فقط يمكن الاشتراك فيها من خلال إرسال رسائل 2162 إلى ٩٠٠.
  • أما عن باقات الإنترنت بلا حدود التي تمتد لمدة شهر كامل هذه الباقة قيمتها تصل إلى ٣٥٠ ريال سعودي فقط وتتيح ولك الإنترنت بشكل كبير ومميز أيضا يمكن الاشتراك فيها بسهولة من خلال إرسال رسالة 2161 إلى ٩٠٠.

وبهذا نكون قد وفرنا لكم طريقة شحن بيانات سوا 300 وللتعرف على المزيد من المعلومات يمكنكم ترك تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالإجابة عليكم في الحال.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.