طريقة تحويل رصيد من زين السعودية إلى مصر

طريقة تحويل رصيد من زين السعودية إلى مصر هي خدمة مميزة تمكن الشخص من تحويل الرصيد دوليًا، وهذا ما أتاحته شركة زين، حيث إن هذه الشركة من أهم شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية، وفي المقال التالي عبر موقع زيادة، سوف نتعرف إلى الطريقة التي يمكن بها تحويل الرصيد من زين إلى مصر.

طريقة تحويل رصيد من زين السعودية إلى مصر

قدمت شركة زين العديد من المميزات لعملائها، ومن ضمن تلك المميزات أنها أتاحت الفرصة للعميل أن يحول الرصيد إلى شخص في مصر، أو خارج حدود المملكة عمومًا وتتمثل طريقة تحويل الرصيد في إجراء الخطوات التالية:

  1. قم بإرسال رسالة نصية محتواها 10، أو كلمة Countries إلى رقم 801500
  2. سوف تحصل على قائمة يوجد بها كل البلاد التي يمكن تحويل الرصيد إليها.
  3. بعد التأكد من أن مصر من تلك البلدان، قم بإرسال اسم البلد في رسالة على نفس الرقم 801500
  4. سوف تستلم رسالة أخرى بها أكواد المبالغ، حدد المبلغ الذي تريد تحويله.
  5. لتحويل الرصيد، قم بإرسال رسالة إلى رقم 801500، محتواها: * ثم 133، ثم الرقم المراد تحويل الرصيد له، ثم المبلغ الذي تريد تحويله.
  6. بعدها ستصلك رسالة محتواها الرصيد الذي قمت بتحويله، ورقم مستقبل الرصيد.
  7. لا بد أن تؤكد العملية بإرسال حرف Y على رقم 801500

اقرأ أيضًا: شريحة بيانات زين مفتوح

شروط تحويل الرصيد من زين

انطلاقًا من التعرف إلى طريقة تحويل رصيد من زين السعودية إلى مصر، فمن الضروري معرفة أن هناك بعض الشروط التي لا بد من توافرها من أجل إتمام عملية التحويل بنجاح، وتتمثل تلك الشروط في النقاط التالية:

  • لا بد أن يكون لدى المرسل رصيد أكبر من المبلغ الذي يريد تحويله.
  • ألا يقل المبلغ المتبقي لدى المرسل عن 10 ريالات.
  • لا يمكن تحويل أكثر من 50 ريال سعودي.
  • أيضًا من الضروري أن يكون خط المرسل إليه على نظام الباقات المسبقة الدفع.
  • كما لا يتمكن المرسل من استرداد الرصيد الذي قام بتحويله.
  • من الجدير بالذكر أن تحويل الرصيد لا علاقة له بمدة صلاحية الباقة.

اقرأ أيضًا: طريقة تعبئة رصيد اوريدو

شركة زين

تعد شركة زين من أهم شركات الاتصالات في الدول العربية بشكل عام، وفي المملكة العربية السعودية بشكل خاص، حيث إن تلك الشركة عملت على تحقيق الكثير من الإنجازات والنجاحات.

تأسست الشركة عام 1983، من ثم أصبحت الشركة تابعة للقطاع الخاص في عام 2001، وذلك بعد أن عملت على توفير العديد من الخدمات والامتيازات للعملاء.

ما لا يعرفه الكثير من الناس أن شركة زين تأسست في الكويت، وظلت تزدهر حتى انتشرت في العديد من الدول العربية مثل المملكة العربية السعودية، والبحرين، والأردن وغيرهم.

فبعد أن حققت الشركة كل هذا النجاح الباهر، أصبح لديها قاعدة سوقية متميزة، فهي تحتوي على ما يزيد عن 73 مليون عميل من مختلف البلدان.

إن شركة زين من الشركات التي سعت من أجل توفير الكثير من الخدمات المتميزة التي تجعلها منفردة عن غيرها، حيث أتاحت للعميل إمكانية تحويل الرصيد دوليًا، فأصبح من يعيش في المملكة العربية السعودية يتمكن من تحويل الرصيد إلى شخص في مصر، وغيرها من الدول.

قد يعجبك أيضًا