محتوى يحترم عقلك

طريقة التجسس على حساب سناب شات

طريقة التجسس على حساب سناب شات بسيطة ولا تتسم بالتعقيد كما يزعم الكثير من المُستخدمين، حيث إن سناب شات من أكثر التطبيقات الدارجة ومُستخدمة من قِبل الأطفال بشكل أكبر، مما يجعلهم أكثر عُرضة للتنمُر والاستغلال، لذا يلجأ الوالدين إلى التجسس على حسابهم لمنع هذا الأمر كونه يؤثر سلبًا على صحتهم النفسية، وهو ما سنوضحه بشيء من التفصيل عبر موقع زيادة.

طريقة التجسس على حساب سناب شات

يتيح هذا التطبيق للمستخدمين مشاركة العديد من اللحظات المميزة، فيمكن التقاط الصور أو فيديو إلى الأصدقاء، ولكنه كسائر التطبيقات الأخرى مُعرض للخطر من استغلال وتنمر وخاصةً للأطفال، لذا يلجأ الكثير من الرقابة إلى التجسس على الحساب بين الحين والآخر.

ليس سرًا أن هناك فجوة تواصل في الوقت الحاضر بين الأطفال والآباء، لذا ومنعًا للمشاكل الذي تقع فيها تلك الفئة يُمكن استخدام إحدى التطبيقات المتوفرة من قِبل المبرمجين للتجسس، وجاءت طريقة التجسس على حساب سناب شات على النحو التالي:

1- تطبيق TheTruthspy

طريقة التجسس على حساب سناب شات

واحد من التطبيقات الرائدة والشائع استخدامها بين المُستخدمين خاصةً الآباء للتجسس على أطفالهم، ولا يقتصر الأمر على سناب شات فقط، حيث تقوم آلية عمل التطبيق على توفير ما يلي:

  • يتيح تتبع المعلومات اللازمة لحساب المستخدم من صور وفيديوهات.
  • التجسس بشكل كامل في نشاط الهاتف من جهاز الكمبيوتر أو الهاتف.
  • التحكم عن بُعد للهاتف المستهدف.
  • تعقب الرسائل وتتبع المكالمات في كافة وسائل التواصل الاجتماعي من فيسبوك وتويتر وواتس اب.
  • يمكن الرقابة على العديد من عرض الإنترنت فيساعد على التحكم في العديد من الملفات بالشكل الصحيح.
  • يمكن من خلاله الرقابة على النصوص ومقاطع الفيديو والصور التي يشاركها شخص آخر بكل سهولة دون حدوث أي مشكلة.
  • يمكن تحميل التطبيق من هنــــــــــا.

اقرأ أيضًا: كيف اشيل رقم الجوال من السناب شات

2- تطبيق ikey Monitor

طريقة التجسس على حساب سناب شات

من أكثر التطبيقات المُستخدمة وحصل على تقييم جيد على إمكانية التجسُس على شخصٍ آخر، فيُمكن من رؤية المُستجدات الأخيرة من مُكالمات ورسائل لا تقتصر على سناب شات فقط فحسب بل وسائر التطبيقات الأخرى، والهاتف، ونال إعجاب عدد كبير من أولياء الأمور لقدرتهم على التحكُم في أبنائهم من خلالُه، ويُمكن تحميل البرنامج من هنـــــــــــــا.

3- تطبيق spy phone

طريقة التجسس على حساب سناب شات

في صدد الحديث عن أبسط طريقة التجسس على حساب سناب شات، يجدر بنا الإشارة إلى هذا الموقع الذي يُعد من أقوى مواقع التجسس في الآونة الأخيرة، وذلك على كافة الوسائط من صور وفيديوهات ونصوص مُرسلة أو تم تلقيها، وأيضًا التجسس في التو أثناء إرسال واستقبال الرسائل.

الجدير بالذكر أن التطبيق لا يتسبب في ظهور مشكلة مع الطرف الآخر، حيث إن به ميزة خاصية الإخفاء وعدم معرفة الطرف الآخر أنه يتم التجسس عليه، ولكن على الرغم من كثرة مميزات التطبيق إلا أن عيبُه الوحيد عدم تشغيلُه سوى ٧ أيام مجانًا ثم يتم دفع الاشتراك للتمتع به، ولتحميلُه يرجى الضغط هُنـــــــا.

اقرأ أيضًا: استرجاع الصور من الذكريات في السناب شات

4- موقع Snoopza

هو موقع فعال للغاية حيث تم تطويره بواسطة خبراء، ويحظى بشعبية كبيرة بين المتزوجين ورجال الأعمال والآباء والمراهقين والطلاب وما إلى ذلك، فيمكن الحصول على أي معلومة خاصة بشخص آخر من خلال هذا التطبيق

طريقة التجسس على حساب سناب شات

، وحتى حظر بعض الأشخاص، يمكن تحميل البرنامج من هنـــــــــــــا.

اقرأ أيضًا: شروط توثيق حساب سناب شات

نصائح لحماية الهاتف من التجسس

يعتبر الهاتف الشخصي هو الرفيق حافظ الأسرار، ويحتوي على العديد من الصور والمكالمات ورسائل البريد الإلكتروني، فليس من المحبذ أن يطلع عليها شخص آخر، فمن الممكن أن يصل الاختراق إلى التعرف على الحساب البنكي وبياناته، لذلك يجب أن يتم اِتباع النصائح التي تبعد الاختراق عن الهاتف، وهي كالتالي:

  • عدم الضغط على أي رابط لا يمكن التعرف عليه، فهي في الوقت الحالي من أسهل طرق الاختراق تتيح لشخص آخر الدخول إلى الهاتف الشخصي والتحكم به بشكل كامل.
  • تنزيل التطبيقات من غير المتجر الرسمي للهاتف، فإن شركات المحمول تفرض قيودًا صارمة للحد من حدوث تجسس على الهاتف الشخصي، فكل التطبيقات تملك نظام حماية ممتاز.
  • تجنب استخدام كلمات السر الخاصة بالموبايل بشكل ضعيف، ففي هذه الحالة يمكن لأي شخص أن يلتقط الهاتف الشخصي ويقوم باختراقها بكل سهولة بتنزيل التطبيقات التي تتيح التجسس عبر الكمبيوتر.
  • تحميل البرامج الخاصة بالحماية، فيوجد العديد من البرامج التي تقوم بحجب المعلومات الخاصة، أو المواقع التي تم تصفحها، فذلك يمنع أي محاولة للتجسس.
  • الحفاظ على تنزيل التحديثات الخاصة بالموبايل، فلا تقوم شركات المحمول بعمل هذه التحديثات هباءً بل يكون ذلك لحماية الجهاز من أي أختراق.

يتم مراقبة سناب شات في غالب الوقت من الآباء والأمهات، ففي حالة وجود الطفل في مرحلة المراهقة يجب العلم إذا كان الأطفال يتلقون أو يشاركون محتوى غير لائق أم لا.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.