حلمت اني اجامع امرأة لا اعرفها في المنام

حلمت أني أجامع امرأه لا أعرفها هو ما قله صديقنا، فذهب أكثرنا تجرءً على الإفتاء إلى منطق الاحتلام، وذهب آخر إلى محرك البحث يرى ما يقول المفسرون في هذا الأمر، فوجدنا به عجب العجاب، لما يحمله الأمر من تأويلات تختلف اختلافًا جذريًا وفق الحالة، والحدث، والحديث.. فرأيت أن أنقلها لكم عن تفاسير ابن سيرين وغيره من العلماء الأجلاء.. وليكن في النقل للباحثين فائدة وخير.

حلمت أني أجامع امرأه لا أعرفها

حلمت أني أجامع امرأه لا أعرفها

الجماع علاقة بين زوجين قامت في سياق حدده الله سبحانه وتعالى.. وهذا ما يسمى بالعلاقة الزوجية.. أما الحلم بأنك تقوم بممارسة الجنس مع امرأة مجهولة أو غريبة قد يسبب – للبعض – قلقًا وارتباك.. فابشروا، هذه الرؤية تشير إلى خير ومنفعة مالية كبيرة في كثير من الأوقات.

وتناول العلماء هذا الحلم في أكثر من تفسير، وذهبوا إلى الجماع الجنسي مع المرأة الميتة، والجماع الجنسي مع فتاة عزباء، والجماع الجنسي للمرأة المتزوجة، حيث توجد تفسيرات وأفكار متعددة لهذا الحلم على حسب الموضع والحالة.

اقرأ أيضًا : رؤية الحبيب السابق في المنام لها تفسير أم هي من العقل الباطن؟

الجمال في المنام جملةً وتفصيلا

للجماع في الحلم دلالاتٌ تختلف باختلاف تفاصيل الرؤيا وأبطالها.

يقول النابلسي أن الجماع في المنام يدل على موقف مهيب، وحلم الجماع باطل ولا يمكن تفسيره إذا نتج عنه احتلام، ووجب الاغتسال عند اليقظة للطهارة.

الجماع في الحلم بشكل عام قد يشير إلى التواصل والتعاطف والحنان بين صاحب الرؤيا والطرف الآخر في الحلم ما لم يكن هناك دليل في الرؤية يشير إلى خلاف ذلك.

حلمت أني أجامع امرأه لا أعرفها وتفسير ابن سيرين

يوضح ابن سيرين أن مجامعة امرأة لا تعرفها حق المعرفة أو مجهولة في حلم الرجل، يشير إلى أن الرائي حصل على مكانة كبيرة للغاية، وهو أيضًا تعبير عن تحقيق الأهداف والتطلعات.

أما إذا رأيت في الحلم أنك تقوم بممارسة الجنس مع امرأة من محارمك، مثل الأم أو الأخت، فإن هذا الحلم يعبر عن أن صاحبه يستحل الحرام ويقطع الأرحام، لذلك توجب عليك أن تصل الرحم من بعد انقطاعه.

أما المرأة المتزوجة إذا رأيت في منامها أنها تنكح من رجل غير زوجها، على أن يكون غير معروف لديها، فهذا يدل على أنها ستصاب بمكروه، وأنها أن هناك من سيمكر بها، وأن الحلم بمثابة نزير.

أما المرأة المتزوجة التي ترى أن شخصًا لا تعرفه يقوم بمضاجعتها في المنام فهذه دلالة على أن زوجها يحبها كثيرًا، لكنها لا تحبه ولا تريده.

قال العلماء إن نكاح الزوجة من رجل غير زوجها في المنام، يؤكد أنها ستمر بفترة مليئة بالعديد من التقلبات المزاجية الشاقة والمؤلمة، حيث رأوا أن هذا الحلم يدل على أنها تعاني من أن زوجها يعاملها بجفاء حيث لا يهتم بها، ولا يحاول احتوائها عاطفيًا.

حلمت أني أجامع امرأه لا أعرفها وتفسير النابلسي

عن الجماع المرأة في المنام يقول الشيخ النابلسي أن كل من رأى أنه يمارس الجماع مع امرأة معروفة في المنام، إذا كانت جميلة ومزينة، فهذا يدل على الكثير من الخير، وإذا كانت المرأة التي جامعها في المنام ترتدي ملابسها سيئة وكان مظهرها تعس أنعكست الدلالة بالضرورة.

أما نكاح امرأة مجهولة في المنام فيشير إلى الأفعال التي تقدم للشخص حسب جسد المرأة وشكلها وخيرها.

ومن نام مع امرأة رجل يعرفه في المنام هذا دليل على خير سيأتيه من هذا الرجل.

كل من يرى أنه يريد أن يجامع امرأة في المنام، ثم تنقلب رجلًا لا يحصل على ما مراده، وتتأزم دنياه وتزداد صعوبتها..

أما من يرى أنه ينكح زانية في حلمه فهو يفعل شيئًا محرمًا، ولكن من يرى أنه يتزوج من نساء السماء يتلقى أمور الدين بقدر حظها من الجمال.

اقرأ أيضًا : تفسير حلم الخيانة الزوجية المتكرر بكافة تفاصيله

الجماع في الحلم عند القيرواني (مالك الأصغر)

يقول القيرواني (مالك الأصغر) إن عقد الزواج في المنام إذا كان العاقد مريضا والمرأة لا يعرفها دل الأمر على وفاته، وإذا كان العاقد صحيحا اقترب من الحاكم بعقد أو أدلى بشهادته في جريمة قتل، خاصة إذا رأى أنه كسر غشاء البكارة في المنام.

أما الجنس الشرجي في المنام، فيقول عنه القيروان إن من أتى امرأة من دبرها فقد أتى أمرًا في غير محله.

ومن رأى أن زوجته حائض، فإن أمره مغلق أمامه، ولكن من يرى نفسه يجامع الحيض بعدما تتطهر، فقد انفتح له الأمر وتيسر.

الجماع في الحلم عند ابن شاهين

يتكلم ابن شاهين في أمر الجماع هذا فيقول: إذا رأت السيدة في حلمها أنها تجامع زوجها، فإن هذه الرؤية تعتبر جديرة بالثناء وتعبر عن السعادة والاستقرار والراحة بينهما.

يعتبر الجماع مع الزوج أثناء فترة الحيض أمرًا لا يحظى بشعبية لأنه يشير إلى أن الزوج يكسب المال ولكن بالطريقة محرمة.

إذا رأت المرأة أنها تمارس الجماع من دبرها، فهي رؤية تدل على الحرام والسير في طريق الشبهة، وقد يصل الأمر في بعض الحالات إلى الفاحشة.. وعلى صاحبة الحلم التوبة والانتباه لهذه الرؤية كنذير من الله سبحانه وتعالى.

رأيت زوجي يرفضني في الحلم

رؤية رفض الزوج لممارسة الجنس مع زوجته أو الاجتماع بها في حلم المرأة قد يثير القلق والذعر، خاصة إذا كانت الحياة الزوجية بينهما بها ما يكفي من المشاكل والتوتر..

تفسير جماع في المنام.. ما شذ منه، وخرج عن المألوف

ومن رأى أنه جامع حيوان فهذا يدل على شهامته، ومن جامع والديه دون إنزال، فهذا دليل على التقارب بينهما.

إذا رأى الرجل في أحلامه أنه يمارس الجماع الجنسي مع زوجته بطريقة غير شرعية، وكان يفعل هذا الأمر في الواقع.. هذا قد يشير إلى قدوم الخير بحياته.

ولكن رأى الرجل في حلمه أنه يجامع رجلاً آخر، فقد يشير ذلك إلى أنه سيحصل على شيء منه.

وإذا رأى الرجل أنه يمارس الجنس مع صديقه، فهذه بشرة جيدة لأن هذه الرؤية تشير إلى أن صديقه سيرزق بثروة كبيرة والله أعلم.

أخيرًا.. وبعد أن نكون قد ساعدناكم في التعرف على ما سؤال صاحبنا ألا وهو: حلمت أني أجامع امرأه فما هو تفسير ذلك الحلم؟ نتمنى أن نكون افدناكم بحديثنا في هذا الموضوع.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
تعليق 1
  1. Hussein Aldulami يقول

    السلام عليكم ..
    حلمت أني دخلت لغرفة ووجدت امراءة عارية لا اعرفها وكانت بجانبها فتاة تداعبها وهي صغيرة في العمر وأخذت المراءة وبداءت بمجامعنها ولكن هناك من منعني ويحبني من الخلف دون اكمل الجماع اي دون احتلام ..
    وفقتم اخوكم دكتور حسين
    علماً أني متزوج
    zyadda.com

التعليقات مغلقة.