لا أستطيع الدخول إلى حسابي في الفيس بوك كيفية حل المشكلة بالخطوات

لا أستطيع الدخول إلى حسابي في الفيس بوك نوفر لكم عبر موقعنا زيادة معلومات عنه حيث  جميعنا الآن يمتلك حسابًا على الفيس بوك، حيث يمكن اعتبار الفيس بوك حاليًا هو حلقة الوصل بين الأفراد بعضهم البعض كما يمكن اعتباره الوسيلة الترفيهية الأولى في حياتنا كأفراد، وذلك لتعدد الوسائط أو المواد التي يتم نشرها من خلالها، والتي تعمل على جذبنا لهذا الموقع بشكل يومي تقريبًا، فلن تجد إلا القليل جدًا فقط ممن لا يدخلون على حسابهم على الفيس بوك بشكل يومي إما للتصفح بشكل عام أو لمراسلة ومعرفة أخبار الأصدقاء والمعارف، وقد يعاني البعض من مشكلة في عدم القدرة على الدخول على حساب الفيس بوك الخاص بهم، ونحن من خلال مقالنا اليوم سنحاول توفير كافة الإجابات والحلول اللازمة لعلاج هذه المشكلة.

لا أستطيع الدخول إلى حسابي في الفيس بوك

هناك مجموعة من الأسباب قد تؤدي إلى عدم القدرة على فتح الحساب الخاص بالفرد على الفيس بوك ويمكننا إجمال هذه الأسباب في الآتي:

  • تطبيق الفيسبوك أصبح قديمًا وبالتالي لا يمكنه الفتح من الأساس، وفي هذه الحالة ينبغي تحديثه أو مسحه وإعادة تنزيله مرة أخرى.
  • كلمة السر أو البريد الإليكتروني أو رقم الهاتف الذي تم التسجيل به أول مرة وتم إدخاله غير صحيح وبالتالي لا يتم فتح الحساب.
  • تم اختراق الحساب الخاص على الفيس بوك.
  • تم تعطيل الحساب من قبل إدارة الفيس بوك لأسباب معينة.

نرشح لك التعرف على المزيد عن موقع الفيس بوك وحل أهم المشاكل التي قد تصادفك عند دخوله من خلال قراءة: كيفية اغلاق حساب الفيس بوك نهائيا لشخص اخر

أو أيضًا تستطيع التعرف على معلومات أكثر عن موقع الفيس بوك ومشكلاته من خلال زيارة: حل مشكلة عدم فتح الفيس بوك على الهاتف المحمول

كيفية حل مشكلة عدم فتح الحساب على الفيس بوك

يعرض لنا الفيس بوك طرق حل أي مشكلة تواجه المستخدم أثناء استخدامه لموقع أو أبلكيشن الفيس بوك والتي من ضمنها عدم قدرته على فتح الحساب، ويمكننا سويًا التعرف على هذه الحلول:

  1. استعادة الحساب على الفيس بوك

  • ينبغي أولًا أن يتم التأكد من أن الهاتف المحمول أو الكمبيوتر الذي يتم استخدامه لاستعادة الحساب قد سبق وأن تم استخدامه.
  • ينبغي أن يتم فتح هذا اللينك com/login/identify  وإدخال كافة البيانات اللازمة فيه والتي تبدأ بوضع البريد الإليكتروني أو رقم التليفون الذي تم إنشاء الحساب بواسطته.
  1. إعادة تعيين كلمة السر

  • في حالة عدم قبول الفيس بوك التسجيل باستخدام كلمة السر الحالية فهذا يعني إما أن كلمة السر خاطئة أو أن بها لا تعمل نتيجة لمحاولة اختراق مثلًا.
  • في هذه الحالة يتم إعادة تعيين كلمة سر جديدة وذلك عن طريق اختيار الإعدادات من المثلث الموجود في أعلى الزاوية اليسرى من أي صفحة خاصة بالفيس بوك.
  • اختيار خيار الأمان وتسجيل الدخول ثم اختيار كلمة تعديل بجوار تغيير كلمة السر، وكتابة كلمة السر الحالية والجديدة مع حفظ التغييرات.
  • في حالة نسيان كلمة السر يتم اختيار خيار هل نسيت كلمة السر؟ واتباع الإرشادات التي تظهر، مع ضرورة أن يكون البريد الإليكتروني صالحًا وبإمكانك الولوج إليه لمعرفة كلمة السر القديمة التي ترسلها إدارة الدعم كرسالة على البريد الخاص بك.

تستطيع التعرف على المزيد من حلول مشاكل الفيس بوك من خلال الاطلاع على المقال التالي: طريقة حذف حساب الفيس بوك نهائيا ولا يمكن استرجاعها

  1. حل مشكلة عدم الوصول إلى البريد الإليكتروني أو رقم المحمول

  • في حالة عدم القدرة على الوصول إلى البريد الإليكتروني يمكن اللجوء إلى الحساب باستخدام بريد أو رقم هاتف بديل.
  • يتم فتح اللينك com/login/identify من أجل التعرف على المعلومات البديلة واتباع التعليمات بداخله، بشرط أن يتم الاستخدام من خلال هاتف محمول أو جهاز كمبيوتر سبق تسجيل الدخول من خلاله من قبل.
  • في حالة تسجيل الاشتراك في الفيس بوك بواسطة بريد إليكتروني يتم الاتصال بموفر خدمات البريد الإليكتروني وستجد في شاشة تسجيل الدخول الخاصة بهم اختيار هل لديك مشكلة في تسجيل الدخول؟ يتم اختيارها واتباع الإرشادات.
  1. البحث عن حسابك على الفيس بوك من خلال صفحة “ابحث عن حسابك”

  • إذا لم تستطع أيضًا الوصول إلى حسابك من خلال صفحة “ابحث عن حسابك” يمكنك أن تطلب من أحد معارفك أو أصدقائك الدخول إلى صفحتك الشخصية وإرسال عنوان البريد الإليكتروني أو رقم الهاتف الموجود في حول في قسم معلومات الاتصال.
  • يمكنك كذلك تجربة اسم المستخدم الخاص بك والذي يظهر في عنوان URL لصفحتك الشخصية، أو طلبه من أحد أصدقائك في حال لم تكن تعرفه.
  • تجربة كل بريد إليكتروني أو هاتف محمول قد تكون اشتركت به في الفيس بوك ونسيته مثلًا.
  1. التأكد من تعطيل الحساب الخاص بك على الفيس بوك

  • قد يكون حسابك على الفيس بوك قد تعرض للتعطيل من قبل إدارة الفيس بوك نفسها لعدة أسباب، إما نشر محتوى مخالف لسياسات الفيس بوك، أو انتحال صفة شخص آخر، أو استخدام اسم زائف، أو اتباع سلوك غير مسموح به، أو الاتصال بآخرين بغرض الإعلان أو الترويج أو المضايقة وبالتالي تعدد التقارير أو report التي تكون ضدك.
  • إذا تعرض حسابك على الفيس بوك للتعطيل من قبل إدارة الفيس بوك لأي سبب من الأسباب التي سبق ذكرها سيتم إرسال رسالة لك بمجرد محاولتك فتح الحساب تفيد بتعطيل حسابك.
  • في حالة لم تصلك رسالة كهذه فغالبًا تكون المشكلة شيء آخر غير تعطيل الحساب.
  1. تم اختراق الحساب الخاص بك على الفيس بوك

  • قد يكون السبب وراء عدم قدرتك على الولوج إلى حسابك على الفيس بوك هو اختراق أحد الأشخاص لحسابك هذا، لذا إن لاحظت أنت أو أحد أقاربك أو أصدقائك أي تغيير في بياناتك الشخصية أو أي محتوى غريب على حسابك أو أن البريد الإليكتروني الذي تدخل به قد تغير فإن هذا يعني أنه قد حدث اختراق.
  • في هذه الحالة ينبغي عليك أن تدخل على هذا اللينك من أجل تأمين حسابك مرة أخرى https://www.facebook.com/hacked

من خلال مقالنا هذا حاولنا قدر استطاعتنا إمدادك بالمعلومات اللازمة والحلول لمشكلة لا أستطيع الدخول إلى حسابي في الفيس بوك ، وفي حالة وجود أي مشكلة أخرى يُفضّل أن تقوم بالتواصل مع إدارة الفيس بوك وتوضيح المشكلة لهم وسيسارعون فورًا في حلها لك في أقرب وقت.

قد يعجبك أيضًا
7 تعليق
  1. Si Abdo elamrani يقول

    أرجوكم أريد إسترجاع حسابي تم إختراقه أريد إسترجاعه وأشكركم

  2. حميدهادي يحيي ملاهي يقول

    لااستطيع الدخول علي حسابي في الفيسبوك

  3. Eyad Ahmad Yones يقول

    لا استطيع دخول الي حسابي لي اني نسيت كلمات سر ورقم الهاتف وgmail سعيدوني

  4. Eyad Ahmad Yones يقول

    اريد استىجاع حسابي لي اني نسيت ملمت سر و gmai سعيدوني لحل مشكل

  5. ahmet.alaeas يقول

    ياخي قفل حسابي عله الفيبوك يطلب هويه وحد اخترق الحساب ونه رجعتوه منو الكن غير الهوي يلي كنت حطه انها وغير تريخ الاميلاد الكن رجعت منو الحساب وقفل معي اتمنها في فتح حسابي عله العبت افريافاير عليه فلوس كثير انها خسرت كاشي اتمنها في حلا مشكلتي عله الحساب

  6. ahmet.alaeas يقول

    ايد استرج حاسبي

التعليقات مغلقة.