محتوى يحترم عقلك

كيفية تسخين حبيبك بالكلام

تعلم كيفية تسخين حبيبك بالكلام يُساعد المرأة على كسب قلب وعقل الرجل بالتفكير بها طوال الوقت، وذلك لأن إثارة الرجل الزائدة تجعله أكثر تعلقًا بالمرأة التي تساعده على الوصول إلى تلك المرحلة، لذا من خلال موقع زيادة سنعرض لكِ كيف تثيرين حبيبك ببعض الكلمات البسيطة صاحبة التأثير القوي والمبالغ به.

كيفية تسخين حبيبك بالكلام

يوجد البعض من الرجال الذين يصعب إثارتهم بالكلام، ولكن هؤلاء قِلة قليلة منهم، ويوجد البعض الآخر الذين يُمكن إثارته عبر الهاتف أو الحديث معه أثناء الجلوس أمامه بكل سهولة ويُسر، حيث إن الزوجات قد تجدن مشكلة في هذا الأمر نتاج الخوف من ألا يصيب معها، ولكن يمكن ذلك بالاستعانة ببعض الطرق البسيطة التي نوضحها لكِ فيما يلي بعرض كيفية تسخين حبيبك بالكلام، وهي:

1- إرسال رسائل هاتفية مُثيرة

تحدثي معه بأسلوب مُثير في رسائلك، حال كانت ميوله الجنسية عالية سيكون أكثر شغفًا تجاه الرسائل التي تُرسلينها له من وقت إلى آخر، بل وسيكون أكثر رغبة في الحديث معك أطول فترة ممكنة.

فمثلًا يُمكنك كتابة أنا أريدك في رسالة بسيطة وقت عمله، أو أنا أرغب بك، أو أشتاق إليك كثيرًا، أو اخبريه عن ارتدائك بملابس يُحبها وينجذب إليها، فجميعها كلمات ستجعله أكثر رغبة بالحديث معكِ في الحال.

اقرأ أيضًا: طرق جذب الرجل بلغة الجسد

2- التحدث بصوت مُثير

يوجد بعض الأوقات التي يكون بها صوت الفتاة في أعلى مستوى من الإثارة، وتلك الأوقات هي فور الاستيقاظ من النوم، أو قبل النوم مُباشرةً، ففي تلك اللحظات تكون المرأة أكثر قُدرة على إثارة الرجل الذي تتحدث إليه.

فيكفيها الحديث بصوت ناعم وهادئ، وهذا سيثيره كثيرًا حتى وإن لم تنطق بأي كلمة مُثيرة، والبعض يتطلب الأمر إثارته بالكلمات مع مستوى الصوت الهادئ، وحينها يكون في أعلى درجات الرغبة الجنسية، لذا اجتهدي في ذلك وانتقي الأوقات التي تتحدثين بها معه حال كنتِ تريدين إثارته.

كذلك يُمكنك التحدث إليه في الوقت الذي تجلسين به بعيدًا عن كل من حولك، والوقت الذي تشعرين به بالهدوء النفسي والراحة والسكينة، فبكل تأكيد في ذلك الوقت يخرج الصوت في مستوى هادئ وناعم ورقيق يعمل على إثارته.

3- اهمسي في أذنه

الهمس والحديث بصوت خافت من أكثر الأشياء التي تساعد على تسخين الحبيب بكل سهولة ويُسر، فالصوت الهادئ له تأثير قوي على الرجل، واجعلي كلماتك بها نوع من أنواع المداعبة وبها شيء من الإغراء للرجل.

فحاولي تقريب شفتيك من أذنه وقومي بالهمس بها، وحينها ستلاحظين منه رد فعل مُثير، وفي انتقاء الكلمات اجعلي اختيارك للمثير منها هو استهدافك الأول والأخير في الكلام معه.

4-  التحدث برقة ودلع

مداعبة الرجل هاتفيًا تكون من خلال الحديث برقة ونعومة ودلع، ففي تلك الطريقة أثناء الحديث معه ينحرف ذهنه نحو الجنس والإثارة، وهو ما يجعله أكثر رغبة بك، وفي ذلك الوقت يكون أكثر تخيلًا لكِ معه وبين أحضانه، ففي حال كنتِ تريدين أن يكون حبيبك أكثر قربًا منك أثناء التحدث إليه عبر الهاتف فتأكدي حينها أن طريقة حديثك معه وصوتك أثناء الحديث عليه عامل تأثير قوي على ذهنه ورغباته.

اقرأ أيضًا: أهم ما يجذب المرأة في الرجل

كيف أجعل حبيبي يحبني بجنون عبر الهاتف

يوجد بعض الطرق التي تستطيع الفتاة من خلالها جعل حبيبها أكثر تعلقًا بها عبر الهاتف، وتلك الطرق ستُسهل عليها البدء فيما تم ذكره في كيفية تسخين حبيبك بالكلام، وذلك لأنها صاحبة تأثير قوي عليه، وتجعله أكثر إثارة تجاهك، لذا ومن خلال السطور التالية سنعرض لك كيف تمهدين للبدء في الطرق المذكورة بكيفية تسخين حبيبك بالكلام:

1- تحدثي معه عن نفسك ونقاط الضعف بك

الرجل يحب الفتاة التي تُشبه الكتاب المفتوح أمامه، ولا مُشكلة من حديثك عن بعض الأشياء التي تتعلق برغباتك وميولك، وذلك يجب أن يكون ببعض الكلمات الغير واضحة كما يجب أن تكون، ولكن اجعلي ذهنه ينشغل بكِ وبالتفكير في كافة الأمور التي تتعلق بك وبشخصيتك.

2- اسأليه عمل يحبه

سؤال الحبيب عن الأشياء التي يُحبها ويميل إليها من أجمل ما يلفت انتباهه للفتاة التي يشاركها حياته، فهو يعلم من خلال ذلك أنك أكثر اهتمامًا به، وأكثر رغبة في معرفة كل ما يتعلق به، وهو ما يدفعه نحو الحديث عن المزيد، ومع بعض الأشخاص قد تلاحظين أن ذهنه قد يتطرق إلى الحديث عن أمور جنسية، وحينها تأكدي أنه علم باهتمامك بذلك الجانب.

3- كوني الفتاة المُدللة المُشاكسة

أحيانًا الحبيب لا يود أن يرى حبيبته في صورة الفتاة الرقيقة الرومانسية طوال الوقت، فهو يود رؤيتك أحيانًا في شكل الفتاة المشاكسة التي تجذبه نحوها دون رغبة منه، فتأكدي أن تلك الطريقة يُمكن ضمها إلى الطرق المذكورة في الرد على كيفية تسخين حبيبك بالكلام.

فالمشاكسة تجذب بعض الرجال جنسيًا، ولكن ليس جميعهم، فالكثير منهم يتأثرون بتلك الطريقة من المداعبة، وذلك لأنها تبدو لهم أكثر اختلافًا عما هو تقليدي، وفي نهاية الأمر تكون مُجرد ميول تختلف من شخص إلى آخر.

4- كوني شغوفة تجاهه

الشغف من بين الطرق التي يُمكنك من خلالها معرفة كيفية تسخين حبيبك بالكلام، فمثلًا بمعرفة كل ما يتعلق بالشخص الذي تحبينه من أجمل الأشياء التي تجذبه تجاهك، فلا تحرميه تلك اللذة، وكوني شغوفة تجاهه، وأكثر رغبة في معرفة المزيد عنه، هذا سيُفيد كثيرًا في علاقتكما سويًا.

اقرأ أيضًا: كلمات تجذب الرجل في الهاتف

كيف أجعل حبيبي يشتاق لي

لا يشتاق الرجل للفتاة التي يُحبها أو الحديث معها عبر الهاتف سوى في حال كانت تُمتعه بالحديث معها أو كانت طريقتها مُميزة، كذلك يوجد بعض الطرق الأخرى التي في معرفتها مساعدة لجذب الحبيب وتشجيعه على الاشتياق لكِ، والتي نعرضها بموجب توضيح كيفية تسخين حبيبك بالكلام، وهي:

  • تحدثي معه بصوت هادئ وناعم يجعله مُشتاق للحديث معك دون مُختلف الأشخاص الذين يتحدثون إليه على مدار اليوم.
  • اجعلي حديثك معه مُميز ولا يوجد به ملل، لأن الملل يقتل الشغف تجاهك ويجعله غير راغب في الحديث معك مرة ثانية.
  • حاولي التحدث إليه في الأوقات التي ينشغل بها كثيرًا، واحرصي على قول بعض الكلمات اللطيفة التي تدل على الاشتياق ولكن دون المبالغة بها، لأن تلك الكلمات في هذا الوقت تجعله ينتظر منك فعل ذلك مُجددًا، وعند الحد منه سيكون أكثر اهتمامًا بكِ ليلقى منك الاهتمام ذاته الذي كان يلقاه سابقًا.
  • لا تغيبي عنه كثيرًا، وكوني دائمًا مصدر دعم له في كل ما يفعله، واهتمي بتفاصيله، ففي ذلك الاهتمام تعلق.
  • اجعلي لنفسك الأسلوب المميز في الحديث معه عبر الهاتف والذي لا يتغير أبدًا، وانتقي الطريقة الأفضل التي يميل إليها في صوتك وطريقة حديثك واحرصي على المداومة عليها.
  • حدثيه دائمًا بقول بعض الكلمات التي بها حُب واشتياق، لأن ذلك سيكون في ذهنه طوال الوقت؛ مما يجعله دائم الاشتياق لكِ.
  • في الأحيان التي تتطلب منك الاختفاء قليلًا عن بصره افعلي ذلك، وكوني بعيدة عنه لكي يشتاق إليكِ ويفعل ما بوسعه من أجل التواصل معكِ.

إن التطرق للحديث بشكل به دلع وأنوثة مع الحبيب من شأنه أن يجعله متعلقًا بك أكثر، ولكن يرجى التنويه بعدم استخدام ذلك في الوقت الغير مناسب، وهو غير مُشرع به سوى للأزواج أو من عقد قرانه.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.