زيادة متابعين سناب شات بـ3 طرق مختلفة

زيادة متابعين سناب شات له العديد من الطرق المختلفة، ويوجد إجماع على أن تطبيق السناب شات من التطبيقات المثيرة للاهتمام حيث يعتبرها الكثير من الناس مصدر لمتعتهم، إذ يقومون بأخذ العديد من الصور بأشكال مختلفة وقضاء لحظات رائعة بين أصدقائك.

زيادة متابعين سناب شات

يوجد الكثير من الطرق المستخدمة لزيادة متابعين سناب شات، ومن هذه الطرق:

  • مشاركة snapcode الخاص بك.
  • ضبط رمز snapcode الخاص كصورة ملفك الشخصي.
  • مشاركة عنوان URL.

وسوف نستعرض هذه الطرق بالتفصيل في السطور القادمة من هذا الموضوع.

اقرأ أيضًا: زيادة عدد المتابعين في الانستقرام بطريقة كبيرة

زيادة متابعين سناب شات عن طريق مشاركة snapcode 

يجب على الشخص الذي يريد زيادة متابعين سناب شات اتباع ما يلي:

  1. مشاركة الرمز عبر جميع حسابات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك مثل الإنستجرام والفيس بوك والواتس اب وتويتر وكل الوسائط الاجتماعية التي يمكن أن تشارك فيها الكود.
  2. التقاط صورة لرمز صديق لك في السناب شات يجعله يدخل تلقائيًا كصديق لك في التطبيق، وذلك بمجرد التقاط لقطة الشاشة أو حفظها، وبعد ذلك سوف تنتقل بصورة تلقائية إلى علامة التبويب المسماة بـ “إضافة الأصدقاء في تطبيق السناب شات”، وبمجرد الانتقال إلى هناك سوف يظهر لك قسم الإضافة باستخدام الكود الخاص بالسناب snapcode، وبعد ذلك سوف تقوم بالضغط على هذا ستظهر شاشة الكاميرا الخاصة بك مما يسهل عليك عمل مسح رمز السناب المحفوظ تلقائيًا.
  3. يمكنك أيضًا اختيار من يقومون برؤية القصص الخاصة بك ومن يستطيع إرسال واستقبال اللقطات والمقاطع منه، حيث يعتبر رمز snapcode هو اسم المستخدم الخاص بك عامًا، فأينما تقوم بمشاركته لذلك يجب عليك تعيين إعدادات الخصوصية بالطريقة التي تريدها.

أما زيادة متابعين سناب شات بالنسبة إلى الأنشطة التجارية، فيجب عليهم تعيين القصص الخاصة بهم  للعرض لجميع الأشخاص والعامة حتى يستطيعوا رؤية هذا القصص ويقوموا بإضافتك على التطبيق مما يزيد من فرصة زيادة متابعين السناب شات الخاص بك.

زيادة متابعين سناب شات عن طريق ضبط رمز snapcode 

من طرق زيادة متابعين سناب شات استخدام رمز snapcode كصورة ملفك الشخصي كالآتي:

  1. تعيين رمز snapcode الخاص بك في تطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى الخاصة بك مثل الفيس بوك، تويتر، أنستجرام كصورة لملفك الشخصي.
  2. يمكن وضع snapcode كحالاتٍ خاصةٍ بك على الواتس اب والفيس بوك.
  3. وضع اسم المستخدم أو snapcode في تطبيق الانستجرام في قسم السيرة الذاتية الخاص بك مع كتابة عبارة واضحة تحت المستخدم.

زيادة متابعين السناب شات عن طريق مشاركة عنوان URL

يوجد بعض من الطرق لمعرفة كيف تشارك عنوان URL الخاص بك ومن هذه الطرق:

  1. مشاركة عنوان URL الخاص بملفك الشخصي على السناب شات على موقع تويتر الذي يسمح لك بوضع روابط في السيرة الذاتية لملفك الشخصي مما يجعلك تحصل على متوسط 5-15 متابعًا جديدًا كمتوسط في اليوم.
  2. مشاركته أيضًا في جميع وسائل التواصل الاجتماعي في القسم الخاص بالسيرة الذاتية للتطبيقات المختلفة مثل الانستاجرام.

بعض من النصائح لزيادة المتابعين في تطبيق السناب شات

يوجد بعض النصائح الواجب اتباعها لزيادة متابعين سناب شات، ومن هذه النصائح:

  • النشر كل يوم حتى يزيد عدد المتابعين.
  • تبادل الأرقام ليزيد عدد المتابعين لسناب شات.
  • التفاعل.
  • الإبداع.
  • الاستفادة من المميزات الموجودة بداخل التطبيق.

وسوف نذكر تفصيل كل نقطة من هذه النقاط في العناصر القادمة.

النشر كل يوم حتى يزيد عدد المتابعين

لزيادة عدد متابعين سناب شات سوف تحتاج إلى النشر كل يوم، ولكن هذا لا يعني أن تنشر طوال اليوم، ولكن يمكنك نشر بعض من المحتويات حتى تكون في أعلى الجداول الزمنية للأصدقاء الخاصة بك، سواءً كانت هذه المنشورات عن تفاصيل يومك في الجامعة أو تصوير كوب القهوة في بداية اليوم حتى يزيد التفاعل بين المتابعين لذلك يجب عليك أن تكون حاضرًا أمامهم.

اقرأ أيضًا:  برنامج زيادة متابعين انستقرام للأيفون وكيف تربح من الإنستغرام؟

تبادل الأرقام ليزيد عدد المتابعين لسناب شات

يعتبر تبادل الأرقام ووجود الأرقام المحفوظة في الهاتف الخاص بك من الطرق الرئيسية التي يوصلك إلى العديد من مستخدمين تطبيق السناب شات، حيث يرتبط التطبيق برقم الهاتف الخاص بك وبالتالي يزداد عدد الأشخاص في علامة التبويب الخاصة بالأصدقاء في تطبيق السناب شات.

التفاعل على سناب شات 

يكون التفاعل بين متابعيك والتقاط الصور الكثيرة والممتعة والتفاعل مع القصص الخاصة بأصدقائك عن طريق إرسال رسائل فورية لهم، فكلما قمت بالتقاط الكثير من الصور ونشرتها في نفس الوقت في قصتك وتم التفاعل عليها .. كلما حصلت على نقاطٍ أكثر داخل التطبيق؛ وكلما حصلت على نقاط أكثر كلما حصلت على المزيد من الجوائز مما يفتح أمامك العديد من المميزات داخل التطبيق.

الإبداع على سناب شات

كن مبدعًا أثناء النشر وابحث عن اللقطات المميزة التي في يومك وتكون فريدة من نوعها، وتجذب لك أكبر عدد من المشاهدين والمتابعين ويكفي أن تكون في حدود 10 صور شخصية ولا يجب أن تزيد عن ذلك حتى يستطيع الناس عدم توقع ما تنشر، لأنه إذا زادت عدد المنشورات إلى عدد كبير في اليوم من المنشورات سوف يتوقع الناس الذي تنشره ولن يقبلوا على مشاهدته ومعرفته.

كما أنه يجب على المستخدم إيجاد ما يجذب الناس ويمكن أن يكون ذلك عن طريق لقطة من فيلم أو فيديو قصير لحيوانك الأليف وأنت تلاعبه، ربما أشياء مجنونة حدثت لك في أرض الواقع.

كما يمكن أن تنشر بعض الفيديوهات الصغيرة في نزهةٍ مع أصدقائك، أو تنشر فيديو يحتوي على بعض اللقطات الحائزة على جوائز.

الاستفادة من المميزات الموجودة بداخل التطبيق

عند تصميم تطبيق السناب شات قامت الشركة بتوفير كل ما تحتاجه عند التعامل معه، حيث أنه يوجد لديك الكثير من الفلاتر والعلامات التجارية الكبيرة والمعروفة حول العالم وضبط سرعة الفيديو، وتحسين مقاطع الفيديو والصور الخاصة بك بأكثر من مرشح، ومع كل ذلك يمكن لك إضافة نص في قصتك، في الوقت نفسه يمكنك اختيار بعض من اللقطات الخاصة بك المميزة التي تجعل المتابعين يقبلون على مشاهدتها.

مصطلحات تطبيق سناب شات

بعد أن تحدثنا عن كل المعلومات والأفكار الخاصة بزيادة عدد المتابعين في السناب شات، سوف نقوم بتوضيح بعد المصطلحات الخاصة بالتطبيق التي يمكن أن تساعد الكثير من الناس في فهم التطبيق، ومنها:

  •     سناب كود snapcode: السناب كود موجود لكل مستخدم للتطبيق، وكل مستخدم له سناب كود خاص به، حيث يقوم من خلاله بمعرفة الأصدقاء والمتابعين عبر الحساب الخاص بالمستخدم.
  •     سناب snap: السناب يعبر عن الصورة أو بعض من مقاطع الفيديو التي قمت بإرسالها عبر هذا التطبيق، ولكن يجب الأخذ في الاعتبار أن السناب سيتم مسحه بعد 10 ثواني من تنزيلها ولن تصبح رؤيتها متوفرة للمتابعين.
  •     الاستوري Stories: تعد الاستوري القصص التي تقوم بإرسالها ومشاركتها على التطبيق، ويمكن أن تشمل عبارة مكتوبة، أو بعض من الصور، أو بعض من مقاطع الفيديو التي تلفت الانتباه.
  •     عدسات السناب شات snapchat lenses: تستخدم هذه العدسات لوضع مؤثرات خارجية كرتونية على الصور الخاصة بك أثناء التقاط الصور لتظهر بشكل طريف وممتع للأشخاص، وهذه تعتبر غير الفلاتر التي تستخدم لتغيير لون الصورة.
  •     امتياز السناب شات snapchat score: الامتياز في تثبيت السناب هو في الواقع العدد الظاهر أسفل الحساب الخاص بكم، ويتأثر ببعض من العوامل مثل أرقام سناب شات المرسلة والمستقبلة.

التعريف بتطبيق السناب شات

سوف نقوم بتوضيح فكرة عامة عن السناب شات، وهو يعتبر تطبيق لمشاركة بعض من الصور والفيديوهات الملتقطة لمدة قصيرة قبل مسحها إلى الأبد.

تم إصدار هذا التطبيق لأول مرة عام 2011، ويقدر عدد مستخدمي السناب شات يوميًا في حدود 100 مليون مستخدم نشط من جميع أنحاء العالم.

يستخدم هذا التطبيق الكثير من الفئات العمرية رغم أنه كان موجه بشكل أساسي للمراهقين، وذلك بعدما قامت العديد من الشركات بالبحث في هذا الموضوع حيث أثبتت أن أكثر مستخدمين تطبيق السناب شات هم تحت عمر 34 سنة.

نسبة مستخدمي سناب شات مع أعمارهم

أعلنت بعض الشركات البحثية عن بعض من الأرقام الخاصة باستخدام تطبيق السناب شات مع نسبة أعمارهم وكانت كالآتي:

  • نسبة المستخدمين من أعمار 18-24 كانت حوالي 45%
  •  نسبة المستخدمين من أعمار 25-34 كانت حوالي 26%
  • نسبة المستخدمين من أعمار 35-44 كانت حوالي 13%
  • نسبة المستخدمين من أعمار 45-54  كانت حوالي 10%
  • نسبة المستخدمين من أعمار 55-64 كانت حوالي 6%

يقوم هذا التطبيق باكتساب الكثير من المستخدمين الجدد يوميًا من مختلف الفئات العمرية ومن مختلف الطبقات الاجتماعية، حيث انتشر وجود هذا التطبيق حول العالم بشكلٍ مبهر مما أدى إلى نجاحه.

مؤسس تطبيق السناب شات

“إيفان شبيجل” الذي يعتبر أصغر ملياردير في العالم بفضل مزحة قالها صديقه “ريجي براون” أحد مؤسسي تطبيق السناب شات، وهي أنه يتمنى أن تختفي الصور المضحكة التي يرسلها إلى أصدقائه بعد فترة حتى لا تصبح مصدر استهزاء منه.

فمن هنا جاءت الفكرة لـ”شبيجل” وتعامل معها بجدية وحاول تطبيقها على أرض الواقع عن طريق إصدار تطبيق سناب شات لتبادل الصور التي تختفي بعد 10 ثواني.

اقرأ أيضًا: افضل تطبيقات الخلفيات للأندرويد والأيفون 2021 ورابط التحميل

عيوب تطبيق السناب شات

قبل تحميل سناب شات عليك التعرف على أهم عيوبه، فبعد أن أوضحنا مميزات واستخدامات تطبيق سناب شات العديدة، يوجد بعض العيوب التي تقف أمامنا مثله مثل أي تطبيق آخر، ومن هذه العيوب:

  • ضياع الكثير من الوقت وبالأخص عند استخدامه الأطفال، لأنهم بذلك سوف يدمنون هذا التطبيق ويقضون الكثير من الوقت عليه.
  • يمكن أن يتعرض الأشخاص لرؤية محتوى غير لائق.
  • يمكن للتطبيق خداع الأطفال عن طريق إعلانات تسويقية وعرض العديد من القنوات المختلفة والمتابعين.
  • يستطيع تطبيق السناب شات معرفة الكثير من المعلومات الشخصية الخاصة بك وعاداتك الخاصة من خلال ما تقوم بنشره.
  • يحتوي على التطبيق على ثغرات أمنية، مما يجعل حل هذه الثغرات من الواجب على الشركة المسئولة عن إصداره ليزيد الأمان في التعامل معه.
  • يستطيع أي شخص إيجاد البيانات الخاصة بك عند البحث على الأصدقاء والحصول على كافة المعلومات الشخصية عنك.
  • تطبيق السناب شات يزيد من القلق والتوتر عند الآباء لأنهم لن يستطيعوا مراقبة أبنائهم صغار السن.
  • يعتبر تطبيق السناب شات من التطبيقات المستنفذة للبطارية، وهذه تعتبر من أكبر عيوب التطبيق.
  •     يستهلك الكثير من وحدات الإنترنت، مما يصعِّب على الكثير من الأشخاص استخدامه بكثرة لهذا السبب.

بهذا نكون قد أوضحنا الفكرة الرئيسية والعامة عن زيادة متابعين سناب شات مع شرح مميزات وعيوب التطبيق، وتوضيح بعض المصطلحات الخاصة بالتطبيق كما ذكرنا بعض المعلومات عن مؤسس هذا التطبيق وكيف جاءته الفكرة التي عمل عليها حتى نفذت الفكرة وأُصدر التطبيق، ونتمنى أن نكون قد أفدناكم.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.