كيف احفظ مقطع من تويتر

كيف أحفظ مقطع فيديو من تويتر ؟ يعد Twitter أحد أفضل منصات التواصل الاجتماعي لمواكبة آخر الأحداث، أيضا من السهل حفظ صورة أو نص من المنصة الاجتماعية تويتر، لكن تنزيل مقطع فيديو يعتبر أكثر تعقيدًا. سواء كنت تستخدم جهاز كمبيوتر أو هاتفًا ذكيًا، هناك العديد من الأسباب التي قد تجعلك تتطلع إلى حفظ مقاطع الفيديو من Twitter.

ولكن الطريقة التي تعتمد عليها تعتمد على الجهاز الذي تستخدمه. من كمبيوتر مكتبي أو كمبيوتر محمول، سترغب في استخدام موقع ويب مخصص لتنزيل مقاطع الفيديو على Twitter. من ناحية أخرى، سيجد مستخدمو الهواتف المحمولة أنه من الأسهل تثبيت تطبيق لتنزيل مقاطع فيديو Twitter. وسوف نقدم لكم من خلال موقعنا زيادة هذا المقال عن كيف أحفظ مقطع فيديو من تويتر ؟ وسوف نقدم إليك أيضًا بعض الخطوات البسيطة حول كيف حفظ مقطع فيديو من تويتر؛ حتى تتمكن من مشاهدتها متى وأينما أردت.

يحتاج الكثير لبرامج يعمل عليها لتعديل الصور وتكون مجانية وذلك لكثرة البرامج المدفوعة الأجر في هذا المجال؛ لذلك قمنا بكتابة هذا المقال لك عزيزي القارئ لنقدم لك كل ما يخص تحميل أفضل برامج تعديل الصور وتجميلها مجانا للكمبيوتر

كيف أحفظ مقطع فيديو من تويتر

كيف احفظ مقطع من تويتر

كيف أحفظ مقطع فيديو من تويتر عبر ويب

باستخدام أداة تنزيل مقاطع الفيديو على Twitter، أصبح من السهل عليك الآن تنزيل مقاطع فيديو twitter. أيضًا، لا داعي للقلق بشأن “كيف احفظ مقطع فيديو من تويتر ” لأنه يمكنك أيضًا حفظ الفيديو فورًا بعد تنزيل الفيديو، هناك بعض الخطوات البسيطة التي تجعلك تمكنك من حفظ مقطع فيديو من تويتر عبر الويب ومن هذه الخطوات ما يلي.

  • افتح متصفح ويب الخاص بك ومن ثم يجب عليك الدخول إلى حساب تويتر الخاص بك.
  • ابحث عن التغريدة التي تحتوي على مقطع الفيديو الذي تريد الاحتفاظ به.
  • انقر بزر الماوس الأيمن فوق التاريخ المجاور لمقبض الحساب.
  • انقر فوق تغريدة ، وانسخ عنوان url من شريط العنوان في المتصفح.
  • بعد ذلك يجب فتح الموقع الإلكتروني Download Twitter video. Comعبر أي متصفح موجود على جهاز الكمبيوتر لديك.
  • لصق عنوان الويب من خلال النقر بالزر الأيمن بالماوس واختيار لصق،ثم انقر على زر التحميل.
  • انقر فوق MP4 للحصول على نسخة منخفضة الدقة من الفيديو أو MP4 HD للحصول على نسخة عالية الدقة.

كيف أحفظ مقطع فيديو من تويتر عبر الأندرويد

في الخطوة الأولى، افتح Twitter وانسخ رابط URL الخاص بتغريد الفيديو الذي تريد تنزيله. ثم افتح موقع الويب – قم بتنزيل Twdownload في متصفح Android الافتراضي لديك مثل Chrome أو أي متصفح آخر تختاره (متصفح UC أو Opera أو Firefox ، إلخ)

افتح موقع Twdownload من Android

الخطوة 2: الصق الرابط واضغط على زر التنزيل

عند فتح Twdownload ، يمكنك رؤية منطقة حقل الإدخال. كل ما عليك هو لصق رابط تويتر الذي نسخته من قبل واضغط على زر التنزيل. تأكد من قيامك بإدخال عنوان URL الصحيح للتغريد في الإدخال دون أي مسافات بادئة، وإلا فسيتم إرجاع الخطأ.

قم بلصق فيديو twitter أو رابط gif

الخطوة 3: تحميل رابط للفيديو

بعد إعطاء عنوان url الصحيح للتويتر، إذا استمر ظهور الخطأ، فهذا يعني أن خادم Twitter قد تم تحميله بشكل زائد وعليك إعادة المحاولة بعد دقائق قليلة. إذا كان كل شيء يعمل بشكل جيد، فسيتم نقلك إلى صفحة التنزيل حيث تم إنشاء رابط التنزيل بأحجام فيديو مختلفة. فقط اضغط على الزر “رابط التحميل”.

رابط التنزيل للحفظ في Android

الخطوة 4: أخيرًا، احفظ الفيديو على Android

كيف احفظ مقطع من تويتر

بعد النقر على زر “رابط التنزيل”، سيبدأ تشغيل الفيديو تلقائيًا. لحفظ الفيديو، عليك النقر على زر أيقونة التنزيل الذي يظهر أسفل يمين المشغل.

هذه هي الطريقة التي يمكنك من خلالها تنزيل فيديو Twitter بسهولة على هاتف Android المحمول.

اشتهر أن التحميل من اليوتيوب يحتاج إلى برنامج معين تقوم بشرائه ولكن اليوم عزيزي القارئ قدمنا لك من خلال هذا المقال كيفية التحميل من اليوتيوب بدون برامج

كيف أحفظ مقطع فيديو من تويتر عبر IPhone

طريقة 1: تنزيل الفيديو من Twitter باستخدام Documents by Readle

بشكل أساسي، يأتي تطبيقDocuments by  Readle مع متصفح مضمن يقوم بتنزيل أو حفظ عنوان URL الخاص بالفيديو الذي تدخله، في حين تقوم متصفحات Chrome أو Safari فقط بتشغيل الفيديو، بدلاً من السماح لك بالتنزيل أو الحفظ. يعمل المستعرض كتطبيق لتنزيل الفيديو ويمكّنك من حفظ أي فيديو آخر في تويتر، أدخل عنوان URL الخاص به من خلال هذا التطبيق.

دعنا نعرف كيف احفظ مقطع فيديو من تويتر.

  • قم بتنزيل تطبيق “Documents by Readle” من متجر التطبيقات، ثم قم بتشغيل Twitter على جهاز iPhone الخاص بك.
  • انتقل إلى منشور الفيديو المطلوب تنزيله وانقر فوق السهم الموجود “مشاركة Tweet عبر”> “نسخ الرابط إلى Tweet”.
  • ابدأ تشغيل تطبيق Documents by Readle انقر فوق رمز المتصفح (مثل Safari الموجود في أسفل يمين المشغل).
  • الصق عنوان URL ثم انقر فوق “تنزيل”. دع رابط التنزيل ينشأ الآن، انقر فوق “تنزيل الفيديو” ثم قم بتوفير الاسم والموقع الوجهة للفيديو.
  • سيؤدي النقر فوق “تم” إلى بدء تنزيل ملف الفيديو على جهاز iPhone الخاص بك.
  • يتم تنزيل الفيديو الخاص بك على جهاز  iPhone الخاص بك واستمتع بمشاهدة الفيديو.

عند امتلاكك لجهاز كمبيوتر فلا بد لك أن تقوم بتحميل مجموعة من البرامج التي تساعدك على ممارسة حياتك على الإنترنت وعلى الجهاز بشكل خاص لذلك كتبنا لك هذا المقال لشرح تحميل برامج كمبيوتر جديدة مهمة

طريقة 2: تنزيل الفيديو Video Downloader Pro

  • من أجل تنزيل مقاطع فيديو Twitter على جهاز iPhone الخاص بك، يمكنك تجربة تطبيق Video Downloader Pro أيضًا. وهو يدعم ملفات الفيديو. يمكنه بث مقاطع الفيديو عبر الإنترنت ويتيح لك مشاهدتها بعد التنزيل. يدعم التطبيق صيغ MP4 و M4V و MOV و MPEG و 3GP ويقوم بتصنيف مقاطع الفيديو وفقًا للمدة والأنواع والاسم والتاريخ.
  • تحقق من كيفية تنزيل فيديو Twitter إلى iPhone باستخدام Video Downloader Pro + [خطوة بخطوة].
  • قم بتنزيل التطبيق وتشغيله ونسخ عنوان URL للفيديو من Twitter، تمامًا مثلما فعلت مع تطبيق “Documents by Readle”.
  • الآن، قم بتشغيل متصفح التطبيق المدمج ولصق عنوان URL. انقر فوق الزر “تنزيل” أسفل الفيديو مباشرةً لبدء عملية التنزيل.
  • بعد ذلك، انقر فوق الزر “حفظ الفيديو” وحفظه على جهاز iPhone الخاص بك.

طريقة 3:My Video Manager

يمكنك أيضًا استخدام تطبيق My Video Manager و File Transfer وكذلك لتنزيل مقاطع الفيديو من تويتر والاحتفال به على جهاز IPhone الخاص بك. انها تسمح لك الاستمتاع بهذه الفيديوهات ومشاهدتها في أي وقت من خلال مدير الملفات. إنه يستخدم شبكة Wi-Fi بشكل أساسي لتنزيل مقاطع الفيديو على جهاز iPhone / iPad بحيث يمكنك القيام بذلك بسرعة والاستمتاع بمقاطع الفيديو لاحقًا حسب راحتك. يوفر التنزيل في الخلفية، والتنزيل الدفعي بسرعة فائقة للحصول على تجربة تنزيل الفيديو في نهاية المطاف.

قم بالتنزيل على سطح المكتب ونقل الفيديو إلى iPhone

بعد أن جربت كل الطرق المذكورة أعلاه ووجدت كيفية تنزيل مقاطع فيديو Twitter على iPhone معقدة بعض الشيء، فلماذا لا تجعلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم تنقلها إلى جهاز iPhone. عند القيام بذلك، سيتم إعفاؤك من تنزيل أي ذاكرة تستهلك تطبيقات إضافية على جهاز iPhone، حيث أن جميع مقاطع الفيديو تذهب مباشرة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

طرق استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتنزيل مقاطع فيديو Twitter على iPhone –

كيف احفظ مقطع من تويتر

  • تصفح Twitter على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وانسخ عنوان URL للفيديو.
  • تفضل بزيارة هذا الرابطhttp://twittervideodownloader.com / ولصق عنوان URL. انقر فوق “تنزيل الفيديو” وانتظر حتى يتم إنشاء رابط تنزيل الفيديو.
  • انقر فوق “تنزيل” / انقر بزر الماوس الأيمن على الرابط واضغط على “حفظ الرابط باسم” تنزيل الفيديو.
  • من جهاز الكمبيوتر الخاص بك Airdrop (في Mac) / نقل عبر USB / مزامنة مع iTunes لنقل الفيديو إلى iPhone.

التحميل من اليوتيوب مهم جدًا لكثرة المقاطع المحملة عليه لذلك قدمنا لكم اليوم هذا المقال عن موقع تحميل الفيديو من اليوتيوب

قدمنا لكم من خلال موقعنا هذا المقال عن كيف أحفظ مقطع فيديو من تويتر نرجو أن نكون قد أفدناكم وأجبنا على كل أسئلتكم ونرحب بمزيد من الأسئلة والاستفسارات عبر موقعنا ونعدكم بالرد عليها في أقرب وقت إن شاء الله.

طبتم وطاب لقاؤنا بكم.

 

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. احمد خالد على حسن يقول

    اح