طريقة إرسال فضلًا اتصل بي موبايلي

طريقة إرسال فضلًا اتصل بي موبايلي تتم من خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة، حيث يلجأ العملاء لتلك الخدمة في حال انتهاء الرصيد المتبقي في حسابهم بشكل مفاجئ، كما تأتي تلك الخدمة بين العديد من الخدمات المميزة التي توفرها الشركة، ومن خلال موقع زيادة سنشير إلى كل التفاصيل الخاصة بهذا الشأن.

طريقة إرسال فضلًا اتصل بي موبايلي

في حال كنت أحد العملاء التابعين إلى شركة موبايلي السعودية، فيمكنك الاستفادة من خدمة فضلًا اتصل بي التي أطلقتها الشركة تيسيرًا على عملائها، وفي التالي سنتعرف على خطوات إرسال فضلًا اتصل بي موبايلي:

  1. قم بالاتصال على الكود *199#.
  2. يتم إدخال رقم الجوال المراد إرسال الرسالة النصية إليه، ومن ثم يتم الاتصال به.
  3. قم بالضغط على الأمر “إرسال”.
  4. انتظر بضع دقائق لحين تلقي رسالة نصية تفيد بنجاح العملية وأن الطرف الآخر قد تلقى الرسالة بالفعل.

اقرأ أيضًا: كيف أرسل فضلًا اتصل بي من شركة سوا

رسوم خدمة “فضلًا اتصل بي”

عقب الاطلاع على طريقة إرسال فضلًا اتصل بي موبايلي، نشير إلى أن تلك الخدمة يمكن للعملاء الاستفادة منها للثلاث مرات الأولى دون الحاجة إلى سداد مصاريف نظير استخدامها وعلى مدار اليوم الواحد.

أما في حال اضطر العميل إلى استخدام تلك الخدمة عقب انتهاء الثلاث مرات السابق الإشارة إليهم، ففي تلك الحالة سيتوجب عليه سداد 15 هللة نظير الحصول على تلك الخدمة، على أن يتم استخدامها داخل نطاق المملكة العربية السعودية فقط.

اقرأ أيضًا: طريقة التحدث مع خدمة عملاء موبايلي

كيفية الاشتراك في “فضلًا اتصل بي” من موبايلي

بالنظر إلى طريقة إرسال فضلًا اتصل بي موبايلي نجد أنها تتطلب القيام بتفعيل الخدمة أولًا؛ حتى يتسنى للعميل إمكانية استخدام تلك الخدمة والاستفادة منها، وإليك الخطوات اللازمة لذلك فيما يلي:

  1. قم بالدخول إلى قائمة المكالمات على هاتفك الخاص، واطلب الكود *405#.
  2. حين تتلقى رسالة تفيد بنجاح العملية، يتوجب أن يكون في رصيدك الخاص 5 ريال سعودي والتي سيتم خصمها نظير تفعيل الخدمة.
  3. في حال عدم توافر المبلغ، فسيتم خصمه عند الشحن بشكل تلقائي.

اقرأ أيضًا: طريقة إلغاء خدمة موجود موبايلي

مميزات خدمة “فضلًا اتصل بي”

إلى جانب طريقة الاستخدام السهلة التي أتاحتها شركة موبايلي التابعة للمملكة العربية السعودية، نجد أن تلك الخدمة يسهُل استخدامها، كما أنها لا تتطلب توافر مبلغ كبير في الرصيد نظير استخدامها.

الجدير بالذكر أنه في حال وجود أي مشكلة خلال عملية تفعيل الخدمة فمن الممكن التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء للحصول على المساعدة، كما أنه في حال عدم توافر المبلغ المقرر بحوزة العميل فذلك لا يعني حرمانه من الخدمة، إذ سيتم خصم المبلغ عند الشحن.

تظل شركة موبايلي ضمن شركات الاتصالات السعودية الأكثر تميزًا على الإطلاق؛ نظرًا لجودة الخدمات المقدمة من خلالها للعملاء.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.