معلومات عن موقع truecaller لمعرفة صاحب الرقم المتصل

موقع truecaller لمعرفة صاحب الرقم المتصلمع التطور التكنولوجي الذي نعيشه في وقتنا الحالي، ومع كثرة استخدام الهاتف المحمول وتعدد أنواع وكثرة استخدامات، حيث أصبح لا غنى عنه، يحاول المبرمجين والمصممين صناعة وتصميم المواقع والتطبيقات التي تساعد المستخدم على مدار يومه، لكي تحميه وتوفر له الراحة وتجعله متطلع على أي شيء يريده، في مقابل ما يقدمه المبرمج للمستخدم من راحة فإنه يحصل على الربح من دخول المستخدم إلى الموقع، أو إلى التطبيق ومن أهم هذه التطبيقات في يومنا الحالي والتي أصبح لا غنى عنه هو موقع truecaller لمعرفة صاحب الرقم المتصل وهو الموقع الذي سوف نتحدث عنه بالتفصيل في مقال اليوم عبر موقع زيادة.

فكرة موقع وتطبيق truecaller 

  • فكرة موقع truecaller هي فكرة أكثر من رائعة، حيث أنه في السابق كان المستخدم يتعرض الكثير من الإزعاج والشغب الذي كان يحدث نتيجة المعاكسات الهاتفية، أو نتيجة الاتصالات الغير مرغوب فيها من الشركات، ولكن الأن ظهر موقع truecaller لكي يحمينا من أي إزعاج لا نرغب فيه وأصبح الأشهر على مستوى العالم، وأصبح الأكثر ثقة ومصداقية واستخداماً مقارنة بمثله من البرامج من نفس الفئة والمجال وأصبح الأكثر نجاحاً.
  • وفكرة موقع truecaller أنه يساعد في معرفة هوية المتصل واسمه وإن لم يكن تم تسجيله مسبقاً لديك في جهات الاتصال الخاصة بك، أو إن كان رقم غريب بالنسبة لك لا تعرفه من الأساس.
  • كما يتوفر به خدمة معرفة إن كان صاحب الرقم أون لاين أم لا، ومعرفة أخر ظهور للرقم، ومن الجدير بالذكر أن كل هذه الخدمات تقدم بشكل مجاني.

قد يحدث بعض المشاكل مع السادة عملاء شركة إي تي داتا بسبب فقدان كلمة المرور الخاصة بالمستخدم أو كلمة المرور، وللتخلص من هذه المشكلة ندعوك عزيزي القارئ لمعرفة أسهل طريقة للوصول إليهم عبر موضوع: الحصول على اسم المستخدم وكلمة المرور te data

اختلاف موقع truecaller عن تطبيق truecaller 

  • بعض المستخدمين يرددون في تحميل التطبيقات الخاصة بالهاتف ولا يحبون ذلك بدافع منه أنه يريد أن يحافظ على خصوصيته، لذلك تم توفير موقع truecaller على الإنترنت لكي يتمكن المستخدم استخدامه للاستعلام عن أي إسم لصاحب الرقم المتصل بكل سهولة دون الحاجة إلى تحميل التطبيق نفسه من جوجل بلاي والتسجيل فيه.

طريقة معرفة صاحب الرقم المتصل في موقع truecaller 

  • كل ما عليك فعله هو أن تدخل إلى موقع تروكولر truecaller الرسمي من اللينك التاليHttps://www.truecaller.com
  • ستظهر أمامك شاشة تحتوي على مكان يمكنك فيه بإدخال الرقم الذي تريد الاستعلام عنه للتعرف على صاحبه.
  • بعد الانتهاء من إدخال الرقم قوم بالضغط على بحث.
  • بعدها سيظهر لك الطريقة التي يمكنك التسجيل بها في الموقع عن طريق جوجل، أم التسجيل عن طريق مايكروسوفت.
  • بعدها سوف يظهر لك إسم صاحب الرقم ومكان وجوده وقد يظهر لك أيضاً بريده الإلكتروني، ولكن في بعض الحالات قد يكون صاحب الرقم غير مسجل في قاعدة بيانات برنامج وموقع truecaller فلا يظهر لك أي بيانات.

إليك المزيد عن أفضل تطبيق يمكنك الحصول من خلاله على رقم مجاني وأنت فى مكانك عبر موضوع: تطبيق للحصول على رقم مجاني من أي دولة في العال

تطبيق تروكولر truecaller 

  • تحميل تطبيق truecaller نفسه على هاتفك المحمول يعطيك أريحية أكثر بسبب كثرة المميزات التي يتمتع بها التطبيق.

مزايا تطبيق تروكولر truecaller 

  1. يعتبر تطبيق truecaller من أكثر التطبيقات شهرة في مجال التعرف على هوية المتصل من رقمه، وأصبح عدد تحميلات تطبيق truecaller كبير جداً على الإستور حيث تصل حوالي مئة مليون تحميل بل وأكثر من ذلك وهو عدد ضخم مقارنة بتحميل التطبيقات في نفس مجال ويرجع ذلك إلى صدقه واحترافية.
  2. يتم في تطبيق truecaller معرفة اسم المتصل بطريقة مباشرة وسريعة، حيث إنه بمجرد اتصال الهاتف المحمول بالإنترنت، وحدوث اتصال وارد غير موجود في جهات الاتصال، يقوم التطبيق بالتعرف على هوية المتصل وإظهارها على شاشة الهاتف المحمول في منتهى السرعة دون الحاجة منك بالقيام بعمليات بحث.
  3. يقوم تطبيق تروكولر truecaller بإعلامك على هيئة إشعار، إن قام أحد بالبحث عن رقم هاتفك سواء على تطبيق تروكولر، أو موقع تروكولر.
  4. يمكنك تطبيق تروكولر القيام بعمل حظر(block) لرقم معين يزعجك ولا تريده أن يعاود الاتصال بك مرة أخرى، ويقوم تطبيق تروكولر بعمل إحصاء على عدد مرات الحظر الذي حصل عليها رقم معين، مما يجعلك تعلم كم هذا الرقم مزعج لك والآخرين.
  5. هو تطبيق مجاني لا يحتاج إلى أي مقابل مادي.
  6. هو برنامج سهل الاستخدام فهو لا يحتاج إلى أي احترافية.
  7. يوجد في البرنامج الكثير من لغات العالم.
  8. تطبيق تروكولر مساحته صغيرة، فهو لا يحتاج إلى مكان كبير للتخزين.
  9. الأرقام التي تم حظرها من أكثر من جهة يتم إخطارك بها

طريقة عمل تطبيق تروكولر truecaller لمعرفة اسم المتصل

  • يقوم تطبيق تروكولر بجمع قاعدة بياناته منك ومن الآخرون الذين قاموا بتحميل تطبيق تروكولر حيث أنه عند تنزيل وتحميل برنامج truecaller يطلب منك إذن الوصول إلى بياناتك حتى يتمكن من الوصول إلى الأسماء المسجلة في جهات الاتصال على هاتفك الخاصة بك لكي تغذي قائمة بياناته بالمعلومات اللازمة لمساعدة غيرك.

جميع بيانات برنامج truecaller التي يعرضها صحيحة أم لا

  • نتيجة لتجميع تطبيق تروكولر بياناته من المستخدمين أدى ذلك إلى وجود بعض الأخطاء عند الاستعلام عن اسم معين نتيجة تسمية الرقم في جهات الاتصال الذي أخذ منها البيانات بطريقة غير معروفة أو غير معروفة حيث أن هذه الحالات توجد في عشرة في المائة فقط أما الباقي ينتج عنه نتيجة مبهرة وحيدة والتي تصل إلى ٩٠٪.

عيوب تطبيق تروكولر truecaller 

  • من أبرز عيوب تطبيق تروكولر كما قلنا سابقاً أنه يستجمع بياناته من جهات الاتصال الموجودة في الهواتف الأخرى وقد ينتج على ذلك تسميتك باسم مستعار لا ترغب فيه، أو اسم محرج لا تحبه، أو أنك قومت بشراء شريحة جديدة والرقم كان مسجل سابقاً باسم شخص آخر.

هل يمكن تغيير البيانات الموجودة في تطبيق تروكولر truecaller 

  • نعم يمكن تغيير الاسم في تروكولر حتى لا يتعرض أي شخص لأي مشاكل.

طريقة تغيير البيانات الموجودة في تطبيق تروكولر truecaller 

يمكنك تغيير الاسم في تروكولر من خلال الخطوات الاتي:

  • كل ما عليك فعله هو فتح تطبيق truecaller على الهاتف، قم بالنقر على قائمة الاختيارات وهي علامة عبارة عن ثلاث شرط فوق بعض.
  • سوف يظهر لك رقمك والاسم المسجل على تطبيق تروكولر الذي يظهر الآخرين، قم بالضغط على تعديل، أو edit وقم بكتابة الاسم الذي تحبه وترغب فيه ويمكنك أيضاً تعفير أي بيان تحب.
  • كما أن تطبيق تروكولر يمكنك من مسح بياناتك نهائياً إن كنت تريد إخفائها.
  • مؤخراً وفر تطبيق تروكولر truecaller خدمة جديدة وهي التعرف إلى من بحث عن رقمك ودخل إلى بروفايلك على مستوى العالم ولكن يعرض تطبيق truecaller هذه الخدمة في مقابل مادي وليس مجاناً، وأنت لك حرية الاشتراك فيها أم لا ولكن بخلاف ذلك يكون التطبيق مجاني التحميل والاستخدام.

كما أقدم لك اليوم كيفية البحث باستخدام الأسم فقط عن أي رقم هاتف أرضي أو منزلي عبر موضوع: البحث بالاسم عن رقم التليفون المنزلى ب 3 طرق

طريقة تحميل تطبيق تروكولر 

  • يتم تحميل تطبيق تروكولر بكل سهولة مثله مثل باقي التطبيقات كل ما عليك فعله فتح سوق الجوجل بلاي واكتب في البحث تطبيق تروكولر ثم قم بتحميل وانتظر لدقائق حتى يتم التحميل ولكي يثبت قم بإدخال رقمك وسيطلب منك الإذن ليتمكن من الوصول لجهات اتصالك وقم بالموافقة.
  • بعدها سيتم عرض تفاصيل ومعلومات المتصل عند الاتصال.

وبهذا نكون قد وفرنا لكم معلومات عن موقع truecaller لمعرفة صاحب الرقم المتصل وللتعرف على المزيد من التفاصيل يمكنكم ترك تعليق اسفل المقال وسوف نقوم بالإجابة عليكم في الحال.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.