طريقة عمل بسكويت جوز الهند

طريقة عمل بسكويت جوز الهند مع الفستق والفانيليا والكريز ، إن فكرت في إعداد بسكويت جوز الهند أو النشادر أو السمسم أو الينسون وغيرها من أنواع البسكويت السهلة التي يتم إعدادها في المنزل ويتم تناولها على الإفطار أو تناولها في فترة ما بين الوجبات أو في كل وقت ستجد ألاف الوصفات الموجودة على الإنترنت وفي الكتب الخاصة بصناعة الحلوى والتي تتعدد طريقها والكثير منها ما هو مصنوع من مكونات بسيطة والآخر مصنوع من مكونات كثيرة وعليها بعض الأشكال المصنوعة من الفواكه المجففة وغيرها من المنتجات التي عادة ما توجد في كل منزل.

ولأهمية هذا الموضوع لدى كثير من السيدات فإننا يسرنا اليوم أن نقدم لكم من خلال موقعنا زيادة هذا المقال تحت عنوان طريقة عمل بسكويت جوز الهند مع الفستق والفانيليا والكريز ، وإليكم التفاصيل؛ فتابعونا.

ما هي طريقة عمل الكيكة الباردة بجوز الهند؟ هذا ما سوف نقدمه لك سيدتي من خلال هذا المقال بالتفصيل تفضلي بالمتابعة طريقة عمل الكيكة الباردة بجوز الهند والكاسترد

طريقة عمل بسكويت جوز الهند مع الفستق والفانيليا والكريز

سوف نتعرف على أحسن الوصفات التي من الممكن عملها في المنزل والتي يعشقها الكبار والصغار ويدخل في صناعتها مكون صحي وهو جوز الهند الجميل الذي يعطي نكهة لذيذة ومميزة للبسكويت في المنزل ويعتبر بسكويت جوز الهند من أفضل أنواع البسكويت اللذيذة التي يتم إعدادها باستمرار في المنزل والتي تعتبر من المكونات الصحية التي يتم تناولها في كل الأوقات.

طريقة عمل بسكويت جوز الهند مع الكريز

المكونات والمقادير: عدد 4 من بياض البيض؛ عدد نصف كوب من الجوز المحمص المجروش؛ عدد كوب ونصف من جوز الهند الناعم؛ ربع كوب من الكريز المقطع قطع صغيرة؛ ربع كوب من السكر؛ ثلث كوب من الشكولاتة المفرومة الناعمة؛ ربع ملعقة من الملح وملعقة من الفانيليا.

طريقة الإعداد والتحضير: يتم تسخين الفرن على درجة حرارة 180 درجة مئوية وتجهيز صواني لوضع البسكويت ولكن تكون حوافها رفيعة لسهولة استقبال الحرارة ويتم وضع ورق من الزبدة عليها. وبعد ذلك يتم وضع مكونات السكر مع صفار البيض والفانيليا وجوز الهند مع الملح في وعاء من الستانليس ستيل وخلط كافة المكونات بالملعقة الخشبية.

ما هي فوائد تناول جوز الهند المبشور؟ وما هي فوائد زيت جوز الهند للأسنان؟ كل هذه الأسئلة وأكثر سوف نجيب عنها من خلال مقالنا هذا تفضلوا بالمتابعة فوائد تناول جوز الهند المبشور وفوائد زيت جوز الهند للأسنان

بعدها يتم إحضار وعاء أخر وعليه قدر من الماء الدافئ يتم تحريك المكونات السابقة على النار مع التقليب المستمر جيداً وبعدها يتم إضافة الكريز وبعدها يترك المكونات سوياً إلى أن تبرد وبعدها يتم إضافة الشكولاتة مع المكونات مع التقليب المستمر وبعدها يتم وضع المكونات في كيس التزيين ويتم إحضار الصواني ويتم تشكيل كافة المكونات من خلال كيس التزيين ووضع البسكويت في الصواني إلى أن يتم الانتهاء من كامل الخليط ومن المهم ترك مسافات بين البسكويت حتى يأخذ مساحته بعد النضج ويترك البسكويت في الفرن مدة 15 دقيقة وبعدها يتم إخراج البسكويت خارج الفرن إلى أن يبرد ويوضع في طبق كبير بطريقة متساوية ويقدم مع الشاي في الصباح وفي كل الأوقات.

بسكويت جوز الهند مع الفستق

المكونات والمقادير تكفي ل 10 أشخاص: عدد 6 بياض بيض من الحجم الكبير؛ عدد 5 أكواب من جوز الهند الناعم؛ عدد 2 ملعقة صغيرة من الفانيليا؛ عدد 2 كوب من الفستق المجروش؛ عدد 2 كوب من السكر؛ ملعقة من البيكنج بودر.

إذا كنت سيدتي تريدين معرفة طريقة قلي القطايف المحشوة بجوز الهند أو المحشوة بالقشطة أو الجبنة فإننا يسرنا أن نقدم لك قي هذا المقال الطريقة بالتفصيل تفضلي بالمتابعة طريقة قلي القطايف المحشوة بالجوز والمحشوة بالقشطة والجبنة

طريقة الإعداد والتحضير: يتم تسخين الفرن على درجة حرارة 180 درجة مئوية وبعدها يتم وضع صفار البيض مع السكر والفانيليا وبيكنج البودر في الخلاط الكهربائي مع التقليب في الخلاط على المستوى الهادئ وعلى السرعة المتوسطة إلى أن يزيد حجم البيض ويصبح أكثر تماسك وبعد القليب ستصبح العجينة أكثر تماسك وقوة وليونة بعدها يتم إخراج العجين من العجان الكهربائي ويتم وضعها في أكياس التزيين وبعدها يتم رصها في الصواني مع الوضع في الاعتبار التباعد بين كل المكونات حتى لا تلتصق مع النضج في الفرن ومن المهم قبل دخولها الفرن رشها بالفستق وإدخال البسكويت الفرن على درجة حرارة 180 لمدة ربع ساعة وبعدها ننتظر إلى أن ينضج ويخرج من الفرن وبعدها يهدأ ويؤكل مع الشاي أو العصير وجبة جميلة وصحية.

طريقة بسكويت جوز الهند مع الفانيليا

المكونات والمقادير: عدد 2 كوب من الزبدة مع نصف كوب من السمن؛ عدد كوب من السكر؛ عدد 2 بيض متوسطة الحجم؛ عدد 2 كوب من الدقيق؛ ملعقة من الفانيليا؛ ملعقة من البيكنج بودر؛ كوب وربع من جوز الهند المفروم.

طريقة الإعداد والتحضير: يتم وضع السمن والزبدة مع السكر في الخلاط الكهربائي وخلطهم سوياً مع بعضهم في الخلاط على درجة متوسطة إلى أن يتم التأكد من الخلط التام؛ بعدها يتم وضع الفانيليا والبيض مع جوز الهند ويتم خلطهم جيداً إلى أن يمتزجوا كل المكونات وبعدها يتم إضافة الدقيق مع المكونات مع العجن إلى أن يتم التأكد من تداخل كافة المكونات مع بعضها البعض وبعدها يتم إخراج المكونات ووضعها في وعاء ويتم تغطيته بكيس من البلاستيك ويتم إدخاله إلى الثلاجة لمدة نصف ساعة حتى تصبح العجين أسهل في الفرد والتشكيل.

هل تفكرين في عمل مربي في المنزل؟ هل تفكرين في طريقة صحية لعملها لعائلتك؟ هذا ما سوف نقدمه لك في هذا المقال بالتفصيل تفضلي بالمتابعة طريقة عمل مربى التين في المنزل الخالية من السكر وبالعسل وبجوز الهند

بعد ذلك يتم تحضير الصواني ويتم فرش ورق من الزبدة عليها وبعد ذلك يتم وضع البسكويت بعد أن يتم تشكيله بالطريقة التي ترغب فيها ويتم تقطيعها دوائر بعد أن يتم وضع جوز الهند المفروم على العجين قبل تشكيله ويتم فرده على الصواني وتدخل الفرن على درجة حرارة 180 درجة مئوية وبعدها يتم إخراجه من الفرن إلى أن يهدأ ومن بعدها يتم وضع الكمية في وعاء كبير إلى أن يتم تناوله في أي وقت والاستمتاع بمذاقه المميز.

طريقة عمل كرات البسكويت من جوز الهند

المكونات والمقادير: عدد نصف كوب من المكسرات المشكلة المجروشة؛ علبة من البسكويت الخاص بالشاي؛ عدد كوب من جوز الهند المجروش؛ ونصف علبه من القشطة أو الحليب المكثف المحلى

طريقة التحضير والإعداد: يتم طحن البسكويت في المطحنة الكهربائية ويتم إضافة البسكويت في الخلاط الكهربائي مع البسكويت وبعدها يتم إضافة القشطة مع خليط البسكويت والمكسرات إلى أن يتم خلط كافة المكونات مع القشطة وحتى يصل المكونات إلى العجين الكامل وبعدها يتم تشكيل كافة العجين على هيئة الكرات الصغيرة ويتم وضعها في طبق مليء بجوز الهند وبعد الانتهاء من كامل المكونات يتم وضعه في الثلاجة إلى أن يتماسك لمدة 3 ساعات على الأقل وبعدها يتم تقديمها مع العصير والقهوة والشاي.

كرات مصنوعة من جوز الهند

تعتبر كرات جوز الهند من أكثر الأطعمة اللذيذة التي تتناسب مع كافة الطلبات والشرائح ومنها ما يرغب في إنقاص وزنه لأنها صحية ولذيذة وسهله ومنها ما لا تحتاج إلى الفرن.

ما هي فوائد زيت جوز الهند لتساقط الشعر؟ وما هي كيفية استخدامه؟ هذا ما سوف نجيب عنه في هذا المقال بالتفصيل تفضلي بالمتابعة عزيزتي القارئة زيت جوز الهند لتساقط الشعر وكيفية استخدامه

المقادير والمكونات: عدد كوب ونصف من الحليب المكثف المحلى؛ عدد 5 بياض بيض؛ كوب من السكر؛ عدد 5 معالق من الدقيق؛ عدد كوب من السكر البودرة واللوز ورشة من الملح؛ وملعقة من الفانيليا

طريقة الإعداد والتحضير: يتم خفق البيض والسكر والفانيليا والملح ويتم الخفق بملعقة خشبية أو من خلال الخلاط الكهربائي للتأكد من أن المكونات قد تم خلطها وبعد ذلك تتم إضافة السكر بالتدريج إلى أن تختلط بالعجين وتصبح متماسكة وبعدها يتم إضافة الحليب المكثف ومعه جوز الهند واللوز والدقيق ويتم تقليبهم مع البيض والسكر وبعدها يتم وضع كامل المكونات وتشكيلها في كيس الحلوى والتأكد من تشكيل العجين في الصواني ووضع ورق من الزبدة وبعدها تدخل الفرن وعندما تهدأ يتم تقديمها مع الشاي والقهوة.

قدمنا لكم من خلال موقعنا هذا المقال عن طريقة عمل بسكويت جوز الهند مع الفستق والفانيليا والكريز ، نرجو أن نكون قد أفدناكم وأجبنا على كل أسئلتكم ونرحب بمزيد من الأسئلة والاستفسارات عبر موقعنا ونعدكم بالرد عليها في أقرب وقت إن شاء الله.

طبتم وطاب لقاؤنا بكم.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.