محتوى يحترم عقلك

طريقة استخدام خلطة الرومي

ما هي طريقة استخدام خلطة الرومي؟ وما هي الطريقة الشرعية لإبطال السحر والحسد؟ من منا لا يرغب في التخلص من السحر والحسد إذا أصابوا الإنسان، سواء أصابنا نحن أو أصاب شخص ما قريب بالنسبة لنا، والآن سنعرض لكم هذه الطريقة للتخلص من السحر والحسد من خلال موقع زيادة.

طريقة استخدام خلطة الرومي

تتعدد الطرق وراء كيفية التخلص من السحر والشعوذة، ومن أهم هذه الطرق هي خلطة الرومي، التي سنوضح لكم الآن طريقة استخدامها بالتفاصيل فيما يلي:

المكونات

  • كيلو سدر مطحون.
  • كيلو شب مطحون.
  • كيلو ملح مطحون.

طريقة التحضير والاستخدام

  1. يجب علينا أن نقوم بخلط كيلو من كل المكونات السابق عرضها في النقاط السابقة، ومن ثم علينا التأكد من مزج هذه المكونات مع بعضها البعض بشكل جيد.
  2. بعد ذلك علينا أن نقوم بتقسيم هذه الخلطة إلى سبعة أكياس، بحيث يكون في كل كيس كمية متساوية مثلما يتواجد في الكيس الآخر.
  3. بعد صلاة العصر والعشاء، يخلط كيس واحد مع 3 أو 5 لتر من الماء المقروء عليه الرقية الشرعية كاملةً، ومن ثم علينا أن نقوم بسكب هذا الماء على الجسم، أو يُمكننا وضعها في البانيو والجلوس فيها، ولكن يجب العلم أنه إذا كان هناك جروح في الجسم، يجب الانتظار حتى تشفى هذه الجروح، حيث ستؤذيها هذه المياه.
  4. من الممكن أن نقوم باستخدام خلطة الرومي 7 أيام أو شهر أو أكثر على حسب الرغبة والتحسن.

اقرأ أيضًا: علاج السحر المرشوش لتعطيل الرزق

الطريقة الشرعية للتخلص من السحر والشعوذة

من المتعارف عليه أن الإنسان لا يتمكن من القضاء على السحر والحسد دون اللجوء إلى الله سبحانه وتعالى، فعند النظر إلى القرآن الكريم، فنجد أن الله سبحانه وتعالى قد وفر لنا طرق للقضاء على السحر والحسد والشعوذة، وذلك من خلال الرقية الشرعية التي سنعرضها لكم من خلال الفقرات التالية:

1-  سورة الفاتحة

{بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ  الحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ  الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ  مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ  اهدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ  صِرَاطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ}.

2- آيات سورة البقرة

{الم ذَلِكَ الْكِتَابُ لاَ رَيْبَ فِيهِ هُدًى لِّلْمُتَّقِينَ الَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ وَيُقِيمُونَ الصَّلاةَ وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنفِقُونَ والَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْكَ وَمَا أُنزِلَ مِن قَبْلِكَ وَبِالآخِرَةِ هُمْ يُوقِنُونَ أُوْلَـئِكَ عَلَى هُدًى مِّن رَّبِّهِمْ وَأُوْلَـئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ} [الآية: 1-5].
{وإلهكم إلهٌ واحدٌ لاَّ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الرَّحْمَنُ الرَّحِيمُ إِنَّ فِي خَلْقِ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَاخْتِلاَفِ اللَّيْلِ وَالنَّهَارِ وَالْفُلْكِ الَّتِي تَجْرِي فِي الْبَحْرِ بِمَا يَنفَعُ النَّاسَ وَمَا أَنزَلَ اللّهُ مِنَ السَّمَاء مِن مَّاء فَأَحْيَا بِهِ الأرْضَ بَعْدَ مَوْتِهَا وَبَثَّ فِيهَا مِن كُلِّ دَآبَّةٍ وَتَصْرِيفِ الرِّيَاحِ وَالسَّحَابِ الْمُسَخِّرِ بَيْنَ السَّمَاء وَالأَرْضِ لآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَعْقِلُونَ وَمِنَ النَّاسِ مَن يَتَّخِذُ مِن دُونِ اللّهِ أَندَادًا يُحِبُّونَهُمْ كَحُبِّ اللّهِ وَالَّذِينَ آمَنُواْ أَشَدُّ حُبًّا لِّلّهِ وَلَوْ يَرَى الَّذِينَ ظَلَمُواْ إِذْ يَرَوْنَ الْعَذَابَ أَنَّ الْقُوَّةَ لِلّهِ جَمِيعًا وَأَنَّ اللّهَ شَدِيدُ الْعَذَابِ} [سورة البقرة: الآيات 165-163].
{اللَّهُ لَا إِلَٰهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ ۚ لَا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلَا نَوْمٌ ۚ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ ۗ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِندَهُ إِلَّا بِإِذْنِهِ ۚ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ ۖ وَلَا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلَّا بِمَا شَاءَ ۚ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ ۖ وَلَا يَئُودُهُ حِفْظُهُمَا ۚ وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ*لَا إِكْرَاهَ فِي الدِّينِ ۖ قَد تَّبَيَّنَ الرُّشْدُ مِنَ الْغَيِّ ۚ فَمَن يَكْفُرْ بِالطَّاغُوتِ وَيُؤْمِن بِاللَّهِ فَقَدِ اسْتَمْسَكَ بِالْعُرْوَةِ الْوُثْقَىٰ لَا انفِصَامَ لَهَا ۗ وَاللَّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ*اللَّهُ وَلِيُّ الَّذِينَ آمَنُوا يُخْرِجُهُم مِّنَ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّورِ ۖ وَالَّذِينَ كَفَرُوا أَوْلِيَاؤُهُمُ الطَّاغُوتُ يُخْرِجُونَهُم مِّنَ النُّورِ إِلَى الظُّلُمَاتِ ۗ أُولَٰئِكَ أَصْحَابُ النَّارِ ۖ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ} [سورة البقرة: الآيات 257-255].

3- آيات سورة آل عمران

{الم اللّهُ لا إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ نَزَّلَ عَلَيْكَ الْكِتَابَ بِالْحَقِّ مُصَدِّقًا لِّمَا بَيْنَ يَدَيْهِ وَأَنزَلَ التَّوْرَاةَ وَالإِنجِيلَ مِن قَبْلُ هُدًى لِّلنَّاسِ وَأَنزَلَ الْفُرْقَانَ إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُواْ بِآيَاتِ اللّهِ لَهُمْ عَذَابٌ شَدِيدٌ وَاللّهُ عَزِيزٌ ذُو انتِقَام إِنَّ اللّهَ لاَ يَخْفَىَ عَلَيْهِ شَيْءٌ فِي الأَرْضِ وَلاَ فِي السَّمَاء} [آل عمران:الآيات 5-1].

{قل اللهمَّ مَالِكَ الْمُلْكِ تُؤْتِي الْمُلْكَ مَن تَشَاء وَتَنزِعُ الْمُلْكَ مِمَّن تَشَاء وَتُعِزُّ مَن تَشَاء وَتُذِلُّ مَن تَشَاء بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنَّكَ عَلَىَ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ تُولِجُ اللَّيْلَ فِي الْنَّهَارِ وَتُولِجُ النَّهَارَ فِي اللَّيْلِ وَتُخْرِجُ الْحَيَّ مِنَ الْمَيِّتِ وَتُخْرِجُ الَمَيَّتَ مِنَ الْحَيِّ وَتَرْزُقُ مَن تَشَاء بِغَيْرِ حِسَابٍ لَّا يَتَّخِذِ الْمُؤْمِنُونَ الْكَافِرِينَ أَوْلِيَآءَ مِن دُونِ الْمُؤْمِنِينَ وَمَن يَفْعِلْ ذَلِكَ فَلَيْسَ مِنَ اللهِ فِي شَيْءٍ إِلَّآ أَن تَتَّقُواْ مِنهُم تُقَاةً وَيُحَذِّرُكُمُ اللهُ نَفْسَهُ وُإِلَى اللهِ الْمَصِيرُ} [آل عمران: الآيات 28-26].

المعوذتين ” قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ (1) مِنْ شَرِّ مَا خَلَقَ (2) وَمِنْ شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ (3) وَمِنْ شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ (4) وَمِنْ شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ (5)”، “قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ النَّاسِ (1) مَلِكِ النَّاسِ (2) إِلَهِ النَّاسِ (3) مِنْ شَرِّ الْوَسْوَاسِ الْخَنَّاسِ (4) الَّذِي يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النَّاسِ (5) مِنَ الْجِنَّةِ وَالنَّاسِ (6).

اقرأ أيضًا: علاج السحر والمس القديم

الأعراض التي تظهر بعد استخدام خلطة الرومي

في إطار حديثنا حول ما إجابة سؤال هي طريقة استخدام خلطة الرومي، فمن الممكن أن يتصاحب مع استخدام طريقة الرومي في إبطال السحر والحسد ظهور بعض الأعراض على المُستخدم، والآن سنعرض لكم هذه الأعراض في النقاط التالية:

  • الرغبة في النوم لفترات طويلة على غير العادة.
  • الإصابة بالإسهال أو الإمساك على حسب طبيعة الجسم، ولكن يجب أن يُصاب الإنسان بإحداهما كرد فعل طبيعي من الجسم على خروج المس منه.
  • من الممكن أن تُصاب بعض الحالات بسيلان الأنف سواء بالماء أو بالدماء، ومن الجدير بالذكر أن سيلان الدماء هو الأكثر خطورة بالطبع، فإذا لم يتوقف الدم يجب الذهاب إلى الطبيب المختص على الفور.
  • أخيرًا الشعور بتحسن كبير بعد مرور فترة من الوقت على استخدام هذه الطريقة.
  • انتفاخ البطن، وخروج كمية كبيرة من الغازات، ويجب العلم أن هذه الغازات يُمكن أن تظل لفترة طويلة بسبب المكونات التي تتواجد في الخلطة، ففي حالة الرغبة في التخلص من هذه الغازات يجب قراءة سورة البقرة بشكل يومي، مع المواظبة على اتباع خلطة الرومي.

نتائج خلطة الرومي

استكمالًا لحديثنا حول طريقة استخدام خلطة الرومي، من المتعارف عليه أن لخلطة الرومي الكثير من الاستخدامات وليس فقط استخدام إبطال المس والسحر والحسد والعين فقط.

بل لها القدرة على علاج الأمراض الروحية كذلك الأمراض الجسدية العضوية، حيث لم يُجربها أي شخص إلا وقد كانت النتائج الخاصة بها مُبهرة إلى حد كبير.

ذلك لأنها تلعب على الجانبين، جانب الأعشاب والأمراض الجسدية، والجانب الآخر وهو العلاج بالقرآن الكريم والرقية الشرعية.

نصائح عند استخدام خلطة الرومي

بعد أن تعرفنا إلى طريقة استخدام خلطة الرومي، وجب علينا أن نذكر أن هناك بعض النصائح التي يجب علينا اتباعها أثناء استخدام خلطة الرومي، وهذا ما سنعرضه لكم الآن في النقاط التالية:

  • يجب الحرص على عدم دخول هذه الخلطة في العين.
  • الامتناع عن سكب الماء الموضوع عليه خلطة الرومي على الشعر، وذلك لأن المكونات التي تتواجد فيها قد تؤثر بالسلب على الشعر بشكل عام.
  • يجب التأكد من عدم الإصابة بأي نوع من أنواع الحساسية في الجلد، لأي من المواد التي تتكون منها هذه الخلطة.
  • تمتنع السيدة الحامل والمُرضعة عن استخدام هذه الوصفة.
  • تجنب شم رائحة هذه الخلطة، أو وضعها على أي نوع من أنواع الجروح التي تُصيب الجلد.
  • عند الرغبة في استخدام هذه الخلطة للأطفال، يجب قبل الاستخدام استشارة أحد المتخصصين في هذا الأمر، لأنها يُمكن أن تضر الأطفال.
  • يجب خلو المنزل أو المكان الذي سوف تستخدم فيه هذه الخلطة من التماثيل، والأشخاص المسيحية، ومن الصور المُحرمة.
  • محاولة التصدق قدر المستطاع.

اقرأ أيضًا: علاج السحر المرشوش على عتبة المنزل

هل خلطة الرومي تؤذي الشعر؟

من خلال حديثنا حول طريقة استخدام خلطة الرومي، فكما سبق القول إن لخلطة الرومي بعض الأضرار التي تلحق بالشعر لذا يجب عليك الامتناع عن وضعها على شعرك، لكن وضع بعض العلماء خلطة أخرى لاستخدامها على الشعر، سنعرضها لكم الآن فيما يلي:

المكونات

  • ملعقة كبيرة من خل التفاح.
  • ملعقة كبيرة من الجلسرين، أو يُمكن استبداله بحمام كريم يتكون من الجلسرين.
  • ملعقة من زيت جوز الهند.
  • بيضتان.
  • ملعقة من زيت الزيتون.

طريقة التحضير والاستخدام

  1. في البداية يجب علينا خلط جميع المكونات السابق عرضها مع بعضها البعض، مع وجوب التأكد من أنها قد اختلطت جيدًا قبل الاستخدام.
  2. من ثم علينا وضع هذا الخليط على الشعر، وتركه لمدة لا تقل عن ربع ساعة، وبعد ذلك علينا شطف الشعر جيدًا حتى يتم التخلص من الزيوت المُستخدمة في الخلطة.

عند الرغبة في التخلص من الأمراض الروحية بأنواعها سواء سحر، أو حسد، أو عين، يجب اتباع طريقة استخدام خلطة الرومي جيدًا للحصول على النتيجة المثالية.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.