كيف أستثمر فلوسي في البنك الأهلي ؟

 كيف استثمر فلوسي في البنك الأهلي ؟ هو واحد من أكثر الأسئلة التي يريد الكثير من الناس إيجاد إجابة مناسبة ومفيدة لها، حيث يخاف العديد من الأشخاص من الخوض في بعض مجالات الاستثمار المختلفة والمتنوعة، وذلك خوفاً من ضياع أموالهم التي تأتي بالتعب والمشقة، لذا قد وجدنا لك الحل عبر موقع زيادة عبر السطور التالية.

يقدم البنك الأهلي عدد من الشهادات التي يمكنك الاستثمار فيها كما أنه أعلن أن لها عائد مميز ويدر دخل مناسب على السادة عملائه، وللتعرف على عائد الشهادات دعنى ادعوك لزيارة موضوع: عائد شهادات البنك الأهلي المصري وأهم الشهادات التي يقدمها البنك

كيف استثمر فلوسي في البنك الأهلي ؟

  • تعتبر البنوك واحدة من أكثر الطرق أمانا لحفظ واستثمار المال، وذلك عن غيرها من الطرق الأخرى التي قد تؤدي إلى ضياع جميع الأموال, علاوة على عدم التأكد من النجاح أو الخسارة.
  • على الرغم من كثرة الوسائل الموجودة التي يتم استخدامها لاستثمار الأموال، إلا أنه لا يوجد بديل آمن مثل البنوك، التي أصبحت بلا شك أقوي الوسائل الاستثمارية التي تقدم أفضل الفرص لعملائها، علاوة على المنافسة الظاهرة بين البنوك من أجل شد وجذب العميل إليها.
  • يعتبر البنك الأهلي من أفضل البنوك التي توجد في وقتنا الحالي نظراً لما يقدم من خدمات مميزة للعملاء، علاوة على كثرة الأنظمة التي يقدمها من أجل استثمار الأموال بشكل سليم.

هل تعلم كيف يتم فتح حساب جديد في البنك الاهلي عن طريق استخدام الإنترنت دون الحاجة إلى الذهاب إلى الفرع نفسه؟، سوف أذكر لك الطريقة والخطوات بالتفصيل عبر موضوع: فتح حساب في البنك الأهلي المصري عن طريق النت

أفضل الطرق لاستثمار الأموال في البنك الأهلي

يوجد العديد من الطرق المميزة التي يتم من خلالها استثمار الأموال في البنك الأهلي، ومن أهم هذه الطرق نجد الآتي:

  • فتح حساب توفير بفائدة سنوية: يوفر هذا النوع المميز من الحسابات قدرة العميل على وضع نسبة معينة من المال في حسابه البنكي الخاص، وسوف يحصل على المال مع فوائد عليه بنسبة ١٢٪ سنويا.
  • فعلى سبيل المثال عندما يتم وضع مبلغ قدره 20000 جنيها، سوف يتم الحصول على مبلغ قدره 22400 جنيه بعد مرور عام كامل من تاريخ وضع المبلغ في البنك.
  • يوفر هذا النوع من الخدمات القدرة على امتلاك قرض على المبلغ الذي يتم إيداعه، علاوة على إمكانية الحصول على المبلغ بعد استكمال دفع القرض، ولكن لكي تتم عملية القرض بنجاح، يجب مرور ستة أشهر على الأقل على وضع المبلغ.
  • تقدم أيضاً هذه الخدمة بطاقة ائتمانية خاصة بالشخص، لكي يستطيع استخدامها والحصول على المال في أي مكان من ماكينات الصرف الآلي.
  • الشهادة ذات العائد الأكبر: توفر كل البنوك هذه الشهادة الاستثمارية، والتي يتم من خلالها وضع مبلغ معين من المال في البنك، ومقابل هذا المبلغ يتم الحصول على هذه الشهادات, وكما يوفر هذا النوع من الخدمات فائدة مميزة قد تبلغ عشرون بالمائة لمدة سنة ونص، بالإضافة إلى الحصول عليها كل ثلاث شهور.
  • وديعة تحت الطلب: تتم هذه الخدمات عن طريق وضع مبلغ معين في البنك، وفي مثل هذا النوع من الخدمات، يتم سحب مبلغ مالي من البنك، ولكن يكون هذا المبلغ مناسب للمبلغ الخاص بالوديعة.
  • شهادة الاستثمار المجموعة “ب” : لقد تم إصدار هذه الشهادة منذ الستينات عن طريق البنك الأهلي، تعد هذه الطريقة من أفضل الخدمات المميزة التي قدمتها البنوك لعملائها، حيث لا يتم فرض ضرائب على قيمة الشهادة، و فوائدها وجميع الجوائز التي يتم منحها عليها، علاوة على رسوم الدمغات.
  • تقدم هذه الشهادة فوائد على المبلغ الذي تم إيداعه، والتي تصل إلى 15,75% كل سنة، كما من الممكن الحصول على العائد لهذه الشهادة شهرياً, وتبلغ مدة الشهرة سنة واحدة، ويمكن تجديدها على فيما بعد على النسبة الجديدة الخاصة بالعائد.
  • يتم حساب الفوائد التي تضاف بداية من اليوم التالي لتاريخ إصدارها، على العلم أنه لا يمكن الحصول على قيم الشهادة إلا بعد مرور مدة زمنية تبلغ ستة أشهر, وكما أنه من الممكن أيضا امتلاك هذه الشهادة من أي فرع خاص بالبنك الأهلي.
  • وديعة الستة أشهر: تعد هذه الخدمة التي يقدمها البنك من أفضل الخدمات التي تساعد على تأمين الأموال للمستقبل واستثمارها بشكل مناسب، دون وجود أي خسائر، فهذه الوديعة تبدأ من ستة أشهر ثم تبدأ في الزيادة بعد ذلك.
  • تقدم هذه الوديعة أرباح مميزة على المبلغ الذي تم إيداعه، حيث يستطيع الشخص في مدة زمنية ليست بعيدة من الحصول على أكثر من ضعف المبلغ الذي تم إيداعه, وتوفر هذه النوعية من الودائع حصول صاحب الوديعة على قرض بشرط ألا يزيد المبلغ الذي يريده عن ٣٠٪ من المبلغ الأصلي الذي تم إيداعه.
  • الشهادة الثلاثية من فئة “أ”، “ب” : يقدم البنك هذه الشهادات المميزة للعملاء مقابل مبلغ مالي يتم وضعه في البنك لمدة تصل إلى ثلاث سنوات، كما يتم الحصول على فوائد كل سنة تصل نسبة 17,45%.
  • من أهم مميزات هذه الخدمة أنها تقدم فرصة الحصول على قرض، حيث تمثل نسبته 18% من قيمة المال الذي تم إيداعه في هذه الشهادة.

للمزيد اقرأ عن كشف الحساب الخاص بك عبر البنك الأهلي عبر موضوع: كشف حساب البنك الأهلي المصري

كيف يتم اختيار طريقة الاستثمار المناسبة ؟

يوجد العديد من الخدمات الاستثمارية التي تقدمها البنوك وبصفة خاصة البنك الأهلي، حيث تعتبر كل خدمة لها مميزاتها التي تتفق مع كل شخص، وكيفية الحصول على الخدمة المميزة لكل شخص، تكون عن طريق:

  • عندما ينوي العميل وضع مبلغ مالي لفترة زمنية طويلة ولا يحتاج إلى سحبه في وقت قريب، فمن الأفضل اختيار خدمة استثمارية تتميز بمداها  الطويل، الذي يقدم فائدة كبيرة أفضل من  الخدمات الاستثمارية قصيرة المدي.
  • إذا كنت لديك مبلغ مالي ليس كبير، وتريد الحصول عليه في أي وقت ترغب فيه، فيعد نظام الودائع والشهادات الاستثمارية أفضل اختيار.

كما أقدم لك اليوم أفضل الطرق التي تمكنك من فتح حساب جديد للتوفير عبر أحد فروع البنك الأهلي من خلال موضوعنا: طرق فتح حساب توفير فى البنك الأهلى المصرى

ولا يفوتك التعرف على كل ما تحتاجه لكي تتمكن من فتح حساب بالدولار داخل أحد فروع البنك الأهلي المصري المنتشرة في جميع المحافظات عبر موضوع: كيفية فتح حساب بالدولار في البنك الأهلي المصري

 وفي نهاية المقال تكون قد أصبحت الإجابة على سؤال كيف استثمر فلوسي في البنك الأهلي؟، سهلة حيث وفرت جميع البنوك، وبصفة خاصة البنك الأهلي خدمات استثمارية مميزة تسهل على الكثير من الناس استثمار أموالهم بعائد مادي مناسب، بدلاً من ضياعها في مشاريع الاستثمار الأخرى الغير مضمونة.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.