أفكار للربح من الانستقرام 2021

أفكار للربح من الانستقرام 2021

أفكار للربح من الانستقرام 2021 يمكنها أن تساعدك على جني آلاف الدولارات، فتجد الآن العديد من مشاهير الانستجرام يعتمدون أعتماد كلي على دخلهم المادي من خلال أرباح صفحاتهم على السوشيال ميديا بما فيها الانستجرام.

إذا ذهبنا لمعرفة الطرق التي يتبعونها للمحافظة على استمرارية الربح من الانستجرام، فسنجدها كثيرة ومتنوعة؛ لذلك فسيعرض لك موقع زيادة فيما يلي مجموعة من أذكى الأفكار للربح من الانستقرام لعام 2021.

أفكار للربح من الانستقرام 2021

يعد الانستقرام أحد أهم مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يضم عدد كبير من الفنانين والمشاهير والشخصيات المؤثرة، كما يتابعهم عدد هائل من الشباب تصل نسبتهم إلى 90 % من 150 مليون مستخدم لتطبيق الانستجرام، وتوجد شريحة من مستخدمي التطبيق تتبع أفكار إبداعية في استغلال الانستجرام للربح منه، وفيما يلي نعرض لك باقة من أفضل الأفكار للربح من تطبيق انستجرام.

أولًا: الربح من خلال التسويق بالعمولة

يعد الربح عن طريق التسويق بالعمولة Affiliate Marketing أو الإفلييت من أكثر الطرق الشائع استخدامها لعام 2021، ويرجع ذلك لسرعتها في كسب الكثير من المال في أقصر وقت ممكن، كما أنها ليست صعبه في الاستخدام بالنسبة للمبتدئين في مجال الربح عن طريق الانترنت، ومن ثم فكل ما عليك هو أن تقوم بعمل صفقه تجارية مع أحد الشركات الكبرى أو العالمية.

من خلال الترويج لمنتاجاتهم على حسابك في منصة الانستقرام، الفيسبوك، تويتر، جوجل… وغيرها، وعن طريق رابط خاص بك سيستطيع استخدامه كل من يتابع حساباتك.

في حين قام أحد متابعي حسابك على الانستقرام بعمل أيًا من عمليات الشراء، فسوف تحصل على نسبه من هذه العملية؛ ولكن ينبغي الأخذ في الاعتبار أنه يجب أن يكون لديك عدد كبير من المتابعين؛ حتى تتمكن من تفعيل ذلك الرابط على حسابك، وفيما يلي سنعرض لك أفكار للربح من الانستقرام.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: كيفية الربح من الانستقرام عبر التسويق بالعمولة والمنشورات الترويجية وبيع الصور

ثانيًا: الربح عن طريق الإعلانات

من أشهر طرق الربح على انستقرام هو الربح عن طريق الإعلانات التجارية الممولة، وكل ما تحتاجه هو عدد كبير جدًا من المتابعين على حسابك في الانستقرام، والمهتمين بما تقوم بتقديمه بشكل يومي على حسابك.

كما يمكنك الترويج لأكبر عدد من المتابعين، والحصول على نتائج جيدة من هذه الإعلانات، وذلك من خلال تواصل أحد الشركات الكبرى أو العلامات التجارية معك؛ لتقدم لها حمله إعلانات على حسابك مقابل مبلغ من المال، فكثير من مشاهير الانستقرام يحصلون على مبالغ طائله تصل إلى ملايين الدولارات مقابل تلك الصفقة الإعلانية.

لا يتوقف الترويج هنا على الشركات والعلامات التجارية فقط، بل يمكنك أيضًا الترويج لحسابات أحد الأفراد، وفي حين نجح ترويجك للمنتج أو للفرد؛ فإنه يوجد احتمال كبير أن يقوم كلًا من الأفراد أو الشركة التجارية بالتعاون معك مرة أخرى، بالإضافة للعلامات تجارية فإنه يوجد علامات أخرى من أجل تنفيذ حملات تجارية على حسابك، ويساهم هذا في حصولك على نسب كبيرة من أرباح تلك الإعلانات.

بالاستناد إلى ما تم ذكره، فسنعرض لكم 6 أفكار أخرى هي بمثابة أفكار للربح من الانستقرام 2021، وذلك في السطور المقبلة.

ثالثًا: الربح عن طريق المتابعين

من ضمن الأفكار الأكثر استخدامًا للربح عن طريق الانستقرام هي الربح من خلال المتابعين، وتستطيع الربح بهذه الطريقة من خلال عمل قصص ومنشوارت؛ من أجل الترويج لأحد الحسابات المبتدئه لكي تستطيع تلك الحسابات الحصول على أكبر عدد من المتابعين في أقصر فترة ممكنه.

يتم ذلك من خلال تواصل أصحاب تلك الصفحات معك بشكل مباشر أو غير مباشر، ومنحك نسبة من المال مقابل الترويج لحسابتهم عن طريق مسابقة تُعقد على حسابك الشخصي لمدة زمنية محددة.

تحدث تلك المسابقة كالآتي: “تقوم بعمل قصه على حسابك الشخصي على الانستقرام، وتعرض على متابعيك مسابقة للحصول على أحد المنتجات مقابل الدخول على عدد من الحسابات التي يقوم حسابك بمتابعتها وعمل follow لكل هذه الحسابات، ومن يقوم بتحقيق كل شروط المسابقة يحصل على المنتج وتحصل أنت على نسبه أرباح من خلال صاحب الحساب، الذي يريد زيادة عدد متابعينه”.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: مشكلة الرسائل الخاصة في الانستقرام وطريقة حلها

رابعًا: الربح من خلال بيع حسابك

رغم تعدد الطرق والأفكار للربح من الانستجرام لعام 2021 نجد أن هذه الطريقة من أحدث الطرق المستخدمة لزيادة الربح، فهي تساعدك على الحصول على أرباح هائلة من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. يجب أن تقوم بعمل أكثر من حساب على الانستقرام، وتعمل على زيادة عدد المتابعين عليه؛ حتى يصل إلى العدد الذي تريده.
  2. من ثم تقوم بعرض الحساب للبيع بالأسعار مربحه لكل من يرغب في الحصول على حسابات جاهزة بعدد متابعين؛ وذلك من أجل الترويج لأحد المنتجات لهم أو في بداية مشوارهم لعمل مشروع جديد.
  3. يمكنك طلب أي سعر تريده مقابل بيع تلك الحسابات، كما يمكنك عرض هذه الحسابات على أحد المواقع المتخصصة في هذه الأمور مثل: (موقع Viralaccounts).

استكمالًا لما سبق ذكره من أفكار للربح من الانستقرام 2021 نقدم لك أفكار أخرى، وذلك في السطور المقبلة.

خامسًا: الربح من خلال بيع الصور

من ضمن الأفكار التي يمكنك أن تحصل من خلالها على أرباح لا بأس بها عن طريق حسابك على الانستقرام، هي عرض صورك التي تقوم بالتقطها من خلال حسابك الشخصي على الانستقرام.

يتم ذلك عن طريق أخذ الكاميرا الخاصة بك، والتقاط صور جديدة في زوايا متنوعة، ومن ثم تقوم ببيعها للشركات التي ترغب في شراء صور جديدة؛ حتى تقوم بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها، ويمكنك تحديد السعر الذي تريد ربحه من خلال بيع تلك الصور.

ولكن ينبغي الأخذ في الاعتبار أنه يجب أن تكون تلك الصور جديدة وحصرية، وإن لم تكن جديدة لن تحصل منها على أرباح كافية.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: الربح من فيديوهات الفيس بوك وكيفية تفعيل الربح

سادسًا: الربح من خلال الترويج لنفسك

تدخل أيضًا من ضمن أفكار للربح من الانستقرام 2021 طريقة ربحك عن طريق الترويج لنفسك، وذلك من خلال عرض صور ولينكات لمنتاجات تقوم ببيعها أو بإنتاجها بشكل شخصي، أو بالترويج لأحد المطاعم أو الكافيهات، إلى جانب الترويج لعلامة تجارية لك أو الترويج لشركتك الخاصة.

تعد هذه الطريقة جيدة جدًا في حالة توافر الشروط التالية بها:

  • يجب أن يكون لديك عدد كبير من المتابعين على حسابك على الانستقرام.
  • اختر الوقت المناسب للقيام بعمليات الترويج لنفسك.
  • ضرورة العمل مع فريق متخصص، والذي يتضمن بعض العناصر الأساسية، وهي التصوير والمنتاج وكتابة المحتوى، بالإضافة إلى إدارة الحسابات؛ وذلك حتى تقوم بعمل ترويج ناجح لك.

سابعًا: الربح من خلال إدارة الحسابات

إذا كنت ممن لديهم عدد كبير من المتابعين على صفحاتهم الشخصية على الانستقرام، ولديك خبرة كافية في إدارة الحساب وكتابة المنشورات؛ فيمكنك ربح الكثير من المال والتي قد تصل إلى ملايين الدولارات.

يتم ذلك عن طريق إدراة حسابات أخرى سواء كانت تابعة لشركات كبرى أو علامات تجارية أو أحد المطاعم أو خبراء التجميل أو غيرها من الحسابات، وتعتبر هذه الفكرة من الأفكار مضمونة الربح، وذلك إذا قمت بالترويج لها بشكل جيد؛ وعليه فسيكثر الطلب عليك في مجال إدارات الحسابات الأخرى.

ثامنًا: الربح من خلال القيديوهات

بعد أن انتهينا من عرض 7 أفكار للربح من الانستقرام 2021 فسنعرض الفكرة الأخيرة الآن، حيث إنه عادةً ما يستغل الكثير من الناس مهاراتهم في عمل مقاطع الفيديو من أجل الترويج لفكرة أو منتج ما، وتعد من ضمن الطرق المضمونه جدًا، هي عمل فيديوهات خاصة بك على حسابك الشخصي على الانستقرام وتقوم فيها بالترويج لأحد الأفكار أو لأي شيء آخر.

لكن قبل البدء في عمل تلك الفيديوهات، يجب أن تتوفر لديك بعض المهارات كما يجب أن تسير على خطوات معينه وهي كالتالي:

  1. يجب أن تتوفر لديك القدرة على تصوير فيديو بجوده عالية، فكما تعلم أول ما يلفت انتباه المشاهد هو الصورة التي يراها عن المنتج.
  2. قدرتك على إقناع المشاهد بما تقوم بالترويج إليه؛ خاصةً في أول خمس دقائق من الفيديو.
  3. المساهمة في نشر الفيديو في أكثر من موقع؛ حتى تتمكن من الحصول على الدعم الكافي، للاستمراريه في نشر مقاطع الفيديو الأخرى.
  4. نشر الفيديوهات على فترات زمنية قريبة، بمواعيد محدده بمعدل 2 فيديو كل أسبوع؛ فهذا يساعدك على تكوين قاعده جماهيرية تتابع فيديوهاتك بصورة دائمة، مع الحفاظ على الاستمرارية والتواجد.

بعد الانتهاء من هذه الخطوات، سوف ترى النتيجة بعد حوالي 6 شهور من عرض أول فيديوعلى حساب الانستقرام الخاص بك.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: الربح من صفحتك على الفيس بوك بعدة طرق مختلفة

خلاصة الموضوع في 7 نقاط

بالاستناد إلى ما سبق ذكره في هذا الموضوع نجد أن:

  1. أفكار للربح من الانستقرام 2021 تتنوع لتتضمن بيع حسابك على الانستقرام على موقع Viralaccounts.
  2. تستطيع الربح بالدولارات من خلال الترويج لحسابك على الانستقرام.
  3. التعاون لترويج منتجات الشركات على الانستقرام يمكنه أن يكسبك مبالغ طائلة.
  4. للربح من خلال الانستقرام ركز على صنع فيديوهات ترويجيه ناجحة.
  5. يمكنك الربح من خلال إدارة الحسابات على الانستقرام مقابل المال.
  6. زيادة عدد متابعيك على الانستقرام، يوفر لك ربح مضمون.
  7. يمكنك ربح المال من خلال عرض الإعلانات على حسابك على الانستقرام.
قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.