طريقة تحويل رصيد سوا إلى سوا بدون رقم الهوية

طريقة تحويل رصيد سوا إلى سوا بدون رقم الهوية أكثر ما يتساءل عنه العديد من عملاء شركة STC حيث إن هذه الشركة واحدة من أهم وأشهر شركات الاتصالات بالمملكة العربية السعودية، والتي تحرص على تقديم العديد من الخدمات لعملائها لنيل رضاهم وكسب ثقتهم، وتعد خدمة تحويل الرصيد واحدة من أهم هذه الخدمات المقدمة لهم، فدعونا نتعرف سوياً من خلال هذا المقال على طريقة تحويل رصيد سوا إلى سوا بدون رقم الهوية عبر موقع زيادة

نبذة عن شركة الاتصالات السعودية STC

تم تأسيس هذه الشركة بالمملكة العربية السعودية في 9 سبتمبر عام 2002 وهى أشهر الشركات العاملة بمجال الاتصالات بالمملكة، والتي يبلغ نسبة المشتركين بها إلى حوالي 81% من إجمالي عدد المشتركين بخدمة الاتصالات على مستوى المملكة.

وقد بلغ عدد المشتركين بها في نهاية عام 2007م إلى 17.3 مليون مشترك، حيث أنها شكلت 61% من إجمالي مستخدمي الهواتف المحمولة في المملكة.

خدمة تحويل رصيد سوا السعودية

تعد هذه الخدمة واحدة من أهم وأبرز الخدمات التي قامت شركة STC بتوفيرها لعملائها، وهذه الخدمة إحدى الخدمات المدفوعة التي تمكن المشتركين بها من الاستفادة من العديد من المزايا، والتي من ضمنها خدمة خدمة تحويل رصيد سوا إلى سوا بدون رقم الهوية.

تُتيح هذه الخدمة للمشتركين بها تحويل الرصيد من شريحة إلى شريحة شخص آخر دون الحاجة إلى رقم الهوية، مع مراعاة ألا يقل المبلغ المراد تحويله عن 5 ريالات وألا يزيد عن 20 ريال.

والجدير بالذكر أنه سيتم خصم نصف ريال بعد كل عملية تحويل، مع إمكانية إجراء أكثر من عملية على مدار اليوم، ولكن يراعى ألا يكون التحويل من خط سوا إلى أحد الخطوط المفوترة مع إمكانية إتمام العكس.

ولمعرفة المزيد من المعلومات حول طريقة تحويل رصيد STC نوصي بالاطلاع على هذا المقال: طريقة تحويل رصيد STC وأحدث طريقة للتحويل سوا إلى سوا

خطوات تحويل رصيد سوا برقم الهوية

هناك مجموعة من الخطوات الواجب اتباعها لكي يتمكن العميل من تحويل الرصيد إلى خط آخر باستخدام رقم الهوية، وتتمثل هذه الخطوات في الآتي:-

  • يقوم المرسل بكتابة رسالة نصية على الجوال الخاص به، تتضمن الرمز التالي: *133* رقم المستلم * المبلغ المراد تحويله * رقم هوية المستلم #
  • بعد الانتهاء من كتابة الرسالة النصية، يتم إرسالها إلى الرقم 1500.
  • سوف يستقبل المستلم رسالة على هاتفه، تفيد بأنه قد استلم رصيد مرسل إليه من رقم الهاتف الذي تم تحويل الرصيد منه، والمبلغ الذي تم تحويله.

طريقة تحويل رصيد سوا إلى سوا بدون رقم الهوية

يمكن تحويل الرصيد من خط إلى آخر في حال عدم معرفة رقم هوية المستلم، وذلك باتباع مجموعة من الخطوات تتمثل في الآتي:

  • يقوم المرسل بإدخال رسالة نصية تحتوي على الرمز التالي: *133* رقم المستلم * المبلغ المراد تحويله #
  • عقب كتابة الرسالة النصية السابقة، يتم إرسالها إلى الرقم 1500.
  • بعد ذلك سيتم تحويل الرصيد على رقم المستقبل، إلا أنه لن يستطيع استلام الرصيد إلا بعد إدخال رقم هويته الشخصية بطريقة صحيحة.
  • عقب انتهاء المستقبل من إدخال رقم الهوية الشخصية الخاص به بالشكل الصحيح، ويتم تأكيد ذلك عن طريق كتابة رسالة نصية تحتوي على الرمز التالي: *133* رقم هوية المستلم # ومن ثم يتم إرسالها إلى الرقم 1500 وعقب ذلك مباشرة سيتم تحويل الرصيد إليه.

ولمعرفة المزيد من المعلومات حول طريقة تحويل رصيد سوا دون تأكيد رقم الهوية أو مع تأكيد رقم الهوية نوصي بالاطلاع على هذا المقال: طريقة تحويل رصيد سوا دون تأكيد رقم الهوية أو مع تأكيد رقم الهوية

من هنا نكون قد توصلنا إلى نهاية المقال بعد أن تعرفنا على طريقة تحويل رصيد سوا إلى سوا بدون رقم الهوية بالخطوات التفصيلية، ونتمنى أن يكون المقال حاز على إعجابكم حرصاً منا على رضاكم ونيل ثقتكم.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.