معلومات عن بنك بلوم مصر

معلومات عن بنك بلوم مصر تشتمل كل ما يتعلق به، حيث أنه واحد من أهم البنوك التجارية التي تقدم العديد من الخدمات في المجال المصرفي والمالي، ويوجد لبنك بلوم مصر العديد من الفروع في مصر، وقد أخذ البنك على عاتقه القيام بالكثير بالجهود حتى يكون من أفضل المصارف على مستوى الجمهورية، وسوف نتعرف على التفاصيل عبر موقع زيادة.

معلومات عن بنك بلوم مصر

معلومات عن بنك بلوم مصر

لقد استطاع بنك بلوم مصر جني الكثير من الأرباح في الآونة الآخرة بفضل نشاطه الاقتصادي الكبير وتنوع خدماته، وأخذه بالآليات المتطورة في النظام المصرفي، وقد حاولنا الإتيان بمجموعة من المعلومات الهامة عن بنك بلوم مصر، ونرجو أن تكون هذه المعلومات مفيدة لجميع العملاء:

  • تأسس بنك بلوم مصر في دولة لبنان للمرة الأولى في العام 1951، وقد استطاع أن يكون من أفضل البنوك الموجودة في لبنان في هذه الآونة بإجماع آراء المتخصصين في مجال البنوك والمصارف، وتمكن من النجاح بشكل كبير.
  • توسع بنك بلوم في نشاطه بعد ذلك وبدأ في زيادة الاستثمارات والأنشطة الخاصة به من خلال إنشاء العديد من الفروع، ومنها فرعه في مدينة جدة بدولة المملكة العربية السعودية، وذلك بشكل معاصر للحرب الأهلية التي دارت في لبنان في تلك الآونة.
  • تم تأسيس بنك بلوم مصر في العام 1977 وكان الفرع الأول للبنك بمحافظة القاهرة، وبعد تقديم نشاط متميز وملحوظ في القطاع المصرفي أشاد به الجميع أقام البنك الكثير من الفروع التي انتشرت بكافة أرجاء مصر.

بعد الانتهاء من قراءة معلومات عن بنك بلوم مصر تستطيع الاستفادة مما قدمناه لكم من خلال: فروع بنك بلوم مصر ومواعيد عمله ومعلومات عنه

الخدمات المقدمة من بنك بلوم مصر

  • يقدم بنك بلوم دور كبير على المستوى الاجتماعي، من خلال الأنشطة الاجتماعية الكثيرة التي يوفرها للمجتمع عبر المؤسسات المختلفة.
  • يضع بنك بلوم مصر الأولوية للمصداقية والثقة خلال التعاملات المختلفة، وقد نجح في حفاظه على نزاهته مع العملاء منذ إنشائه، بالإضافة لحصولهم على عوائد مالية سريعة بالمقارنة بالبنوك الأخرى.
  • يوفر بنك بلوم مصر نموذج يُحتذى به للقطاعات المصرفية وذلك في( الخدمات المصرفية الخاصة بالشركات، والخدمات التجارية، والخدمات الاستثمارية، الخدمات الخاصة، خدمات الأفراد، خدمات إدارة الأصول).
  • بالإضافة للخدمات لسابقة يقدم بنك بلوم مصر خدمات أخرى تتمثل في( خدمة الوساطة، الخدمة المصرفية الإسلامية، التأمين، قبول الودائع).
  • يُمثل بنك بلوم مصر مؤسسة مالية احترافية للتعامل المالي والائتماني فهو يعمل على تعبئة صندوقه لتمويل قطاعات الإنتاج المتعددة، بالإضافة لتقديم التسهيلات التي تمكن العملاء من تحويل الأموال بكل سهولة ولأي مكان.
  • يهتم البنك في الوقت الحالي في المشاركة في العديد من الأنشطة المصرفية ومنها نشاط صرف العملات، والتحويلات وفواتير الخصومات، وغيرها من الأنشطة والخدمات المتميزة.
  • يُعد بنك بلوم مصر مصدر هام لرؤوس الأموال العاملة القصيرة الأجل الخاصة بالشركات، وما يؤكد ذلك هو زيادة عدد الأنشطة الخاصة به في الفترة الأخيرة.
  • يقوم بنك بلوم مصر بشراء السندات الحكومية للتمويلات المختلفة للمرافق ومنها إنشاء الطرق السريعة والمشافي والمطارات.
  • بنوك بلوم مصر من أفضل البنوك التي تقدم كفاءة تدريبية كبيرة من موظفيها للعملاء المتعاملين مع البنك، وذلك لتقديم أفضل الخدمات بالشكل الذي يُرضي العملاء.
  • من الخدمات المتميزة التي يمنحها البنك لعملائه في العديد من الفروع خدمة بطاقات الائتمان وخدمة محفظة بنك بلوم.
  • يُتيح البنك خدمة تقديم القروض وذلك حتى يكون من البنوك التي تقدم خدمات متكاملة في العديد من الدول ومنها مصر.
  • يمنح البنك شهادات التوفير ذات العوائد المختلفة والتي تختلف تبعاً لقيمة كل نوع من هذه الشهادات.

ولا يفوتك المزيد من التفاصيل عبر: تجميد الحساب بسبب الحوالات وحالات تجميد الحسابات البنكية

فروع بنك بلوم مصر

يوجد لبنك بلوم الكثير من الفروع التي تنتشر في مصر بالكامل، ويصل عدد هذه الفروع لنحو 39 فرع، ومنها فرع القاهرة الذي يُعتبر الفرع الرئيسي للبنك وهو موجود في شارع تسعين بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، وأيضاً فروعه في شرم الشيخ وبورسعيد، ودمياط، وطنطا.

وقد وسع البنك من محيطه الجغرافي لكي يكون من البنوك العملاقة ذات الفروع المتعددة على المستوى العربي والعالمي لخدمة عملائه الكرام، ولاكتساب المزيد من العملاء لخدماته المتميزة ونيل ثقتهم ورضاهم، لذلك فقد أنشأ بعض الفروع الأخرى في إطار الخطة التي ينتهجها لفتح المزيد من الفروع في السنوات القليلة القادمة.

ومن هذه الفروع فرع الزمالك، وفرع مدين نصر، والعروبة، والأوبرا، والعباسية، المنيل، المعادي، الجيزة، شبرا، القاهرة الجديدة، بالإضافة لفروع محافظة الإسكندرية التي يوجد بها وحدها 5 من الفروع، ويوجد فروع أخرى بالمنيا، وفي الإسماعيلية، والمنصورة، والسويس، فضلاً عن فروع محافظة الأحمر ومدينة الغردقة.

مواعيد العمل ببنك بلوم مصر

تبدأ مواعيد العمل في بنك بلوم مصر من الساعة 8 صباحا وحتى الساعة 2 ظهرا، وذلك بشكل موحد بكافة الفروع وعلى مدار الأسبوع، فيما عدا يوم الجمعة والسبت فهما إجازة رسمية للبنك، ولكن يوجد بعض الفروع التي يمتد العمل بها حتى الساعة الخامسة عصرا، ويوفر البنك أيضا ماكينات الصرف على مدار اليوم بالكامل للاستفادة من خدماتها المختلفة والتابعة للعديد من فروع بنك بلوم مصر.

أفضل الفوائد من بنك بلوم مصر

من الخدمات المتميزة جداً والتي تعود على العملاء بالكثير من الفوائد عند تعاملهم مع بنك بلوم مصر بالمقارنة مع غيره من البنوك ما يلي:

  • إمكانية فتح حساب جاري بأي نوع من العملات سواء بالجنيه المصري أو بالعملات الأجنبية المختلفة.
  • يوفر البنك إمكانية التسجيل في خدمات حسابات التوفير بشكل يومي للأفراد.
  • يقدم بنك بلوم مصر إمكانية الحصول على شهادات للإيداع بقيمة خمسمائة جنيه والمضاعفات الخاصة بها، مع أعلى عائد من الفوائد المتغيرة.
  • يمكن للعميل الاقتراض من بنك بلوم مصر بما يعادل خمسمائة ألف جنيه للقروض الشخصية، بالإضافة لأنواع القروض الأخرى التي يوفرها البنك ومنها قرض السيارات.

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن بعض البنوك المصرية الأخرى، يمكن من خلال: افضل بنك لفتح حساب توفير فى مصر

وبهذا نكون قد وفرنا لكم معلومات عن بنك بلوم مصر وللتعرف على المزيد من المعلومات يمكنكم ترك تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالإجابة عليكم في الحال.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.