محتوى يحترم عقلك

كتالوج ايكيا مصر 2022

كتالوج ايكيا مصر 2022 متوافر إلكترونيًا وبه منتجات متعددة مختلفة الأسعار التي تتناسب مع الجميع، حيث إن الشركة قد أصدرته احتفاءً بمرور 70 عام على تأسيسها.

كان ذلك تحت شعار “لنجعل منزلك مميزًا” من خلال تقديم أفكار مبتكرة يُمكن تنفيذها في المنازل، ومن خلال موقع زيادة سنقدم لكم كتالوج ايكيا مصر.

كتالوج ايكيا مصر 2022

كتالوج ايكيا مصر 2022

يتميز كتالوج ايكيا في عام 2022 بوجود عروض وتخفيضات هائلة تواكبًا مع التحديات التي شهدها العالم من خلال تقديم منتجات ايكيا المميزة التي توفر معيشة أكثر راحة للمواطنين، وتم إصدار الكتالوج بشكل إلكتروني من أجل تسهيل التواصل زيادةً في التسويق، وعرض المنتجات وتماشيًا من الشركة مع العالم الرقمي الراهن.

سنقوم بتوضيح مجموعات الأثاث في كتالوج ايكيا مصر، حيث إن منتجات الأثاث هي أشهر ما تُعرف به ايكيا، ومع ذلك هناك مجموعات أخرى شاملة الأجهزة المنزلية والكهربائية وغيرها من الأدوات التي يحتاجها كل منزل.

اقرأ أيضًا: أحدث عروض ايكيا السعودية

مجموعات الأثاث في ايكيا مصر

تتميز ايكيا مصر بأثاث فاخر متعدد الأشكال، حيث تحتوي على كل ما يحتاجه المنزل من أثاث سواء لغرف النوم أو المعيشة أو غرف الأطفال، علاوةً على أثاث خارج المنزل من حدائق أو مقاهي، وفيما يلي سنعرض بعد النماذج لهذا الأثاث.

سرير غرفة النوم من ايكيا

من أهم محتويات غرفة النوم فيجب أن يكون مريح قدر الإمكان ومناسب مع مساحة الغرفة، وبالتالي يعرض كتالوج ايكيا مصر 2022 عدة أنواع مختلفة في الأسعار والأحجام والأشكال للأسرة، والتي تتناسب مع جميع الفئات.

كتالوج ايكيا مصر 2022

الصورة الموضحة أمامكم عبارة عن هيكل سرير منجد، يمتاز باللون الرمادي الفاتح، وحجمه 140*200، ويمكنك شراءه بسعر 3.495 جنيهًا.

يعتبر نسيج التنجيد ناعم ومريح يجعلك تشعر بالدفء، وهنالك ميزة رائعة أن السرير يأتي في عبوة واحدة، علاوةً على أن مسند الضهر مريح من أجل الاستناد عليه ليلًا للقراءة أو مشاهدة التلفاز، أما الغطاء فهو مصنوع من القماش الناعم ذو غرز دقيقة ومتقنة من أجل راحة المستهلكين.

من السهل أخذ السرير إلى المنزل لأنه يأتي في عبوة واحدة مسطحة، كما أنه يناسب أي غرفة نوم حديثة، بالإضافة لكونه مرن وبسيط في التصميم.

يمتاز السرير بوجود مساحة تحته من أجل التخزين، وتشطيب الجزء الخلفي من السرير بلون أسود لمادة غير منسوجة.

كتالوج ايكيا مصر 2022

هيكل سرير صنوبر بمساحة 200*140، والمرتبة ومفرش السرير يتم بيعهما منفصلان، بسعر 1199 جنيه، ويمتاز بالخشب الصلب الطبيعي، ويُمكنك إضفاء لمستك الخاصة بطلاء الخشب، كما أنه سرير مرتفع يُمكنك وضع تخزين بالأسفل.

مثالي للمساحات الضيقة حيث يساعد على الاستفادة المُثلى منها، أو الغرف ذات الأسقف المنخفضة، كما أنه يُمكن تنظيف السرير بسهولة، والصنوبر في حد ذاته شديد التحمل وله ملمس راقي وفريد.

كتالوج ايكيا مصر 2022

سرير أبيض اللون حجمه 160*200، وهو يمتاز بالمتانة والجمال له حواف ناعمة وأرجل مرتفعة، شكله كلاسيكي فريد؛ لأنه سيظل مواكبًا للعصر رغم كلاسيكيته، ويُمكن وضع صناديق التخزين بالأسفل، دون إهدار مساحة الغرفة.

تعتبر جوانب السرير قابلة للتعديل والتغيير؛ مما يُمكن من استخدام مراتب مختلفة في السُمك والحجم، ويتم عرض هذا النوع في كتالوج ايكيا مصر 2022 بسعر 3.295 جنيهًا.

كنبة سرير من ايكيا

تعتبر الحل الأمثل من أجل الجلوس، وتُستخدم أحيانًا كأماكن نوم للضيوف، علاوةً على كونها أماكن تخزين إضافية، وتعتبر كسرير زاوية لها استخدامات كثيرة، وتتعدد أشكالها وأسعارها على النحو التالي:

كتالوج ايكيا مصر 2022

تعتبر مكان هادئ للقراءة والاسترخاء، ويُمكن تحويلها إلى سرير بسهولة، كما أن غطائها سهل النزع والتنظيف باستمرار، وتمتاز بالنعومة والراحة، وسعرها 9995 جنيهًا، كما أن النسيج مقاوم للتآكل، وغطاءها له القدرة على مقاومة البهتان في الألوان.

كتالوج ايكيا مصر 2022

تتميز هذه الكنبة بثلاث ألوان مختلفة، وسعرها 7495 جنيه، ويمكن تحويلها بسهولة إلى سرير واسع، كما أنها تتميز بوجود مكان للتخزين أسفل المقعد، ومن السهل الحفاظ على الغطاء، كما أن لديها أغطية متنوعة فمن الممكن إضفاء مظهر جديد كما تشائين.

كتالوج ايكيا مصر 2022

تعتبر هذه الكنبة ذات قياسات دقيقة، ولونها غاية في الأناقة وهو اللون الأسود المناسب لأثاث راقي وعصري، ويسهل استخدامها في أي مكان حتى في الأماكن محدودة المساحة، فهي تعتبر وسيلة توفير كمكان للجلوس أو النوم، يُمكن تحويلها إلى سرير بسهولة، كما تُضاف لها الوسائد مختلفة الأحجام، وسعرها 4495 جنيه.

سرير المهد من ايكيا

تبحث الزوجات عند بداية الحمل عن أسرة تليق بالأطفال حديثي الولادة، وهي أسرة المهود؛ لذلك يوفر كتالوج ايكيا مصر العديد من هذه الأسرة المختلفة في الأشكال والأسعار، وتناسب راحة المولود.

كتالوج ايكيا مصر 2022

تصميم رائع لسرير المولود زواياه دائرية ناعمة لجعله آمن عند نومه، وسعره مناسب حيث تعرضه ايكيا مصر بسعر 2.995 جنيه، كما أن قاعدة المهد تمتاز بأنها مصنوعة من مواد متينة تم اختبارها بأنها تعطي لجسم الطفل الدعم والراحة.

أيضًا تمتاز بكونها جيدة التهوية مما يمنح طفلك أجواء لطيفة لنوم هادئ، كما أن المرتبة تُباع على حدة، ويُنصح بشراء مرتبة تناسب حجم المهد.

كتالوج ايكيا مصر 2022

مصنوع هذا المهد من الخشب الزان، وسعره مناسب حيث يبلغ 1795 جنيه، وغنى عن البيان أن الزان شديد التحمل وقوي ومتجدد، وبالتالي يساعد على سلامة وأمن طفلك.

كتالوج ايكيا مصر 2022

كل التفاصيل الدقيقة الموجودة في هذا المهد مصنوعة بحرفية عالية وعناية، لتعطي الشكل الناعم المميز وأيضًا المواد المتينة في البناء، كما أنه يمتاز بدرج في الأسفل من أجل تخزين ألعاب وأشياء طفلك ويُمكن سحبه للخارج بسهولة.

هناك ميزة إضافية وهي عندما يكبر الطفل يُمكن إزالة جانب واحد من المهد حتى يقدر على التسلق والخروج منه كيفما يشاء، وتعرض ايكيا مصر هذا المهد بسعر 5495 جنيه.

اقرأ أيضًا: أجمل غرف نوم أطفال

السرير العالي من ايكيا

كتالوج ايكيا مصر 2022

يفيد تواجد هذا النوع من الأسرة في حالة الرغبة في توفير المساحة، خاصة إذا كانت المساحة ضيقة ولا تسمح بوجود أكثر من قطعة أثاث، ويُمكن فكه وتركيبه بسهولة، كما يُمكن استخدام المساحة أسفله للجلوس أو النوم، وهو منتج مصنوع من الخشب شديد التحمل، وسعره 7995 جنيهًا.

كتالوج ايكيا مصر 2022

يعتبر هذا السرير مصنوع خصيصًا للأطفال، حيث يستخدمه الطفل من أجل النوم والرسم والتخزين وأداء الواجبات واللعب، فهو بمثابة غرفة صغيرة متكاملة، لكنه يمتاز بأنه لا يأخذ سوى مساحة 2 متر فقط.

هو سرير عالي لونه أبيض بمساحة 200*90 وبه مكتب 4 أدراج، ويبلغ سعره 12825 كما أن ايكيا مصر قد وضعته من قائمة العروض المحدودة.

كنبة بمقعدين من ايكيا

كتالوج ايكيا مصر 2022

تمتاز بلونها الرمادي الغامق، وسعرها 4995 جنيه، وتعتبر مثالية في حالات المساحات المحدودة، ولها قدرة على التحمل لأن غطاءها متين، كما أن غطاء القماش فوقها ثابت.

كنبة زاوية من ايكيا

كتالوج ايكيا مصر 2022

تستخدم كنبة الزاوية في أغراض متعددة أهمها الجلوس مع ألأقارب والضيوف، وتعطي مظهر أنيق وهي مواكبة للأسلوب العصري في الأثاث، كما أنها متوفرة بألوان متعددة، وسعر كنبة الزاوية 6 مقاعد 33.085 جنيه، بالإضافة إلى أن مقاعدها عميقة ومساند الظهر قابلة للنقل، وهي ذات نسيج مرن، والاسفنج له ارتداد عالي.

كتالوج ايكيا مصر 2022

هنالك أيضًا كنب الزاوية الأصغر حجمًا فنجد هذه الكنبة رمادية اللون ذات 3 مقاعد، وهذه الكنبة بها وسائد ظهر ناعمة وتصميمها أنيق ومميز، وهي سهلة الرفع والنقل، يعتبر سعرها ملائم أكثر لكل الفئات كونها أقل نظيرًا بسابقتها في السعر الذي يبلغ 10.495 جنيه.

كتالوج ايكيا مصر 2022

عند اجتماع الوسطية والجمال ستكون تلك الكنبة خيار مثالي ورائع، هي مكونة من 5 مقاعد، ولونها رمادي، وبها أشكال مختلفة بين الرمادي الفاتح والغامق، وسعرها 26.390 جنيه، وبها مسند يدين مريح، كما أن الإسفنج مرن ويشجع على قضاء وقت طويل من الراحة، كما أن مساند اليدين توفر إمكانية الجمع بين أكثر من كنبة كأريكة طويلة.

مسند قدم من ايكيا

كتالوج ايكيا مصر 2022

لونه مميز أسود معدني، وسعره 5745 جنيه، وله أرجل معدنية، وبه حشوة إسفنجية مرنة حتى تمنح الراحة، ومكسو بالبلاستيك المتين، يعتبر امتداد للكنبة، وهو مقعد مريح للجلوس، تضعه كما تشاء في المنزل، وتمت تغطية الأرجل لتكون مطابقة للون الغطاء.

كرسي بذراعين من ايكيا

كتالوج ايكيا مصر 2022

يتوافر بألوان مختلفة، وسعره 6995 جنيه، وذو ظهر عالي مريح للجلوس، وخطوطه الناعمة تعطيه مظهر أنيق، كما أنه ينسجم بسهولة مع بقية قطع الأثاث في المنزل، كما يُمكن اصطحابه خارج المنزل.

دولاب الملابس من ايكيا

تتنوع منتجات ايكيا مصر لتشمل كل ما تحتاجه الغرف من أثاث، وهذا يشمل أهم قطع الأثاث مثل الدواليب الخاصة بتخزين الملابس، فتضمن كتالوج ايكيا مصر العديد من الأشكال والألوان لهذه الدواليب والتي تناسب غرف النوم وغرف الأطفال.

كتالوج ايكيا مصر 2022

عبارة عن تشكيلة دولاب ملابس ذو زجاج مرايا، مساحة مناسبة وسعر 14350 جنيه، وهو مثالي لمن يفضلون طي الملابس، وبه رفوف كثيرة تناسب وضع ملابس أكثر.

كتالوج ايكيا مصر 2022

دولاب ملابس ذو 3 أبواب، مناسب للمساحات الصغيرة، وسعره 4995 جنيه، ويُمكن تثبيته على الحائط بسهولة.

كتالوج ايكيا مصر 2022

دولاب ملابس للأطفال الصغار، يسمح بتخزين كافة ملابسهم وتقسيمها حسب نوعها، وسعره 10310 جنيه، ذو لون أبيض وردي فاتح، ويُمكن سحب رفوف التخزين للخارج بأريحية وسهولة.

اقرأ أيضًا: الوان ومواصفات غرف نوم مودرن كاملة بالدولاب

صناديق التخزين من ايكيا

يحتوي كتالوج ايكيا مصر على أشكال متنوعة من صناديق التخزين والدواليب الجانبية ودواليب غرفة النوم، ويشمل هذا تخزين الطعام أو الملابس أو غيرها من الأشياء المنزلية.

كتالوج ايكيا مصر 2022

نرى صندوق عجلات أبيض سعره 2000 جنيه، وهو مثالي في أوقات اللعب، كما أن وجود العجلات فيه تجعله سهل التحريك من أجل استخدامه في الأغراض المختلفة، كما أن به مساحة تخزين أسفله سهلة الاستخدام.

كتالوج ايكيا مصر 2022

خزانة عالية ذات بابين، لونها أبيض أنيق بمساحة 70*199 سم، وسعرها 2995 جنيهًا، ويُمكن الاستعانة بها في جميع أنحاء المنزل لأغراض مختلفة، كما أن التخزين بداخلها يكون مخفيًا ومفتوحًا، ويُمكن وضعها مع أي أثاث آخر.

يُسهل تركيب الإطار الخاص بها لأنها تحتوي على وتد إسفنجي مرن، كما أن مفصلاتها قابلة للتعديل وبالتالي تسمح بتعديل الباب أفقيًا أو عموديًا.

يعتبر الرف العلوي المميز حافة لإبقاء الأغراض في مكانها، كما يُمكن تثبيت الخزانة إلى الحائط بواسطة أداة التثبيت المُرفقة معها.

كتالوج ايكيا مصر 2022

خزانة علوية بقفل ذكي لونها أزرق مميز وسعرها 6594 جنيه، مما يجعل ما بداخلها آمن تمامًا بواسطة القفل الذكي.

كتالوج ايكيا مصر 2022

تعتبر تشكيلة كاملة من التخزين، وأبوابها جرارة، سهلة الاستخدام وموفرة للمساحة، يُمكنها استيعاب الكثير من الأشياء للحفاظ عليها، وسعرها 27.990 جنيه، بمساحة 320*120 سم مصنوعة من قشرة سنديان المصبوغ بالأبيض.

كتالوج ايكيا مصر 2022

تعتبر أيضًا تشكيلة خزانات رمادية اللون، بمساحة 120*35*57 سم، وسعرها في المتناول حيث يبلغ 1990 جنيه، ويُمكنك الاحتفاظ بأغراضك داخلها والحفاظ عليها منظمة، وملائمة لأذواق الأثاث المختلفة.

كتالوج ايكيا مصر 2022

خزانة جانبية ذات لون أبيض سعرها 3995 جنيه، بمساحة 140*84 سم، وتُستخدم في جميع أنحاء المنزل لأغراض متعددة، كما أن الجزء العلوي منها مثالي لوضع الصحون والأشياء الفخمة.

المكاتب من ايكيا

لا غنى عن وجود المكاتب في المنزل سواء كان الغرض منها المذاكرة أو كمكاتب للتلفزيون والأجهزة الأخرى، وتم توفير عدد متنوع من المكاتب في كتالوج ايكيا مصر 2022.

كتالوج ايكيا مصر 2022

مكتبة ذات أبواب زجاجية لونها رمادي ذات مظهر معدني، سعرها 3995 جنيه، وهي وحدة تخزين بسيطة تحفظ ما بداخلها من الأشياء المفضلة لديك، وبها 5 رفوف كما أن رفوفها قابلة للتعديل حسب رغبتك.

كتالوج ايكيا مصر 2022

وحدة أرفف مناسبة وسعرها ملائم حيث يبلغ 1795 جنيه، ويُمكن استخدامها كمقسم للغرفة أو اسنادها على الحائط.

كتالوج ايكيا مصر 2022

مكتبة متوافرة باللون الأسود والبني، بمساحة 62*165 سم، وسعرها 795 جنيه، وتخزينها مفتوح وليس مخفي، وبعا عمق مثالي تناسب المساحات الصغيرة.

اقرأ أيضًا: طرق ترتيب أثاث غرفة النوم

كتالوج ايكيا مصر 2022

مكتبة بأزواج زجاجية لونها أبيض أنيق، وسعرها 5975 جنيه، ورفوفها قابلة للتعديل، ويجب تثبيتها للحائط من خلال أدوات التثبيت المرفقة معها.

كتالوج ايكيا مصر 2022

مكتبة ذات وحدة تمديد رأسي وميزتها أنها تتيح لك الاستفادة القصوى من مساحة الحائط في الغرفة التي ستضعينها فيها، ومساحتها 237*28*200 سم، وسعرها في ايكيا مصر يبلغ 7970 جنيه.

كتالوج ايكيا مصر 2022

مكتبة ملحقة بباب، وسعرها 1690 جنيه، وتمتاز باللون البني وقشرة خشب الدردار بمساحة 40*30*106 سم، وهي وحدة تخزين بسيطة تتناسب مع المساحة الصغيرة، ويُمكن وضعها مع قطع الأثاث المختلفة.

كتالوج ايكيا مصر 2022

طاولة تلفزيون ذات اللون الأبيض اللامع، سعرها 2995 جنيه، ولها رف قابل للتعديل لمشغل الألعاب أو DVD.

كتالوج ايكيا مصر 2022

يتم تنسيق مكتبة التلفزيون مع الأساس الآخر بكل سهولة، فهذه الطاولة البنية من السهل تركيبها وحملها وتحريكها، كما أن سعرها منخفض حيث يبلغ 295 جنيه.

كتالوج ايكيا مصر 2022

طاولة تلفزيون ذات قاعدة لونها أبيض ومساحتها مناسبة، وسعرها متوسط وملائم 4995 جنيه، كما أنها مصنوعة من الخشب الصلب وسطحها ناعم، وطريقة ابتكارها ملائمة لجعل الكابلات مخفية مما يجعل الوضع أكثر أمانًا.

الطاولات من ايكيا

يتضمن كتالوج ايكيا مصر عدة طاولات أهمها طاولات الطعام مختلفة الأسعار والأشكال، ونشير منها إلى النماذج التالية.

كتالوج ايكيا مصر 2022

طاولة لونها أبيض سعرها 1145 جنيه، وهي مناسبة للجميع، مساحتها مناسبة للمساحات الصغيرة 75*125 سم، وتلائم محبيّ البساطة والتوفير، كما أنه يتم وضعها إما في المطبخ أو غرفة الطعام.

كتالوج ايكيا مصر 2022

طاولة طعام لونها أسود وسعرها في ايكيا مصر 17.995 جنيه، ومساحتها 240*105 سم، وتمتاز بسطح مطفي ناعم جذاب لا يتأثر ببصمات اليد، كما أنه خالي من الفواصل وموضوع على بنية قوية مصنوعة من الخشب الصلب، وملائمة للمساحات المختلفة، وتنسجم مع الكرسي بذراعين.

كتالوج ايكيا مصر 2022

هنالك أنواع من الطاولات القابلة للتمديد، وهي الأفضل للمساحات الصغيرة، فبمجرد الانتهاء من الطعام يتم تقفيلها مرة أخرى، وسعرها 6995 جنيه، وتمتاز بألوان مختلفة، ومساحتها 180*240*90 سم، وتعتبر خيار رائع في حالة الولائم، ويُمكن ضبط الطول لتوفير مساحة لكل الأنشطة.

كتالوج ايكيا مصر 2022

طاولة ذات قشرة سنديان لونها بني بمساحة 220*100 سم، ويبغ سعرها 15995 جنيه، وهي مصممة بلوح كامل لتكون كمظهر اللوح الطبيعي للخشب الحقيقي، كما أن البلوط خشب قوي ومتين ما يُمكن من جعلها شديدة التحمل بمرور الوقت.

كتالوج ايكيا مصر 2022

طاولة ذات طلاء كروم لامع أبيض بمساحة 135*85 سم، وسعرها 5295 جنيه، تمتاز بسطحها اللامع العاكس للضوء، فهو يضفي عليها مظهرًا متألقًا، وتتناسب مع كراسي ذات أرجل من الكروم لتعزيز مظهرها الحديث.

كتالوج ايكيا مصر 2022

يُمكن طوي هذه الطاولة على الحائط وهو أهم ما يُميزها، وتتناسب مع الوجبات السريعة، وسعرها في المتناول يبلغ 995 جنيه، ولونها أبيض بمساحة محدودة 60*74 سم، كما أنه عند طيها تستخدم كرف من أجل إسناد الأشياء الصغيرة.

تحميل كتالوج ايكيا مصر 2022

يُمكنك الاطلاع على المنتجات الأخرى من خلال التصفح في الكتالوج كامل، فلمن يرغب في تحميل PDF كتالوج ايكيا مصر 2022 كامل من هنا.

اقرأ أيضًا: ماذا يقصد بالتوازن في ترتيب الأثاث

قدمنا لكم كتالوج ايكيا مصر 2022 الذي يشتمل على مجموعات الأثاث المختلفة وغيرها من الأدوات التي لا غنى عنها في أي منزل، علاوةً على أن كافة تصميمات ايكيا مصر مناسبة للأذواق والمستويات المختلفة، ونتمنى أن يكون نال إعجابكم.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.