محتوى يحترم عقلك

طريقة استعمال صابون دوف للوجه

طريقة استعمال صابون دوف للوجه سهلة، حيث يعد من أجود وأفضل أنواع الصابون وهو الاختيار الأمثل لبشرتك وهذا يرجع لكونه يحتوي على المكونات الضرورية التي تعتبر غذاء البشرة المفيد مثل الحليب وغيره من مختلف المرطبات التي تساهم في نعومة بشرة الوجه ونضارتها، كما قد حرصت شركة دوف على توفير أكثر من نوع صابون نظرًا لاختلاف أنواع البشرة، ويحرص موقع زيادة من خلال الآتي التعرف على الطريقة الصحيحة لاستخدام الصابونة.

طريقة استعمال صابون دوف للوجه

طريقة استعمال صابون دوف للوجه

يكمن الحفاظ على سر نقاء البشرة في الاعتناء بها وترطيبها باستمرار بالمنتجات التي تضم المكونات اللازمة التي تحتاج إليها البشرة، وتعد صابونة دوف هي الأمثل والأفضل حتى تحصلين على النتيجة المبهرة التي تنتظرينها.. لكن عليك باتباع الطريقة المنصوص عليها في استخدامها من قبل الشركة المنتجة لدوف فيما يلي:

  • لا بد أولًا من شطف الوجه جيدًا بالماء الفاتر حتى يحصل على الترطيب اللازم قبل أن يتم استخدام الصابون.
  • وضع الصابون بين اليدين وفركه حتى يتم الحصول على الرغوة من كمية مناسبة.
  • وضع الرغوة على الوجه لكن لا بد من الحذر للمسها العينين، ومن المفضل ارتداء قفازات التقشير وفرك الوجه بهما بدلًا من لمس اليدين مباشرةً للوجه.
  • غسل الوجه بالماء الدافئ ثم جلب شاش قطني معقم.
  • ترك الشاش على البشرة لمدة 10 دقائق كي يسنح لمسام الوجه بامتصاص كافة العناصر الغذائية التي تحتوي عليها صابونة دوف مما يعود على البشرة باكتساب الرطوبة اللازمة والنضارة التي ترغبين بها.
  • تجفيفه من خلال منشفة رقيقة معقمة ونظيفة.
  • من أجل الحصول على النتيجة الكاملة التي توفرها صابونة دوف للوجه ينصح بوضع طبقة مستوفية من كريم دوف بعد تجفيف الوجه جيدًا.
  • ينصح بتكرار هذه الطريقة مرتين أسبوعيًا مع ضرورة الالتزام بشرب كمية وفيرة من الماء يوميًا على الأقل 8 أكواب فيما أكثر.

اقرأ أيضًا: هل الصابون المغربي يفتح الجسم

مميزات صابون دوف للوجه

لقد تميزت شركة دوف بإنتاجها لبديل لا مثيل له من الصابون العادي لكن للوجه من أجل الحفاظ على نضارة البشرة وترطيبها بأكثر المواد الغنية التي يحتاج إليها الوجه بمختلف أنواع بشراته سواء دهنية أو جافة أو مختلطة.. فقد حرصت على توفير نوع خاص لكل بشرة على حدة، ومن خلال الآتي بعدما أشرنا إلى طريقة استعمال صابون دوف للوجه نتطرق للتعرف على أهم ما يتوفر في صابونة دوف من مزايا في جميع الأنواع:

  • التنظيف العميق للبشرة بشكل مثالي حيث يتم إزالة جميع الأوساخ والشوائب المتعلقة بالبشرة.
  • إزالة الجلد الميت.
  • تضفي على البشرة النضارة والإشراق والتخلص من البهتان والشحوب الذي يعتريها.
  • له مساهمة فعالة في تفتيح البشرة.
  • إشباع البشرة بالترطيب اللازم وحمايتها من الجفاف.
  • يتوافر بها نسبة من العطور التي تمنح للمستخدم نوع من الانتعاش دون أن يتسبب أي تهيج للبشرة مثل أكثر المنتجات التي تضيف رائحة عطرية على منتجاتها.
  • مرنة الاستخدام حيث لا يقتصر استخدامها على الوجه فقط بل يمكن استخدامها على الجسم واليد أيضًا.
  • تناسب مختلف أنواع البشرة حتى الحساسة.
  • إن سعرها مناسب لمختلف فئات الأفراد حيث يمكن لأي أحد أن يقتنيها بسهولة.

مكونات صابونة دوف

في أثناء الحديث عن طريقة استعمال صابون دوف للوجه وتطبيقه عليه ينبغي علينا ذكر المكونات الغنية التي تحتوي عليها الصابونة وتجعلها غنية بكل هذه المزايا وملائمتها لجميع أنواع البشرة، من خلال الآتي:

  • حمض الستريك: يساهم بدور فعال في منح البشرة الإشراقة والحيوية كما يتدخل في تصفية وتنقية البشرة من الشوائب والتخلص من البقع الداكنة، فهو مقشر طبيعي للبشرة فيزيل الجلد الميت من البشرة الذي يحد من إشراقتها وحيويتها، والتخلص من حب الشباب.
  • الجلسرين: من أقوى المكونات الفعالة التي تحتوي عليها صابونة دوف لما له من شأن في تخليص الوجه من التجاعيد وتشققات الجلد ومنحها النعومة الطبيعية، كما يساهم في التخلص من حب الشباب ويقاوم البثور التي تعتريها، ويتخلص من تشققات الشفاة أيضًا والعمل على تليينها.
  • حمض اللوريك: الحمض الذي يتم استخدامه في مختلف منتجات البشرة حيث يعد محارب قوي لمختلف الأمراض الجلدية الرئيسية التي من الممكن أن تحتل البشرة وأبرزها الجفاف والصدفية، كما يساهم في التخلص من حب الشباب حيث يحارب البكتيريا المتسببة بها.. كما أنه مناسب جدًا لكبار السن حيث يحد من ظهور علامات الشيخوخة والتجاعيد التي تعتري الوجه.
  • أكسيد الزنك: إن للزنك أثر قوي وفعال في حماية البشرة من تأثيرات أشعة الشمس فوق البنفسجية ويتدخل في معالجة أمراض الجلد المختلفة مثل الالتهابات، هذا بالإضافة إلى دوره في تخفيف التهيج والاحمرار الذي يصيب البشرة نتيجة حب الشباب، كما أنه يقاوم البكتريا التي ينشأ عنها حب الشباب.
  • كلوريد الصوديوم: يساهم في الحفاظ على لمعان البشرة وحمايتها، حيث يعمل كمقشر طبيعي لها هذا كما يساعد في التخلص مما يعتريها من مشكلات جلدية مثل الاكزيما وغيرها، بالإضافة إلى أنه يحد من الدهون ويساعد على تأخير ظهور علامات وتجاعيد التقدم في السن.
  • بروبلين جلايكول: يوفر للبشرة الترطيب الذي تحتاج إليه والنعومة الانسيابية، حيث يضفي لها مظهرًا مائيًا نقي نظرًا لكونه يصل إلى أعمق مكان في مسام الوجه، لذا فهو يعطي الرطوبة العميقة للوجه.

اقرأ أيضًا: أفضل صابون للوجه الدهني وحب الشباب

أنواع صابونة دوف

تحرص شركة دوف على توفير كافة المنتجات التي تناسب جميع أنواع البشرة كي يجد كل شخص غايته ويحصل على النتيجة التي يرجوها باختيار النوع الذي يلائم نوع بشرته، فبالرغم من أن طريقة استعمال صابون دوف للوجه تتوحد مع كل الأنواع إلا أن هناك بعض السمات التي يتميز بها كل نوع من أنواع صابونة دوف، ومما يلي نتعرف بشكل تفصيلي أكثر عن أبرزها:

أولًا: صابونة دوف للبشرة الحساسة

طريقة استعمال صابون دوف للوجه

تم إنتاجها خصيصًا لأصحاب البشرة الحساسة وهي غنية بزيت الأرغان الذي يساهم في التخلص من طبقة الجافة التي تعتري الوجه، ولا يتسلله أي روائح عطرية ويضيف للبشرة نعومة وإشراقة لا مثيل لها.

ثانيًا: صابونة دوف للبشرة الدهنية

طريقة استعمال صابون دوف للوجه

تتميز بالتنظيف العميق الذي تمنحه للبشرة والحد من الإفرازات الدهنية التي تتراكم في الليل، كما أنها لها دور فعال في تخليص البشرة من خلايا الجلد الميتة والشوائب والأوساخ العالقة بها، وتقوم بمنح البشرة الترطيب اللازم والإشراقة النضرة والانتعاش.

ثالثًا: صابونة دوف للبشرة الجافة

طريقة استعمال صابون دوف للوجه

تعد طريقة استعمال صابون دوف للوجه ذو البشرة الجافة من أكثر الطرق استخدامًا لمنتجات دوف نظرًا لما تحققه مكوناته من تنظيف عميق للبشرة دون أن يتسبب بأي جفاف لها، حيث تحتوي على كريم مرطب من ضمن مكوناتها الأساسية لما يعود على البشرة الجافة بالترطيب المثالي والحد من مشكلة التشقق والجفاف.

رابعًا: صابونة دوف بزبدة الشيا

طريقة استعمال صابون دوف للوجه

تتمتع برائحة منعشة وجذابة تدوم لأطول فترة ممكنة وهي تعد اختيار مثالي لكل أنواع البشرة نظرًا لاحتوائها على زبدة الشيا التي تعد مصدر غني جدًا للبشرة بشكل عام أيًا كان نوعها، حيث تمنحها النعومة والنضارة كما تحفز من إنتاج مادة الكولاجين في الوجه.. الأمر الذي يساهم بدوره في تجديد خلايا جلد الوجه والحصول على التنظيف العميق للبشرة.

خامسًا: صابونة دوف بحليب جوز الهند

طريقة استعمال صابون دوف للوجه

يعد من أكثر الأنواع الذي يعطي نتيجة سريعة على البشرة إذا تم الالتزام بطريقة استعمال صابون دوف للوجه وتطبيق الخطوات كما يجب، وترجع نتيجته الفعالة السريعة إلى ما يضمه جوز الهند من فوائد جمة وهو الذي يعد المكون الأساسي في تكوين الصابونة، حيث فيتامين سي والبوتاسيوم والماغنسيوم وغيرها من الفيتامينات الأخرى التي تساهم في حصول البشرة على نضارة وتنظيف عميق يجعلها خالية من أي شوائب.

سادسًا: صابونة دوف البيضاء

طريقة استعمال صابون دوف للوجه

تتميز بتركيبتها الكلاسيكية التي تساهم بشكل فعال في ترطيب وحماية البشرة وتنظيفها وتنقيتها من كافة الشوائب العالقة بها حتى تظهر مشرقة وناعمة كملمس الحرير، ومن الجدير بالذكر أن هذا النوع يتلاءم مع جميع أنواع البشرة وخاصة الدهنية لتدخلها القوي في الحد من الدهون الزائدة والتخلص منها مع تجفيف الحبوب التي تعتري الوجه.. مما يجعلها الاختيار الأول والأمثل لأصحاب البشرة الدهنية.

اقرأ أيضًا: أحسن أنواع الصابون لتفتيح البشرة

سابعًا: صابونة دوف بالخيار والشاي الأخضر

طريقة استعمال صابون دوف للوجه

من أكثر أنواع صابون دوف الذي يضيف للبشرة الانتعاش والحيوية لما تحتويه مكوناتها الأساسية من الخيار والشاي الأخضر على فوائد جمة للبشرة، ويؤدي هذا إلى تطهير البشرة وتنظيفها نظرًا لما يضمه الشاى الأخضر من مضادات قوية تحارب البكتريا وتحد من الالتهابات، وتقليل نسبة الدهون في البشرة والتصدي لحب الشباب، وتجديد الخلايا ومكافحة ظهور علامات التقدم في العمر.

تعد أنواع صابون دوف من أكثر المنتجات الصحية التي تضم بداخلها كل ما تحتاجه البشرة من عناية.. وللحصول على أكثر نتيجة مبهرة من استخدامها، عليك باتباع طريقة الاستخدام السابق ذكرها.

 

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.