طريقة الاشتراك في netflix بالرصيد

أصبح اسم Netflix هو الاسم الأبرز في خدمة الفيديو عبر الإنترنت،  وفي هذه المقالة سنلقي نظرة على طريقة الاشتراك في netflix بالرصيد  ونقدم لك كيفية المشاركة  في نتفليكس بدون فيزا إذا لم تكن متوفرة، باعتبارها أقوى الشبكات التي تقدم مسلسلات وأفلام جديدة وحصرية،  و سنوضح الكثير حول طرق الاشتراط والسداد،  بجانب بعض عروض الباقات المختلفة بأسعار تناسب الجميع فتابع عبر موقع زيادة.

طريقة الاشتراك في netflix 

من خلال النقاط التالية نقدم لك الخطوات التي يمكنك من خلالها إجراء طريقة الاشتراك في netflix بالرصيد من خلال فاتورة stc أو رصيد سوا:

  • الخطوة الأولى هي الدخول إلى موقع stc ثم كتابة رقم الهاتف المحمول، وسيتم إرسال رسالة مكونة من أربعة أرقام الهاتف المحمول.
  • أدخل الرمز الذي تم إرساله للهاتف المحمول على الموقع،  ثم الضغط فوق تأكيد الرقم وسيتم توجيهك إلى موقع نتفليكس في حالة عدم اشتراكك في الموقع،  يجب عليك التسجيل أولاً، بينما سيتم نقلك لنظام الفواتير إذا كنت مشتركًا جديدًا.

اقرأ أيضًا: كيف ألغي اشتراك نتفليكس

اشترك في Netflix من خلال زين

للاشتراك في خدمة نتفليكس من خلال رصيد زين،  يجب اتباع الخطوات التالية لمعرفة الكثير حول طريقة الاشتراك في netflix بالرصيد:

  • يجب عليك تسجيل الدخول أولاً إلى صفحة زين الرئيسية ثم اختر إما الدفع المباشر أو الوصول من خلال حسابك في نتفليكس.
  • أدخل رقمك بعد تسجيل الدخول ثم ما الذي سيتم إرسالها لك عبر الهاتف المحمول من الرمز.
  • يمكنك تحديد السعر والمدة التي تناسبك،  وبعد ذلك سيتم ارسال رسالة تفيد بأنك شاركت بنجاح في Netflix.

طريقة الاشتراك في Netflix من موبايلي

للاشتراك في Netflix من خلال رصيد موبايلي

  • سجّل الدخول إلى حساب لنتفليكس  [email protected] أو أنشئ حسابًا جديدًا. 
  • بعد التسجيل والحصول على بطاقة الهدايا عبر Netflix بعد الحصول على بطاقة الهدايا،  سيرسلون رسالة تحتوي على رمز، يمكنك إدخال هذا الرمز في هذه الصفحة ثم قم بتسجيل رقم هاتف موبايلي الخاص بك،  واختر فترة اشتراكك إذا كانت شهرية  أو أكثر،  واختر السعر المناسب.
  • سيرسلون لك رمزًا يجب عليك إعادة كتابة الرمز على صفحة نتفليكس، وبعد ذلك سيتم إرسال رسالة إليك تفيد بإكمال الاشتراك بنجاح.

اقرأ أيضًا: طريقة الاشتراك في Netflix بدون فيزا

الاشتراك في Netflix بدون فيزا

للاشتراك في نتفليكس، تحتاج لبطاقة ائتمان صالحة لتسجيل الدخول ولعرض المحتوى الخاص الذي تقدمه، ولكن بعض الأشخاص الذين لا يرغبون في الكشف عن هويتهم ومعلوماتهم الخاصة، والعديد من الأشخاص بدون بطاقة ائتمان أو تأشيرة.

  • قم بفتح VPN، ثم قم بتثبيت VPN مناسب ل فليكس، يمكنك استخدامه لإخفاء عنوان IP الخاص بك وتغييره إلى عنوان أمريكي، هناك دائمًا هنا سنستخدم psiphon ونختار خادمًا أمريكيًا،  ثم نضغط على اتصال.
  • إنشاء عنوان البريد الإلكتروني لاستخدام الإصدار التجريبي،  كما يجب إنشاء بريد إلكتروني جديد للتسجيل في موقع نتفليكس على الويب،  مثل حساب جوجل.
  • إذهب إلى Netflix Net بعد إنشاء البريد إلكتروني على الشبكة،  ثم قم بزيارة موقع Netflix على الويب لمتابعة التسجيل بإدخال المعلومات المطلوبة.
  • حدد نوع الحساب الذي تريد استخدامه، وقم بتسجيل الدخول واضغط فوق الزر “ابدأ” لإعادة التوجيه إلى معلومات البطاقة المصرفية الدفع ودفع فاتورة نهاية الشهر،  بما في ذلك أربعة خيارات لبطاقة الائتمان والحساب المصرفي،  والاشتراك في Paypal وربطها بأي حساب مصرفي أو بطاقة ائتمان لتسديد مدفوعات Paypal.
  • توفر نتفليكس خدمة مجانية لمدة 30 يومًا لجميع المشتركين،  بحيث يمكنك الاستفادة والاشتراك في الإصدار التجريبي المجاني،  قبل نهاية الشهر المجاني،  يجب إلغاء تنشيط حسابك حتى لا تضطر إلى الدفع،  وبعد ذلك أعد الاشتراك واحصل على الشهر الثاني الخطوات مجانًا واحدة، حيث حل هذه المشكلة يتمثل في  بعض الحيل البسيطة،  بما في ذلك حساب Paypal أو رقم بطاقة ائتمان مزيف أو حساب Netflix مشترك.

اقرأ أيضًا: طريقة الاشتراك في Netflix

خطوات إنشاء حساب على Netflix 

بعد أن تعرف طريقة دفع الاشتراك في موقع Netflix،  تجدر الإشارة إلى أنه يمكنك بسهولة إنشاء حساب على موقع Netflix،  من أجل الانضمام إلى ملايين المتابعين لهذا الموقع من جميع أنحاء العالم ولا داعي للقلق،  فلن يتطلب الأمر منك فقط اتباع بعض الخطوات البسيطة  وهي كالتالي قم بتسجيل الدخول إلى موقع Netflix الإلكتروني من خلال الرابط.

  • عليك أن تختار واحدة من الخطط الموجودة على الموقع لتناسب احتياجاتك الشهرية. 
  • يجب عليك إدخال بريدك الإلكتروني،  مع الأخذ في الاعتبار أنه يجب الاحتفاظ بهذا البريد الإلكتروني حتى تتمكن من استخدامه في كل مرة تريد فيها الدخول إلى الموقع. 
  • قم بتعيين كلمة المرور الخاصة  ثم  الضغط فوق علامة التبويب متابعة. 
  • يجب عليك تحديد طريقة الدفع التي يتم من خلالها دفع اشتراكك الشهري على الموقع باستخدام هذا،  ستتمكن من إنشاء حساب على موقع نتفلكس على الويب.

حساب Netflix مجانًا

يعد الحصول على حساب Netflix وكيفية الحصول على حساب Netflix مجاني من أسهل الأشياء التي يمكنك القيام بها،  ما عليك سوى الاشتراك في Netflix والبدء لمشاهدة ما تريده من بعض  العروض المتاحة، التسجيل في خدمة Netflix متاح لجميع الأجهزة والأنظمة،  مستخدمي أجهزة Android،  يمكنك الحصول على حساب Netflix بمجرد التسجيل،  للقيام بذلك يكفي اتباع التعليمات التالية:

  • اذهب إلى متجر Google Play،  وابحث عن تطبيق Netflix في محرك البحث،  ثم قم بتنزيله من هنا،  ولكن هناك شرط لذلك،  يجب أن يكون إصدار نظام التشغيل الخاص بهاتفك 5.0 أو أعلى.
  • يمكنك التسجيل من خلال موقع نتفلكس الرسمي ، يكفي الدخول من متصفح هاتفك المحمول في حالة عدم رغبتك أو يمكنك العمل مع التطبيق.
  • بمجرد الدخول،  يمكنك تحديد الخطة المناسبة لك وترقيتها أو تقليلها متى شئت
  • المهم أن تبدأ في إنشاء حسابك عن طريق كتابة البريد الإلكتروني وإدخال كلمة المرور
  • عليك إدخال إحدى طرق الدفع المعروضة، هذه هي الطريقة التي تحصل بها على عضوية Netflix وتحصل على حساب بسهولة

طريقة دفع اشتراك نتفليكس عن طريق فوري 

من أبسط وأفضل الطرق التي اعتمدها الموقع مؤخرًا لمشتركي الموقع من هذه الطريقة سهلت عملية سداد القسط الشهري الخاص،  لذلك سنقوم باستعراض كافة المعلومات والتفاصيل المتعلقة بكيفية دفع الاشتراك الشهري بخدمة نتفلكس من خلال فوري دفع اشتراك Netflix الخاص بك عن طريق فوري ، وترغب في دفع اشتراكك على موقع نتفلكس من على الويب، يمكنك القيام بذلك باتباع بعض الخطوات البسيطة،  وهي كالتالي: 

  • قم بفتح حسابك الخاص على موقع نتفلكس على الويب، وبعد ذلك قم بالاختيار من بين خيارات الدفع المتاحة بخدمة فوري ثم أدخل رمز التفعيل الخاص بك في المكان المخصص له. 
  • يمكنك الدفع من خلال أي منفذ فوري، وبالتالي،  ستكون لديك القدرة على معرفة طريقة دفع القيمة الشهرية لموقع نتفلكس على الويب.

وفي الختام نكون قد عرضنا عليكم كل ماتحتاج معرفته حول طريقة الاشتراك في netflix بالرصيد وكافة المعلومات حول تلك الخدمة وطرق السداد والدفع.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.