مواصفات هيونداي توسان 2021 وسعرها

مواصفات هيونداي توسان 2021 وسعرها كلاهما يميزان سيارات الجيل الجديد التي وصلت إلى مصر، فتلك السيارات تتميز بالعديد من المواصفات والكماليات الغير موجودة في السيارات الأخرى، وكذلك سعرها مميز للغاية ومناسب جدًا لكل ما هو متوفر في كل فئة، وهي إصدار عام 2021.

فمن خلال موقع زيادة سنتعرف معًا على مواصفات سيارة هيونداي توسان 2021 وسعرها وما يميز كل فئة مما يسهل علينا عملية البحث والشراء.

مواصفات هيونداي توسان 2021 وسعرها

مواصفات هيونداي توسان 2021 وسعرها

سيارة هيونداي توسان و2021 وسعرها المميز جدًا تمتلك العديد من المواصفات التي تميزها عن النسخ السابقة من السيارة هيونداي تربو بعد اختفائها من السوق المحلي، فهي تتميز ببعض المواصفات العامة والتي هي:

  • تتميز الأبعاد الخارجية فيها بأنها متناسقة وأنيقة للغاية وهي كالتالي:

يبلغ طولها حوالي 4500مم، وعرضها يكون1865مم، ويصل ارتفاعها إلى1650مم، وبها قاعدة عجلات حوالي2580مم، ويتسع خزان الوقود فيها لحوالي 54لتر، وتحتوي على شنطة سعتها 503 لتر.

  • سيارة هيونداي توسان تتميز بأنها تحتوي على خاصية تتحكم في القدرة على نقل الحركة بواسطة عجلة القيادة، وبها أيضًا عجلات للقيادة متنوعة الاستخدامات وبها شنطة خلفية كهربائية.
  • تحتوي السيارة على محرك رباعي الأسطوانات قدرته 1600 سي سي، ومسؤول عن توليد وخلق قوة قدرها 180 حصان، وعزم دورانه حوالي 265 نيوتن/ متر، وهو أيضًا يكون متصل بأوتوماتيك فيتيس به 7 سرعات تجعلها قادرة على التسريع من 0 إلى 100 كم/ساعة في خلال 9 ثواني فقط.
  • تحتوي أيضًا على نظام به كاميرا تساعد في الرؤية الخلفية ويمكننا من التعرف على الأصوات وبه حوالي 6من المكبرات الصوتية وشاشة العدادات تكون 10,25 بوصة.
  • تزود السيارة عند استيرادها من الخارج بالعديد من وسائل ومواصفات الأمان، فهي تحتوي على فرامل تمنع انغلاقها وبها فرامل كهربائية يدوية، وكذلك تحتوي على برنامج للتوازن الإلكتروني RSB.
  • بها توزيع للفرامل إلكتروني، ومزودة ببرنامج للتوازن عندما تصعد السيارة للمرتفعات أو المنحدرات، وتحتوي على عدد من الوسائل الهوائية عددها 6، ويمكن بها تعليق فرامل اليد بشكل تلقائي.
  • السيارة مقدمة بمفتاح تشغيل ذكي وخاصية فتح وغلق السيارة عن بعد وبها أيضًا إضاءة أوتوماتيكية حساسة ومزودة بخاصية تحديد وتثبيت سرعتها وذلك مع وجود جهاز للتحذير من المسافات الموجودة بالخلف.
  • تحتوي على إمكانية طي المقاعد الموجودة في الخلف والجنوط بها سبور في أعلى فئة حوالي 19 إنش وهي مزودة بمصابيح led ضبابية في الأمام تكون موجودة في النهار للإرشاد.

اقرأ أيضًا: جميع أنواع سيارات هيونداي واسعارها

مواصفات هيونداي توسان 2021 فئة smart

مواصفات هيونداي توسان 2021 وسعرها في فئة smart تُدعم بالكثير من الكماليات وبها العديد من وسائل السلامة والأمان فهي تحتوي على فرامل تمنع انغلاقها، وتحتوي على برنامج للتوازن الإلكتروني.

كذلك تحتوي على 6 وسائد هوائية وبرنامج للتوازن عند الصعود للمنحدرات ومزودة بفرامل يد كهربائية ويمكن عمل تعليق لفرامل اليد تلقائيًا، كما أنها تضم سبويلر خلفي بإضاءة، وإمكانية تثبيت وتحديد السرعة، وبها فرش للمقاعد من القماش للحفاظ عليها ومزودة بحامل للسقف.

مواصفات الفئة الثانية من هيونداي توسان 2021

تم تزويد الفئة الثانية من سيارة هيونداي توسان بكماليات جديدة بالإضافة للكماليات السابقة في الفئة الأولي، فتم إضافة خاصية تمكن من التحكم في نقل الحركة إلى عجلة القيادة والعجلات أيضًا مغطاة بالجلد.

السيارة بها ناقل حركة إلكترونيًا كذلك، وتحتوي العدادات على شاشة 10 بوصة وبها شاحن هوائي للهاتف المحمول ومزودة بتكييف أوتوماتيك للهواء.

مواصفات هيونداي توسان 2021 فئة ثالثة 

الفئة الثالثة لسيارة هيونداي توسان 2021 مزودة بكل المواصفات والكماليات الموجودة في الفئتين السابقتين وذلك مع إمدادها ببعض المواصفات والكماليات الجديدة التي تميزها عن غيرها، وذلك مثل:

  • حزام خارجي ستان كروم لأبواب السيارة، بها أيضًا أعتاب داخلية من الكروم، وتحتوي على جنوط رياضية حوالي 18 بوصة، والاكصدام به حُليات كثيرة.
  • شبكتها الأمامية رياضية مكونة من الكروم الغامق وبها كذلك مصابيح أمامية وخلفية ليد، وتحتوي على مرآة داخلية معتمة ذاتيًا وبها فتحة في السقف كهربائية.

اقرأ أيضًا: مواصفات وسعر هيونداي سنتافي

مواصفات الفئة الرابعة من هيونداي توسان 2021

مواصفات هيونداي توسان 2021 وسعرها في الفئة الرابعة تم تزويدها بالعديد من المميزات بالإضافة للميزات القديمة الموجودة في الفئات السابقة منها فمثلًا:

  • بها حوالي 7 سماعات مكبرة للأصوات مع إمكانية تعديل المقعد الأمامي للسائق بالكهرباء وتحتوي على نظام تتبع ملاحي.
  • بها مقاعد في الخلف يمكن طيها وكذلك المنافذ جميعها كهربائية والأبواب بها تنجيد فاخر، زجاجها حراري وبها شاشة للوسائط حوالي 10 بوصة ومزودة بجنوط حوالي 19 بوصة رياضية.

مواصفات سيارة هيونداي توسان 2021 الفئة الخامسة

أخيرًا الفئة الخامسة معدة ومجهزة بجميع العناصر والكماليات والمواصفات الموجودة في الفئات السابقة كلها، ومزودة أيضًا بكماليات جديدة خاصة بها، فمن هذه الكماليات:

  • نظام للتحذير عند الخروج من السيارة وكذلك عند الرجوع والاقتراب من الأجسام المتحركة، ويمكن أيضًا التحكم في مقعد السائق كهربائيًا وكذلك الشنطة الخلفية تفتح كهربائيًا.
  • بها خاصية لتبريد المقاعد الخلفية والأمامية، ويمكن أيضًا أن نرى في الشاشة الأمامية النقطة العمياء وهناك خاصية التحذير من الاصطدام من الخلف والأمام.

أسعار فئات هيونداي توسان 2021 

نجد أن كلما زادت الفئة زادت كماليات ومواصفات السيارة من هيونداي وكذلك سعرها يزيد بالتبعية وبالتالي:

  • يكون سعر الفئة الأولى من سيارة هيونداي توسان 2021، 453 ألف جنيه.
  • يعتبر سعر الفئة الثانية من السيارة مناسب جدا لمواصفاتها وهو 465 ألف جنيه.
  • وتتميز الفئة الثالثة بمواصفات متعددة تميزها عما سبقها من الفئات فيكون سعرها 499 ألف و900 جنيه.
  • سعر هيونداي توسان الفئة الرابعة 550 هو ألف جنيه وهو مناسب جدا لكمالياتها.
  • أما بالنسبة لهيونداي توسان 2021 ذات الفئة الخامسة فهي تتميز بجميع كماليات ومواصفات كل الفئات السابقة لذلك يعتبر سعرها مناسب جدًا لها وتستحقه، وهو 590 ألف جنيه.

اقرأ أيضًا: سعر هيونداي ازيرا

بعد أن أوضحنا مواصفات هيونداي توسان 2021 وسعرها في جميع الفئات، وقارنا بين الفئات الخمس في المواصفات والسعر، يمكنك الآن تحديد أولوياتك وما تريد أن تتميز به سيارتك وتحديد فئة الأسعار المتاحة لك، ثم اختيار السيارة المناسبة.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.