طريقة استخدام سيروم فيتامين سي اوز ناتشورال

طريقة استخدام سيروم فيتامين سي اوز ناتشورال

طريقة استخدام سيروم فيتامين سي اوز ناتشورال تختلف وفقًا لنوع البشرة نفسها، حيث يعمل هذا السيروم على زيادة نضارة البشرة وعلاج العديد من المشكلات فيها، كما ينصح به العديد من الأطباء للتركيبة الفريدة التي يتميز بها، ومن خلال الموضوع التالي المقدم لكم من موقع زيادة دعونا نُطلعكم على الطرق الأمثل لاستخدامه.

طريقة استخدام سيروم فيتامين سي اوز ناتشورال

تنصح الشركات الطبية والتجميلية ضرورة استخدام سيروم “فيتامين سي اوز ناتشورال”، إلا إنه هناك أكثر من طريقة لاستخدامه، وأفضل هذه الطرق تتمثل في الخطوات التالية:

  • يتم تنظيف البشرة وغسلها بشكل جيد، ثم تجفيفها تمامًا من الماء.
  • يتم مسحها بالسيروم عن طريق وضع عدة قطرات من سي اوز ناتشورال مع الحرص الشديد أن تكون هذه القطرات موزعة بشكل كامل على البشرة وبعيدة كل البعد عن العين.
  • العمل على تدليك البشرة بعناية من أعلى إلى أسفل، وذلك حتى تتيح للبشرة امتصاصه بشكل كامل.
  • بعدما تتشرب البشرة السيروم بشكل كامل يتم تجفيفها من خلال استخدام كريم مرطب، مع مراعاة إنه من الممكن استخدام هذا السيروم لتفتيح الكوعين والركبتين، إي أنه لا يقتصر على الوجه فقط.

طريقة استخدام سيروم فيتامين سي اوز ناتشورال قبل المستحضرات التجميلية

إذا كانت المرأة تلجأ إلى وضع العديد من المستحضرات التجميلية، نجد إنه من الأفضل وضع السيروم قبل المستحضرات التجميلية، فتقوم بوضع قطرات من السيروم على الوجه وتوزيعه على البشرة بشكل كامل ومتساوي، ثم بعد ذلك من الممكن وضع الميك أب.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: تجربتي مع سيروم فيتامين سي اوز ناتشورال وفوائده ومكوناته

طريقة استخدام سيروم فيتامين سي اوز ناتشورال في الصيف

هناك طريقة يتم استخدامها في العطل الصيفية، وذلك في حالة الذهاب إلى المصيف، وتتمثل هذه الطريقة في وضع السيروم على البشرة ثم من الممكن وضع كريم يحمي من أشاعه الشمس وليس العكس.

دواعي استعمال سيروم فيتامين سي أوز ناتشورال

هناك عدة دواعي تلجأ إليها الفتاة لاستخدام سيروم فيتامين سي أوز ناتشورال، مثل حالات توحيد لون البشرة ومعالجة الجفاف في بعض الأحيان، لذلك يجب على الفتاة مراعاة عدة نقاط قبل استعمال السيروم التي تتمثل في الآتي:

  • من الضروري استخدامه حينما ينصح به الطبيب، وليس من المحبذ استخدامه من تلقاء أنفسنا، وهذا يرجع لتنوع البشرة وحساسيتها، وفى حالة عدم القدرة للذهاب إلى الطبيب يُفضل وضع قطرات بسيطة على اليد وملاحظة ظهور احمرار وحساسية وتهيج من عدمه.
  • ينصح بعض الأطباء استخدام هذا السيروم مرتين في اليوم، إحداهما في الصباح والأخرى تتم في المساء، ولكن هناك بعض الأطباء عارضوا فكرة استخدامه مرتين في اليوم مع تفضيلهم للفترة المسائية وذلك لتجنب شدة الإضاءة.
  • لا ينصح الأطباء باستعمال سيروم فيتامين سي اوز ناتشورال بعد جلسات التقشير الخاصة بالبشرة أو جلسات الليزر، بل من المحبذ الانتظار لمدة 48 ساعة ثم نبدأ في استخدامه من جديد.
  • ضرورة حفظ السيروم وتخزينه في أماكن بعيدة عن الحرارة تمامًا، فمن المفضل أن يتم حفظه في أماكن باردة، مع الحرص الشديد على غلقه جيدًا بعد الاستعمال مباشرةً، وذلك منعًا لحدوث أي عمليات أكسدة.

طرق التعرف على سيروم سي اوز ناتشورال الأصلي والتقليد

مؤخرًا زادت عدد الشركات الغير مختصة للصناعات التجميلية، ولهذا نجد أن الكثير منهم بدأ في تقليد المنتج الأصلي، مما جعل المنتج غير فعال ولا يعمل على تنظيف البشرة وتجديدها، ويمكن التمييز بين المنتج الأصلي والتقليد من خلال الآتي:

محتويات العلبة 

علبة سيروم سي اوز ناتشورال الأصلية تكون أعلى جودة من المقلدة، نجد على المنتج الأصلي علامة الباركود على الغلاف الخارجي للعلبة على عكس المنتج المقلد الذى لا يحتوي على الباركود.

كذلك أيضًا يتم معرفة الفرق بين الأصلي والتقليد من خلال طريقة تغليف علبة السيروم نفسه، بحيث إن المنتج الأصلي يكون عليه شريط لاصق أبيض اللون أو شفاف اللون، ويكون مغلف بعناية، في حين أن السيروم التقليد يكون مغلف بجودة أقل، هذا إلى جانب إهمال وجود الكثير من اللواصق.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: تجربتي مع سيروم فيتامين سي للوجه ونصائح قبل الاستخدام

سعر المنتج

من المحبذ معرفة سعر المنتج وأماكن بيعها عن طريق الوكلاء المعتمدين، ومن المفضل أيضًا الاعتماد على بعض المتاجر الإلكترونية المعروفة والأكثر ثقة للتعرف على السعر الأصلي.

مكونات سيروم سي اوز ناتشورال

تكاد تكون مكونات سيروم اوز ناتشورال طبيعية بدرجة كبيرة مع الحرص الشديد من قلة استخدام المواد الكيمائية، وذلك لتفاعلها مع البشرة، مما تؤدى إلى حدوث الالتهابات، وتتمثل هذه المكونات في:

  • ماء
  • بروبانديول Propanediol (PDO)
  • حمض الجليكوليك (حمض ألفا هيدروكسي)
  • أسكوربيل جلوكوزيد (فيتامين سي)
  • مستخلص أوراق الشجرة/ الجذعية
  • كلوريد المغنيسيوم وصيغته الجزيئية (MgCl2)
  • هيالورونات الصوديوم
  • الجلسرين Glycerin
  • سترات الصوديوم وصيغته الجزئية Na3C6H5O7
  • زيت الحمضيات غراندس (جريبفرانت) التقشير
  • الليسيثين
  • الصمغ Sclerotium
  • بولولان
  • هيدروكسيد الصوديوم
  • Phenylpropanol
  • Caprylyl Glycol
  • حمض p- Anisic.

أنواع سيروم سي اوز ناتشورال

تتنوع منتجات سيروم سي اوز ناتشورال إلى عدة أنواع مختلفة، وذلك قد يكون بحسب اختلاف نوع البشرة نفسها، ومن هذه الأنواع الآتي:

سيروم سي اوز ناتشورال

يعمل هذا النوع على إزالة التصبغات، ويساهم في زيادة النعومة، ويساعد على غلق المسامات الواسعة للبشرة، فبالتالي يمنع ظهور حب الشباب بقدر الإمكان، هذا بالإضافة إلى قدرته على إخفاء عيوب البشرة الناتجة عن تقدم السن.

سيروم فيتامين سي 20% الأبيض

 

يحتوى هذا السيروم على نسبة مناسبة من فيتامين سي بتركيز 20%، فهو يتكون من حمض الهيالورونيك الذي يحافظ على رطوبة البشرة لأطول فترة ممكنة، هذا بجانب احتوائه على عنصر الاستازانثين الذى يمتاز بكونه مضاد للأكسدة، بل ويعمل على حماية البشرة من العوامل البيئية الضارة.

يشتمل أيضاً على عناصر الفيتامينات المختلفة الذى تحافظ على نضارة البشرة، ويتكون من خلاصة الشاي الأخضر الذى يساهم في تخفيف التهابات البشرة، ويعمل على تجديد خلايا البشرة وتقليل التجاعيد، وفى النهاية نجد إن هذا السيروم يتكون من خلاصة ثمار الورد.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: أضرار سيروم فيتامين سي وطريقة استخدامه بشكل صحيح

سيروم فيتامين سي البرتقالي

يمتاز هذا السيروم عن غيره من الأنواع الأخرى باحتوائه على حمض الألفا هيدروكسي AHA الذى يعمل على تقشير البشرة، بل يساهم في تحفيز نمو خلايا الجلد الجديدة.

سيروم فيتامين سي اوز ناتشورال الأخضر

يساهم هذا السيروم في إعادة نضارة البشرة من جديد، فهو يعمل على ترطيب البشرة، ويتكون هذا السيروم من فيتامين سي ولكن بنسبة مركزة، كذلك أيضًا يحتوي على حمض الهيالورونيك بنسبة كبيرة، كل هذا بالإضافة إلى فيتامين هـ وخلاصة الشاي الأخضر وخلاصة ثمار الورد.

فوائد سيروم فيتامين سي اوز ناتشورال

تتعدد فوائد سيروم سي اوز ناتشورال إلى أكثر من فائدة، حيث ساهمت بشكل كبير في تعديل وتغيير البشرة والحفاظ على نضارتها، وتتمثل فوائد سيروم سي اوز ناتشورال في النقاط التالية:

  • يفيد في تغذية البشرة وصفائها؛ مما يكسبها رونق متميز بها.
  • يساهم في القضاء على البكتريا وكافة الالتهابات المختلفة والجراثيم المنتشرة في الجو.
  • يعمل على مكافحة الشيخوخة ويقلل من تجاعيد الوجه ويمنحها الحيوية.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: هل يوضع سيروم الهيالورونيك أسيد تحت العين؟ وطريقة استخدامه وفوائده

خلاصة الموضوع في 6 نقاط

بناءً على ما تم ذكره في موضوع طريقة استخدام سيروم فيتامين سي اوز ناتشورال نجد أن:

  1. طريقة استخدام سيروم فيتامين سي اوز ناتشورال تختلف من بشرة لبشرة، وذلك وفق فصول السنة ومدى حساسيتها.
  2. يجب معرفة دواعي استعمال سيروم فيتامين سي أوز ناتشورال تجنبًا لأى احمرار، مع الحرص الشديد على تجنب الوضع حول منطقة العين.
  3. يمكن التعرف على سيروم سي اوز ناتشورال الأصلي والتقليد من خلال العلبة نفسها وطريقة تغليفها أو من خلال السعر نفسه.
  4. مكونات سيروم سي اوز ناتشورال تتميز بأنها طبيعية بدرجة كبيرة وتحتوي على العديد من الفيتامينات
  5. أنواع سيروم سي اوز ناتشورال متعددة وتختلف هذه الأنواع وفقًا لنوع البشرة ومكونات السيروم نفسه.
  6. فوائد سيروم فيتامين سي اوز ناتشورال تتمثل في محاربة علامات تقدم السن والشيخوخة.
قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.