زيادة عدد مشتركين قناة اليوتيوب

زيادة عدد مشتركين قناة اليوتيوب 1000 مشترك يومياً نقدمه لكم اليوم عبر موقعنا زيادة حيث إن موقع اليوتيوب يعتبر هو ثالث أكبر موقع في الشعبية في كل العالم وذلك بعد جوجل والفيسبوك، حيث إن الإحصائيات الخاصة بشركة يوتيوب  تقول إن الموقع موجود في أكثر من 90% في كل أجهزة الحاسوب حول العالم؛ إن موقع اليوتيوب هو موقع يسمح بمشاهدة ورفع التسجيلات المرئية مجاناً تماما ومشاهدتها من خلال بث حي والتعليق عليها أيضا.

لقد تأسس اليوتيوب عام 2005 ويتواجد مقرها في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية في مدينة سان برونو، وتم تأسيسها على يد 3 أشخاص كانوا يعملون في شركة باي بال المختصة في نقل الأموال عبر الإنترنت عن طريق البريد الإلكتروني. كان اليوتيوب في البداية يعتمد على تقنية أدوبي فلاش من أجل عرض الفيديوهات، أما الآن فهو يعتمد على تقنية HTML من أجل عرضها، وقد قامت شركة جوجل في عام 2006 بشراء موقع اليوتيوب بمبلغ 1.65 مليار دولار أمريكي، وقامت مجلة تايم الأمريكية بالكتابة عن موقع اليوتيوب كشخصية هامة في عام 2006 أيضا، وقالت إن الموقع يحقق أرباح عملاقة.

زيادة عدد مشتركين قناة اليوتيوب 1000 مشترك يومياً

هناك العديد من المقالات والأبحاث التي تتحدث عن التسويق الإلكتروني وعن مدي أهميته في العصر الحديث حيث أصبح سمة من سمات التسويق. إن في بداية إنشاء موقع اليوتيوب لم يتوقع أي حد أنه سيكون موقع مشهور وله هذا الشأن العظيم في عالم التسويق المرئي بشكل خاص والمحتوي المرئي بشكل عام، حيث أنه حاليا يقوم اليوتيوب بدعم 76 لغة من حول العالم.

أي إن اليوتيوب يقوم بتمثيل حوالي 97% من سكان العالم، وأيضا هو موجود في حوالي 96% من أجهزة الكمبيوتر، وهناك حوالي 33% من مستخدمي الإنترنت يقضون أغلب أنشطتهم ووقتهم عليه، كما إنه يسجل حوالي أكثر من 5 مليار مشاهدة يومية للفيديوهات، وبسبب كل هذه الأشياء أصبح اليوتيوب هو ملك المحتوي الرقمي.

ونتيجة لهذا بدأ الكثير من المسوقين في الاتجاه إلى اليوتيوب من أجل التسويق إلى منتجاتهم أو أنشطتهم وذلك بسبب الكثير من المميزات الكبيرة لعملية التسويق على اليوتيوب ومن أهم هذا المميزات.

  • أنه يتم إنشاء قناة بشكل مجاني تماماً على اليوتيوب.
  • يتم حساب عدد المشاهدين أسفل الفيديو مما يمكن الشخص من القياس.
  • هناك قاعدة جماهيرية عريقة لمشاهدي المحتوي المرئي.
  • يمكن للشخص أن يقوم بعرض إعلان بجوار الفيديو.
  • يمكن أن يتم استخدام المواقع الاجتماعية الأخرى بكل يسر وذلك من أجل جذب عدد جديد من العملاء.
  • عملية البحث عبر اليوتيوب سهلة وغير معقدة.

وللتعرف على المزيد من التفاصيل عن اليوتيوب يمكن من خلال: طريقة تغيير الصورة الشخصية في اليوتيوب ومميزات أن يكون لديك قناة على اليوتيوب

طريقة زيادة عدد مشتركين قناة اليوتيوب 1000 مشترك يوميا

هناك العديد من الطرق الفعالة التي مكننا من خلالها زيادة عدد المشتركين على اليوتيوب ومن أهم هذه الطرق:

طريقة (bogy Thumbnails)

هذه الطريقة هي معناها استخدام الصورة المخصصة التي تظهر على الفيديو كواجهة للمستخدم، إن موقع يوتيوب له إحصائيات تقول إن أول يقع عليه نظر المستخدم هو هذه الصورة وأول شيء يظهر في الفيديو أيضا وتقول الإحصائيات أيضا إن حوالي 90% من الفيديوهات على اليوتيوب بها صورة (Thumbnails) لذا يجب أن نحرص على أن نعد هذه الصورة بطريقة جذابة ومميزة.

ويمكننا أن نقوم بهذا عن طريق إعداد هذه الصورة بأربع ألوان وهما البرتقالي والأصفر والأزرق والأخضر، يمكننا أن نقوم باستخدام الوان أخري غير هذه الألوان الأربعة ولكن لن تصبح الصورة مميزة بل ستكون عادية ومألوفة للغاية، وهذا بسبب إن اليوتيوب يتكون من ثلاث ألوان أساسية وهي الأبيض والأحمر والأسود، فإذا كانت صورة بتلك الألوان ستصبح غير ملفتة لأي نظر أو أي اهتمام، ولذلك إذا أردنا التميز ولفت الانتباه يجب علينا التركيز على الألوان الأربعة السابق ذكرهم.

كما نرشح لك أيضًا المزيد من التفاصيل عبر: انشاء قناة على اليوتيوب والربح منها كيف يكون بالتفصيل

كتابة وصف على الفيديو

لكي يزيد عدد المشاهدين يجب أن يتم كتابة وصف على الفيديو، ويكون هذا الوصف مميز وجديد، هناك العديد من أصحاب القنوات يعتقدون إن الوصف غير هام ويهملونه ولا يعرفون مدي أهمية، ولكتابة الوصف يوجد عدة اعتبارات يجب على صاحب القناة التركيز عليها ومن أهم هذه الاعتبارات:

  • استخدام كلمات مفتاحية يمكنها أن تدل على محتوي الفيديو.
  • استخدام العديد من الهشتاجات المختلفة، وتكمن أهمية تلك الهشتاجات في إنها تساعد المستخدمين في الوصول إلى الفيديو بكل سهولة.
  • يجب كتابة عنوان جذاب وقصير، ويجب أن يكون بعيد كل البعد عن الجمل العادية.
  • يجب أن نقوم بوصف الفيديو عن طريق استخدام الكلمات المفتاحية بكثرة، ولكن يجب أن يكون بطريقة إبداعية لا تجعل القارئ يشعر وكأن صاحب القناة يريد حشو تلك الكلمات المفتاحية فقط، ويجب أن يكون وصف الفيديو في حدود 150 كلمة.
  • يجب أن يتم وضع روابط حسابات صاحب القناة على السوشيال ميديا.
  • يجب وضع المصادر التي تم أخذ واقتباس هذه الفيديو منها.

وإليكم المزيد من التفاصيل من خلال: اظهار ايقونة التحميل على اليوتيوب جوجل كروم بسهولة

تعلم اساسيات سيو اليوتيوب (YouTube SEO)

إذا أراد أي شخص أن يزيد من عدد المتابعين وعدد المشاهدين بنسبة كبيرة للغاية قد تصل إلى 1000 مشاهد في اليوم فيجب عليه أن يتعلم أساسيات عمل سيو اليوتيوب، وهناك العديد من الاعتبارات التي يجب عليه أن يدركها جيدا في أساسيات سيو اليوتيوب وهي:

  • كيفية أن يقوم بالبحث على الكلمات الافتتاحية التي تخص الفيديو.
  • تحسين الوصف والعنوان.
  • كيفية أن يزيد من التفاعلات على الفيديو الخاص به.

نشر الفيديو على جميع وسائل التواصل الاجتماعي

هذه الطريقة تعتبر طريقة فعالة للغاية من أجل الحصول على أكبر عدد من المشاهدات والمشتركين عن طريق نشر الفيديو على كل مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك أو تويتر وغيرها.

معرفة سياسات اليوتيوب

إن معرفة سياسيات اليوتيوب تمكن الشخص من إدراك طرق وضعه للفيديوهات الخاصة به بقائمة البحث السريع.

الفيديوهات المقترحة

لقد قام اليوتيوب بالتصريح إنه يمكن أن يتم الاستفادة من خدمة الفيديوهات المقترحة من أجل زيادة عدد المشتركين والمشاهدين، حيث يقوم اليوتيوب باستخدام العنوان الخاص بالفيديو أو الوصف وعرضه في الفيديوهات المقترحة.

الإعلانات الممولة

يمكن أن يقوم صاحب القناة باستخدام الإعلانات الممولة على اليوتيوب أو على جوجل أدز وذلك من أجل الترويج لقناته الخاصة أو للمحتوي الذي سيقوم بتقديمه، وبالتالي سوف تظهر قناته في الكثير من الأماكن سواء في جوجل أدر أو على اليوتيوب أو على الأنترنت في العموم، ويجب أن يحرص صاحب القناة على أن يستهدف بصورة جيدة وذلك حتى لا يقوم بوضع إعلانه في مكان غير ملائم.

بعض المواقع والتطبيقات

هناك العديد من المواقع والتطبيقات التي تتيح لصاحب القناة أن يحصل على عدد كبير وحقيقي من الزائرين والمشتركين يصل إلى حوالي 1000 مشترك جديد في اليوم، ومن أمثلة هذه المواقع موقع Submenow حيث إن هذا الموقع يمتلك العديد من الزوار ويقوم بتقديم خدماته مجاناً والتي من خلال يمكن لاي شخص أن يحصل على مشتركين لليوتيوب بصورة قانونية منهم من الدول الأجنبية ومنهم عرب وهذه المواقع والتطبيقات تكون سهلة التعامل للغاية.

وبهذا نكون قد وفرنا لكم زيادة عدد مشتركين قناة اليوتيوب 1000 مشترك يومياً وللتعرف على المزيد من المعلومات يمكنكم ترك تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالإجابة عليكم في الحال.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.