محتوى يحترم عقلك

شربت عشبة المدينة وما نزل الجنين

شربت عشبة المدينة وما نزل الجنين وهذا ما شجعني على عرض تجربتي، ولكن تعمدت عرضها من أجل إيضاح بعض الأشياء التي لا ينتبه إليها الكثير من السيدات، وانتقيت موقع زيادة من أجل عرض تلك التجربة وتقديم بعض النصائح والمعلومات عنها من خلال التجارب الأخرى التي سوف تجدونها مع تجربتي.

شربت عشبة المدينة وما نزل الجنين

بكل تأكيد أنتم تعلمون كم الخطورة التي يتحدث عنها الجميع بشأن عشبة المدينة، والأقاويل التي تنتشر حولها وما تفعله في الجنين من تشوه وقد يصل إلى حد السقوط.

الجدير بالذكر أنني لم أعلم ذلك قبل تناول تلك العشبة، فنحن السيدات وفي فترة ما قبل الولادة نحتاج إلى تناول الكثير من الأعشاب من أجل تحسين الصحة والمزاج وما غير ذلك من أمور تكون مضطربة، وكنت أظن أأأأن عشبة المدينة لا ضرر بها.

ما اكتشفته بعد ذلك أن ما فعلته كان خطأ كبير، لم أستطع السيطرة على حالتي المتوترة والمضطربة عندما علمت بمدى تأثيرها السلبي على الجنين، ومدى الخطورة التي يُمكن أن تصيبني وتُصيب طفلي إذا تناولتها مرة أخرى.

بعد أن تناولتها واستمتعت بها وبفوائدها، ذهبت لصديقتي كي تخوض التجربة مثلي وتتناولها وخاصةً أنني لم أشعر بأي تغييرات في بطني سلبية، ولكن عندما نصحتها قالت لي إنها تُشكل خطورة بالغة، وهو ما جعلني أذهب إلى الطبيب من أجل التأكد من حالة جنيني، وخاصةً أنني لا أشعر بحركته في بطني.

ذهبت إليه وعرضت عليه تجربتي وهي ما أكتبها لكم تحت عنوان شربت عشبة المدينة وما نزل الجنين، وقال لي إن ما فعلته شديد الخطورة، لذا يجب أخذ الحذر بعد ذلك وتجنب تناول أي أعشاب أو أدوية دون اللجوء إليه واستشارته، ولكن حمدًا لله لم يصيب طفلي مكروه، وما زال في بطني وسوف يستمر الحمل إلى وقته.

لكن قررت عرضت تلك التجربة تحت عنوان شربت عشبة المدينة وما نزل الجنين من أجل أن أوضح لكم أنه لا بُد من استشارة الطبيب بكافة الأشياء التي تقومون بها، لم يُصاب طفلي بضرر لأنني شربتها مرة واحدة فقط، وحمدًا لله أنني لم أشربها لأكثر من ذلك.

اقرأ أيضًا: طريقة استخدام عشبة المدينة للحمل

عشبة المدينة تُسبب نزيف

أنا واحدة من بين التجارب التي استخدمت عشبة المدينة، ووجدت في هذا الموقع عرض لتجارب عنها تحت عنوان شربت عشبة المدينة وما نزل الجنين لذا قررت أن أقدم لكم تجربتي والتي قد تلفت انتباهكم إلى خطورة استخدامها أثناء الحمل.

فقد نصحني أحد الأطباء بها عند المعاناة من تأخر نزول الدورة الشهرية، وهذا ما لفت انتباهي إلى مدى تأثيرها على كمية الدم التي تنزل من الجسم، فقد لاحظت وعند نزول الدورة كمية دم كثيفة، تُشبه تلك الكمية الإصابة بنزيف حاد.

هذا الأمر لا يُشكل خطورة على المرأة الغير حامل، وما هو إلا تأثير طبيعي للعشبة على الجسم ناتج عن أنها تعمل على تنظيف الرحم، وهي تُعد الوظيفة الأساسية لها لذا لا أشعر بخوف عندما تتسبب لي في ذلك.

لكن ما يجعلها تؤثر على كمية الدم وقت الدورة الشهرية، بكل تأكيد ستؤثر بالسلب على الجنين، لذا تجنبوا تناولها فترة الحمل، ونصيحتي لكم محافظةً على أرواح الأجنة راجعوا الطبيب إذا كان هُناك حاجة ملحة إلى استخدامها فترة الحمل لتلقي النصائح المناسبة.

اقرأ أيضًا: طريقة استخدام عشبة المدينة جابر القحطاني 

فوائد عشبة المدينة بعد الولادة

أهلًا يا عزيزاتي، تتساءلون عما إذا كانت عشبة المدينة تتسبب في سقوط الجنين أم لا؟ حسنًا جئت إليكم بتجربة أدركت من خلالها الفوائد العظيمة التي تتسم بها تلك العشبة عند تناولها بعد الولادة، لذا قررت أن أعرضها لكم تحت عنوان شربت عشبة المدينة وما نزل الجنين مع التجارب الأخرى لكي تحصدوا الفائدة كاملة.

أولًا أنا لم أتناولها في الفترة التي كنت بها حامل بطفلي، لأنني أعلم مدى خطورتها التي يُمكن أن تصيب ابني وتُصيبني، لذا تجنبتها تمامًا، ولم أتوجه إليها حتى وإن كان ذلك بكوبًا واحدًا، فأنا أعلم الضرر ولا أريد إيذاء نفسي.

لكن وعلى صعيد آخر أعلم جيدًا الفوائد العظيمة التي تحققها تلك العشبة بعد الولادة، وهي ما دفعت بي إلى استخدامها للاستفادة منها قدر المستطاع، ومن خلال ما يلي سأستغل حديث صاحبة تجربة شربت عشبة المدينة وما نزل الجنين لكي أوضح لكم فوائدها:

  • تخلص من المشيمة.
  • تساعد على إدرار الحليب.
  • تنظف الرحم من قطع الدم العالقة به.

نظرًا لتلك الفوائد وبناءً على فاعليتها في تنظيف الرحم من الدم فإنها تُشكل خطورة كبيرة على السيدات الحوامل، وخاصةً في الأشهر الأخيرة من الحمل، وهي مراحل تكون الجنين، فبكل تأكيد سوف تتسبب في سقوطه.

اقرأ أيضًا: متى يبدأ مفعول عشبة المدينة

عشبة الجنين تسببت في تشوه ابني

وجدت امرأة تتحدث بقول شربت عشبة المدينة وما نزل الجنين ولكن لم أقرأ تجربتها كاملة، وودت أن أوضح لكم تجربتي لأنني أيضًا شربت عشبة المدينة ولم يسقط جنيني ولكنه تشوه.

لم يكن إدراكي للأعشاب الممنوعة فترة الحمل كافٍ، أعلم أن هُناك أنواع مُحددة من الأعشاب يجب الامتناع التام عن تناولها لتجنب ما قد يلحقني بها وطفلي من أذى، ولكن لم أتوقع أن عشبة المدينة من بين تلك الأعشاب، وظننت أنها ونظرًا لفوائدها العديدة سوف تساعدني على الولادة السريعة.

شربتها في الشهور الأخيرة من الحمل، وكنت أتناولها بداية من الشهر الثامن، نعم لم أشربها كثيرًا، ولكن كنت أشرب كوبًا منها مرتين في الأسبوع ولم أخبر طبيبي بما فعلت.

اكتشفت بعد الولادة تشوه طفلي، وحينها تحدثت مع الطبيب عن الأسباب التي تؤدي إلى التشوه، وذلك بعد وقت طويل من الحزن والمعاناة والبكاء، ولا أعلم أنني من تسببت في الأذى لطفلي بنفسي.

فقد سألني الطبيب عما هي الأشياء التي طرأت على حياتي في الفترة الأخيرة من الحمل، وأخبرته أنه لا يوجد شيء جديد سوى عشبة المدينة التي كنت أتناولها بالقدر الذي ذكرته لكم.

قال لي إنها السبب في ذلك التشوه، وقد كانت تتسبب في سقوط الطفل لولا ستر الله سبحانه وتعالى فقد كتب لي نصيبًا من رؤية طفلي ولكن لم أسعد بتلك الرؤية، فكلما أنظر إليه أتذكر أنني السبب في إيذائه.

الأعراض الجانبية لعشبة المدينة

أنا من التجارب التي شهدت فوائد عشبة المدينة وأضرارها في الوقت نفسه، فقد كنت استخدمها بعد الولادة من أجل التخلص من بقايا الدم الموجودة في الرحم كما نصحني الطبيب، ولكن لم أسعد بالنتائج التي حققتها لي، فقد ألحقت بي الآثار الجانبية الناتجة عنها.

قررت من خلال تجربة السيدة التي تتحدث بقول شربت عشبة المدينة وما نزل الجنين أن أعرض تجربتي مع الآثار الجانبية الناتجة عنها، وفيما يلي سوف أوضحها لكم:

  • تسببت لي في زيادة وزني.
  • واجهت مشكلات عديدة في التنفس.
  • تسببت لي في حدوث خلل بنظام الهرمونات في جسمي.
  • كنت أشعر بالغثيان كثيرًا.
  • ظهر على جلدي علامات التحسس والالتهابات من احمرار وحكة وما شابه من تلك العلامات.

ما علمته من الطبيب أنه وعلى الرغم من فوائدها العديدة إلا أن لها أضرار خطيرة، ومنها ما تسببت لي به من أعراض جانبية، وغيرها من الأعراض الأخرى التي تتسبب بها للمرأة الحامل.

فقد قال لي إنها تؤثر على اللبن، كما تتسبب في القيء للحامل، وتُسبب الإجهاض في الشهور الأخيرة من الحمل، وتتسبب في التشوه بالشهور الأولى من الحمل، كما أن المرأة التي تتعرض إلى حقن مجهري وتتناولها لا تنتظر نجاح العملية.

على الرغم من الفوائد العديدة التي ننال منها عن طريق عشبة المدينة، إلا أن جميع الأطباء يحذرون من تناولها فترة الحمل، لذا احذروا تناولها ولا تعرضوا الأجنة إلى الخطر.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.