محتوى يحترم عقلك

معلومات عن مايكل كبابة

 معلومات عن مايكل كبابة حول جنسيته وحياته قد تكون غير معروفة عند الكثيرين، يعد مايكل كبابة ممثل لبناني الجنسية وليس سوري كما يشاع، وقد أشتهر في عالمنا العربي بشكل كبير، كذلك أشتهر بأنه عارض أزياء، واشترك في فيديو كليب مع الفنانة نوال الزغبي، كذلك له الكثير من الأعمال الفنية الكبيرة، والتي سنعرفها من خلال موقع زيادة.

معلومات عن مايكل كبابة

ولد مايكل كبابة في بيروت بلبنان، يمتلك الجنسية اللبنانية وليست السورية كما يقول البعض، ولا يوجد معلومات حقيقية عن عمره ولا تاريخ ميلاده على مواقع الإنترنت، ولكنه من المؤكد أنه مواليد التسعينيات، أما عن بدء أول خطواته في الفن فكان منذ ظهوره في عروض الأزياء، وأيضًا ظهوره في فيديو كليب غنائي.

يعد أول ظهور له كممثل كان في مسلسل لبناني اسمه”أمير الليل”، وقد عرض أول مرة في 19 سبتمبر عام 2016م، حيث برهن مايكل كبابة من خلالهما على جاذبيته ووسامته اللتان جعلا منه ناجح، بالإضافة إلى قدرته المذهلة في التمثيل، فلفت انتباه المشاهدين بسبب موهبته الفنية الرائعة والمذهلة، بجانب شخصيته الجذابة أيضًا وأسلوبه الراقي.

ينشر مايكل كبابة صور مع الكثير من الأطفال التي قد يقول البعض أنهم يشبهوا مايكل كبابة بشكل كبير، ولكنهم ليسوا أولاده وهو في الحقيقة غير متزوج أيضًا، فمايكل كبابة لا يفكر سوى في مجال التمثيل والعمل فقط، لأنه يريد أن يسير نجمًا لامعًا ومشهور في كل العالم.

اقرأ أيضًا: معلومات عن جابر بن حيان

بداية عمل مايكل كبابة بالتمثيل

بينما نحن بصدد عرض معلومات عن مايكل كبابة  فجدير بالذكر أنه بدأ مايكل كبابة التمثيل عام2016 من خلال مسلسل أمير الليل، والذي كان من إخراج إيلي برباري، وتأليف منى طايع، وكان بطولة رامي عياش ومعه ميس حمدان وداليدا خليل ونهلة عقل داوود وهيام أبو شديد وأسعد رشدان، وغيرهم شاركوهم هذا العمل.

شارك مايكل كبابة في مسرحية ” Missترجلة” عام 2017 وهي مسرحية لبنانية تم عرضها في الرابع عشر من ديسمبر، الموسيقية الاستعراضية من تأليف وإخراج جاد الخوري.

اقرأ أيضًا: معلومات عن فرقة bts

مسلسلات مايكل كبابة

كذلك من أهم المعلومات عن مايكل كبابة، هو ظهوره في مسلسل “سر” الذي يعد من أهم المسلسلات التي مثل فيها الفنان مايكل كبابة، حيث قام بدور الشخصية زين، عرض هذا المسلسل لأول مرة في 12 يناير2020، حيث تدور أحداثه في محيط درامي بخصوص مقتل أخو عامر وانتقام عامر له بالقضاء على حياة رجل وقرينته، فيختفي عامر ويبدأ المحقق في البحث عنه وعن سبب اختفاءه.

تكرر ظهور النجم مايكل كبابة في المسلسلات الرمضانية كمسلسل “رد قلبي” بمدينة اللاذقية في غرب جمهورية سورية، والذي يؤدي فيه دور أيسر الذي شاب بسيط يقوم بالبحث عن عمل في بداية حياته، ويعد من تأليف فهد مرعي وإخراج عمار تميم ومنحي جيني إسبر ورواد عليو ونادين قدور وغيرهم.

حيث إنه شارك أيضًا في “العرب نادي الشرق” سنه2017 و “أبناء الشر” سنة 2019، ومن آخر أعماله “زوج تحت الإقامة الجبرية” عام2022.

اقرأ أيضًا: معلومات عن السيدة خديجة رضي الله عنها

علاقة مايكل كبابة بمواقع التواصل الاجتماعي

يعد مايكل كبابة متفاعل ونشط جدًا على مواقع التواصل الاجتماعي خاصةً على الانستجرام، ويحب أن يشارك جمهوره بمعظم أخباره، ويحب التواصل مع جمهوره ومتابعيه، وشارك الفنان مايكل كبابة في فيلم واحد حتى هذا الوقت وهو “ولاد النواب” الذي أخرجه المخرج فوزي بشارة وتأليف داليا الحداد.

أثار العمل السينمائي “ولاد أعضاء مجلس ممثلي الشعب” فوضي وجدل كبيرين بسبب عدم نشره وإشاعة عرضه في صالات السينما.

حيث إنه وبعد إجراء اللقاءات الصحافية، تواجد الكثير من الأشخاص في صالات السينما لمشاهدة العرض، وبعد امتلاء الصالات حدثت المفاجأة ولم يتم تشغيل العرض السينمائي ليأتي أحد الأشخاص من المسؤولين عن صالات السينما يوضح أنه حدث خطأ أو تعطُل بسبب عوامل تكنولوجيا.

حيث إنه يقال إن من مُسببات عدم عرض “ولاد أعضاء مجلس ممثلي الشعب” لأن أحداثه تدور حول رواية رومانسية عن أبناء نائبين يُغرم أحدهما بالآخر، فبسبب الاختلاف السياسي بين العائلتين اللتان تتنافسان في الانتخابات النيابية تم التفرقة بينهما، وأصبحت هذه المشكلة مانع وحاجز في استمرار الغرام بينهما.

يعد الفنان مايكل كبابة من الفنانين الذين لديهم أعمال قليلة، ولكنه يحظى بشهرة ومعرفة كبيرة في العالم العربي؛ ذلك بسبب شخصيته الجذابة ومهارته في التمثيل، ووسامته أيضًا ساهمت في هذه الشهرة.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.