أحب شخص وأريده أن يحبني فماذا أفعل؟

أحب شخص وأريده أن يحبني فماذا أفعل؟ وكيف أجعله ينجذب لي؟ فغالبًا ما تعبر كل فتاة في مرحلةٍ ما من حياتها وتحاول جاهدة للوصول لإجابة من صديقة أو أم أو أي شخص يستطيع مساعدتها لوجود حل لمشاعرها، حيث تتعد أسباب الحب وتتعدد قصصه ولكن يبقى الثبات بأنه الفطرة الأولى التي يولد بها الإنسان، لذلك نقدم لكم إجابة للسؤال “أحب شخص وأريده أن يحبني فماذا أفعل؟” من خلال موقع زيادة.

 أحب شخص وأريده أن يحبني فماذا أفعل؟

 أحب شخص وأريده أن يحبني فماذا أفعل؟

إذا لم تكن مشاعرك مشاعر ظاهرية أو وقتيه فأنت بالتأكيد بحاجة لوجود طريقة تجعله يقع في شباك عاطفتك، ولكن عليك فقط التأكد أولًا بأنه هو الشخص المنشود، عليكِ التأكد من أنه الشخص المناسب لاستكمال حياتك بجانبه وبأنها ليست مجرد علاقة وقتية.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: علامات الحب عند الفتاة الغامضة والرجل الغامض

الاعتراف

الاعتراف هو أول الطرق للرد على سؤال أحب شخص وأريده أن يحبني فماذا أفعل، فبإمكانك سيدتي الاعتراف له بحبك وتحمل العقبات أو الميزات، فإذا كان هناك متسع من الحديث القائم بينك و بينه وهناك الكثير من التفاصيل التي تربط بينكم كشخصين، فمن المؤكد أنه يمكن الاعتراف بمشاعرك بكل صراحة، ولكن هذا عند التأكد بأنه سوف يقوم باحترام مشاعرك سواء كان رده سلبيًا أو إيجابيًا.

أما إذا كان شخص غريب وليس هناك الكثير من الأحاديث بينكم فمن الأفضل ترك فكرة الاعتراف جانبًا الآن إلى أن تقومي بخلق أحاديث أولًا كي تزيلي القليل من القلق والتوتر بينكم، بعد ذلك يمكن بكل هدوء الاعتراف بحبك له وترك الرد له دون أن تقومي بفتح الموضوع نهائيًا أمامه مرة أخرى إذا ما لم يقم هو بفعل ذلك.

في حالة عدم حدوث أي ردة فعل منه وعدم الإجابة فعليك فقط الهدوء والتريث إلى أن يبدي هو أول لقطات إعجابه بك أو يتجرأ ويبوح لك، فلا بد أن يشعر بأنك لن تفارقي الحياة إذا ما فارقك هو، وانه ليس سبب من أسباب حياتك ليعرف قيمتك جيدًا فهذا سيساعده في التفكير بك بشكلٍ جيد، فسينظر لك بأنك ذات عقل واسع وإدراك.

الاهتمام

إذا لم يكن لديك الكثير من القوة أو الفرص الجيدة للاعتراف له بحبك فيمكنك إيجاد طريق آخر كالاهتمام، والذي يعتبر ذو سحر رائع، عليك سلك جميع طرق الاهتمام إذا ما أردتِ فتح باب للحديث معه، فإذا ما كان زميل دراسة فيمكنك السؤال دومًا عن أحوال دراسته أو إبداء رأيك في مساعدته في استذكار أي شيء والترحيب به دومًا إذا ما طلب منك هو المساعدة.

أما إذا كان زميل العمل فالفرص بالتأكيد ستكون أكثر نظرًا لتواجدكم أغلب الوقت سويًا في مكان عمل واحد، فلتعرضي دومًا ابتسامتك برقة وتلَقي الصباحات بهدوء ولتتمني له دومًا الحظ الوفير في العمل، وإذا كان ذو منصب أعلى منك فبإمكانك طلب المساعدة منه لتُشعريه بمدى أهميته وحاجتك له حتى ولو لم تكوني بحاجة.

إذا لم يكن هذا ولا ذاك فعليكِ إيجاد طريق واحد يصل بكم للاهتمام، عليك إيجاد ما هو مشترك بينكم والبحث به عن طريقة تُظهر اهتمامك ولكن بالطريقة المطلوبة وليس بالزيادة أو النقصان.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: كلمات معبرة عن الحب الحقيقي تعبر عن صدق المشاعر

خلق الفرص

عليكِ دومًا التأكد بعدم وجود شيء في الحياة ما تهبه لنا دون المجهود، فإذا كنتِ بحاجة لأن يبادلك الطرف الآخر الحب فعليك الاجتهاد لخلق الفرص، عليكِ دومًا محاولة خلق الأسباب التي تجمعك به وخلق الأسباب التي تجعله يتقرب منكِ ويسعد بقربك منه.

تأكدي بأنه الخوف والانسحاب الدائم من المواجهة يمكن أن يجلب الندم فيما بعد، لذلك كي لا تتركِ نفسك و قلبك للندم يأكل به، عليكِ أنت أن تخلقي ما هو مناسب لجمعكم سويًا كالمناسبات الاجتماعية إذا أُتيحت الفرصة أو خلق أحاديث جانبية، فإذا لم تُخلق الفرصة فلتقومي أنتِ بخلقها.

التلميحات

استكمالا لإجابة سؤال أحب شخص وأريده أن يحبني فماذا أفعل… إذا ما فشلتِ في الاعتراف ولم يحظَ الاهتمام انتباهه فعليك اللجوء للتلميحات، فهي ذات سحر يذكر لا يستهان به.

هناك الكثير من الطرق بإمكانك سلكها لكي تستطيع أن توضحي تلميحاتك له، مثلًا أن تقومي بإلقاء كلمة في منتصف الحديث تجعله يشعر بحبك، أو التلميح بهدية بسيطة في أحد المناسبات كعيد ميلاه أو مناسبة خاصة به تشعريه بمدى أهميته وبمحاولتك في توضيح شعورك له، ولكن لتكن الهدية ذات طابع رومانسي وليس استخدام شخصي له لأن هذا سيجعله يفكر بأن الأمر عاديًا، ولكن الهدية الرومانسية ستلفت انتباهه كثيرًا لكِ.

يمكنك أيضًا التلميح عبر مواقع التواصل الاجتماعي إذا كان هو من قائمة أصدقائك فبإمكانك الاستعانة بها لتوصيل الفكرة له كإرسال الرسائل و السؤال عنه إذا ما غاب أو كتابة منشورات توضح بأنه هناك من تشعرين بالإعجاب به ولكن لا يوجد طريقة للبوح، فبإمكان تلك المنشورات أن تأتي بالهدف المنشود.

الأقارب والأصدقاء

إذا ما كان هناك من هو مشترك بينك وبينه كالعائلة أو الأصدقاء فأنتِ لديكِ فرصة عظيمة تستطيعين من خلالها أن تبوحي له بما داخلك دون أن يحدث أي شيء يجعلك تشعرين بالخجل، فإذا كان هناك من هو ذو ثقة وتستطيعين أن تخبريه بما في داخلك فيمكن اللجوء له لكي يقوم بالتلميح له بما داخلك بطريقة جيدة، وليخبره بأنك لستِ على علمٍ بهذا كي لا يسبب لك الإحراج.

أما إذا كان هناك صديق متصل بينكم فسيكون الأمر أسهل إذا كان أيضًا ذو ثقة، فبإمكانه أن يقوم بالحديث ويحاول أن يلطف الأجواء بينكم ليستطيع إيصال الفكرة له.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: كلام رومانسي جدا للحبيب في عيد الحب 2021

نصائح لجذب الانتباه

هناك الكثير من النصائح عليك الانتباه لها بكل شدة لأهميتها في التأثير على المظهر العام في محاولة لفت الانتباه لشريك حياتك وأهمها التالي:

  • لا تكوني دائمة التوفر، حاولي قدر الإمكان ألا تُشعريه بأنك دائمًا متاحة وبحاجة له، فالاعتدال سيد الأمور، فلا تكوني متاحة دائمًا أو تتركيه فينسى وجودك.
  • الهدوء والابتسامة هما المظهر الأول لكِ، لذا فعليك دائمًا التحلي بالابتسامة الجذابة الهادئة والهدوء، فلا تكوني مصدر للكثير من الإزعاج والمتطلبات فقط كوني في حدود التعامل المقبول.
  • لا تكوني كثيرة الشكوى، فإذا ما كان يربط بينكما العمل فيجب ألا تكوني باستمرار في صراع مع المحيطين ودائمة الشكوى من كل ما يحيط بك، وإذا كان زميل دراسة فيجب أيضًا أن لا يجدك في الكثير من الخلافات مع الأصدقاء والشكوى منهم.
  • الاهتمام الدائم بمظهرك هو الانطباع الأول دومًا عنك، حاولي قدر الإمكان أن يكون كل شيء بكِ مرتب بشكل جيد وأن تكوني في صورة مشرفة دائمًا وذات مظهر حسن.
  • لا تحاولي أبدًا التظاهر، فالتظاهر بما لا تمتلكيه من أول الأسباب التي تجعله يهرول بعيدًا عنك، فحاولي أن تكوني قدر الإمكان صادقة مع نفسك ومع من حولك كي لا يعرف ما يخالف كلامك يومًا ما فتظهري أمامه بمظهر الفتاة الكاذبة التي تدعي ما ليس بها.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: هل البلوك من علامات الحب أم التجاهل؟

هكذا نكون قد قمنا بالإجابة عن سؤال أحب شخص وأريده أن يحبني فماذا أفعل، لذا إذا كنتي تمتلكين الفرصة للحصول علي ذلك الحب فعليك أن تبذلي أقصى جهدك كي لا تشعرين بالندم فيما بعد على عدم محاولتك، وتذكري دومًا بأن من يستحقك سيحصل عليكِ، ونتمنى أن نكون قد أفدناكِ.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.