أفكار لعيد الزواج بسيطة في البيت

افكار لعيد الزواج بالصور عيد الزواج من الأعياد المحببة للزوجين ويحرصون على الاحتفال به للتعبير عن المشاعر الجميلة والاحساس بالسعادة والراحة من حياتهما معا ورغبة كل واحد منهما فى إسعاد الآخر وفى هذا المقال سوف نقدم اجمل الافكار التى تظهر مدى الامتنان والسعادة فى الاحتفال بعيد زواج رائع ومميز.

تعرف على: عبارات للواتس عن عيد الزواج رووووعة

افكار لعيد الزواج بالصور

افكار لعيد الزواج بالصور 1

الفكرة الأولى

  • يوم رومانسي وحفل بسيط، قومي بتزيين المنزل واصنعي لزوجك احتفالاً مفاجئًا، ويمكنكِ عمل تورتة بسيطة لهذا اليوم بيديكِ و زينيها بقطع من الفواكه، حاولي أن تقومي بأشياء  في هذا اليوم لتكون مفاجأة سارة  لزوجك، بداية من مظهرك بارتدائك أجمل الثياب، وإعداد ديكور وتنسيق منزلك للاستعداد بالاحتفال.
  • ضعي له ورقة بها كلمة “أحبك” في إحدى جيوب ثيابه، وقومي بإرسال رسالة له على هاتفه عندما  يذهب لوظيفته، لتخبريه بمكان الورقة أو اتركيه يكتشفها بمفرده.

الفكرة الثانية

القيام بنزهة سريعة بمفردهما وحضور هدية مميزة، وذلك إذا كانت هناك عادة كنتما تقومان بها سوياً قبل الزواج، وبسبب مشاغل الحياة والأسرة قد امتنعوا عن القيام بها في الوقت الحالي؟ هذه العادة قد تكون التجوال معاً وشرب القهوة سوياً في إحدى الأماكن التي كنتما تذهبان إليها باستمرار، أو الذهاب للسينما، جددي تلك الذكريات مرة أخرى وتحدثي معه عن أجمل ذكرياتكم معًا مع تقديم هدية يحبها.

شاهد أيضًأ: هل الزواج نصيب أم سعي ومفهوم الزواج والأسباب الدافعة للزواج

الفكرة الثالثة

  • قومي بإعداد عشاء منزلي على ضوء الشموع بدلًا من إحضار الطعام بشكل معتاد، قومي بتجربة مكانًا آخر داخل البيت لحضور هذا العشاء الرومانسي، اختاري على سبيل المثال ركنًا من الشرفة وقومي بوضع طاولة طعام صغيرة، أو بدلًا من ذلك قومي بفرش الأرض، وأخرجي طقم مميز من أدوات المائدة التي تعرضينها للمناسبات الخاصة.
  • ثم قومي بتجهيز طاولة الطعام كأنها طاولة في أغلى وأجود المطاعم المشهورة، ثم اختاري مجموعة من الشموع بمختلف الأحجام  ووزعيها في الغرفة التي ستتناول فيها العشاء معاً، حيث  ستساعدك هذه الإضاءة الخافتة للشموع فضلاً عن رائحتها الجميلة على الاسترخاء.

قد يُهمك أيضًا معرف: نصائح للمقبلين على الزواج ونصائح للبنات المقبلات على الزواج

أفكار بسيطة للاحتفال بعيد الزواج

أفكار بسيطة للاحتفال بعيد الزواج

لفكرة الأولى: احتفال الزوجين بمفردهم

  • يفضل الكثير من الأزواج الاحتفال بعيد زواجهم لوحدهما بعيداً عن الجو العائلي والاولاد، وقد يتم الاحتفال بهذه الذكرى في المنزل أو في مكان ما أو في فندق.
  • إذا كان الاحتفال بهذه المناسبة سيكون في المنزل فإنه من السهولة والبساطة إضاءة بعض الشموع ووضعها في الغرفة والتزيين بها من خلال وضعها على إحدى الطاولات الموجودة  أو استخدام وسائل أخرى، أي القيام بخلق أجواء  مليئة بالرومانسية في المنزل.
  • أما إذا كان الاحتفال بعيد الزواج في أحد المطاعم المميزة، فإنه يمكن الاتصال مع المطعم في وقت سابق قبل الحضور والتنسيق معهم بكل  تفاصيل الحفل، حيث أنهم سيقومون ويجهزوا كل التحضيرات لكما.

اقرأ هذا الموضوع: عبارات عن قرب موعد الزواج لتهنئة صادقة ونابعة من القلب

الفكرة الثانية: احتفال الزوجين مع العائلة

  • قد يكون الاحتفال بالزواج مليء بالذكريات الجميلة والرموز الرائعة لكل من العائلتين، لذلك فإن الاحتفال بتلك المناسبة مع العائلة يعتبر أمراً محبباً  لدى الجميع.
  • يتم عمل هذا النوع من الحفلات عندما يمضي أعوام كثيرة قد تصل إلى عشر أعوام أو عشرين عاماً أو خمسين عاماً على زواج الشريكين.
  • في هذه الحالة يجب تجهيز بطاقات حفل لدعوة أفراد العائلة لحضور هذه المناسبة السعيدة.
  • كما ينصح بالتجنب عن الطرق العادية التقليدية للاحتفال بعيد الزواج، واللجوء إلى الطرق العصرية الحديثة والمواكبة للزمن الحالي.

شاهد أيضًأ: عبارات دعوة زواج بالجوال وأهمية دعوة الزواج

الفكرة الثالثة: جولة في القارب

  • إن كان الزوجين يقيمان على مقربة من البحر أو جزيرة أو نهر ما، ويمكنكم استخدام القارب فإنها ستكون فكرة مثالية وأكثر من رائعة لقضاء وقت ممتع معًا.
  • فكما تحدثنا أن الاحتفال بعيد الزواج هو يوم مميز لقضاء الوقت معًا بالنسبة للزوجين، بالإضافة إلى عدم نسيان وإعداد بعض الأطعمة والمشروبات وشيء من الموسيقى الرومانسية، لتكون ذكرى ووقت مثالي ومميز.

تعرف على: بطاقات معايدة للزوج في عيد ميلاده وأفكار هدايا

الفكرة الرابعة: تزيين ديكور للمنزل

    • يمكنك تزيين المنزل بصورة من الديكور الملائم لهذه المناسبة السعيدة، زينوا أركان المنزل ببالونات على عدد سنين أزواجكم، إن لم يكن قد مضى العديد من العمر على زواجكم، اجعلوا البالون على عدد شهور زواجكم، واكتبوا على كل بالونة كلمات رومانسية تبينوا فيها مشاعركم لشريك حياتك، واستكملوا احتفالكم بالتنسيق الرائع الذي صنعتموه.

قد يُهمك أيضًا معرفة: عبارات تهنئة بالزواج قصيرة وبطاقات تهنئة بالزواج وتهنئة زواج للعروس

فى نهاية هذا الموضوع قدمنا لكم اجمل وافضل  افكار لعيد الزواج بالصور تجعل من عيد الزواج يوم مميز ويبرهن على مقدار السعادة والامتنان بين الزوجين .

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.